ا
القيصر نسوانجي
ضيف
اهلا بكل اعضاء منتدى سكس العرب مع قصة من طور جديد
الجزء الاول
مرحبا اسمي عمر من مصر عمري 23سنه ابوي متوفي من 10 سنوات اول شي اعرفكم على بعض ابطال القصة :-
امي حسناء 46 بيضاء طويلة مربربة
اختي نورة 19 سنه قصيرة
عمي ايمن 50سنه
زوجة عمي باسمة 48 سنه قصيرة سمراء
ابن عمي محمد 20 سنه
صديقي ماجد 23 سنه
نبدي بالقصة انا وامي واختي عايشين في بيت قريب على بيت عمي بحكم انو هو يعتني فينا بعد وفاة ابي منذ وفاته وهو الي داير باله علينا واعتبرة اب لي
طبعا امي ما وافقت ابدي اشتغل الا بعد ما اكمل دراستي بالرغم من االوضاع المادية مو كثير كويسة بالمناسبة انا ادرس كلية تجارة
كانت حياتي عادية جدا وما تخطر على بالي امور الجنس لكن بعد ما كبرت حسيت بشي غريب داخل العائله وهنا اقصد افعال غريبة من ناحية امي مثال ليش عمي يغمز لها
وهي تضحك اذا انا موجود وليش بين فترة وفترة قصيرة نروح لهم وتصر انو ما اروح معها ليش عمي يعطينا فلوس كثير يعني بس حبا فينا
المهم عديت هذي االشياء كلها وما شكيت صارت مناسبة خاصة ببيت عمي ورحنه هناك انا وامي لكن اختي كان عدها مذاكرة فبقت بالبيت في نهاية اليوم قلت ارجع للبيت
كالعاده واترك امي لكن زوجة عمي اصرت انو اقضي الليلة معهم وافقت بعد توسل كبير من زوجة عمي وبحجة انو ابن عمي محمد كان مريض فأبقى معهم
اذا احتاجوا شي جلست وانا ساكت شوي وعمي تكلم مع زوجته
عمي :- باسمة اليوم نسيتي الحفلة ولا اية الموضوع
باسمة :- ال ما ناسية شوي ونتجهز انا وحسناء لا تستعجل
انا افكر :- حفلة اية ؟؟ الحفلة انتهت والناس راحوا يقصد اية عمي بالحفلة ؟
عمي :- عمر عمر وين سرحت
انا:- لا معاكم
بعدها بنص ساعه تقريبا دخلت باسمة وجهزت مائدة عليها الخمرة واالشياء الثانية طبعا مش جديده على عمي الن الكل يعرف انه يسكر
عمي :- لسة ما غيرتي يابت
باسمة :- متستعجلش على رزقك يا راجل
عمي :- تمام ونادي على حسناء ما شبعت منها اليوم
ينادي على امي ؟؟ واية قصدة ما شبعت منها
بعدها بدقائق قليلة تفاجأت وصدمت اول صدمة ليا دخلت باسمة ومعها امي وانا واقف متعجب من لبسهم لبس شراميط حرفيا طبعا باسمة متعودة تلبس لعمي دائما
لكن امي لية تلبس لبس زي دا فستان اسود قصير مع فتحة كبيرة في الصدر يبين نص صدرها مع طيز مدور وشعر مخصل ومرفوع اية دا
باسمه :- فية اية يا عمر مالك اول مرة تشوف امك كدا هههههه
امي :- لمي نفسك يابت
عمي :- ههههههه اية يا عمر مالك متفاجأ
انا :- لا مش موضوع مفجأة لكن تعرفني يا عمي ما بشرب خمرة ( حاولت ما ابين الي براسي)
عمي :- اكيد يابني اعرفك واعرف امك كمان ( مع ضحكه وغمزة )
انا :-هو محمد(ابن عمي) ما يجي يسهر معنا
باسمة :- ال اعطينا مسكنات ونايم بغرفته ما راح يصحى للبكرا للصبح خلية يرتاح
اثناء حديثنا باسمة شغلت اغنية مهرجانات شعبية وبدت تتقرب من امي وتهز وامي تزرقني بنظرة خجل وبدت تهز وسطها بكل مياعة
بعد شوي زادت وتيرة الرقص وبدة الهز المصري على اصولة قام عمي وبدا يشاركهم الحفلة وشوي وشوي يتقرب ويلمس ويحسس على باسمة
بعد ساعه تقريبا وانا ساكت ولا كلمة خااالص بدت الخمرة تاخذ مفعولها وبدا عمي يسكر بعدها طفوا الاغاني لان عمي سكران ودايخ مو فاهم
ان زوجته تريد تقنعني انو اروح عشان يكملوا براحتهم
عمي :- يابت لية كدا الحفلة لسه بأولها
باسمة :- لا خلص انت سكران ونحن تعبنا وغمزت لامي
امي :- ايوة يا ايمن وكمان عمر تعبان صحيح يا عمر؟
انا :- ايوة (بكل غضب)
امي :- تمام يا حبيبي اصعد للغرفة فوق نام وانا و باسمة ننظف وبعدها اجي لعندك انام لان الصراحة هلكانه اوي عمي بقى يهذي وحدوا وباسمة اخذتوا لغرفتهم وانا فعلا
صعدت فوق تمددت على السرير وانا افكر بالحصل قبل شوي بعد تقريبا نص ساعة دخلت امي لعندي وتمددت جنبي
امي :- ها يا حبيبي لية لسة مو نايم انا :- وانت يهمك ؟( بلهجة غضب )
امي :- لية يا روح امك تتكلم كدا ..صاير شي
انا :- كل هذا وما صاير شي ؟؟ من متى تلبسي كدا وعمي يشوفك بالمنظر دا
امي :- هههههه معصب على هذا الموضوع ياعمري فديت اليغار على امة حبيبي اسمعني هو عمك بمقام ابوك ومتزوج و زوجتة معنا واللبس عادي ما راح ينظر لي
بغير نظرة خليك مطمن
انا :- والرقص والحركات بينك وبينو
امي :- اووووو ياواد انت تحاسبني كبرت االطفال وصارت تحاسب الكبار
انا :- ايوة بحاسبك انت امي وبخاف عليكي امي وهي تتكلم نامت على صدري وصدرها شبة العاري قدام وجهي
امي :- لا تخاف يا عمري احنة عائلة وحدا ماشي يا ماما بروح عند باسمة تركتها وحدها حتى اطمن عليك انت نام وارتاح لان تعبت اليوم فعلا
لفيت للناحية الثانية وحاولت انام ما اجاني نوم والصراحة انتظرت امي لين تجي عندي لكن تأخرت فقلت انزل اشوفها فعال نزلت للصالة لكن لقيتها فاضية رحت المطبخ وللحمام
وكمان مافي احد قربت من غرفة عمي و زوجته سمعت ضحك باسمة مالي العمارة قلت اروح احسن رجعت خطوة للورا لكن سمعت شي سمعت صوت امي تقول احبك ايمن واهات
تطلع تجرأت ودقيت الباب
انا :- باسمة امي جوا
باسمة :- ايوة يحبيبي حسناء جنبي
انا :- لية الباب مقفول
باسمة :- لحظه
بعد لحظات طلعت باسمة وانصدمت لانها لابسة سيت نوم مفتوح من كل جانب شبة عاري
باسمة :- تعال يا حبيبي نتكلم بالصالة
انا :- وامي وينها
باسمة :- شوي وتلحقنا لا تشغل بالك
رحنا جلسنا بالصالة وهي بدت تتكلم
باسمة :- حبيبي ياعمورة انت صرت ولد كبير وتفهم لية اشوفك معصب من هذي الامور الرجال يسوونها وانت صرت راجل
انا :- كيف يعني مافهمت
باسمة :- شوف كل النساء عندهم رغبات حتى امك وامك صار لها عشر سنوات محرومة و زواج ما تقدر تتزوج لان فاتها القطار يعني حس فيها شوي
(تقول كدا وهي تحط اصبعها بفمها وتمص فيه) انا ذايب بكلامها وحركاتها وجسمها الميلف النار انتصب زبي لا اراديا
انا :- ايوه لكن امي مش كدا امي تتحمل وتظل محافظة على شرفها
باسمة :- ايوة امك شريفة اوي ههههههههه
انا :- لية الضحك فعلا شريفة
باسمة :- وانا قلت غير كدا لكن عموري الصغير لية قام معقول بسببي هههههه
انا :- اسف لا اراديا وحاولت اداري زبي
باسمة :- عادي يا حبيب باسمة وهي تقرب عليا وتحط شفتها على شفتي امووووووووح انا هنا مصدوووم فحاولت ابعدها قالت طيب حياتي على راحتك بروح ارجع للغرفة
عند عمك امك قالتلي شوية وبرجع لكن ما اجت اكيد عمك العرص ما تركها اثناء حديثنا
سمعنا صوت صراخ امي ااااه اااااه ايمن
انا:- اية هذي االصوات ولية عمي بيعمل اية معها
باسمة :- تحب تشوف؟
انا:- اه طبعا
باسمة :- تعال معي
اخذتني من ايدي وفعال رحنه فتحت الباب شوي وقالت شوف انا هنا انصعقت صعقه عمري شفت امي عارية بجسمها المليان المربرب االبيض نايم ع السرير على
بطنها وعمي فوقها يهز فيها ويدخل زبة في عمق كسها وهي تصرخ باسمة خلت يدها على فمي عشان ما اطلع اي صوت زبي قام لا ارادي من شفت المنظر امي الشريفة العفيفة نايمة وعمي فوقها
امي :- اه اه اه ايمن ايمن نيكني
عمي :- خدي يا شرموطة
امي :- اااااااااااااااه ايمن بكفي عمر برا
عمي:- اسكتي ياقحبة هذا العرص باسمة تتكفل فية تعرفي انو راح اعمل منو ديوث وابو قرون هههه
امي :- اه اه اه اييي تقدر يا فحلي
باسمة هنا طلعت زبي وبدت تفرك فية ونحن نشاهد سوا منظر امي اللبوه تتناك
عمي :- قومي يا قحبة اركبي زبي
امي :- ااااه تمام هههه شوف زبك كيف واقف نااار ولا كأنك في اخر عمرك
عمي:- ما اموت الا اشبعك نيك و حتى لو متت راح تلقين واحد ثاني ينيكك يا شرموطة
امي :- ههههه واحد مثل ماجد ههههه
عمي :- ههههه ايي يا قحبة
مين ماجد دا ؟؟ معقول يكون صديقي ؟ وكمان ينيك امي ولا اية موضوعة
باسمة:- اشششش لاتفضح حالك خليني افرك لك وانت ساكت
انا :- ااه قربت اجيب لبني
باسمة:- تأخر شوي شوف منظر امك اشبع منه هههه الشريفة
امي :- ايمن اااااه اااه
عمي :- اجيب بر ولا تريدي لعمر اخ ثاني هههههه
امي :- اااه كبرت ع الحمل اااااه في كسي في كسي كل لبنك اريدة في كسي
عمي:- ااااااه
اول مرة اشوف كمية اللبن دي قام وعمي وطلع زبة وكس امي يتقطر قطرة ورا قطرة من لبن عمي
عمي:- قومي يا قحبة ونادي على باسمة لية تأخرت
انا :- اااااااااه مش قادر اااه
باسمة :- ههههه احب ازباب الشباب دائما عندهم سرعه قذف راح تتعود ع التأخير يا عمورة
انا :- اوووووووووف
غرقت ايدين باسمة باللبن
مسحت لبني بملابسي وقالت لي
باسمة :- روح لغرفتك واياك تفتح الموضوع او تعمل شي ترا مثل ما لقيناك بالشارع نرجعك للشارع فهمت رجعت للغرفة الفوق والدمعة في عيني ومصدوم من الي شفته
يا ترى اية راح يصير مستقبالا .....
نلقاكم في الجزء الثاني من القصة .تقبلوا تحياتي ( اذا صار هناك تفاعل راح اسرع بتنزيل الاجزاء اعطوني رأيكم بالتعليقات )
الجزء الاول
مرحبا اسمي عمر من مصر عمري 23سنه ابوي متوفي من 10 سنوات اول شي اعرفكم على بعض ابطال القصة :-
امي حسناء 46 بيضاء طويلة مربربة
اختي نورة 19 سنه قصيرة
عمي ايمن 50سنه
زوجة عمي باسمة 48 سنه قصيرة سمراء
ابن عمي محمد 20 سنه
صديقي ماجد 23 سنه
نبدي بالقصة انا وامي واختي عايشين في بيت قريب على بيت عمي بحكم انو هو يعتني فينا بعد وفاة ابي منذ وفاته وهو الي داير باله علينا واعتبرة اب لي
طبعا امي ما وافقت ابدي اشتغل الا بعد ما اكمل دراستي بالرغم من االوضاع المادية مو كثير كويسة بالمناسبة انا ادرس كلية تجارة
كانت حياتي عادية جدا وما تخطر على بالي امور الجنس لكن بعد ما كبرت حسيت بشي غريب داخل العائله وهنا اقصد افعال غريبة من ناحية امي مثال ليش عمي يغمز لها
وهي تضحك اذا انا موجود وليش بين فترة وفترة قصيرة نروح لهم وتصر انو ما اروح معها ليش عمي يعطينا فلوس كثير يعني بس حبا فينا
المهم عديت هذي االشياء كلها وما شكيت صارت مناسبة خاصة ببيت عمي ورحنه هناك انا وامي لكن اختي كان عدها مذاكرة فبقت بالبيت في نهاية اليوم قلت ارجع للبيت
كالعاده واترك امي لكن زوجة عمي اصرت انو اقضي الليلة معهم وافقت بعد توسل كبير من زوجة عمي وبحجة انو ابن عمي محمد كان مريض فأبقى معهم
اذا احتاجوا شي جلست وانا ساكت شوي وعمي تكلم مع زوجته
عمي :- باسمة اليوم نسيتي الحفلة ولا اية الموضوع
باسمة :- ال ما ناسية شوي ونتجهز انا وحسناء لا تستعجل
انا افكر :- حفلة اية ؟؟ الحفلة انتهت والناس راحوا يقصد اية عمي بالحفلة ؟
عمي :- عمر عمر وين سرحت
انا:- لا معاكم
بعدها بنص ساعه تقريبا دخلت باسمة وجهزت مائدة عليها الخمرة واالشياء الثانية طبعا مش جديده على عمي الن الكل يعرف انه يسكر
عمي :- لسة ما غيرتي يابت
باسمة :- متستعجلش على رزقك يا راجل
عمي :- تمام ونادي على حسناء ما شبعت منها اليوم
ينادي على امي ؟؟ واية قصدة ما شبعت منها
بعدها بدقائق قليلة تفاجأت وصدمت اول صدمة ليا دخلت باسمة ومعها امي وانا واقف متعجب من لبسهم لبس شراميط حرفيا طبعا باسمة متعودة تلبس لعمي دائما
لكن امي لية تلبس لبس زي دا فستان اسود قصير مع فتحة كبيرة في الصدر يبين نص صدرها مع طيز مدور وشعر مخصل ومرفوع اية دا
باسمه :- فية اية يا عمر مالك اول مرة تشوف امك كدا هههههه
امي :- لمي نفسك يابت
عمي :- ههههههه اية يا عمر مالك متفاجأ
انا :- لا مش موضوع مفجأة لكن تعرفني يا عمي ما بشرب خمرة ( حاولت ما ابين الي براسي)
عمي :- اكيد يابني اعرفك واعرف امك كمان ( مع ضحكه وغمزة )
انا :-هو محمد(ابن عمي) ما يجي يسهر معنا
باسمة :- ال اعطينا مسكنات ونايم بغرفته ما راح يصحى للبكرا للصبح خلية يرتاح
اثناء حديثنا باسمة شغلت اغنية مهرجانات شعبية وبدت تتقرب من امي وتهز وامي تزرقني بنظرة خجل وبدت تهز وسطها بكل مياعة
بعد شوي زادت وتيرة الرقص وبدة الهز المصري على اصولة قام عمي وبدا يشاركهم الحفلة وشوي وشوي يتقرب ويلمس ويحسس على باسمة
بعد ساعه تقريبا وانا ساكت ولا كلمة خااالص بدت الخمرة تاخذ مفعولها وبدا عمي يسكر بعدها طفوا الاغاني لان عمي سكران ودايخ مو فاهم
ان زوجته تريد تقنعني انو اروح عشان يكملوا براحتهم
عمي :- يابت لية كدا الحفلة لسه بأولها
باسمة :- لا خلص انت سكران ونحن تعبنا وغمزت لامي
امي :- ايوة يا ايمن وكمان عمر تعبان صحيح يا عمر؟
انا :- ايوة (بكل غضب)
امي :- تمام يا حبيبي اصعد للغرفة فوق نام وانا و باسمة ننظف وبعدها اجي لعندك انام لان الصراحة هلكانه اوي عمي بقى يهذي وحدوا وباسمة اخذتوا لغرفتهم وانا فعلا
صعدت فوق تمددت على السرير وانا افكر بالحصل قبل شوي بعد تقريبا نص ساعة دخلت امي لعندي وتمددت جنبي
امي :- ها يا حبيبي لية لسة مو نايم انا :- وانت يهمك ؟( بلهجة غضب )
امي :- لية يا روح امك تتكلم كدا ..صاير شي
انا :- كل هذا وما صاير شي ؟؟ من متى تلبسي كدا وعمي يشوفك بالمنظر دا
امي :- هههههه معصب على هذا الموضوع ياعمري فديت اليغار على امة حبيبي اسمعني هو عمك بمقام ابوك ومتزوج و زوجتة معنا واللبس عادي ما راح ينظر لي
بغير نظرة خليك مطمن
انا :- والرقص والحركات بينك وبينو
امي :- اووووو ياواد انت تحاسبني كبرت االطفال وصارت تحاسب الكبار
انا :- ايوة بحاسبك انت امي وبخاف عليكي امي وهي تتكلم نامت على صدري وصدرها شبة العاري قدام وجهي
امي :- لا تخاف يا عمري احنة عائلة وحدا ماشي يا ماما بروح عند باسمة تركتها وحدها حتى اطمن عليك انت نام وارتاح لان تعبت اليوم فعلا
لفيت للناحية الثانية وحاولت انام ما اجاني نوم والصراحة انتظرت امي لين تجي عندي لكن تأخرت فقلت انزل اشوفها فعال نزلت للصالة لكن لقيتها فاضية رحت المطبخ وللحمام
وكمان مافي احد قربت من غرفة عمي و زوجته سمعت ضحك باسمة مالي العمارة قلت اروح احسن رجعت خطوة للورا لكن سمعت شي سمعت صوت امي تقول احبك ايمن واهات
تطلع تجرأت ودقيت الباب
انا :- باسمة امي جوا
باسمة :- ايوة يحبيبي حسناء جنبي
انا :- لية الباب مقفول
باسمة :- لحظه
بعد لحظات طلعت باسمة وانصدمت لانها لابسة سيت نوم مفتوح من كل جانب شبة عاري
باسمة :- تعال يا حبيبي نتكلم بالصالة
انا :- وامي وينها
باسمة :- شوي وتلحقنا لا تشغل بالك
رحنا جلسنا بالصالة وهي بدت تتكلم
باسمة :- حبيبي ياعمورة انت صرت ولد كبير وتفهم لية اشوفك معصب من هذي الامور الرجال يسوونها وانت صرت راجل
انا :- كيف يعني مافهمت
باسمة :- شوف كل النساء عندهم رغبات حتى امك وامك صار لها عشر سنوات محرومة و زواج ما تقدر تتزوج لان فاتها القطار يعني حس فيها شوي
(تقول كدا وهي تحط اصبعها بفمها وتمص فيه) انا ذايب بكلامها وحركاتها وجسمها الميلف النار انتصب زبي لا اراديا
انا :- ايوه لكن امي مش كدا امي تتحمل وتظل محافظة على شرفها
باسمة :- ايوة امك شريفة اوي ههههههههه
انا :- لية الضحك فعلا شريفة
باسمة :- وانا قلت غير كدا لكن عموري الصغير لية قام معقول بسببي هههههه
انا :- اسف لا اراديا وحاولت اداري زبي
باسمة :- عادي يا حبيب باسمة وهي تقرب عليا وتحط شفتها على شفتي امووووووووح انا هنا مصدوووم فحاولت ابعدها قالت طيب حياتي على راحتك بروح ارجع للغرفة
عند عمك امك قالتلي شوية وبرجع لكن ما اجت اكيد عمك العرص ما تركها اثناء حديثنا
سمعنا صوت صراخ امي ااااه اااااه ايمن
انا:- اية هذي االصوات ولية عمي بيعمل اية معها
باسمة :- تحب تشوف؟
انا:- اه طبعا
باسمة :- تعال معي
اخذتني من ايدي وفعال رحنه فتحت الباب شوي وقالت شوف انا هنا انصعقت صعقه عمري شفت امي عارية بجسمها المليان المربرب االبيض نايم ع السرير على
بطنها وعمي فوقها يهز فيها ويدخل زبة في عمق كسها وهي تصرخ باسمة خلت يدها على فمي عشان ما اطلع اي صوت زبي قام لا ارادي من شفت المنظر امي الشريفة العفيفة نايمة وعمي فوقها
امي :- اه اه اه ايمن ايمن نيكني
عمي :- خدي يا شرموطة
امي :- اااااااااااااااه ايمن بكفي عمر برا
عمي:- اسكتي ياقحبة هذا العرص باسمة تتكفل فية تعرفي انو راح اعمل منو ديوث وابو قرون هههه
امي :- اه اه اه اييي تقدر يا فحلي
باسمة هنا طلعت زبي وبدت تفرك فية ونحن نشاهد سوا منظر امي اللبوه تتناك
عمي :- قومي يا قحبة اركبي زبي
امي :- ااااه تمام هههه شوف زبك كيف واقف نااار ولا كأنك في اخر عمرك
عمي:- ما اموت الا اشبعك نيك و حتى لو متت راح تلقين واحد ثاني ينيكك يا شرموطة
امي :- ههههه واحد مثل ماجد ههههه
عمي :- ههههه ايي يا قحبة
مين ماجد دا ؟؟ معقول يكون صديقي ؟ وكمان ينيك امي ولا اية موضوعة
باسمة:- اشششش لاتفضح حالك خليني افرك لك وانت ساكت
انا :- ااه قربت اجيب لبني
باسمة:- تأخر شوي شوف منظر امك اشبع منه هههه الشريفة
امي :- ايمن اااااه اااه
عمي :- اجيب بر ولا تريدي لعمر اخ ثاني هههههه
امي :- اااه كبرت ع الحمل اااااه في كسي في كسي كل لبنك اريدة في كسي
عمي:- ااااااه
اول مرة اشوف كمية اللبن دي قام وعمي وطلع زبة وكس امي يتقطر قطرة ورا قطرة من لبن عمي
عمي:- قومي يا قحبة ونادي على باسمة لية تأخرت
انا :- اااااااااه مش قادر اااه
باسمة :- ههههه احب ازباب الشباب دائما عندهم سرعه قذف راح تتعود ع التأخير يا عمورة
انا :- اوووووووووف
غرقت ايدين باسمة باللبن
مسحت لبني بملابسي وقالت لي
باسمة :- روح لغرفتك واياك تفتح الموضوع او تعمل شي ترا مثل ما لقيناك بالشارع نرجعك للشارع فهمت رجعت للغرفة الفوق والدمعة في عيني ومصدوم من الي شفته
يا ترى اية راح يصير مستقبالا .....
نلقاكم في الجزء الثاني من القصة .تقبلوا تحياتي ( اذا صار هناك تفاعل راح اسرع بتنزيل الاجزاء اعطوني رأيكم بالتعليقات )