كانت مشتاقة جدا و انا كنت انكح كس امي في عيد الميلاد الخاص بالامهات و الشيء المدهش هو اني كنت اريد ان اشتري لها هدية عيد الام و لما طلبت منها ان تخبرني بشيء تريده نظرت الى زبي و بكل جراة قالت ينقصني زبك يا حبيبي . و انا حين سمعت هذا الكلام اجتاحتني رعشة و قشعريرة قوية جعلت زبي يقوم بسرعة و...
ساحكي عن اسخن قصة سكس محارم و كيف ابني ينيكني و يقطع لي الكس بالزب و اعترف اني انا من كنت اتحرش به و اغريه بملابسي الفاتنة و حركات و كان ابني في كل مرة يتحاشاني و يتفادى النظر الي لكن ذات يوم ارتديت فستان تبدو بزازي الجميلة كانها صواريخ و ضيق على مؤخرتي . و عرفت كيف احاصر ابني حتى لم يعد قادر...
زوجة أبي ممحونة تحتاج زبي بشدة وتجعلني ألحس كسها السمين كي تنتشي استلقت زوجة أبي على السرير و بسطت ساقيها وفتحتهما. كنت حينها أنظر لأول مرة مباشرة إلى كس حقيقي من لحم ودم. قالت لي:” وجدت عاوزاك تبوسه وتخليني أتمتع…متعني يا وجدت يا حبيبي..!.” فقدت عقلي مما فعلته تلك المرأة. حينها نسيت أنها أمي...
كان من الواضح أنها أرتاحت في الوقت القصير الذي استمتعت فيه ببزازها. ومع ذلك يبدو أن هذا أسلوب علاجي لا يجب أن أقدمه إلى مرضاي. “أين كنا؟” أجبت: “أخبرت ابنك للتو أن يخترق طيزك.” ضحكت: “آه نعم، هذا.” وواصلت الحديث: “استلقيت على مكتب زوجي وطيزي مرفوعة على الطرف وساقي متدليتان على الأرض وأنا مرتاحة...
كانت ليلة قوية و احلى جنس محارم حامي جدا مع ابن اختي الفحل حيث زبه ادهشني و ابهرني رغم اني رايت في حياتي الكثير من الرجال و ازبارهم الكبيرة و لم يكن زبه كبير فقط بل حتى في شكله جميل حرارته تسيل الكس و اعترف اني كنت اغريه و اراوده عن نفسه حتى اوقعته في حبي . في الاول كان يتحاشى سماع كلامي و...
زوجة أبي ممحونة تحتاج زبي بشدة وتجعلني ألحس كسها السمين كي تنتشي استلقت زوجة أبي على السرير و بسطت ساقيها وفتحتهما. كنت حينها أنظر لأول مرة مباشرة إلى كس حقيقي من لحم ودم. قالت لي:” وجدت عاوزاك تبوسه وتخليني أتمتع…متعني يا وجدت يا حبيبي..!.” فقدت عقلي مما فعلته تلك المرأة. حينها نسيت أنها أمي...
لم اصدق ان ابني يعطيني زبه الجميل و هو في قمة الانتصاب فانا امراة مطلقة و جميلة جدا و احب الجنس و كثيرا ما كنت اتلصص على ابني و هو يشاهد افلام السكس و ربما كان يعلم و لم يخبرني حتى جاء ذلك اليوم لما وقف امامي ابني و اخرج لي زبه و انا مندهشة . نعم لم اصدق ان ابني يفعل تلك الفعل رغم انني قحبة و...
في تلك الاجواء الساخنة كان كس خالتي ممحون جدا و هي مشتاقة للزب و تريد باي ثمن ان تنيك و لذلك كانت في كل مرة تراني الا و تحاول اغرائي بجسمها المثير باي طريقة و انا يصبح جسمي يعرق لما انظر الى خالتي بذلك الفستان المثير و لكن الشهوة حين تشتد لا يوجد من يقاوم اغراءها .ثم وجدت نفسي موضوع في الامر...
كانت مغامرة حارة جدا حين ابني ناك طيزي في ذلك اليوم و اعترف اني انا المخطئة لانني كنت دائما اراه كانه ما زال صغيرا رغم انه فاق العشرين و اتحرك امامه بملابس احيانا شفافة و بلا ثياب داخلية و كم من مرة لاحظت ان زبه واقف لكني لم اكن اتوقع انه سيهيج علي في يوم من الايام . كان الامر عادي في الاول لكن...
انا شاب مجنون بالنيك و ماما تحب الزب و تعشق السكس و جسمها جميل و فاتن لكنها تحب النيك الخلفي و انا احب النيك سواءا من الكس او الطيز و في ذلك اليوم ادخلت زبي في كسها في الاول فقذفت بسرعة رهيبة جدا لكنها كانت تلح ان تكون النيكة الثانية في مؤخرتها الضيقة الساخنة .و كانت ماما تحرص على ان تشعل شهوتي...
انا شهوانية جدا و مارست اجمل سكس محارم في حياتي مع ابن اختي الشاب الذي يذرس في الجامعة و سبب تحرك شهوتي عليه هو اني سمعته يتحدث مع صديقته في الهاتف حين كان في بيتي في ذلك اليوم حيث كان يقول لها احبك و اريد ان انيكك . و لما سمعت كلامه صرت اتخيله ينيكني انا و صرت اتخيل شكل زبه و حدمه و المهم اني...
من اول ما دخلت الى بيتنا كانت زوجة ابي القحبة تعاملنا بطريقة سيئة و كنت انا ما زلت مراهقا لما تزوجها ابي بعد وفاة امي لكن مع مرور الاعوام كبرت و اصبحت رجل راضد فوق العشرين بينما هي كانت في السابعة و الثلاثين و كانت جميلة جدا .. و كنت الاحظ ان سلوكاتها غريبة جدا فهي ترتدي ملابس مثيرة جدا خاصة لما...