• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل اخوي الكبير نكني وخلاني مراته (1 مشاهد )

L

Loai.91

ضيف
مرحبا حبايبي اليوم بدي احكي قصتي كيف انفتحت انا علي وبعد ما انفتحت علياء عمري 29قبل 10سنوات لم كان عمري 19كنت انا واخوي نحضر سكس وكل وحد يجب ظهروا وانا طول عمري بحب اكون بنت وفي يوم من الايام قلتلو شو رايك نساعد بعض عشان نتمتع اكتر قالي كيف اه نسيت اعرفكم اخوي رعد اكبر مني بسنتين طبعا اهلي من طرف ابوي لون بشرتهم غمق اشوي يعني تقريبا زي لون عمر دياب اما من طرف امي بيض واخوي طالع لا ابوي اسمر وانا ابيض زي خوالي المهم قلتو انا بلعب بتبعك وانت بتلعب بتبعي رفض وشو بتحكي وهو بحكي امسكت تبعوا اولها عمل انو ما بدو بس ارتخى وسكت حتى اج ظهرو قلتو يلا العب بتبعي وانا كنت على اخري عشان لعبت في زبو قلي روح خلص امسكت ايدو وحطيتها على زبي فورا جاب المهم بعديها ايام واحنا هيك وفي يوم انا شغلت فلم شب بنيك ولد ما عجبو غير وبعديها بدأنا نلعب لبعض انا جبت قبلو واعملت حالي اني وقعت من التعب عشان اقعد بين اجريا وهو ولع من المنظر وانا بلعب في رشق على وجهي تركني وفت يتحمم وانا لحست المني الي على وجهي وبلعتو عجبني من طعمو جبت كمان مره لم طلع شافني فكر اني لسه حميان من الفلم مش عارف انو عشان كب على وجهي تاني يوم شغلنا الفلم وانا براسي اليوم بدي امصله قلتو شو رايك اقعد بين اجريك وانا بلعبلك قالي ماشي قلتو يلا اقعد على التخت وبلشت العب ارتخى ورجاع راسو لورا وغمض عيونو انا لم شفت هيك على طول صرت ارضع في صار يدفشني ابعد شو بتعمل وانا امص والعب في بيضاتو حتى ارتخى حتى قرب يجي صار بدو يطلعو من تمي ويقلي بدو يجي ويسحب انا دخلتو حتى ضرب بزوري وعضيت عليها عشان اذ حاول يطلعو ما يقدر حت جبو في تمي صار يصرخ روح تف بلش تمرض بلعتو قلتو ما بصير شي اقرا على قوقل يلا تعال مصلي قالي انا ما بمص انا زلمه مش زيك انا هون ولعت دخل يتحمم قلت خلص بدي انتك منو روحت على غرفة ماما البست بيبي دول احمر مخرام وتحتي كلسون ابو خيط وستيانه لون اسود
واعملت شعري واعملت مكياج كامل وطبعا انا مش اول مره بلبس اوعي بنات وبحط مكياج كنت على طول لم اكون في البيت لحالي اعمل المهم ورحت نمت على التخت طلع من الحمام وقف مبلم شو هاد وقفت ولفيت شاف طيزي شوفت زبه من تحت البوكسر بدو يخزق البوكسر صار يصرخ يقلي روح اشلح بلاش احكي لاهلك قلتو شو بدك تحكيلهم اني مصيت زبك برضك وانا واخوك صغير سكت قال اعمل الي بدك ايه بس ابعد عني قلتو ما الك في انا هيك بدي انام بقلي بلاش امي وابوي يجو يشفوك قلتو لا تخاف ماما وبابا اليوم عند جدو في العقبه قال اه نسيت المهم هو طلع مع اصحابو و اول مارجع على بيت اعملت حالي نايم اول ما شفني صار يحسس على تيزي ما قدرت اكمل صرت اضحك قلتو يعني نفسك فيها صار يقلي كنت بدي اغطيك منظرك مقرف يا علي قلتو اول شي انا من اليوم علياء مش علي قالي متل ما بدك بس ابعد عني ولا هو بعد اشوي بحكي انا جوعان بدي اكل قلتو رواح كل شو اعملك طبعا هو ما بعرف يقلي بيضه قالي ما انت بتعرف اني ما بعرف احضر اكل وامي وصتك تعملنا اكل قلتلو الطبخ وشغل البيت على مين البنت ولا الشب قالي على البنت قلتو مش انا شب ليش اعمل اكل سكت قلتو اذا بدك اكل احكي معي على اني بنت قالي يا علياء قومي اعملي اكل قلتو امرك بس في الاول كيف طالع عالي البيبي دول قالي الصراحة تحفه اعملت الاكل واكلنا وهو فات ينام وانا قمت انظف مكان الاكل ولا هو بقالي انا نايم في غرفة ابوي عشان تخذي راحتك لحالك بماانك بنت انا فهمت انو راح عشان الحقو على التخت الكبير المهم خلصت ورحت على الغرفه عمل حالو نايم نمت جنبوه واعطيتو ظهري اعملت حالي بدي انام صار يزق فيني ضحكت قلتو من الاول لس ما كملت الا وهو لفني وبلش يعض شفيفي ويقلي شو بدك انتي قلتو بدي اكون مرتك ولا هو بقلي والزلمه شو بعمل مع مرته قلتو بنيكها قالي يعني شو بدك قلتو بدي انتك منك انت زوجي رعد وشغل موسيقه وقالي ارقصي يا بنت قمت ارقص صار يبعصني وانا برقص حتى بعصني وحد زي النار وقعت على الارض حملني ورمني على التخت وبلش يبوسني من راسي ويعض في جسمي حتى وصل تيزي كان جسمي كلو احمر قلتلو هاتو امصو وقف وخلاني اقعد على ركبي بين اجريا قالي زي اول مره لم رشق على وجهك بس بشرط بدي اتعضو زي اول مره قلتو امرك حب وصرت الحس من فوق لحت ولم اوصل عند البيض ادخلهم وحده وحده جوا تمي بعدين التنتين مع بعض ولم اوصل عند راس زبه الحس بطرف لساني بحركه دائريه بعدين اعضو على الخفيف وبعديها دخلت الرس جوا تمي واداعبو بلساني قالي انتي خبره من وين كل هاد قلتو انا لم اشوف فلم بكون مركز كيف بتشتغل البنت وانا بحكي مره وحده دخل زبه ضرب بحلقي وشدني من شعري وصار ينكني بقوه وانا بدي انخنق واحول وابعدو هو بدخل وبطلع ولا هو بقلي حبيبتي بدك افتحك انا لم سمعت من كثر ما انبسط وانفعلت عضيت زبه نزل منو نقطة ددمم قالي اخ حرام عليكي قام حملني ورماني على التخت وفتح اجري ودهن زيت وبلش اصباع يدخل بعدين اصبعين صرت اصرخ من الوجع بس انا بعالم تاني من المتعة يا بنت اسكتي فضحتينا وانا صوتي صار اعلى قام أئعد فوق راسي ودخل زبه بتمي عشان ما يطلع صوتي حتى نص اصابعو صارو جو ودخل الثالث انا فرط وصرت متل البسه امويه من الوجع بعديها ترك اصابعو جو من غير ولا حرك هديت تيزي وانمحت على الاخر وصرت اترجى في يلا نكني بترجك طلع اصابعو وقام وبلاش يبوسني من شفايفي وانا بدي اموت من المحنه وبحكيلي شو بدك انا نكني بسراعة دهن زبه زيت ورفع اجري وصار يكب زيت جو تيزي وبلاش يدخلو بعد عناء دخل راسو وبلشت اتوجع احلى وجع ممكن احس في شعور خيالي بين الوجع و المتعة و الخوف والامان وبعديها ضغط اشو حتى دخل نص انا بدي اموت وصرت اصراخ اه بوجع قالي اصبري لسه هاد نصه كيف بس يدخل كله انا اطلعت لقيت جد نص بس جوا وصار يدخل ويطلع اشوي اشوي حتى بلش جسمي يرتخي وانا زي السكرانه من المتعة مره وحده وبسرعه دخلو كله انا لميت الحاره اصراخ حط ايدو على تمي ويقلي فضحتينا يا شرموطه وخله جو على الاخر انا صرت احكيلو شيل ايدك عن تمي انخنقت صار يقالي اذا بشيلها لاتصرخي علياء ماشي حبيتي قلتو ماشي ويارتو ما شاله لمت كل الحاره وانا بحكي شيلو بوجع بيبي طالعو وهو بطلعو انا بيعيط من الوجع بس بنفس الوقت مبسوطه طلعو لا هو عليه ددمم انا دوبت و استحيت صار لون وجهي احمر وصرت اضحك قالي مبروك يا عروس هيك انت انفتختي وصرتي مراتي قلتو يلا بيبي نكني بدي احبل منك دخلو اشوي اشوي وبلاش يطلع وييدخل اشوي اشوي وبدا كل شوي يسرع حت صرت احكيلو يلا نكني حبلني بيبي يلا نيكك مرتك صار يقالي انت احلى اخ قلتو شو اتقنا انا بنت صح يعني انا كنت اختك وهلاء انا مرتك يلا حبلني صار زي المجنون صار يدخل ويطلع بسرعه بعدين وهو زبه بتيزي وقف وحملني تيزي على زبه واجراي حولينا خصروا ومتعلقه برقبتوا وشفيفي على شفايفو وصار يطلعني وينزلني عليه ومره وحده رماني على على التخت ونيمني على بطني وحطلي مخده تحتي عشان ترفع تيزي وبعديها ضلو ينكني حتى جابهم جو تيزي ونمنا جمب بعض لصبح وبعديها هو راح على شغلو وقالي قوم اوصلك على الجامعه قلتو لا تعبانه واليوم بدي احضرك مفاجأه طلع على الشغل وانا بديت اجهز حالي عشان لم يروح بعديها شو صار بنكمل في الجزاء الثاني والى اللقاء واسف لاني طولت عليكم بس بحب احكي كل التفصيل وبتمنى انها القصة تعجبكم واذا عجبتكم اكتبولي خلينا انزل الجزاء الثاني
شكرا ياروحي انتو باي
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل