الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
أخت صديقي الديوث ديوثة
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="Mohamad88" data-source="post: 342413" data-attributes="member: 83141"><p>بعد اكتر من 3 سنين يسألني أحمد اذا فاتت ع الغرقة أختي و شافتني عم ارضع ايرك شو بتسوي </p><p>أنا: ........ ولا شي</p><p>هو: أنا بدي ياك تنيكها</p><p>أنا: شبك أنت لتكون هي مو أختك من أمك و أبوك</p><p>هو: لا أختي وبدي ياك تنيكها بحب شوفها متنتاك</p><p>أنا طلعت ومشيت و لا عد رديت عليه</p><p>بيوم سهران بصير يبعتلي بوسات عالواتس و صور لوحدة عم تتحمم و نايمة بتخت وصور بدون وجه</p><p>مين هي قلي هي شرموطك يلي بدك تنيكا انا شفت صور بس هي فعلاً حلوة كتير لدرجة ان مستحيل اي شب يقاوم جمالها و مطلقة لان كانت تخون جوزها</p><p>بعد ماشفت صورها قلي تعا نيكا هلق</p><p>ولك كيف ليش بتقبل هي</p><p>قلي حتى اذا ما قبلت اغتصبها أحلى</p><p>انا سكرت نت وقعدت فكر هاد مجنون</p><p>رح اطلع الفضول خلاني اطلع</p><p>دخلت عالبيت أخته نايمة و لابسة قميص خفيف حتى كيلوتها كان واضح[ATTACH=full]170271[/ATTACH]</p><p>صار يفرجيني ياها و يقلي فوت عليها انا مارديت عليه طلعت من الغرفة وقعدت صار يقرب يبوس رجلي و يترجاني حتى نيكها من طيزها وخليه يرضع زبي</p><p>معاها خلاها طلع هوي من لبيت لان انا طلبت منو هك ويدق لاخته يقلا محمود جوا سهران أنا نزلت ضروري اجاني طلب ع تكسي</p><p>قامت وطلعت عملت حالها مصدومة مني</p><p>وطبعا في حكي بينا و مزح بس ضمن حدود فكرت زيد المزح معاها</p><p>وقلتلا شو كل المطلقين حلوين هك</p><p>هي كأن كانت ناطرة اي شخص يبين إعجاب فيها لحتى تنام معاه وطلعت انا صاحب نصيب ولما قعدت حدي قالتلي هلق بتشوف شي أحلى وبلشت تشلح قميص يلي لابسته و صرت مصمص شفافها و بلشت بعبص بجسمها وبعدت ما بلشت ترضع زبي سالتها ان اذا عرف اخوكي شو قال مجنون صح هو ولد ونص زلمي بس ببهدل اوعك يعرف شي</p><p>كملنا وصرت نيكها واضربها وطلعت مشتهية زب كانت تصرخ وانا سكر تمها منشان لاتفضحنا وبعد مانزلت ضهري عجسمها طلبت مني أرجع نيكا قلتلا هلق بيجي أحمد حاج ليوم قالتلي ما بهمني ماله عند رجلي شي واذا زعل منك بناقص لمهم ضل تنام معي قلتلا واذا خليته يوافق ان نام معك وهو هون حدك وبلا ميحكي شي قال مستحيل شو عم تحكي</p><p>و دقيتله وهي هون خافت كتير هو مارد لان كان فايت عالبيت بهاد الوقت واقف ورا الباب هو متأكد أن أخته شرموطة ورح تخليني نيكا دخل ع الغرفة وكان عم يطلع بالارض[ATTACH=full]170274[/ATTACH] وقعد ع تخت وحط ايدو عجسمها وقلي هي شرموطة تبعك نيكا</p><p>نيك شرفي وأنا هون بلشت اضربها مابعرف ليش و مسكتا من شعرها وصرت دخل زبي بتما حتى كانت رح تستفرغ واخو. شرموطة قام وسحبها نيمها على وجهها و طيزها ورجليها برا تخت و صار يلحس طيزها وانا عم اتفرج عليه صرت سب عليه و اضربه كفوف حتى صار يبكي من لوجع وهي عم تقول كل لوقت خلص يا أحمد وعم تسبه وتبكي</p><p>حتى بلش يدخل اصابعه بطيزا وبكسا صارت تصرخ وهوي كان قاعد على ضهرها ومثبتها بجسمه</p><p>حتى صار يدخل إصبعين بطيزها ويزيد عليها و يقلي عم جهزلك ياها منشان لاتعذب ايرك هون قمت انا مسكته من شعرها وحطيت ايري قدام وجهها مسكته بايديها وصار تفرك وجهها فيه وترضع بدون اي كلمة صارت ترضعه كله ع البلعوم حتى تخنق حالها [ATTACH=full]170277[/ATTACH][ATTACH=full]170276[/ATTACH]</p><p></p><p>قام من فوقها و قلبت عضهرها رجع مسكلها رجليها ورفعن هي صارت تبعد عنه قام وقعد على صدرها ولف ايدو تحت رجليها ورفعن نزلت قدام رجليها وصرت دخل ايري بكسها وكان واسع عكس ما مبين من برا بس كان عم يدفق من شهوتها وصارت تصرخ هون صرت حاكيها وقلو اذا ماكانت رضيانة عليك مابخليك ترضع زبي و اسألها قلا رضياني عنه حتى صارت تقلي لا</p><p>وهون خليته بقوم يقعد عتخت ويبوس رجليها انا ونايم فوقها وعم نيكها</p><p>[ATTACH=full]170281[/ATTACH] ولما نامت فوقي صار يلحس طيزها</p><p> ويبعصه وسألها اذا رضيت عنه ماكنت تحكي ولا حرف كانت مغمضه عيونها وعم تتأوه فوق زبي </p><p>قلتها شو بيرضيكي قالتلي شوفه عم ينتاك وزل شرفه كانت متحكي بكل جديه بدا تكسر عينه هو هون ماسمعه لان كان عم يرضع ايري قامت وقفت وراه ومسكتو من راسو وتخليه يرضع وهو ماعم يحكي حرف وانا مبسوط</p><p>مسكت ايديه وهو نايم على بطنه و حاطط راسه بين رجلي ميلحس زبي</p><p>ربطت اديه و تقلي بدك تنيكه</p><p>ماكنت وافق معاها حتى هي بلشت تحاول دخل اصبعها بطيزه صارت تقول رضعه ايرك منشان تنيكه</p><p>[ATTACH=full]170291[/ATTACH] ماعم تمزح وصار يقلا فكيني ياشرموطة حبيت كمل لشوف شو رح يصير قعدت اتفرج قالتلي اذا بدك تنيكني مرة تانية تعا قعود ع صدرو وامسك رجليه وهي بلشت تضربه عطيزه ودخل اصبعه بدون كريم حتى صار يدخل و يصرخ وهو حاول يخبط بس انا كنت قاعد عليه وهي جابت كيلوتها وقطعة جرابات و عبت تمو حتى مافيه يتنفس و بلشت دخل اصبعته بقوة حتى نزلت دموعه وكان زبه مرتخي صارت تحط كريم ودخل شوي وتفرك زبو شوي صار يقوم ويشتهي [ATTACH=full]170284[/ATTACH][ICODE][/ICODE] صار تحط كسها بتمه وتقلو خراس وهون بلشت حفلة نيك ضلت لصبح ولسا كل فترة بنجتمع وصرت نيكها هي وأحمد عتخت واحد...</p><p>شو رايكن بتجربتي</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="Mohamad88, post: 342413, member: 83141"] بعد اكتر من 3 سنين يسألني أحمد اذا فاتت ع الغرقة أختي و شافتني عم ارضع ايرك شو بتسوي أنا: ........ ولا شي هو: أنا بدي ياك تنيكها أنا: شبك أنت لتكون هي مو أختك من أمك و أبوك هو: لا أختي وبدي ياك تنيكها بحب شوفها متنتاك أنا طلعت ومشيت و لا عد رديت عليه بيوم سهران بصير يبعتلي بوسات عالواتس و صور لوحدة عم تتحمم و نايمة بتخت وصور بدون وجه مين هي قلي هي شرموطك يلي بدك تنيكا انا شفت صور بس هي فعلاً حلوة كتير لدرجة ان مستحيل اي شب يقاوم جمالها و مطلقة لان كانت تخون جوزها بعد ماشفت صورها قلي تعا نيكا هلق ولك كيف ليش بتقبل هي قلي حتى اذا ما قبلت اغتصبها أحلى انا سكرت نت وقعدت فكر هاد مجنون رح اطلع الفضول خلاني اطلع دخلت عالبيت أخته نايمة و لابسة قميص خفيف حتى كيلوتها كان واضح[ATTACH type="full"]170271[/ATTACH] صار يفرجيني ياها و يقلي فوت عليها انا مارديت عليه طلعت من الغرفة وقعدت صار يقرب يبوس رجلي و يترجاني حتى نيكها من طيزها وخليه يرضع زبي معاها خلاها طلع هوي من لبيت لان انا طلبت منو هك ويدق لاخته يقلا محمود جوا سهران أنا نزلت ضروري اجاني طلب ع تكسي قامت وطلعت عملت حالها مصدومة مني وطبعا في حكي بينا و مزح بس ضمن حدود فكرت زيد المزح معاها وقلتلا شو كل المطلقين حلوين هك هي كأن كانت ناطرة اي شخص يبين إعجاب فيها لحتى تنام معاه وطلعت انا صاحب نصيب ولما قعدت حدي قالتلي هلق بتشوف شي أحلى وبلشت تشلح قميص يلي لابسته و صرت مصمص شفافها و بلشت بعبص بجسمها وبعدت ما بلشت ترضع زبي سالتها ان اذا عرف اخوكي شو قال مجنون صح هو ولد ونص زلمي بس ببهدل اوعك يعرف شي كملنا وصرت نيكها واضربها وطلعت مشتهية زب كانت تصرخ وانا سكر تمها منشان لاتفضحنا وبعد مانزلت ضهري عجسمها طلبت مني أرجع نيكا قلتلا هلق بيجي أحمد حاج ليوم قالتلي ما بهمني ماله عند رجلي شي واذا زعل منك بناقص لمهم ضل تنام معي قلتلا واذا خليته يوافق ان نام معك وهو هون حدك وبلا ميحكي شي قال مستحيل شو عم تحكي و دقيتله وهي هون خافت كتير هو مارد لان كان فايت عالبيت بهاد الوقت واقف ورا الباب هو متأكد أن أخته شرموطة ورح تخليني نيكا دخل ع الغرفة وكان عم يطلع بالارض[ATTACH type="full"]170274[/ATTACH] وقعد ع تخت وحط ايدو عجسمها وقلي هي شرموطة تبعك نيكا نيك شرفي وأنا هون بلشت اضربها مابعرف ليش و مسكتا من شعرها وصرت دخل زبي بتما حتى كانت رح تستفرغ واخو. شرموطة قام وسحبها نيمها على وجهها و طيزها ورجليها برا تخت و صار يلحس طيزها وانا عم اتفرج عليه صرت سب عليه و اضربه كفوف حتى صار يبكي من لوجع وهي عم تقول كل لوقت خلص يا أحمد وعم تسبه وتبكي حتى بلش يدخل اصابعه بطيزا وبكسا صارت تصرخ وهوي كان قاعد على ضهرها ومثبتها بجسمه حتى صار يدخل إصبعين بطيزها ويزيد عليها و يقلي عم جهزلك ياها منشان لاتعذب ايرك هون قمت انا مسكته من شعرها وحطيت ايري قدام وجهها مسكته بايديها وصار تفرك وجهها فيه وترضع بدون اي كلمة صارت ترضعه كله ع البلعوم حتى تخنق حالها [ATTACH type="full"]170277[/ATTACH][ATTACH type="full"]170276[/ATTACH] قام من فوقها و قلبت عضهرها رجع مسكلها رجليها ورفعن هي صارت تبعد عنه قام وقعد على صدرها ولف ايدو تحت رجليها ورفعن نزلت قدام رجليها وصرت دخل ايري بكسها وكان واسع عكس ما مبين من برا بس كان عم يدفق من شهوتها وصارت تصرخ هون صرت حاكيها وقلو اذا ماكانت رضيانة عليك مابخليك ترضع زبي و اسألها قلا رضياني عنه حتى صارت تقلي لا وهون خليته بقوم يقعد عتخت ويبوس رجليها انا ونايم فوقها وعم نيكها [ATTACH type="full"]170281[/ATTACH] ولما نامت فوقي صار يلحس طيزها ويبعصه وسألها اذا رضيت عنه ماكنت تحكي ولا حرف كانت مغمضه عيونها وعم تتأوه فوق زبي قلتها شو بيرضيكي قالتلي شوفه عم ينتاك وزل شرفه كانت متحكي بكل جديه بدا تكسر عينه هو هون ماسمعه لان كان عم يرضع ايري قامت وقفت وراه ومسكتو من راسو وتخليه يرضع وهو ماعم يحكي حرف وانا مبسوط مسكت ايديه وهو نايم على بطنه و حاطط راسه بين رجلي ميلحس زبي ربطت اديه و تقلي بدك تنيكه ماكنت وافق معاها حتى هي بلشت تحاول دخل اصبعها بطيزه صارت تقول رضعه ايرك منشان تنيكه [ATTACH type="full"]170291[/ATTACH] ماعم تمزح وصار يقلا فكيني ياشرموطة حبيت كمل لشوف شو رح يصير قعدت اتفرج قالتلي اذا بدك تنيكني مرة تانية تعا قعود ع صدرو وامسك رجليه وهي بلشت تضربه عطيزه ودخل اصبعه بدون كريم حتى صار يدخل و يصرخ وهو حاول يخبط بس انا كنت قاعد عليه وهي جابت كيلوتها وقطعة جرابات و عبت تمو حتى مافيه يتنفس و بلشت دخل اصبعته بقوة حتى نزلت دموعه وكان زبه مرتخي صارت تحط كريم ودخل شوي وتفرك زبو شوي صار يقوم ويشتهي [ATTACH type="full"]170284[/ATTACH][ICODE][/ICODE] صار تحط كسها بتمه وتقلو خراس وهون بلشت حفلة نيك ضلت لصبح ولسا كل فترة بنجتمع وصرت نيكها هي وأحمد عتخت واحد... شو رايكن بتجربتي [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
أخت صديقي الديوث ديوثة
Personalize
Wide Page
Expands the page.
Alternative Color
Changes the base color.
أعلى
أسفل