أمنيه رشدى
Sexaoy Princess
عضو
سليم الفحل الشهواني وبنت خالته المحرومة ايناس وزيارتة العيدية للقريه واثارتة وهيجة على ايناس ثم اغتصابها حتى الاستمتاع والتوصل لاحلا وامتع جنس معها
اناسليم من صنعاء شاب عازب ووسيم وجسمي معضل و شهواني عمري 22 سنه قصتي هذه طويلة بس بختصرها بقدر الاستطاع
نحن لنا اقارب في احدى الارياف ومنهم خالتي اخت امي اسمها عفاف ونحن متعودين بكل عيد نزورها يروح لها اي واحد من اسرتي وفي احد الاعياد كلفوني ابي وامي اروح ازورها واعطيها عواده حيث وانا لم ازورها من سنوات فنزلت الريف زيارة لخالتي عفاف وكان عاشر ايام العيد علاطول وصلت القرية و عندوصولي القريه دخلت بيت خالتي وسلمت عليها وسلمت عليا ومكنتها الهدية و العوادة خمسه الف وشفت جنب خالتي بنت عمرها في اواخر العشرينيات وبقيت اتذكر من تكون كانت بنت جميلة وحلوه وجسمها مثير وخالتي شافتني افكر بالبنت فقالت لي سليم هذة بنتي ايناس ماتعرفها يوووووووووووووووه يالطيف كم لك خمس سنوات من زيارتك لي اخر مرة ياسليم ولدي ومن قبل كنت تنزل تعودني وايناس في بيت زوجها وكنت تنزل تعودي وماتحصل ايناس لاننا زوجناها وكان عمرها ١٥سنه للقريه المجاورة قلت هذه ايناس و**** نسيتك يا ايناس ماشاء **** صورتك تغيرت كثير اعرفك وعادك صغيره وانا اصغر منك كنت اجي مع امي وتلاعبيني قالت ايناس بخجل ايوه ياسليم وانت قدك رجال ماعد عرفتك وخالتي قالت وانتي يا ايناس سلمي علاابن خالتك وايناس قربت محرجه تسالمت اناوايناس وانا اخرجت ثلاثه الف وعودت أيناس رفضت ايناس واناحلفت يمين اخذت العواده وفكت اللثامه ابصرتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والجمال عليها تجنن كانت فتحت فمها اثنين سنتي اوصف لكم ايناس طويله شوي و صدرها منفوخ طيزها كبير ومدورة بطنها بطن غزال يعني جميله من الطراز الاول انابصراحه بعد مامسكت يدأيناس ذبببت و هجت عليها وجلست شوي قربن لي كيكة وقهوه اكلنا سوى وانا اشوف لايناس واتجنن واحس باثاره قويه ولاول مره احسها مباشرتا وبعد ان كملنا ناكل الكيكة وشربنا القهوه قلت لهن استئذنكم ياخاله بخرج وارجع صنعاء انا مشغول وخالتي حلفت يمين ما اسافر على الاقل بعد اسبوع لانها قدها فاقده لي فاجبرتني اجلس عندها قلت خلاص وينه خالي صالح زوجها قالت قد سافر صعدة يشتغلو قلت واين احمد ابنك قالت مسافر مع ابوه قلت وايناس مامعها هانا وخالتي قالت اايناس بنتي طلبت من زوجها يجيبها لاعندي بالسيارة وزوجها مارضاش يجيبها وأيناس تركت عيالها وجات سفر حانقه لها من ثالث العيدحانقه عندي علا زوجها وخالتي قالت ادخل المجلس دخلت المجلس شويه وأيناس وخالتي دخلو بعصير شربنا عصير وتجابرنا شوية وخالتي قامت تطبخ لنا غداء وخرجت من المجلس وأيناس سالتني هل قد تزوجت ام لا قلت لها لا قالت يوووووووووووووووه ياسليم عادك ماتزوجت للان قلت اناكنت بين اخلص ادرس الجامعه وبعدا خطبت واحده زميلتي وبعد شهرين فسخنا الخطوبه من اجل امي اختلفت هي وام خطيبتي وايناس قالت خلاص نزوجك بنت من القريه قلت علا يدك يا أيناس قالت أيناس عليا القط لك بنت حالية وجميله مثلك قلت تمام بس بالاول تخليني ابصرها واتعرف بها اذا بتعجبني توكلنا قالت يوووووووووووووووه ياسليم ماعندنا في الريف مايصلح تتعرف بالبنت عندنا ممنوع يتكلمن البنات مع الشباب ولوحتى هم مخطوبين قلت كان كيف اقتنع بهاوماقدابصرتها وأيناس قالت لاتخاف بشوف واحده علاظمانتي وخالتي ندهت ايناس جي روحي للبقاله خرجت ايناس للبقالة ورجعت لاعندي قالت رحت اشتريت دجاجه وخضرة وانت ياولد خالتي وحدك قلت عادي وقلت لها ايوه يا ايناس ايش قلتي بتشوفي لي واحده علاضمانتك اخطبها ماهاكذا مايصلح اخطبها وماقد ابصرتها وأيناس قالت به بنت اعرفها حاليه وجميله اذا قدرجعت بيت زوجي البنت هيه من هذك القريه ارجع انزل مع زوجي زيارة لاعندي واني شاخليك تبصرها قلت كيف شاتخليني ابصرها وأيناس قالت البنت قمري اسمها هيفاء جارتي واكثر اوقات بتجلس عندي واذا قد نزلت ياسليم شاخليك تبصرها من بعيد لابعيد قلت كيف من بعيد ابصرها وأيناس قالت اني شعزم هيفاء وانت داخل بيتي ولاقدجات هيفاء هي بتخلع البالطوة وتجلس بالروب ولا زنه وفاتشه وانا بخبرك انها موجود وانت اتلصص علينا وابصرها قلت تمام ممكن يا أيناس تشرحي لي مواصفاتها وايناس قالت هيفاء طويله مثلي وجميله عيونها عسليه وشعرها اصفر قلت اذاهيفاء مثلك انتي بمواصفاتك انتي بالطول والعرض والجمال اناموافق قبل ما اشوفها قالت ايوه و**** مثلي قلت كم عمرها قالت امانه عمرها 20سنه يوم تزوجت وهي طفله قلت خلا اتفقنا عمرها مقارب لعمري خلاص اذا قدرجعتي بيت زوجك اناشنزل زيارة لاعند خالتي وانتي كلمي زوجك يعزمني مايصلح اجي اسلم عليك مدري وزوجك يزعل قالت أيناس طز فيه انت ولدخالتي مثل اخي بعدا خرجت تساعد امها وجابين الغداء تغدينا اناوخالتي وايناس بعدا ادين لي قات و خزنا الثلاثه ونضحك ونزبج وسهرنا الليل الثلاثه واليوم الثاني الساعه 9 الصباح بعدالصبوح نزلت الوادي اناوخالتي للمزرعه حقهم فيها ذرة شام يعني محاجين قدهو ناضج وحصلت أيناس بين الذره قلت لها متي نزلتي قالت اني بكرت بدري بالبقره اعلف لها واحش حشيش وكانت ايناس عاطفه البالطوه لبطنها وجالسه مرتكزه تحش حشيش وكان طيزها ظغط يجنن والروب راسم مؤخرتها رسم ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح واناكنت اكلمها من جانبها وزبي قدهو مقوووم حديد وخالتي قلعت شام محاجين وقالت اني شاشوي لك صعيف محاجين ياسليم ولدي ومشيت خالتي طرف المزرعه تبعدمننا سبعين متر واشعلت نارة تشوي المحاجين وانا شهوتي مولع ناااار و اشتي اهجم علا أيناس اغتصبها لكن خفت من ردت فعلها ولاكن هيجي كان كبير فبقيت متردد ومحتار كيف اعمل كيف فانا كنت لابس ثوب وشرت صغير فقمت عطفت الثوب تحت العسيب وجلست امام ايناس وكنت احش معها وكنا نتحابر وايناس تقول لي اوبه لاتذبح يدك ياولدخالتي وانا قلت خليني اساعدك واتعلم احش وكنت اتعمد ابقى متوجه نحوها وايناس بقت تحش وتنظر نحوي و زبي تحت الشرت عمود وكنت اتجاهل وابصر تحتي واحش واسرق النظر اليها وشفت أيناس كانت تبصر تجاه زبي وهو منتفخ تحت الشرت و قد شايمزق الشرت ولمحتها كانت تغض عينها شوية وترجع تبصر لزبي وهو تحت الشرت منتفخ ففرحت وحسيت انني بدات اثيرها شوية واناوقفت ومشيت لاعندخالتي اكلت صعيف محاجين وأيناس جاءت ماعرفت هل ايناس طلعت فيها النشوة من نظراتهالزبي او كيف المهم اكيد انها قد تذكرت الجنس علا الاقل وتحركت فيها النشوه جلست معنا و اكلنا محاجين الثلاثه وشفت ملامح أيناس محرجه ومتغير و خففت الهدار معي بعدا قامت خالتي وايناس يحشين حشيش لساعه 11:30وخالتي ندهت من جنب البقرة قالت سليم هيا نطلع البيت اولا شاتراعي لايناس وتبزغ لك تخزينه وتجي معها وايناس قالت لا اطلع مع امي مايصلح امشي اني وانت ياسليم قلت شاراعي لا ايناس ياخاله وخالتي طلعت القريه وايناس بتحش ودخلت بين الذره الشامي تحش من بينهن وانا معاها والزرع مغطيات لنا وايناس تلحق الحشيش بين الذره وانا اتهكم امسك ايناس واغتصبها وفي نفس الوقت متردد ومتخوف فدخلت جنبها وايناس تحش وهي جالسه مرتكزه تحش فحست بي متوتر وقامت وقفت نزلت البالطوة حقها ورجعت تحش واناجمعت الحشيش الي منطقه مافيها زرع وايناس قالت يوووووووووووووووه رفست الحشيش كنت اشتي احزمهن وضحكت ههههههه قدعجنتهن ياسليم ووقفت ايناس وجت ترص الحشيش والجوحار والعرق يتساقط من جبينها فكانت ترصهن وهي منحنيه زي الراكعه وانا ماعد تحكمت بنفسب خلعت العسيب ورفعت الثوب بدون ماتحس وقفزت حظنتها من خلفها وحسيت زبي دخل بين فنيج طيزها وقبضت نهودها وايناس نكزت و قالت يوووووووووووووووه ياساتر ياساتر يوووووووووووووووه عيب يوووووووووووووووه ياسليم مالك عيب وانا قلت لها فديت استك ياايناس خليني قد جننتي بي جنان قد نفسي اتنكع عليك وعصرت نهودها وشديتهن لتحت وأيناس بركت بالقوة وانا بسطتها علاظهرها وانبطحت فوقها وبقى صدري علاصدرها ومسكت ايديها وكنت ابوسها ثم مصيت شفايفها وزبي فوق استها من فوق ملابسها وهي تقاوم وماسطيت تصيح لا احد يسمع واناكنت اقول لها قوووى يابنت خالتي فديت كسك خليني اخنثك جننتي بي بطيزك وايناس بكيت وانا نزلت يد ورفعت البالطوة والروب حقها ويد قابضه نهدها بقوة وعضيت شفايفها عض خفيف وخلعت لها السروال وايناس شدت سيقانها ماقدرت اعطفها لكن قدزبي حديد وانا مسكت زبي ونزلت راسه بين است ايناس وكنت افرش شفرات استها وكانت واستها مغطئ بشعر خفيف ومن شدة الحماء لان الجو حار كان شعر عانهتا مبلول بالعرق وايناس ممدده وشديه سيقانها وظاغطة على كسها بفخذها لكن كان كسها منفوخه ونا فرشت بين كسها بين الشعر وكنت اللمس بظرها براس زبي و دفلت دفال لايدي ودهنت زبي وكس ايناس ومسكت زبي ووجهته لستها حتى دخلت راسه ورزمت وزبي غطس تحت وتنا رفعت زبي مره ثانيه ورزمت وزبي غطس في كس ايناس وااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح حسيت كسها حار وايناس مجرد ان حست بزبي دخل استها شهقت اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه وحسيتها استسلمت وارتخت فبدل ماكانت تحاول تفك وتهرب وتقاومني وانا عضي شفافها وبين اعصر نهدها خلاص استرخت واستسلمت وانا فكيت لفمها وايناس تنفست نفس عميق وارتعشت وارخت ارجلها وانا بسرعه عطفت سيقانها قوي وابصرت كسهامختفي بين شعرعانتها وبقيت ارزعها نيك بسرعه حتى ارتعشت ايناس وبقت توهوه بصوت واطي اااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف اممممممممممممحححححح اممممممممممممحححححح و انا ارزعها نيك بعنف حتى قذفت في داخل كسها وهي تنهدت وتحول كسها الي ثلج وانا جالس ممتد فوقها وهي قالت هيابس واخر من فوقي قلت سامحيني ياايناس غصب عني وايناس زعلانه وتقول يوووووووووووووووه ياساتر والفعله ي**** استرني وضم خبري هيا قوم من فوقي قلت لا مابقوم الا لما تسامحيني وكنت اخنثها وكسها مليان ومصيت لسانها وكنت اخنثها وكسها وزبي يغجغج غج غج غج لانه بيبغر كسها بالمني وحسيت شهوتي رجعت فبقيت اغجغجها وايناس اكيد استمتعت و استسلمت قلت لها بوسيني يابنت خالتي وايناس باستني وحظنتني بيديها وارجلها وانا بقيت ارهزها وهي تتشاهق وتضمني وتبوسني وتوحوح اممممممممممممحححححح ااحححححححححححححح اااااااااااااااااااااااه وانا شغال نيك لوماقذفت مرة اخرئ بداخل استها وبقيت ممتد عليها وايناس قالت كل غصبه دليه يلا قوم نروح ياسليم قلت نروح لكن اشتي منك تحلقي العانه من اجل اللحس استك وامصه وهي ابتسمت و قالت حاضر ابشر ياضيفنا جيت في وقت الحماء وقت اني مشتاقه اتخنث بكل عنف قلت شكلك يابنت خالتي متعودة تتخنثي من غير زوجك وايناس قالت عدمني راسي وراس اولادي ماقد زنيت ولافكرت ازني عمري انت الذي اغتصبتني ياولدخالتي ****** وكل غصبة دليه مارايك اصرخ واجمع عليك الناس افضح نفسي وسمعتي لكن اغتصابك جا في وقته قلت بجد اعجبك قالت ايوه قلت مادام اعجبك يلا مصي زبي وايناس قالت خلي زبك في وقت البرود الان الجوحار وانت حامي شايخرجين حقونك المني من وسط راسط بس ابشر في البيت براحتنا احناعلاليلة قلت منك جد اعتبره وعد قالت ايوه قلت تمام وقمنا عدلنا ملابسنا ورجعت بزغت لي قات وقالت اسبق البيت سبقتها البيت وصلت تحممت وخالتي طبخت الغداء انتظرنا ايناس حتى جت تغدينا وكان بيني وبين ايناس اشارات فقط خلصنا الغداء قلت ياخاله انامتعود انام قيلوله بعدالغداء وخالتي قالت نام ياحبيبي البيت بيتك دخلت المجلس وخالتي قالت تعال نام في الغرفه طالع الدور الثالث وقالت لايناس طلعي ابن خالتك ياأيناس للغرفه طلعنا دخلنا الغرفه وأيناس فرشت لي السرير وانا قربت منها وبستها بخدها وكنت ناوي احتضنها وايناس قالت اصبر انزل لا نازل بسرعه اتحمم ورجعلك فلتها نزلت تحممت وحلقت شعركسها وبدلت خلال نص ساعه ورجعت عندي فتحت الطياق وقالت قد امي مفكرة ان اني خرجت بيت عمي مش هي دارية انني جيت عندك قلت حلو وخلست ايناس البالطوة وبقيت لابسه سروال ضاغط وفنيله علاقي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا والجمال طلعت مثل بنات العراق وكانت تقول ابصر ياسليم و**** ان هيفاء اجمل مني وعندها طيز مثل طيزي وتصفع طيزها وتهزه وانا استرخيت وانامستلقي وقلت في نفسي اسيب ايناس تعمل اللي في نفسها وايناس خلعت السروال وانا رجمت الملايه وغطيت زبي المنتصب وأيناس استلقت جنبي وحظنتني علاجنب وريحتها عطرة وانهالت عليا قبلات وبوس بشغف وكانت تتحسس جسمي من اذاني ونزلت بطني تتتحسسه ثم مسكت زبي وهومغطئ وقالت اشتي اشوف حقك الذي مجنني وفتشت على زبي وشافتة وشهقت وقالت يوووووووووووووووه علازب معك يوووووووووووووووه والحلا سعمن قلت وكل هذا الشاهق علاشان زبي يا ايناس قالت اففففففففففففففففففف اني مسكت زبك وانذهلت وصليت ع النبي اكسر العين رغم انني قدابصرت زبك في الوادي كان تحت الشرت وخنثتني مرتين ولا ابصرته قلت ماتقولي كذا وتنذهلي الاوقدابصرتي ازباب خيرات وايناس قالت لامش هذا القصد زب زوجي جنب زبك مثل الصبع قلت عيب انتي بنت ناس ياايناس واقتنعي بحلالك ماانا وزبي هي الافرصه وغلطه اعتبريها واناولدخالتك سرك في بير مستحيل افضحك اوفشي سرك لاتحاولي او تفكري بالزناء مره اخرئ قالت ايناس اني عارفةبنت من اني وايناس كانت تقلب زبي وتكسرالعين ونزلت مصت زبي وادخلت نص زبي ولم تقدر تدخله كامل فاخرجت زبي وقالت يوووووووووووووووه كيف خنثتني في الوادي ولم احس بزبك وهوبهذا الحجم قلت انتي اخبر قالت خلاص ماعدني صاطية اتمدد لك بركب فوقك وادخله براحتي قلت الذي تشتي وقامت افتلخت فوقي وااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح والاست معاها بعد مانعمتها اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف تجنن وكانت قدها مبلل من شده شهوتها وجلست علا زبي وادخلته بستها دلا دلا حتى دخل للاخر وشهقت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا يوووووووووووووووه والطعم ااحححححححححححححح على جنان مملي استي ثم بقت تتنطنط وتمسك نهودها وتقول اممممممممممممحححححح اعصرهن ارضعهن ياسليم واناعصرت نهودها ورضعتهن وكنت اجلغص مؤخرتها وابعصص فتحت طيزها بصباعي وايناس قالت يوووووووووووووووه مابتسوي ياسليم قلت بمتعك كيف شعورك وصباعي في طيزك وأيناس قالت يوووووووووووووووه قدنزلتهن مرتين بسبب صباعك يوووووووووووووووه والشعور وهي مستمره تنطنط وتوهوه اممممممممممممحححححح ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح حتى قذفت في كسها وأيناس نزلت ومسكت زبي وكانت تلحسه وتمصة اممممممممممممحححححح اممممممممممممحححححح فقلت لها ااحححححححححححححح فنانه في المص بتمصي لزوجك ويلحس استك قالت يوووووووووووووووه ياسليم زوجي قبيلي مش عارف بشي ماقد مصيت له ولا لحس لي قلت فمن فين تعلمتي قالت اول مره امص زب بس بين اسمع نسوان يجينه من المدن ويتحاكينه من الحس والمص قلت ابشري بعلمك والحس لك واخليك تستمتعي صح قالت تمام وقمت الحمام توضيت وحصلت علبه فازلين في الحمام فدارت في راسي فكرة انني اخنث ايناس في طيزها بفازلين ولو ****** وايناس سوف تستسلم خوف من امها ان تسمعنا فاخذت كميه فازلي في قرطاس ورجعت الغرفه وايناس قامت الحمام ورجعت خلعت السروال وكشفت عن استها قلت وووووااااااووووو والحلا كسك ابيض يذوب الحجر شاخنثه الان من جديد اخلعي الروب وايناس خلعت وبقت ملط ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا قلت لها نومي علابطنك قالت خلنا نتحاظن ونتباوس وفي اليل خنثني كيف ماتشتي قلت شوفي زبي كيفه مقوووم حديد نسوي واحد من اجل يرقد قالت اففففففففففففففففففف منك قلت هيا خليني اخنثك واحد وايناس انبطحت واناانبطحت فوقها وكنت امص حلمات اءانها واجغص نهودها ثم جلست فوق فخوذها واخذت وساده طرحتها تحت حقوها حتى ارتفع طيزها وايناس قالت ابتس لك قلت لا خليك هاكذا ومسكت زبي اخذت الفازلي من القرطاس وكنت افرش باب طيز أيناس بصباعي وادهنه بفازلي وكنت اخنث ايناس في كسها بالراحه وكنت افشخ فلقات طيزها وايناس اه اه اه ايييي ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووه والحلا واناادخل نص صباعي بطيزها مع الفازلين حتى عبيت طيزها فكنت افشخ مؤخرتها وادخل فازلي بصباعي لطيزها وانيك كسها وايناس اي اي اي واو ااحححححححححححححح اممممممممممممحححححح بعدا مسكت زبي وايناس مسترخيه ومتلذذه وفي عالم ثاني وانا ادخلت راس زبي بفتحت طيزها وايناس قالت صاحت ايييييييي لا لا ياسليم قلت استرخي انابين الاعب طيزك واثيرك وامتعك فقط وايناس اااااااااااااااااااااااه اممممممممممممحححححح اهةاه اه ونا ظغطت بكل قوة وزبي دخل كامل داخل طيزها وايناس صرخت وكتمت فمها واناتوقفت شويه وايناس تقول ايييييييي ايييييييي احه احه خرجه خرج زبك يوووووووووووووووه بعدا ايناس بعدت الوساده من تحت حقوها وتقول يوووووووووووووووه حنيني ياسليم خدعتني يوة يوة قلت أيناس استرخي معك طيز مايضره لوخنثه حمار خلينا نستمتع جربي قالت بس بيوجعني وزبك كبير قلت استحملي وانتي باتستمتعي فاسترخت وفشخت فنيجها بيديها وانا تحركت و خنثت ايناس واناادخل زبي بطيزها واخرجه وايناس تتالم وتوهو وتوحوح اح اح احه اي واو اه اه وانا كنت اخنثها وزبي ملان فتحت طيزها وطيزها الضيق احسه يشفط زبي شفط ويرضعه فكنت اخنثها بالراحه وأيناس استرخت اكثر وبدات تتلذذ وكانت توهوه اه اه اه اي اي اي اح اح بعدا كنت ارزعها نيك اسرع اسرع شوي شوي وايناس رفعت طيزها حتئ اصبح وضع السجود وكانت ايناس تدخل راسها من تحت بطنها وتشاهددخول زبي وخروجه حتئ استغربت كيف قدرت ايناس تنعطف بهذا الوضع قدكان فم ايناس قريب من فتحت طيزها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا اخرجت زبي وقدمته لاعندفمها وايناس قالت يغ يغ زبك ملطخ كمل خنثني في طيزي ياسليم ارجعت زبي طيزها خنثتها وقذفت في طيزها وزبي استرخئ وانا اخرجته وتوجهت الحمام غسلت زبي ورجعت الغرفه وايناس قامت ولبست الروب وخرجت الحمام وبعدما رجعت قالت عورتني ياسليم بين احس بحريق في داخل طيزي وقدعورت باب دبري قلت كيف ابصرتي باب دبرك وايناس رفعت الروب وتقدمت الي امامي وبركت قالت ابصر وانافشخت مؤخرتها وخرمها احمر متورم وايناس قالت ابصرته بمرايه كنت ابصرة في المرايا وتقول واو متورم قوي وانا كنت انفخ في باب طيزها وابوس خرمها وايناس تقول يوووووووووووووووه واوحلوشب شب اااااااااااااااااااااااه اه واو و**** بيحرقني وانامسكت زبي وهونايم كنت افرش خرمها براس زبي تفريش وايناس اااااااااااااااااااااااه اه ايووووه حلو اففففففففففففففففففف واو احس بنار داخل نااااار وانا كنت ارزم زبي ويدخل راس لكن زبي نايم وايناس قامت نزلت الروب وجلست وقالت قدني خايفه يقووم زبك وتخنثني مره اخرى بعدا لبست وقالت هيا نخزن ونزلت سبقتني وانانزلت وخالتي قالت مسرع رجعتي يابنتي انتي كنتي في بيت عمك وأيناس قالت ولدخالتي هانا رجعت من اجله وخالتي قالت قذا سليم نزل جهزي له مدكا في المجلس دخلت خزنت وايناس دخلت جلست امامي وخالتي قالت انا بروح اصلي عصر واجي اخزن معكم عودي قات وراحت خالتي وانا جلسنا نتجابر انا وايناس ونضحك ثم قلت لها افففففففففففففففففف يايناس بصراحة معك طيز يجنن يعشقه ويذوووب كل من ابصرة قالت ايناس يوووووووووووووووووووه اكسرالعين ياسليم وانا ضحكت وقلت قدكسرتهاحين خنثته لوماخنثتك كان طيزك بايصاب بالبرص وهي ضحكت ايناس وانا اخرجت زبي وانامخزن وايناس قالت يوووووووووووووووووووه لاعد تجنني ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح يابختي اليلة شتخنث منه لوما اشبع وقامت ايناس جلست جنبي و مسكت زبي وكانت تبوسه وتمدحة ثم رجعت جلست مكانها وخالتي دخلت خزنت ساعه معانا ثم قالت اني شنزل الوادي وايناس قالت اني تاعبه يامه اجلسي اليوم نخزن ونتجابراحنا وسليم ولدخالتي شايسافر بكرة وخالتي قالت و**** مايدي خطوه الئ يوم الجمعه من اجل ارسل لاختي سمن معه تمام ياسليم ولدي قلت مادام و قدحلفتي ياخاله تمام بجلس و ماسافر الاحين تطرديني قالت اعجبتني ياولدي وخرجت خالتي ونزلت الوادي وانا قمت الحمام ورجعت
خزنا انا وايناس ونزلت سروالي وخليت زبي ضاهر امام ايناس وايناس قالت سليم بصراحه احنا ارتكبنا اكبرغلط ياولد خالتي لكن اني واحدة شهوانية و جنسيه مع زوجي و امارس معه بما احب اسوية و زوجي يعشق حركاتي وانوثتي ويحبني بجنون من اجل انوثتي وحركاتي واني ياولدخالتي الصدق انت غصبتني وماكنت اني متوقعه منك ياسليم يحصل منك هذا لكن بعدما طعمت زبك في استي وفي طيزي تجننت واستمتعت وانت ياولدخالتي قلت لي ان لا افكر ازني مرة اخرئ واني و**** بنت ناس وماقدحد لمسني غير زوجي وانت ياسليم بعدزوجي والان ولوتبصرني شهوانية و هايجه وبين اتشرمط لك يا سليم لان اني اشتي اشبع نيك من زبك خاصة بعد ان طعمت لذتة وكمان في هذا الجو الحامي قلت ابشري يابنت خالتي بريحك كيف ماتشتي بس اتمنا حاجه واحدة قالت ايش هية قلت اشتي هيفاء تكون مثلك شهوانية ودلوعة لي انا قالت ابشر اني شاروضها لك ياسلومي اهم شي تعجبك بالاول وقالت لي هيا بس غطي زبك جننتني قلت مابغطية خلية يبرد وكمان عادي يا انوسة استمتعي بشوفتة واتلذذي وضحكت وهي ضحكت وكشفت على استها وقالت خلينا نتجنن و نستمتع سوى وقالت اني و**** بين احس حريق في طيزي واستي ياسلومي بس احس طيزي يحرق اكثر حبيبي قلت ابشري جي جنبي رهطي لزبي يقوم وانا اخنثك وابرد طيزك واستك وايناس ابتسمت و قامت بغنج وجت جنبي ومسكت زبي وبقت تجلغصه وهي مخزنه وتقول يوووووووووووووووووووه كيف خدعتني ياسلومي وانا مش عارفة وانت اخذت فازلين ودهنت زبك ودخلته طيزي بسهوله قلت ايوه لانني مجرد ماشفت طيزك تجننت واشتهيته و طيزك كبيرة فقررت اعملها خدعه لانني عارف لو طلبت منك اخنثك بطيزك بترفضي وتتمنعي وما كان امامي الا خداعك مثل ما اغتصبتك بالوادي ونكت استك حتى استمتعتي واستسلمتي قالت اففففففففففففففففففف منك ذكي قلت ياللا دلعيني زبي نايم اشتي حركة منك تثيرني ويقوم زبي قالت ابشر و قامت رقصت وكانت تمتغج بطيزها وتوطي تحركة على زبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بصراحة حركة مثيره جعلت زبي قوم وبقى حديد وايناس شافته و بركت ورفعت الروب وسكبت زيت لطيزها وانا قمت وادخلت راس زبي بطيزها وزبي غطس للاخر وااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح من لذه واحساس بجد حسيت طيزها نااااااار يحرق زبي وضغط على زبي وايناس تتشاهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممممحححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووه والحلا اففففففففففففففففففف والطعم ايووووه حبيبي ارزمني ادخل زبك للاخر اممممممممممممحححححح والطعم وانا ارهزها بعنف و ايناس تتجنن اكثر و توحوح وتتمغنج وانا ارزعها اكثر لوما فرغتهن في عمق طيزها وزبي نام داخل
تابع سليم وبنت خالته ايناس
طيزها وايناس قالت يوووووووووووووووه والحلا زبك نام بداخل طيزي ااحححححححححححححح على جنان وقالت بس هو صدق الذي قالو ياسليم ان عراب ايام الجحر وقت الحماء يدي للرجال العمئ قلت لاتصدقي وبعدين خلينا نستمتع ولا اعتميت اعتميت طز اهم شي نرتاح ثم قامت ايناس ورجعنا نخزن ونضحك وكلام عن الجنس وكنا نجغصص بعض وقلت لها عادك مشتهية اخنث استك ام قد بردت قالت لا ماقد بردت قلت دلعي زبي يقوم وهي بقت تلاعبه وتتكلم مع زبي بدلع وتنفلخ وتفشخ استها وتقول لزبي شوف حبيبتك كيف هيه مشتهية شوف كيف هيه حمراء وبتقطر عسل ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وزبي قوم وقمت رزعتها نيكة ثانية بستها حتى فضينا ورجعنا نواصل تخزينه قبل رجوع خالتي واتفقنا نعمل ليلة جنسية حمراء واتفقنا على خطة نجعل خالتي تنام بدري لكي ناخذ راحتنا وعدلنا ملابسنا قبل رجوع خالتي و اتت خالتي عند المغرب وراحت صلت وجت سمرت معانا ساعتين وغثرنا القات وتعشينا ومن ثم ادعيت انني اريد انام وقامت ايناس فرشتلي فراش واسع يتسع لنفرين وتغمز لي بدون ما تحس خالتي وراحت بحجه تنام بغرفتها وبقت تتلصص على خالتي حتى تاكدت انها نامت وانا خلست ملابسي خالص وبقيت ملط وكنا نتراسل انا وايناس وهي تطلب مني انتظر حتى تتاكد ان امها نامت حوالي ساعة وجت عندي وااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح دخلت وهي شبة عارية بشلحة قصيره شفافة وتتغنج وانا قمت احتضنتها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وخلستها الشلحة وبقينا عريانين ملط ومن ثم مددتها على ضهرها فوق الفراش وامتديت فوقها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وهات يابوس ومداعبة ثم سوينا وضعية 69 فبقيت الحس استها وبضرها وامصمصهن وهي ترضع وتعجي زبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح حوالي نصف ساعة كانت ايناس تتجنن جنان وتقول اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والحلا يوووووووووووووووه يابه ماقد حسيت هاكذا عمري وتتلوى وتتجنن بشكل جنوني ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ومن ثم قمت نكتها النيكة الاولى بستها ثم النيكة الثانية بطيزها وبقيت انيكها بستها وطيزها باوضاع مختلفه طوال الليل حتى الساعة 3 قبل الفجر ورجعت غرفتها وانا نمت و جلست اخنث ايناس ثلاثه ايام ليل نهار بكل شبق ولهفة وعشقتني ايناس بجنون وعشقت زبي ونياكتي واللحس والمص وفي اليوم الرابع جاء وزوجها وردها من خالتي ورجعت ايناس مع زوجها واناسافرت ورجعت صنعاء وبقينا نتراسل انا وايناس حوالي شهرين وضاع تلفوني وما عد حصلت رقمها وكمان لم التقي بايناس
وبعد حوالي ثلاث سنوات
وقد انا متزوج ببنت جميله وحلوه وفي يوم طلعت أيناس عندنا صنعاء مع زوجها وامها الذي هي خالتي وصل زوجها طرحهن عندنا لان ايناس كانت مريضه ورجع زوجها لقريه بحجه ان عنده شغل ضروري و جلست ايناس وخالتي في بيتنا اسبوع وكنت انام اناوزجتي في غرفتنا وابي وامي في غرفتهم وايناس وامها خالتي عفاف في غرفه وانا تذكرت علاقتي بايناس والنيك الممتع الذي ذقناه وبقيت اشتهيها بس ماحصلت فرصة وكنت اخنث زوجتي واتخيل انني اخنث ايناس رغم ان زوجتي جميله ورومنسيه لكن ابليس ذكرني طيز ايناس الذي خنثته وكان ضيق يرضع زبي لكن لم احصل فرصه اخنث ايناس ولم احس باي حركه اوغنج من أيناس تدل على انها مشتهيني فبقيت منتظر اي فرصة حتي في يوم خرجت زوجتي السوق بالصدفه وامي وخالتي كانين في المطبخ يطبخن غداء وايناس في غرفتها وانا دخلت عليها الغرفه ورديت الباب بدون ما اغلقه ومباشره حظنت ايناس وايناس لم تقاوم وقالت لي ايناس اني مريضه وعندي التهاب في الرحم ياسليم لوسمحت لاتتهور امك وامي موجودات رجائا وبعدين قدك مزوج ببنت جميلة قلت انا خارم اخنث طيزك ياايناس فديت طيزك قدني بتجنن عليك ولم وبعدين لاتخافي مابخنثك بستك بنيكك بطيزك فقط ومن شده لهفتي لنيكها لم اتردد ونزلت لها سروالها ونومتها علا بطنها
وكنت قد جهزت معي علبه زيت مجرد ان بطحتها سكبت زيت الي فتحت طيزها وفركتة بسرعة ودخلت زبي ومن ثم رزعتها نيك بعنف عنيف واذا بي احس ايناس تبكي لانه كان عندها الم في رحمها ونيكي لطيزها كان يؤلمها فكانت تبكي من الالم وانا لم اشفق عليها من شده اشتياقي ولهفتي لنيك طيزها بقيت ارهزها حتئ قذفت في داخل طيزها واخرجت زبي وكنت ابوس مؤخرتها ونهضت وايناس قامت لبست السروال وهربت لاعند امي للمطبخ وانا خرجت ودخلت غرفتي وامها خالتي عفاف دخلت بعدي لا عندي للغرفه وقالت لي بهمس ايش عملت ياكلب اني ابصرتك ياكلب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خاب ضني فيك ياسليم واني الذي كنت اعتبرك تاج راسي ولم اعرف منك طول حياتك غلطة كنت اعتقد ان اختي ربتك ياكلب لكن تجرات و تغتصب ايناس بنتي وهي ضيف ومريضه عندك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح سوف ادفعك الثمن لاكن مابش داعي للشوشرة الان مشتيش تعرف ايناس ان اني ابصرتك وانت تغتصبها وانا قفزت ابوس جزمت خالتي لكي تحفظ السر وقلت لها غلطه ولن تتكرر ياخالة وكنت اقول لها سامحيني ياخاله وخالتي قالت تمام ورفعت راسي من قدمها وقالت ايش اتكلم ايش اقول بنتي مريضه وانت تغتصبها ولم ترحم بكائها ايناس متزوجه وتخاف **** **** يسامحك بس لاتعيدها قلت خلاص **** بعدها كانت خالتي لاتفارق ايناس اذاكنت انا في البيت خايفه نكررها وبعد حوالي اسبوع ابي راح كان معه شغل وايناس لازالت في حراسة خالتي وهي مش عارفة ان امها قد شافتنا وانها بقت تحرسها وتراقبنا وكمان كانت ايناس قد تعافت من مرضها فكنت الاحظ حركات اغراء وغمزات من ايناس وعرفت انها مشتهيني اخنثها وانا ماعرفت ايش اسوي خايف من خالتي ففكرت وقمت افتعلت خلاف بيني وبين زوجتي من اجل طلباتها الكثيرة وزوجتي حنقت وذهبت بيت اهلها قبل المغرب حاولت امي تمنعها وترجعها لكن زوجتي خرجت من البيت وامي تحب زوجتي وتحترمها جدا ومجرد ماخرجت زوجتي وامي اتت وبختني توبيخ وقالت لي ابوك سافر يطلب **** وانت مثل الثور طردتني من البيت وانا خرجت جلست امام البيت حوالي ساعه و نص وابصرت امي خرجت من بيتنا وذهبت بيت عمي ابو زوجتي وانارجعت دخلت بيتنا ودخلت غرفتي وقبل دخولي غرفتي اشرت لاايناس وهي علاطول اتت و دخلت ايناس عندي الفرفة واغلقت الباب وأيناس قدكانت بخير قالت لي وين هي خالتي قلت ذهبت ترجع زوجتي وانا قمت احتضنتها وابوسها وايناس قالت اصبر اروح اتوضئ بالاول دخلت توضت ورجعت غرفتي وقالت لي امي عفاف تاعبه في الغرفه **** يخارجنا منها لاتقوم وخلست عفاف وامتددت على السريروقالت سليم حبيبي اللحس استي مشتاقة تلحسها وانا قلت أيناس اناعارف زوجتي لن ترجع مع امي اليله لانني قد صفعتها في وجهها لكن انا بستخدم فياجراء وبلعت حبه فياجراء وايناس قالت ليش تستخدم فياجرا قلت من اجل نستمتع خيرات امانه انني كل ليله وانا اخنث زوجتي ثلاث اربع مرات وهي تحتي وانا اتخليك انتي يا أيناس واليوم فرصتنا وخايف يخذلني زبي وانا اشتي اشبعك نيك خاصتا في طيزك قالت ايناس تمام واني شاعوضك حبيبي لكن امي عفاف وامك كيف نسوي بهن قلت شاينومين في غرفة امي وانتي نومي في غرفتك مثل يوميه واذا قدنامين جي غرفتي وقلت لها انامشتيش احد يدرا اننا موجود في البيت قالت تمام وقمت لحست ومصيت كس ايناس حتي ارتعشت ثلاث مرات وايناس قالت استلقي اشتي امص زبك واشبع نظري منه وامتديت وهي مصت زبي ولحست خصياتي وزبي قووووم حديد من مفعول الفياجراء وايناس اصبحت هايجة وذايبة وقامت اعتلت زبي وادخلته استها وكانت تنطنط علية وتوحوح حتي فرغت في كسها وسمعنا امي رجعت قلت لاتدرا امي وامك اننا موجود قالت تمام خرجت ايناس قالت امي رجعت بدون زوجت سليم وسليم ياعفاف اختي قدطرته من البيت قالت ايناس سهل ياخاله هي شاترجع واناجلست داخل غرفتي وايناس سرقت لي عشاء بعدساعه وقالت اني شاجي حظنك اذا قدنامت امي وخالتي قلت تمام والساعه 1بعدمنتصف اليل فتحت ايناس الباب ودخلت ولعت الكهرباء وقالت قدتجابرت اني وامك وامي عفاف وماطلتهن لاقبل ساعه حاولت امك تنوم واني اجابرها وامك طلبت من امي عفاف تنام معها ودخلين نامين ذلحين امك وامي في سابع نومه واني نظفت الخزقين وجيت اعوضك عن حظن زوجتك واستغل مفعول الفياجراء وانا احتضنتها و نومت ايناس علا بطنها في طرف السرير وارجلها تحت وانا وطيت ومصيت خرم طيزهاولحسته وكانت ايناس توهوه بدون شعور وبصوت مسموع بعدين دهنت زبي ودخلتة طيزها وخنثتها بقوووه و عنيف وايناس توهوه وتوحوح وتهز طيزها بغنج وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ارزعني ياسلومي اني شرموطتك حبيبي سليم ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايييييييييي اممممممممممححححححح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف واو يوووووووووووووووووووووه والحلا اممممممممممححححححح ايوووه ارزعني حبيبي وانا ارهزها حتى تعبت وطلعت السرير استلقيت وايناس وقفت وعرفت ايش قاصد وقالت لا لا خنثني انت لانه لما ترزعني انت احس زبك في المعده قلت اطلعي تنطنطي علا زبي شوية وانا ارتاح وايناس قالت فديتك ياسلوووم خنثني انت ورزعني رزع وبركت بوضع السجود وانا اعتليت طيزها ودخلت زبي وكنت ادخل زبي كامل واللكدها لكد وايناس تتمغنج وتتعور وتتألم وتوحوح ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وتتكلم يوووووووووووووووه اففففففففففففففففففف اممممممممممححححححح ايييييييييي احه ارزعني اااااااااااااه اااااااااااه اني قحبتك شرموطتك ااحححححححححححححح جنني زبك ارزع واناقذفت في طيزها واخرجت زبي وفتحت طيزها مفتوح بعدا خرجت ايناس الحمام ورجعت الغرفه عندي وهي مطنشة ولم تغلق الباب واتت طرحت راسها فوق فخذي ومصت زبي وكانت تلاعبه وطلعت جلست عليه ودخلتة كسها وكانت تنطنط وتتكلم كلام شرمطه وتخرجه من كسها وتدخله طيزها وبقت تهيج على زبي حوالي نص ساعه حتى فرغت في كسها وايناس نزلت تلحس زبي وتقول اني شااعرفك الغنح والدلع بعدا خرجت الحمام تبولت ورجعت وقدايناس تحبي مثل الطفل عند الباب حتى وصلت عندي و التهمت زبي وبقت ترضعه ثم استلقينا نتجابر عن زوجها وكيف تمارس معه وايناس تسرد قصصهاالجنسيه المغريه التي تجعل زوجها فحل وكانت ايناس تشرح كيف تحسد زوجتي علا زبي وتلاعب زبي وتمصه حوالي ساعه كان حديثها وتغزلها وملاعبتها لزبي فقط بدون جنس حتئ قالت ايناس حبيبي سلووووم اشتي تخنث طيزي بكل ما اوتيت من قوة لانني بقيت ممحونة وهذا الشي الذي انا محرومة منة وانت من جعلتني ممحونة وانبطحت على بطنها وانا انبطحت فوقها بطولي وادخلت زبي بطيزها وكنت اخنثها وانامنبطح وكنت اعصر نهودها واخنث طيزها وايناس تساعدني وتهزطيزها من تحت وتوحوح وتتمغنج وتتكلم كلام جنسي وانا ارهزها بقوووه وعنف لاكثر من نصف ساعة وانا احس ايناس تهيج اكثر وتتمحن وتطلب مني ارهزها اقوووى ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا ارهزها بكل قوه حتى تعبت وقمت اخرجت زبي وجلست طرف السرير وفتحت الطاقه اتبرد وايناس قامت جلست على ارضية الغرفه جنب السرير وكانت تمص زبي وتلحسه وتلاعبه بشراهه وانا لاحظت حركه في المرايا حق السرير وكنت مش متاكد فكرت انها الستارة حق الطاقه هبتها الريح بعدا جلست شكي ان خالتي اوامي تتلصص علينا وايناس تسبح بمص زبي وانا اوهوه ااحححححححححححححح اممممممممممححححححح اففففففففففففففففففف اهةاه اه وبنفس الوقت شاكك شويه وايناس قامت بسطتني على السريروطلعت دخلت زبي بطيزها فكنت مستلقي ووجهي نحو باب الغرفه وطيز ايناس نحو باب الغرفه وايناس تتنطنط بشبق واهات مسموعه واناكنت اوهوه وايناس تقول ااحححححححححححححح استرخي حبيبي خليك مسترخي فاسترخيت واذا بي شفت باب الغرفه افتتح وابصرت وجه خالتي عفاف في مرايا السرير وانا تجاهلت ولم اخاف منها قلت في نفسي تعرف خالتي ان بنتها أيناس قحبه لان ايناس هيه من تنطنط علا زبي بشبق وكانني زوجها وعشان خالتي ماتزعل مني ولاهي فاضحه بنتها ايناس وزبي حديد لان الفياجراء لاتعرف الاحراج والحياء جعلت زبي حديد لايحرج حتي وهيه تشاهدة يدخل ويخرج في طيز بنتها وبقيت متجاهل وايناس حظنتني وكانت تحك نهودها في صدري وكانت تخرج زبي حتئ يظهر راسه وتدخله كامل في طيزها وخالتي عفاف اندهشت اوتاهت وكانت مثبته لوجهها من شق الباب تشاهد أيناس الشرموطه تتمغنج علازبي وانا تهت وكنت اغمض عيوني واوهوه واشاهد خالتي ببصيص بصر حتئ قذفت في اعماق طيزايناس وايناس انبطحت فوقي وتوقفت عن الرهز واخرجت زبي وكانت فتحت طيزها مفتوحه وخالتي عفاف صفعت علا وجهها وانا ادعيت انني ابصرت خالتي تلك اللحظة فقط واشتي اتستر وخالتي اشرت لي اص اص اش وانا هديت وايناس كانت تغلق خرم طيزهاوتفتحه وتقول قدطيزي طاقه ياسلومي ثم اخرجت من طيزها اللبن الئ بطني وونزلت من فوقي وقالت ابصر اني نظفت طيزي تنظيف مافيش اثار خر ولاريحه مثلما خنثتني في القريه ونزلت تلحس اللبن من بطني الذي خرج من طيزها وخالتي عفاف اشرت لي اش اش وكانت تاشر ان أيناس لاتدري ان امها اكتشفتنا واختفت خالتي من الباب واناقلت هيا بس قومي توضي ياايناس قامت ايناس لبست وطفت الكهرباء وخرجت الحمام وانا لبست وخرجت الصاله ابصرت خالتي باب المطبخ تقدمت اليها وبوست قدمها ووقفت قلت هي ايناس السبب جات لي لغرفتي وخالتي قالت قدعرفت انك بري ياسليم مش مستوعبه ان بنتي أيناس قحبه بهذا الشكل بس ارجوك ياولدي لاتعرف أيناس ان اني كشفتها قلت اوعدك ياخاله ماتعرف قالت خالتي عملها لما نتروح القريه شااسممها قبل ماتفعل لنافضيحه في قرية زوجها وانا مسكت يدختالتي ودخلتها غرفتي وقلت ياخاله اعذري ايناس محرومه لاتربيها ولاتشعريها انك كشفتينا ايناس معذورة وخالتي قالت ايش من عذر ايناس متزوحه خالد رجال مثل الجمل ايش ناقص عليها لماتتشرمط اليوم عندك وغدوة في حظن واحد ثاني يخلي سيرتها علاكل لسان ايش معذورة ياسليم يوو يوه عليا والفضيحه قلت ياخاله ايناس معذورة زب خالدزوجها مثل اصبعي قالت خالتي وايش عرفك بزب زوجها امانه قلت امانه ياخاله تذكري يوم نزلت القريه عندك زيارة قبل ثلاث سنوات وعاد انا عازب وكانت بنتك ايناس حانقه عندك وانتي حلفتي مااسافر قالت خالتي ايوة اذكر قلت في ذاك الايام كنت انام في بيتكم في الغرفة العليا وايناس بدلت وتعطرت وطلعت سمرة عندي وانا سئلتها كيف حالها وايناس كلمتني انها مزوجه وزب زوجها مثل الاصبع وبعدا حاولت انصحها وايناس بنتك حظنتني وكانت تبوسني ومسكت زبي وجننت واغتصبتني في بيتكم وبعد تذكري يوم جاء خالد يردها وسمرنا احنا وخالد ونام خالدوايناس في غرفه هيا ايناس طلبت مني اصورها مع خالد زوجها ونا سجلتهم وزب خالد صغير وايناس بجمالها محرومه ومجعجعه وايناس اظطرت تخلي خالد يخنثها في طيزها من اجل تحس بمتعه وااثبتت لي ايناس انهامحرومه واناماقصرا معها ايش ما حبت ايناس اعملها رغم اننا متزوج وانتي تعرفي جمال زوجتي لاكن ايناس احرجتني ولو رفضت امارس معها شاتفضحني اظطريت اللبي رغباتها وخالتي قالت يووه ياساتر هيا فديت حذاتك لاحد يدري هي عرضها من عرضك استرها ياسليم
قلت تصدقي انني قلت لهاحرام عليك ياايناس تزني
وتطلبي مني الجنس وانتي مثل اختي تصدقي ان بنتك ايناس كانت تصغع وجهها وترعف ددمم وكانت تضرب نفسها بالسرة الحديدلماخوفتني وخنثتها وذلحين لوتعرف ايناس ان انتي ياخاله عرفتي انها تتشرمط مضمون أيناس تنتحر قالت كيف قلت قد حذرت ايناس تترك الزناء معي وهددتها اننا شاكلمك انتي ياخاله وايناس قالت لوتعرف امي عفاف و**** لاانتحر وايناس انتي عارفها عنيدة وخالتي قالت ايناس بنتي قحبه ظلمناها بخالد رغم ان خالد رجال محترم وابن ناس لكن ياسليم ليش ايناس جالسه معه لوهي محرومه مع خالد كانت تفتعل مشاكل وتطلب الطلاق قبلما تنجب له اولاد قلت ايناس جالسه مع خالد لان خالد يخنثها في طيزها ولوتطلقت وتزوجت واحد ثاني مستحيل ان في واحد يخنث زوحته في طيزها وايناس تحب خالد حين يخنثها في طيزها كنت اتكلم انا وخالتي وقد ايناس خلف الباب تسمعنا وتاشرلي اوكيه واناببن اهلس لخالتي وخالتي قالت ماعليا منها ايحين شايجي زوجها خالد يروحنا قلت و**** ياخاله ان ايناس شربتني حبه مع العصير ماخلت زبي ينوم من قبل المغرب للان هذا ايناس شيطانه ماعليش منها وايناس لوتعرف انك اكتشفتيها ساتنتحر وخالتي قالت يوه ماعليا منها ابرد شسكت سكته هذه ملعونه وخرجت خالتي ودخلت غرفة امي وايناس دخلت قالت ياخبيث اقنعت امي عفاف وبعدين امي تصدق قلت حرام ان امك ابصرتنا من حين جلستي علازبي ودخلتي زبي طيزك وكنتي تتنطنطي وانا ابصرت امك تشاهدنا وايناس قالت ليش ما اشرت لي وليش زبك ماخاف جلس مقوم حديد قلت زبي مع الفياجراء لايستحي وايناس قالت قدخرطت لامي وخوفتها وقدكرهتها زوجي خالد وكرهتني بالهلس حقك وانا احتضنت ايناس و نومتها على جنب ورفعت فخذها اليمين ودخلت زبي خنثتها عرض وكانت ايناس تتعور وتتالم وانا اخنثها بكل قووووه وعنف حتئ كانت تبكي وقذفت في كسها وخرجت غرفتها وقت الفجر و اليوم الثاني الساعه 9صحيت وامي في السوق وانادخلت اخنث ايناس وسمعت خالتي عفاف خلف الباب تتلصص همست لايناس وايناس قالت خنثني ياسليم وان اقول عيب ياايناس امك لاتفضحنا خالتي موجوده وايناس قالت خنثني ولا شااخرج ادور واحد يخنثني بس انت احق بطيزي خنثني الان ياسليم ولا شاخرح عندامي عاريه هيا وكانت ايناس تصفع الجدار وانا قلت خلاص تمام لاتعوري وجهك ودخلت زبي وايناس قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا حلو وبعدا خنثت ايناس في كسها لماقذفت في كسها وخرجت المطبخ اكلت ورجعت غرفتي وايناس دخلت الحمام وخرجت ودخلت عندي قلت عيب اخرجي وايناس قالت ههه قد امي عارفه ماعد باقي الاتسكت وانا خرجت لاعندخالتي لغرفة امي قلت هيا جي ابصري قدايناس في غرفتي واناخايف تفضحنا وخالتي قالت كلكم سواء اخرج من عندي قلت كان اذا قدرجعت امي دقي الباب تخرج بنتك ورجعت غرفتي نومت انا وايناس للظهر وخنثت ايناس في طيزها وبعدا خرجت السوق تغديت مارجعت الامغرب وامي رحبت بي قلت اين جات خالتي وبنتها قالت جالهن خالد روحهن
#الـنهايـة.......
اناسليم من صنعاء شاب عازب ووسيم وجسمي معضل و شهواني عمري 22 سنه قصتي هذه طويلة بس بختصرها بقدر الاستطاع
نحن لنا اقارب في احدى الارياف ومنهم خالتي اخت امي اسمها عفاف ونحن متعودين بكل عيد نزورها يروح لها اي واحد من اسرتي وفي احد الاعياد كلفوني ابي وامي اروح ازورها واعطيها عواده حيث وانا لم ازورها من سنوات فنزلت الريف زيارة لخالتي عفاف وكان عاشر ايام العيد علاطول وصلت القرية و عندوصولي القريه دخلت بيت خالتي وسلمت عليها وسلمت عليا ومكنتها الهدية و العوادة خمسه الف وشفت جنب خالتي بنت عمرها في اواخر العشرينيات وبقيت اتذكر من تكون كانت بنت جميلة وحلوه وجسمها مثير وخالتي شافتني افكر بالبنت فقالت لي سليم هذة بنتي ايناس ماتعرفها يوووووووووووووووه يالطيف كم لك خمس سنوات من زيارتك لي اخر مرة ياسليم ولدي ومن قبل كنت تنزل تعودني وايناس في بيت زوجها وكنت تنزل تعودي وماتحصل ايناس لاننا زوجناها وكان عمرها ١٥سنه للقريه المجاورة قلت هذه ايناس و**** نسيتك يا ايناس ماشاء **** صورتك تغيرت كثير اعرفك وعادك صغيره وانا اصغر منك كنت اجي مع امي وتلاعبيني قالت ايناس بخجل ايوه ياسليم وانت قدك رجال ماعد عرفتك وخالتي قالت وانتي يا ايناس سلمي علاابن خالتك وايناس قربت محرجه تسالمت اناوايناس وانا اخرجت ثلاثه الف وعودت أيناس رفضت ايناس واناحلفت يمين اخذت العواده وفكت اللثامه ابصرتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والجمال عليها تجنن كانت فتحت فمها اثنين سنتي اوصف لكم ايناس طويله شوي و صدرها منفوخ طيزها كبير ومدورة بطنها بطن غزال يعني جميله من الطراز الاول انابصراحه بعد مامسكت يدأيناس ذبببت و هجت عليها وجلست شوي قربن لي كيكة وقهوه اكلنا سوى وانا اشوف لايناس واتجنن واحس باثاره قويه ولاول مره احسها مباشرتا وبعد ان كملنا ناكل الكيكة وشربنا القهوه قلت لهن استئذنكم ياخاله بخرج وارجع صنعاء انا مشغول وخالتي حلفت يمين ما اسافر على الاقل بعد اسبوع لانها قدها فاقده لي فاجبرتني اجلس عندها قلت خلاص وينه خالي صالح زوجها قالت قد سافر صعدة يشتغلو قلت واين احمد ابنك قالت مسافر مع ابوه قلت وايناس مامعها هانا وخالتي قالت اايناس بنتي طلبت من زوجها يجيبها لاعندي بالسيارة وزوجها مارضاش يجيبها وأيناس تركت عيالها وجات سفر حانقه لها من ثالث العيدحانقه عندي علا زوجها وخالتي قالت ادخل المجلس دخلت المجلس شويه وأيناس وخالتي دخلو بعصير شربنا عصير وتجابرنا شوية وخالتي قامت تطبخ لنا غداء وخرجت من المجلس وأيناس سالتني هل قد تزوجت ام لا قلت لها لا قالت يوووووووووووووووه ياسليم عادك ماتزوجت للان قلت اناكنت بين اخلص ادرس الجامعه وبعدا خطبت واحده زميلتي وبعد شهرين فسخنا الخطوبه من اجل امي اختلفت هي وام خطيبتي وايناس قالت خلاص نزوجك بنت من القريه قلت علا يدك يا أيناس قالت أيناس عليا القط لك بنت حالية وجميله مثلك قلت تمام بس بالاول تخليني ابصرها واتعرف بها اذا بتعجبني توكلنا قالت يوووووووووووووووه ياسليم ماعندنا في الريف مايصلح تتعرف بالبنت عندنا ممنوع يتكلمن البنات مع الشباب ولوحتى هم مخطوبين قلت كان كيف اقتنع بهاوماقدابصرتها وأيناس قالت لاتخاف بشوف واحده علاظمانتي وخالتي ندهت ايناس جي روحي للبقاله خرجت ايناس للبقالة ورجعت لاعندي قالت رحت اشتريت دجاجه وخضرة وانت ياولد خالتي وحدك قلت عادي وقلت لها ايوه يا ايناس ايش قلتي بتشوفي لي واحده علاضمانتك اخطبها ماهاكذا مايصلح اخطبها وماقد ابصرتها وأيناس قالت به بنت اعرفها حاليه وجميله اذا قدرجعت بيت زوجي البنت هيه من هذك القريه ارجع انزل مع زوجي زيارة لاعندي واني شاخليك تبصرها قلت كيف شاتخليني ابصرها وأيناس قالت البنت قمري اسمها هيفاء جارتي واكثر اوقات بتجلس عندي واذا قد نزلت ياسليم شاخليك تبصرها من بعيد لابعيد قلت كيف من بعيد ابصرها وأيناس قالت اني شعزم هيفاء وانت داخل بيتي ولاقدجات هيفاء هي بتخلع البالطوة وتجلس بالروب ولا زنه وفاتشه وانا بخبرك انها موجود وانت اتلصص علينا وابصرها قلت تمام ممكن يا أيناس تشرحي لي مواصفاتها وايناس قالت هيفاء طويله مثلي وجميله عيونها عسليه وشعرها اصفر قلت اذاهيفاء مثلك انتي بمواصفاتك انتي بالطول والعرض والجمال اناموافق قبل ما اشوفها قالت ايوه و**** مثلي قلت كم عمرها قالت امانه عمرها 20سنه يوم تزوجت وهي طفله قلت خلا اتفقنا عمرها مقارب لعمري خلاص اذا قدرجعتي بيت زوجك اناشنزل زيارة لاعند خالتي وانتي كلمي زوجك يعزمني مايصلح اجي اسلم عليك مدري وزوجك يزعل قالت أيناس طز فيه انت ولدخالتي مثل اخي بعدا خرجت تساعد امها وجابين الغداء تغدينا اناوخالتي وايناس بعدا ادين لي قات و خزنا الثلاثه ونضحك ونزبج وسهرنا الليل الثلاثه واليوم الثاني الساعه 9 الصباح بعدالصبوح نزلت الوادي اناوخالتي للمزرعه حقهم فيها ذرة شام يعني محاجين قدهو ناضج وحصلت أيناس بين الذره قلت لها متي نزلتي قالت اني بكرت بدري بالبقره اعلف لها واحش حشيش وكانت ايناس عاطفه البالطوه لبطنها وجالسه مرتكزه تحش حشيش وكان طيزها ظغط يجنن والروب راسم مؤخرتها رسم ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح واناكنت اكلمها من جانبها وزبي قدهو مقوووم حديد وخالتي قلعت شام محاجين وقالت اني شاشوي لك صعيف محاجين ياسليم ولدي ومشيت خالتي طرف المزرعه تبعدمننا سبعين متر واشعلت نارة تشوي المحاجين وانا شهوتي مولع ناااار و اشتي اهجم علا أيناس اغتصبها لكن خفت من ردت فعلها ولاكن هيجي كان كبير فبقيت متردد ومحتار كيف اعمل كيف فانا كنت لابس ثوب وشرت صغير فقمت عطفت الثوب تحت العسيب وجلست امام ايناس وكنت احش معها وكنا نتحابر وايناس تقول لي اوبه لاتذبح يدك ياولدخالتي وانا قلت خليني اساعدك واتعلم احش وكنت اتعمد ابقى متوجه نحوها وايناس بقت تحش وتنظر نحوي و زبي تحت الشرت عمود وكنت اتجاهل وابصر تحتي واحش واسرق النظر اليها وشفت أيناس كانت تبصر تجاه زبي وهو منتفخ تحت الشرت و قد شايمزق الشرت ولمحتها كانت تغض عينها شوية وترجع تبصر لزبي وهو تحت الشرت منتفخ ففرحت وحسيت انني بدات اثيرها شوية واناوقفت ومشيت لاعندخالتي اكلت صعيف محاجين وأيناس جاءت ماعرفت هل ايناس طلعت فيها النشوة من نظراتهالزبي او كيف المهم اكيد انها قد تذكرت الجنس علا الاقل وتحركت فيها النشوه جلست معنا و اكلنا محاجين الثلاثه وشفت ملامح أيناس محرجه ومتغير و خففت الهدار معي بعدا قامت خالتي وايناس يحشين حشيش لساعه 11:30وخالتي ندهت من جنب البقرة قالت سليم هيا نطلع البيت اولا شاتراعي لايناس وتبزغ لك تخزينه وتجي معها وايناس قالت لا اطلع مع امي مايصلح امشي اني وانت ياسليم قلت شاراعي لا ايناس ياخاله وخالتي طلعت القريه وايناس بتحش ودخلت بين الذره الشامي تحش من بينهن وانا معاها والزرع مغطيات لنا وايناس تلحق الحشيش بين الذره وانا اتهكم امسك ايناس واغتصبها وفي نفس الوقت متردد ومتخوف فدخلت جنبها وايناس تحش وهي جالسه مرتكزه تحش فحست بي متوتر وقامت وقفت نزلت البالطوة حقها ورجعت تحش واناجمعت الحشيش الي منطقه مافيها زرع وايناس قالت يوووووووووووووووه رفست الحشيش كنت اشتي احزمهن وضحكت ههههههه قدعجنتهن ياسليم ووقفت ايناس وجت ترص الحشيش والجوحار والعرق يتساقط من جبينها فكانت ترصهن وهي منحنيه زي الراكعه وانا ماعد تحكمت بنفسب خلعت العسيب ورفعت الثوب بدون ماتحس وقفزت حظنتها من خلفها وحسيت زبي دخل بين فنيج طيزها وقبضت نهودها وايناس نكزت و قالت يوووووووووووووووه ياساتر ياساتر يوووووووووووووووه عيب يوووووووووووووووه ياسليم مالك عيب وانا قلت لها فديت استك ياايناس خليني قد جننتي بي جنان قد نفسي اتنكع عليك وعصرت نهودها وشديتهن لتحت وأيناس بركت بالقوة وانا بسطتها علاظهرها وانبطحت فوقها وبقى صدري علاصدرها ومسكت ايديها وكنت ابوسها ثم مصيت شفايفها وزبي فوق استها من فوق ملابسها وهي تقاوم وماسطيت تصيح لا احد يسمع واناكنت اقول لها قوووى يابنت خالتي فديت كسك خليني اخنثك جننتي بي بطيزك وايناس بكيت وانا نزلت يد ورفعت البالطوة والروب حقها ويد قابضه نهدها بقوة وعضيت شفايفها عض خفيف وخلعت لها السروال وايناس شدت سيقانها ماقدرت اعطفها لكن قدزبي حديد وانا مسكت زبي ونزلت راسه بين است ايناس وكنت افرش شفرات استها وكانت واستها مغطئ بشعر خفيف ومن شدة الحماء لان الجو حار كان شعر عانهتا مبلول بالعرق وايناس ممدده وشديه سيقانها وظاغطة على كسها بفخذها لكن كان كسها منفوخه ونا فرشت بين كسها بين الشعر وكنت اللمس بظرها براس زبي و دفلت دفال لايدي ودهنت زبي وكس ايناس ومسكت زبي ووجهته لستها حتى دخلت راسه ورزمت وزبي غطس تحت وتنا رفعت زبي مره ثانيه ورزمت وزبي غطس في كس ايناس وااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح حسيت كسها حار وايناس مجرد ان حست بزبي دخل استها شهقت اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااه وحسيتها استسلمت وارتخت فبدل ماكانت تحاول تفك وتهرب وتقاومني وانا عضي شفافها وبين اعصر نهدها خلاص استرخت واستسلمت وانا فكيت لفمها وايناس تنفست نفس عميق وارتعشت وارخت ارجلها وانا بسرعه عطفت سيقانها قوي وابصرت كسهامختفي بين شعرعانتها وبقيت ارزعها نيك بسرعه حتى ارتعشت ايناس وبقت توهوه بصوت واطي اااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف اممممممممممممحححححح اممممممممممممحححححح و انا ارزعها نيك بعنف حتى قذفت في داخل كسها وهي تنهدت وتحول كسها الي ثلج وانا جالس ممتد فوقها وهي قالت هيابس واخر من فوقي قلت سامحيني ياايناس غصب عني وايناس زعلانه وتقول يوووووووووووووووه ياساتر والفعله ي**** استرني وضم خبري هيا قوم من فوقي قلت لا مابقوم الا لما تسامحيني وكنت اخنثها وكسها مليان ومصيت لسانها وكنت اخنثها وكسها وزبي يغجغج غج غج غج لانه بيبغر كسها بالمني وحسيت شهوتي رجعت فبقيت اغجغجها وايناس اكيد استمتعت و استسلمت قلت لها بوسيني يابنت خالتي وايناس باستني وحظنتني بيديها وارجلها وانا بقيت ارهزها وهي تتشاهق وتضمني وتبوسني وتوحوح اممممممممممممحححححح ااحححححححححححححح اااااااااااااااااااااااه وانا شغال نيك لوماقذفت مرة اخرئ بداخل استها وبقيت ممتد عليها وايناس قالت كل غصبه دليه يلا قوم نروح ياسليم قلت نروح لكن اشتي منك تحلقي العانه من اجل اللحس استك وامصه وهي ابتسمت و قالت حاضر ابشر ياضيفنا جيت في وقت الحماء وقت اني مشتاقه اتخنث بكل عنف قلت شكلك يابنت خالتي متعودة تتخنثي من غير زوجك وايناس قالت عدمني راسي وراس اولادي ماقد زنيت ولافكرت ازني عمري انت الذي اغتصبتني ياولدخالتي ****** وكل غصبة دليه مارايك اصرخ واجمع عليك الناس افضح نفسي وسمعتي لكن اغتصابك جا في وقته قلت بجد اعجبك قالت ايوه قلت مادام اعجبك يلا مصي زبي وايناس قالت خلي زبك في وقت البرود الان الجوحار وانت حامي شايخرجين حقونك المني من وسط راسط بس ابشر في البيت براحتنا احناعلاليلة قلت منك جد اعتبره وعد قالت ايوه قلت تمام وقمنا عدلنا ملابسنا ورجعت بزغت لي قات وقالت اسبق البيت سبقتها البيت وصلت تحممت وخالتي طبخت الغداء انتظرنا ايناس حتى جت تغدينا وكان بيني وبين ايناس اشارات فقط خلصنا الغداء قلت ياخاله انامتعود انام قيلوله بعدالغداء وخالتي قالت نام ياحبيبي البيت بيتك دخلت المجلس وخالتي قالت تعال نام في الغرفه طالع الدور الثالث وقالت لايناس طلعي ابن خالتك ياأيناس للغرفه طلعنا دخلنا الغرفه وأيناس فرشت لي السرير وانا قربت منها وبستها بخدها وكنت ناوي احتضنها وايناس قالت اصبر انزل لا نازل بسرعه اتحمم ورجعلك فلتها نزلت تحممت وحلقت شعركسها وبدلت خلال نص ساعه ورجعت عندي فتحت الطياق وقالت قد امي مفكرة ان اني خرجت بيت عمي مش هي دارية انني جيت عندك قلت حلو وخلست ايناس البالطوة وبقيت لابسه سروال ضاغط وفنيله علاقي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا والجمال طلعت مثل بنات العراق وكانت تقول ابصر ياسليم و**** ان هيفاء اجمل مني وعندها طيز مثل طيزي وتصفع طيزها وتهزه وانا استرخيت وانامستلقي وقلت في نفسي اسيب ايناس تعمل اللي في نفسها وايناس خلعت السروال وانا رجمت الملايه وغطيت زبي المنتصب وأيناس استلقت جنبي وحظنتني علاجنب وريحتها عطرة وانهالت عليا قبلات وبوس بشغف وكانت تتحسس جسمي من اذاني ونزلت بطني تتتحسسه ثم مسكت زبي وهومغطئ وقالت اشتي اشوف حقك الذي مجنني وفتشت على زبي وشافتة وشهقت وقالت يوووووووووووووووه علازب معك يوووووووووووووووه والحلا سعمن قلت وكل هذا الشاهق علاشان زبي يا ايناس قالت اففففففففففففففففففف اني مسكت زبك وانذهلت وصليت ع النبي اكسر العين رغم انني قدابصرت زبك في الوادي كان تحت الشرت وخنثتني مرتين ولا ابصرته قلت ماتقولي كذا وتنذهلي الاوقدابصرتي ازباب خيرات وايناس قالت لامش هذا القصد زب زوجي جنب زبك مثل الصبع قلت عيب انتي بنت ناس ياايناس واقتنعي بحلالك ماانا وزبي هي الافرصه وغلطه اعتبريها واناولدخالتك سرك في بير مستحيل افضحك اوفشي سرك لاتحاولي او تفكري بالزناء مره اخرئ قالت ايناس اني عارفةبنت من اني وايناس كانت تقلب زبي وتكسرالعين ونزلت مصت زبي وادخلت نص زبي ولم تقدر تدخله كامل فاخرجت زبي وقالت يوووووووووووووووه كيف خنثتني في الوادي ولم احس بزبك وهوبهذا الحجم قلت انتي اخبر قالت خلاص ماعدني صاطية اتمدد لك بركب فوقك وادخله براحتي قلت الذي تشتي وقامت افتلخت فوقي وااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح والاست معاها بعد مانعمتها اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف تجنن وكانت قدها مبلل من شده شهوتها وجلست علا زبي وادخلته بستها دلا دلا حتى دخل للاخر وشهقت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا يوووووووووووووووه والطعم ااحححححححححححححح على جنان مملي استي ثم بقت تتنطنط وتمسك نهودها وتقول اممممممممممممحححححح اعصرهن ارضعهن ياسليم واناعصرت نهودها ورضعتهن وكنت اجلغص مؤخرتها وابعصص فتحت طيزها بصباعي وايناس قالت يوووووووووووووووه مابتسوي ياسليم قلت بمتعك كيف شعورك وصباعي في طيزك وأيناس قالت يوووووووووووووووه قدنزلتهن مرتين بسبب صباعك يوووووووووووووووه والشعور وهي مستمره تنطنط وتوهوه اممممممممممممحححححح ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح حتى قذفت في كسها وأيناس نزلت ومسكت زبي وكانت تلحسه وتمصة اممممممممممممحححححح اممممممممممممحححححح فقلت لها ااحححححححححححححح فنانه في المص بتمصي لزوجك ويلحس استك قالت يوووووووووووووووه ياسليم زوجي قبيلي مش عارف بشي ماقد مصيت له ولا لحس لي قلت فمن فين تعلمتي قالت اول مره امص زب بس بين اسمع نسوان يجينه من المدن ويتحاكينه من الحس والمص قلت ابشري بعلمك والحس لك واخليك تستمتعي صح قالت تمام وقمت الحمام توضيت وحصلت علبه فازلين في الحمام فدارت في راسي فكرة انني اخنث ايناس في طيزها بفازلين ولو ****** وايناس سوف تستسلم خوف من امها ان تسمعنا فاخذت كميه فازلي في قرطاس ورجعت الغرفه وايناس قامت الحمام ورجعت خلعت السروال وكشفت عن استها قلت وووووااااااووووو والحلا كسك ابيض يذوب الحجر شاخنثه الان من جديد اخلعي الروب وايناس خلعت وبقت ملط ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا قلت لها نومي علابطنك قالت خلنا نتحاظن ونتباوس وفي اليل خنثني كيف ماتشتي قلت شوفي زبي كيفه مقوووم حديد نسوي واحد من اجل يرقد قالت اففففففففففففففففففف منك قلت هيا خليني اخنثك واحد وايناس انبطحت واناانبطحت فوقها وكنت امص حلمات اءانها واجغص نهودها ثم جلست فوق فخوذها واخذت وساده طرحتها تحت حقوها حتى ارتفع طيزها وايناس قالت ابتس لك قلت لا خليك هاكذا ومسكت زبي اخذت الفازلي من القرطاس وكنت افرش باب طيز أيناس بصباعي وادهنه بفازلي وكنت اخنث ايناس في كسها بالراحه وكنت افشخ فلقات طيزها وايناس اه اه اه ايييي ااحححححححححححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووه والحلا واناادخل نص صباعي بطيزها مع الفازلين حتى عبيت طيزها فكنت افشخ مؤخرتها وادخل فازلي بصباعي لطيزها وانيك كسها وايناس اي اي اي واو ااحححححححححححححح اممممممممممممحححححح بعدا مسكت زبي وايناس مسترخيه ومتلذذه وفي عالم ثاني وانا ادخلت راس زبي بفتحت طيزها وايناس قالت صاحت ايييييييي لا لا ياسليم قلت استرخي انابين الاعب طيزك واثيرك وامتعك فقط وايناس اااااااااااااااااااااااه اممممممممممممحححححح اهةاه اه ونا ظغطت بكل قوة وزبي دخل كامل داخل طيزها وايناس صرخت وكتمت فمها واناتوقفت شويه وايناس تقول ايييييييي ايييييييي احه احه خرجه خرج زبك يوووووووووووووووه بعدا ايناس بعدت الوساده من تحت حقوها وتقول يوووووووووووووووه حنيني ياسليم خدعتني يوة يوة قلت أيناس استرخي معك طيز مايضره لوخنثه حمار خلينا نستمتع جربي قالت بس بيوجعني وزبك كبير قلت استحملي وانتي باتستمتعي فاسترخت وفشخت فنيجها بيديها وانا تحركت و خنثت ايناس واناادخل زبي بطيزها واخرجه وايناس تتالم وتوهو وتوحوح اح اح احه اي واو اه اه وانا كنت اخنثها وزبي ملان فتحت طيزها وطيزها الضيق احسه يشفط زبي شفط ويرضعه فكنت اخنثها بالراحه وأيناس استرخت اكثر وبدات تتلذذ وكانت توهوه اه اه اه اي اي اي اح اح بعدا كنت ارزعها نيك اسرع اسرع شوي شوي وايناس رفعت طيزها حتئ اصبح وضع السجود وكانت ايناس تدخل راسها من تحت بطنها وتشاهددخول زبي وخروجه حتئ استغربت كيف قدرت ايناس تنعطف بهذا الوضع قدكان فم ايناس قريب من فتحت طيزها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا اخرجت زبي وقدمته لاعندفمها وايناس قالت يغ يغ زبك ملطخ كمل خنثني في طيزي ياسليم ارجعت زبي طيزها خنثتها وقذفت في طيزها وزبي استرخئ وانا اخرجته وتوجهت الحمام غسلت زبي ورجعت الغرفه وايناس قامت ولبست الروب وخرجت الحمام وبعدما رجعت قالت عورتني ياسليم بين احس بحريق في داخل طيزي وقدعورت باب دبري قلت كيف ابصرتي باب دبرك وايناس رفعت الروب وتقدمت الي امامي وبركت قالت ابصر وانافشخت مؤخرتها وخرمها احمر متورم وايناس قالت ابصرته بمرايه كنت ابصرة في المرايا وتقول واو متورم قوي وانا كنت انفخ في باب طيزها وابوس خرمها وايناس تقول يوووووووووووووووه واوحلوشب شب اااااااااااااااااااااااه اه واو و**** بيحرقني وانامسكت زبي وهونايم كنت افرش خرمها براس زبي تفريش وايناس اااااااااااااااااااااااه اه ايووووه حلو اففففففففففففففففففف واو احس بنار داخل نااااار وانا كنت ارزم زبي ويدخل راس لكن زبي نايم وايناس قامت نزلت الروب وجلست وقالت قدني خايفه يقووم زبك وتخنثني مره اخرى بعدا لبست وقالت هيا نخزن ونزلت سبقتني وانانزلت وخالتي قالت مسرع رجعتي يابنتي انتي كنتي في بيت عمك وأيناس قالت ولدخالتي هانا رجعت من اجله وخالتي قالت قذا سليم نزل جهزي له مدكا في المجلس دخلت خزنت وايناس دخلت جلست امامي وخالتي قالت انا بروح اصلي عصر واجي اخزن معكم عودي قات وراحت خالتي وانا جلسنا نتجابر انا وايناس ونضحك ثم قلت لها افففففففففففففففففف يايناس بصراحة معك طيز يجنن يعشقه ويذوووب كل من ابصرة قالت ايناس يوووووووووووووووووووه اكسرالعين ياسليم وانا ضحكت وقلت قدكسرتهاحين خنثته لوماخنثتك كان طيزك بايصاب بالبرص وهي ضحكت ايناس وانا اخرجت زبي وانامخزن وايناس قالت يوووووووووووووووووووه لاعد تجنني ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح يابختي اليلة شتخنث منه لوما اشبع وقامت ايناس جلست جنبي و مسكت زبي وكانت تبوسه وتمدحة ثم رجعت جلست مكانها وخالتي دخلت خزنت ساعه معانا ثم قالت اني شنزل الوادي وايناس قالت اني تاعبه يامه اجلسي اليوم نخزن ونتجابراحنا وسليم ولدخالتي شايسافر بكرة وخالتي قالت و**** مايدي خطوه الئ يوم الجمعه من اجل ارسل لاختي سمن معه تمام ياسليم ولدي قلت مادام و قدحلفتي ياخاله تمام بجلس و ماسافر الاحين تطرديني قالت اعجبتني ياولدي وخرجت خالتي ونزلت الوادي وانا قمت الحمام ورجعت
خزنا انا وايناس ونزلت سروالي وخليت زبي ضاهر امام ايناس وايناس قالت سليم بصراحه احنا ارتكبنا اكبرغلط ياولد خالتي لكن اني واحدة شهوانية و جنسيه مع زوجي و امارس معه بما احب اسوية و زوجي يعشق حركاتي وانوثتي ويحبني بجنون من اجل انوثتي وحركاتي واني ياولدخالتي الصدق انت غصبتني وماكنت اني متوقعه منك ياسليم يحصل منك هذا لكن بعدما طعمت زبك في استي وفي طيزي تجننت واستمتعت وانت ياولدخالتي قلت لي ان لا افكر ازني مرة اخرئ واني و**** بنت ناس وماقدحد لمسني غير زوجي وانت ياسليم بعدزوجي والان ولوتبصرني شهوانية و هايجه وبين اتشرمط لك يا سليم لان اني اشتي اشبع نيك من زبك خاصة بعد ان طعمت لذتة وكمان في هذا الجو الحامي قلت ابشري يابنت خالتي بريحك كيف ماتشتي بس اتمنا حاجه واحدة قالت ايش هية قلت اشتي هيفاء تكون مثلك شهوانية ودلوعة لي انا قالت ابشر اني شاروضها لك ياسلومي اهم شي تعجبك بالاول وقالت لي هيا بس غطي زبك جننتني قلت مابغطية خلية يبرد وكمان عادي يا انوسة استمتعي بشوفتة واتلذذي وضحكت وهي ضحكت وكشفت على استها وقالت خلينا نتجنن و نستمتع سوى وقالت اني و**** بين احس حريق في طيزي واستي ياسلومي بس احس طيزي يحرق اكثر حبيبي قلت ابشري جي جنبي رهطي لزبي يقوم وانا اخنثك وابرد طيزك واستك وايناس ابتسمت و قامت بغنج وجت جنبي ومسكت زبي وبقت تجلغصه وهي مخزنه وتقول يوووووووووووووووووووه كيف خدعتني ياسلومي وانا مش عارفة وانت اخذت فازلين ودهنت زبك ودخلته طيزي بسهوله قلت ايوه لانني مجرد ماشفت طيزك تجننت واشتهيته و طيزك كبيرة فقررت اعملها خدعه لانني عارف لو طلبت منك اخنثك بطيزك بترفضي وتتمنعي وما كان امامي الا خداعك مثل ما اغتصبتك بالوادي ونكت استك حتى استمتعتي واستسلمتي قالت اففففففففففففففففففف منك ذكي قلت ياللا دلعيني زبي نايم اشتي حركة منك تثيرني ويقوم زبي قالت ابشر و قامت رقصت وكانت تمتغج بطيزها وتوطي تحركة على زبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بصراحة حركة مثيره جعلت زبي قوم وبقى حديد وايناس شافته و بركت ورفعت الروب وسكبت زيت لطيزها وانا قمت وادخلت راس زبي بطيزها وزبي غطس للاخر وااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح من لذه واحساس بجد حسيت طيزها نااااااار يحرق زبي وضغط على زبي وايناس تتشاهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممممحححححح اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووه والحلا اففففففففففففففففففف والطعم ايووووه حبيبي ارزمني ادخل زبك للاخر اممممممممممممحححححح والطعم وانا ارهزها بعنف و ايناس تتجنن اكثر و توحوح وتتمغنج وانا ارزعها اكثر لوما فرغتهن في عمق طيزها وزبي نام داخل
تابع سليم وبنت خالته ايناس
طيزها وايناس قالت يوووووووووووووووه والحلا زبك نام بداخل طيزي ااحححححححححححححح على جنان وقالت بس هو صدق الذي قالو ياسليم ان عراب ايام الجحر وقت الحماء يدي للرجال العمئ قلت لاتصدقي وبعدين خلينا نستمتع ولا اعتميت اعتميت طز اهم شي نرتاح ثم قامت ايناس ورجعنا نخزن ونضحك وكلام عن الجنس وكنا نجغصص بعض وقلت لها عادك مشتهية اخنث استك ام قد بردت قالت لا ماقد بردت قلت دلعي زبي يقوم وهي بقت تلاعبه وتتكلم مع زبي بدلع وتنفلخ وتفشخ استها وتقول لزبي شوف حبيبتك كيف هيه مشتهية شوف كيف هيه حمراء وبتقطر عسل ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وزبي قوم وقمت رزعتها نيكة ثانية بستها حتى فضينا ورجعنا نواصل تخزينه قبل رجوع خالتي واتفقنا نعمل ليلة جنسية حمراء واتفقنا على خطة نجعل خالتي تنام بدري لكي ناخذ راحتنا وعدلنا ملابسنا قبل رجوع خالتي و اتت خالتي عند المغرب وراحت صلت وجت سمرت معانا ساعتين وغثرنا القات وتعشينا ومن ثم ادعيت انني اريد انام وقامت ايناس فرشتلي فراش واسع يتسع لنفرين وتغمز لي بدون ما تحس خالتي وراحت بحجه تنام بغرفتها وبقت تتلصص على خالتي حتى تاكدت انها نامت وانا خلست ملابسي خالص وبقيت ملط وكنا نتراسل انا وايناس وهي تطلب مني انتظر حتى تتاكد ان امها نامت حوالي ساعة وجت عندي وااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح دخلت وهي شبة عارية بشلحة قصيره شفافة وتتغنج وانا قمت احتضنتها وهات يابوس ومصمصة وجغصصة وخلستها الشلحة وبقينا عريانين ملط ومن ثم مددتها على ضهرها فوق الفراش وامتديت فوقها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وهات يابوس ومداعبة ثم سوينا وضعية 69 فبقيت الحس استها وبضرها وامصمصهن وهي ترضع وتعجي زبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح حوالي نصف ساعة كانت ايناس تتجنن جنان وتقول اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف والحلا يوووووووووووووووه يابه ماقد حسيت هاكذا عمري وتتلوى وتتجنن بشكل جنوني ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ومن ثم قمت نكتها النيكة الاولى بستها ثم النيكة الثانية بطيزها وبقيت انيكها بستها وطيزها باوضاع مختلفه طوال الليل حتى الساعة 3 قبل الفجر ورجعت غرفتها وانا نمت و جلست اخنث ايناس ثلاثه ايام ليل نهار بكل شبق ولهفة وعشقتني ايناس بجنون وعشقت زبي ونياكتي واللحس والمص وفي اليوم الرابع جاء وزوجها وردها من خالتي ورجعت ايناس مع زوجها واناسافرت ورجعت صنعاء وبقينا نتراسل انا وايناس حوالي شهرين وضاع تلفوني وما عد حصلت رقمها وكمان لم التقي بايناس
وبعد حوالي ثلاث سنوات
وقد انا متزوج ببنت جميله وحلوه وفي يوم طلعت أيناس عندنا صنعاء مع زوجها وامها الذي هي خالتي وصل زوجها طرحهن عندنا لان ايناس كانت مريضه ورجع زوجها لقريه بحجه ان عنده شغل ضروري و جلست ايناس وخالتي في بيتنا اسبوع وكنت انام اناوزجتي في غرفتنا وابي وامي في غرفتهم وايناس وامها خالتي عفاف في غرفه وانا تذكرت علاقتي بايناس والنيك الممتع الذي ذقناه وبقيت اشتهيها بس ماحصلت فرصة وكنت اخنث زوجتي واتخيل انني اخنث ايناس رغم ان زوجتي جميله ورومنسيه لكن ابليس ذكرني طيز ايناس الذي خنثته وكان ضيق يرضع زبي لكن لم احصل فرصه اخنث ايناس ولم احس باي حركه اوغنج من أيناس تدل على انها مشتهيني فبقيت منتظر اي فرصة حتي في يوم خرجت زوجتي السوق بالصدفه وامي وخالتي كانين في المطبخ يطبخن غداء وايناس في غرفتها وانا دخلت عليها الغرفه ورديت الباب بدون ما اغلقه ومباشره حظنت ايناس وايناس لم تقاوم وقالت لي ايناس اني مريضه وعندي التهاب في الرحم ياسليم لوسمحت لاتتهور امك وامي موجودات رجائا وبعدين قدك مزوج ببنت جميلة قلت انا خارم اخنث طيزك ياايناس فديت طيزك قدني بتجنن عليك ولم وبعدين لاتخافي مابخنثك بستك بنيكك بطيزك فقط ومن شده لهفتي لنيكها لم اتردد ونزلت لها سروالها ونومتها علا بطنها
وكنت قد جهزت معي علبه زيت مجرد ان بطحتها سكبت زيت الي فتحت طيزها وفركتة بسرعة ودخلت زبي ومن ثم رزعتها نيك بعنف عنيف واذا بي احس ايناس تبكي لانه كان عندها الم في رحمها ونيكي لطيزها كان يؤلمها فكانت تبكي من الالم وانا لم اشفق عليها من شده اشتياقي ولهفتي لنيك طيزها بقيت ارهزها حتئ قذفت في داخل طيزها واخرجت زبي وكنت ابوس مؤخرتها ونهضت وايناس قامت لبست السروال وهربت لاعند امي للمطبخ وانا خرجت ودخلت غرفتي وامها خالتي عفاف دخلت بعدي لا عندي للغرفه وقالت لي بهمس ايش عملت ياكلب اني ابصرتك ياكلب ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خاب ضني فيك ياسليم واني الذي كنت اعتبرك تاج راسي ولم اعرف منك طول حياتك غلطة كنت اعتقد ان اختي ربتك ياكلب لكن تجرات و تغتصب ايناس بنتي وهي ضيف ومريضه عندك ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح سوف ادفعك الثمن لاكن مابش داعي للشوشرة الان مشتيش تعرف ايناس ان اني ابصرتك وانت تغتصبها وانا قفزت ابوس جزمت خالتي لكي تحفظ السر وقلت لها غلطه ولن تتكرر ياخالة وكنت اقول لها سامحيني ياخاله وخالتي قالت تمام ورفعت راسي من قدمها وقالت ايش اتكلم ايش اقول بنتي مريضه وانت تغتصبها ولم ترحم بكائها ايناس متزوجه وتخاف **** **** يسامحك بس لاتعيدها قلت خلاص **** بعدها كانت خالتي لاتفارق ايناس اذاكنت انا في البيت خايفه نكررها وبعد حوالي اسبوع ابي راح كان معه شغل وايناس لازالت في حراسة خالتي وهي مش عارفة ان امها قد شافتنا وانها بقت تحرسها وتراقبنا وكمان كانت ايناس قد تعافت من مرضها فكنت الاحظ حركات اغراء وغمزات من ايناس وعرفت انها مشتهيني اخنثها وانا ماعرفت ايش اسوي خايف من خالتي ففكرت وقمت افتعلت خلاف بيني وبين زوجتي من اجل طلباتها الكثيرة وزوجتي حنقت وذهبت بيت اهلها قبل المغرب حاولت امي تمنعها وترجعها لكن زوجتي خرجت من البيت وامي تحب زوجتي وتحترمها جدا ومجرد ماخرجت زوجتي وامي اتت وبختني توبيخ وقالت لي ابوك سافر يطلب **** وانت مثل الثور طردتني من البيت وانا خرجت جلست امام البيت حوالي ساعه و نص وابصرت امي خرجت من بيتنا وذهبت بيت عمي ابو زوجتي وانارجعت دخلت بيتنا ودخلت غرفتي وقبل دخولي غرفتي اشرت لاايناس وهي علاطول اتت و دخلت ايناس عندي الفرفة واغلقت الباب وأيناس قدكانت بخير قالت لي وين هي خالتي قلت ذهبت ترجع زوجتي وانا قمت احتضنتها وابوسها وايناس قالت اصبر اروح اتوضئ بالاول دخلت توضت ورجعت غرفتي وقالت لي امي عفاف تاعبه في الغرفه **** يخارجنا منها لاتقوم وخلست عفاف وامتددت على السريروقالت سليم حبيبي اللحس استي مشتاقة تلحسها وانا قلت أيناس اناعارف زوجتي لن ترجع مع امي اليله لانني قد صفعتها في وجهها لكن انا بستخدم فياجراء وبلعت حبه فياجراء وايناس قالت ليش تستخدم فياجرا قلت من اجل نستمتع خيرات امانه انني كل ليله وانا اخنث زوجتي ثلاث اربع مرات وهي تحتي وانا اتخليك انتي يا أيناس واليوم فرصتنا وخايف يخذلني زبي وانا اشتي اشبعك نيك خاصتا في طيزك قالت ايناس تمام واني شاعوضك حبيبي لكن امي عفاف وامك كيف نسوي بهن قلت شاينومين في غرفة امي وانتي نومي في غرفتك مثل يوميه واذا قدنامين جي غرفتي وقلت لها انامشتيش احد يدرا اننا موجود في البيت قالت تمام وقمت لحست ومصيت كس ايناس حتي ارتعشت ثلاث مرات وايناس قالت استلقي اشتي امص زبك واشبع نظري منه وامتديت وهي مصت زبي ولحست خصياتي وزبي قووووم حديد من مفعول الفياجراء وايناس اصبحت هايجة وذايبة وقامت اعتلت زبي وادخلته استها وكانت تنطنط علية وتوحوح حتي فرغت في كسها وسمعنا امي رجعت قلت لاتدرا امي وامك اننا موجود قالت تمام خرجت ايناس قالت امي رجعت بدون زوجت سليم وسليم ياعفاف اختي قدطرته من البيت قالت ايناس سهل ياخاله هي شاترجع واناجلست داخل غرفتي وايناس سرقت لي عشاء بعدساعه وقالت اني شاجي حظنك اذا قدنامت امي وخالتي قلت تمام والساعه 1بعدمنتصف اليل فتحت ايناس الباب ودخلت ولعت الكهرباء وقالت قدتجابرت اني وامك وامي عفاف وماطلتهن لاقبل ساعه حاولت امك تنوم واني اجابرها وامك طلبت من امي عفاف تنام معها ودخلين نامين ذلحين امك وامي في سابع نومه واني نظفت الخزقين وجيت اعوضك عن حظن زوجتك واستغل مفعول الفياجراء وانا احتضنتها و نومت ايناس علا بطنها في طرف السرير وارجلها تحت وانا وطيت ومصيت خرم طيزهاولحسته وكانت ايناس توهوه بدون شعور وبصوت مسموع بعدين دهنت زبي ودخلتة طيزها وخنثتها بقوووه و عنيف وايناس توهوه وتوحوح وتهز طيزها بغنج وتقول ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ارزعني ياسلومي اني شرموطتك حبيبي سليم ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ايييييييييي اممممممممممححححححح اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف واو يوووووووووووووووووووووه والحلا اممممممممممححححححح ايوووه ارزعني حبيبي وانا ارهزها حتى تعبت وطلعت السرير استلقيت وايناس وقفت وعرفت ايش قاصد وقالت لا لا خنثني انت لانه لما ترزعني انت احس زبك في المعده قلت اطلعي تنطنطي علا زبي شوية وانا ارتاح وايناس قالت فديتك ياسلوووم خنثني انت ورزعني رزع وبركت بوضع السجود وانا اعتليت طيزها ودخلت زبي وكنت ادخل زبي كامل واللكدها لكد وايناس تتمغنج وتتعور وتتألم وتوحوح ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وتتكلم يوووووووووووووووه اففففففففففففففففففف اممممممممممححححححح ايييييييييي احه ارزعني اااااااااااااه اااااااااااه اني قحبتك شرموطتك ااحححححححححححححح جنني زبك ارزع واناقذفت في طيزها واخرجت زبي وفتحت طيزها مفتوح بعدا خرجت ايناس الحمام ورجعت الغرفه عندي وهي مطنشة ولم تغلق الباب واتت طرحت راسها فوق فخذي ومصت زبي وكانت تلاعبه وطلعت جلست عليه ودخلتة كسها وكانت تنطنط وتتكلم كلام شرمطه وتخرجه من كسها وتدخله طيزها وبقت تهيج على زبي حوالي نص ساعه حتى فرغت في كسها وايناس نزلت تلحس زبي وتقول اني شااعرفك الغنح والدلع بعدا خرجت الحمام تبولت ورجعت وقدايناس تحبي مثل الطفل عند الباب حتى وصلت عندي و التهمت زبي وبقت ترضعه ثم استلقينا نتجابر عن زوجها وكيف تمارس معه وايناس تسرد قصصهاالجنسيه المغريه التي تجعل زوجها فحل وكانت ايناس تشرح كيف تحسد زوجتي علا زبي وتلاعب زبي وتمصه حوالي ساعه كان حديثها وتغزلها وملاعبتها لزبي فقط بدون جنس حتئ قالت ايناس حبيبي سلووووم اشتي تخنث طيزي بكل ما اوتيت من قوة لانني بقيت ممحونة وهذا الشي الذي انا محرومة منة وانت من جعلتني ممحونة وانبطحت على بطنها وانا انبطحت فوقها بطولي وادخلت زبي بطيزها وكنت اخنثها وانامنبطح وكنت اعصر نهودها واخنث طيزها وايناس تساعدني وتهزطيزها من تحت وتوحوح وتتمغنج وتتكلم كلام جنسي وانا ارهزها بقوووه وعنف لاكثر من نصف ساعة وانا احس ايناس تهيج اكثر وتتمحن وتطلب مني ارهزها اقوووى ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا ارهزها بكل قوه حتى تعبت وقمت اخرجت زبي وجلست طرف السرير وفتحت الطاقه اتبرد وايناس قامت جلست على ارضية الغرفه جنب السرير وكانت تمص زبي وتلحسه وتلاعبه بشراهه وانا لاحظت حركه في المرايا حق السرير وكنت مش متاكد فكرت انها الستارة حق الطاقه هبتها الريح بعدا جلست شكي ان خالتي اوامي تتلصص علينا وايناس تسبح بمص زبي وانا اوهوه ااحححححححححححححح اممممممممممححححححح اففففففففففففففففففف اهةاه اه وبنفس الوقت شاكك شويه وايناس قامت بسطتني على السريروطلعت دخلت زبي بطيزها فكنت مستلقي ووجهي نحو باب الغرفه وطيز ايناس نحو باب الغرفه وايناس تتنطنط بشبق واهات مسموعه واناكنت اوهوه وايناس تقول ااحححححححححححححح استرخي حبيبي خليك مسترخي فاسترخيت واذا بي شفت باب الغرفه افتتح وابصرت وجه خالتي عفاف في مرايا السرير وانا تجاهلت ولم اخاف منها قلت في نفسي تعرف خالتي ان بنتها أيناس قحبه لان ايناس هيه من تنطنط علا زبي بشبق وكانني زوجها وعشان خالتي ماتزعل مني ولاهي فاضحه بنتها ايناس وزبي حديد لان الفياجراء لاتعرف الاحراج والحياء جعلت زبي حديد لايحرج حتي وهيه تشاهدة يدخل ويخرج في طيز بنتها وبقيت متجاهل وايناس حظنتني وكانت تحك نهودها في صدري وكانت تخرج زبي حتئ يظهر راسه وتدخله كامل في طيزها وخالتي عفاف اندهشت اوتاهت وكانت مثبته لوجهها من شق الباب تشاهد أيناس الشرموطه تتمغنج علازبي وانا تهت وكنت اغمض عيوني واوهوه واشاهد خالتي ببصيص بصر حتئ قذفت في اعماق طيزايناس وايناس انبطحت فوقي وتوقفت عن الرهز واخرجت زبي وكانت فتحت طيزها مفتوحه وخالتي عفاف صفعت علا وجهها وانا ادعيت انني ابصرت خالتي تلك اللحظة فقط واشتي اتستر وخالتي اشرت لي اص اص اش وانا هديت وايناس كانت تغلق خرم طيزهاوتفتحه وتقول قدطيزي طاقه ياسلومي ثم اخرجت من طيزها اللبن الئ بطني وونزلت من فوقي وقالت ابصر اني نظفت طيزي تنظيف مافيش اثار خر ولاريحه مثلما خنثتني في القريه ونزلت تلحس اللبن من بطني الذي خرج من طيزها وخالتي عفاف اشرت لي اش اش وكانت تاشر ان أيناس لاتدري ان امها اكتشفتنا واختفت خالتي من الباب واناقلت هيا بس قومي توضي ياايناس قامت ايناس لبست وطفت الكهرباء وخرجت الحمام وانا لبست وخرجت الصاله ابصرت خالتي باب المطبخ تقدمت اليها وبوست قدمها ووقفت قلت هي ايناس السبب جات لي لغرفتي وخالتي قالت قدعرفت انك بري ياسليم مش مستوعبه ان بنتي أيناس قحبه بهذا الشكل بس ارجوك ياولدي لاتعرف أيناس ان اني كشفتها قلت اوعدك ياخاله ماتعرف قالت خالتي عملها لما نتروح القريه شااسممها قبل ماتفعل لنافضيحه في قرية زوجها وانا مسكت يدختالتي ودخلتها غرفتي وقلت ياخاله اعذري ايناس محرومه لاتربيها ولاتشعريها انك كشفتينا ايناس معذورة وخالتي قالت ايش من عذر ايناس متزوحه خالد رجال مثل الجمل ايش ناقص عليها لماتتشرمط اليوم عندك وغدوة في حظن واحد ثاني يخلي سيرتها علاكل لسان ايش معذورة ياسليم يوو يوه عليا والفضيحه قلت ياخاله ايناس معذورة زب خالدزوجها مثل اصبعي قالت خالتي وايش عرفك بزب زوجها امانه قلت امانه ياخاله تذكري يوم نزلت القريه عندك زيارة قبل ثلاث سنوات وعاد انا عازب وكانت بنتك ايناس حانقه عندك وانتي حلفتي مااسافر قالت خالتي ايوة اذكر قلت في ذاك الايام كنت انام في بيتكم في الغرفة العليا وايناس بدلت وتعطرت وطلعت سمرة عندي وانا سئلتها كيف حالها وايناس كلمتني انها مزوجه وزب زوجها مثل الاصبع وبعدا حاولت انصحها وايناس بنتك حظنتني وكانت تبوسني ومسكت زبي وجننت واغتصبتني في بيتكم وبعد تذكري يوم جاء خالد يردها وسمرنا احنا وخالد ونام خالدوايناس في غرفه هيا ايناس طلبت مني اصورها مع خالد زوجها ونا سجلتهم وزب خالد صغير وايناس بجمالها محرومه ومجعجعه وايناس اظطرت تخلي خالد يخنثها في طيزها من اجل تحس بمتعه وااثبتت لي ايناس انهامحرومه واناماقصرا معها ايش ما حبت ايناس اعملها رغم اننا متزوج وانتي تعرفي جمال زوجتي لاكن ايناس احرجتني ولو رفضت امارس معها شاتفضحني اظطريت اللبي رغباتها وخالتي قالت يووه ياساتر هيا فديت حذاتك لاحد يدري هي عرضها من عرضك استرها ياسليم
قلت تصدقي انني قلت لهاحرام عليك ياايناس تزني
وتطلبي مني الجنس وانتي مثل اختي تصدقي ان بنتك ايناس كانت تصغع وجهها وترعف ددمم وكانت تضرب نفسها بالسرة الحديدلماخوفتني وخنثتها وذلحين لوتعرف ايناس ان انتي ياخاله عرفتي انها تتشرمط مضمون أيناس تنتحر قالت كيف قلت قد حذرت ايناس تترك الزناء معي وهددتها اننا شاكلمك انتي ياخاله وايناس قالت لوتعرف امي عفاف و**** لاانتحر وايناس انتي عارفها عنيدة وخالتي قالت ايناس بنتي قحبه ظلمناها بخالد رغم ان خالد رجال محترم وابن ناس لكن ياسليم ليش ايناس جالسه معه لوهي محرومه مع خالد كانت تفتعل مشاكل وتطلب الطلاق قبلما تنجب له اولاد قلت ايناس جالسه مع خالد لان خالد يخنثها في طيزها ولوتطلقت وتزوجت واحد ثاني مستحيل ان في واحد يخنث زوحته في طيزها وايناس تحب خالد حين يخنثها في طيزها كنت اتكلم انا وخالتي وقد ايناس خلف الباب تسمعنا وتاشرلي اوكيه واناببن اهلس لخالتي وخالتي قالت ماعليا منها ايحين شايجي زوجها خالد يروحنا قلت و**** ياخاله ان ايناس شربتني حبه مع العصير ماخلت زبي ينوم من قبل المغرب للان هذا ايناس شيطانه ماعليش منها وايناس لوتعرف انك اكتشفتيها ساتنتحر وخالتي قالت يوه ماعليا منها ابرد شسكت سكته هذه ملعونه وخرجت خالتي ودخلت غرفة امي وايناس دخلت قالت ياخبيث اقنعت امي عفاف وبعدين امي تصدق قلت حرام ان امك ابصرتنا من حين جلستي علازبي ودخلتي زبي طيزك وكنتي تتنطنطي وانا ابصرت امك تشاهدنا وايناس قالت ليش ما اشرت لي وليش زبك ماخاف جلس مقوم حديد قلت زبي مع الفياجراء لايستحي وايناس قالت قدخرطت لامي وخوفتها وقدكرهتها زوجي خالد وكرهتني بالهلس حقك وانا احتضنت ايناس و نومتها على جنب ورفعت فخذها اليمين ودخلت زبي خنثتها عرض وكانت ايناس تتعور وتتالم وانا اخنثها بكل قووووه وعنف حتئ كانت تبكي وقذفت في كسها وخرجت غرفتها وقت الفجر و اليوم الثاني الساعه 9صحيت وامي في السوق وانادخلت اخنث ايناس وسمعت خالتي عفاف خلف الباب تتلصص همست لايناس وايناس قالت خنثني ياسليم وان اقول عيب ياايناس امك لاتفضحنا خالتي موجوده وايناس قالت خنثني ولا شااخرج ادور واحد يخنثني بس انت احق بطيزي خنثني الان ياسليم ولا شاخرح عندامي عاريه هيا وكانت ايناس تصفع الجدار وانا قلت خلاص تمام لاتعوري وجهك ودخلت زبي وايناس قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا حلو وبعدا خنثت ايناس في كسها لماقذفت في كسها وخرجت المطبخ اكلت ورجعت غرفتي وايناس دخلت الحمام وخرجت ودخلت عندي قلت عيب اخرجي وايناس قالت ههه قد امي عارفه ماعد باقي الاتسكت وانا خرجت لاعندخالتي لغرفة امي قلت هيا جي ابصري قدايناس في غرفتي واناخايف تفضحنا وخالتي قالت كلكم سواء اخرج من عندي قلت كان اذا قدرجعت امي دقي الباب تخرج بنتك ورجعت غرفتي نومت انا وايناس للظهر وخنثت ايناس في طيزها وبعدا خرجت السوق تغديت مارجعت الامغرب وامي رحبت بي قلت اين جات خالتي وبنتها قالت جالهن خالد روحهن
#الـنهايـة.......