• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس الملكه وانا (1 مشاهد )

  • بادئ الموضوع أمنيه رشدى
  • تاريخ البدء
أمنيه رشدى

أمنيه رشدى

Sexaoy Princess
عضو
إنضم:23 نوفمبر 2021
المشاركات:4,658
مستوى التفاعل:4,883
نقاط سكس العرب
48,169
اسمي ليندا عمري 22سنة جسمي ابيض طويلة 175
خصري نحيف و طيزي تجنن مستديرة و بزازي متناسقة و كسي زهري متل الورد و ما حدا لمسني لحد الحادثة اللي رح احكيها
مخطوبة لحبيبي اسمه حسام عمره 25
تعرفت عليه بالجامعة بكلية طب الاسنان
و صرنا نطلع سوا و يحاول يتقرب مني لحد ما اعترفلي بحبو هوي شب كتير محترم و كتير حلو و انا حبيتو و وافقت عليه و تقدم لخطبتي و كلشي مشي تمام
بعد تلت شهور من خطبتنا بلش يلمحلي انو رجليي حلوين كتير و اصابعي بجننو و كل مرة يتغزل فيي يذكر رجليي
و يطلب صورلو أصابعي بحجة يشوف المناكير
بعد فترة اعترف بشكل صريح انو بحب رجليي كتير و جبلي خلخال هدية و انا كنت حب كتير لما يقلي انو بحب رجليي لانو من صغري متعودة كون الاميرة المدللة
باحدى المرات كنا عم نحكي على النت
فقلتلو اني تعبت من المشي من الجامعة كتيير و رجليي عم يوجعوني
فردلي : بدك مساج حبيبي؟
فانا تعمدت اني ثيرو : مساج شو حبيبي؟
ردلي:مساج لاجريكي ليروح التعب
قلتلو: انت حابب؟
قلي :اكيييد
قلتلو شو حابب
قلي اعمل مساج لاجريكي
قلتلو بجوز اسمحلك ما بعرف
حسيت باثارة فظيييعة و انا عم اتدلل عليه
باليوم التالي اجا لعنا على البيت
استقبلوه اهلي بعدين قعدنا لوحدنا بالبيت
سلم عليي بكل ود و حب اكتر من العادة
و بعدا فتحنا حديث الجامعة و الدراسة
لاحظت عليه كل الوقت بطلع على اقدامي و انا ممنكرة احمر و لابسة حذاء سكس ببين اصابعي و كعبي اللي متل الكريمة و هوي رح يمووت يلمسن
بعد انتهاء الحديث ابتسم بخجل و قلي
لساتك تعبانة من المشي؟
جاوبتو كتييير
قلي العرض لساتو موجود
قلتلو اذا انت حابب تفرك رجليي ما بمنعك
قلي اممم يا مدللة
كان ناطر اني ارفع رجلي لحضنو بس انا ما تحركت
ف نزل هوي و شلحني الحذاء من اول قدم
حطها هلى فخذو و بلش يدعك و يفرك من الاصابع و حتى الكعب و عم يطلع فيي و يبتسم
و يتغزل فيي لحتى ما حسيت غير اقترب و هوي عم يرتجف و باس رجلي
باسها من البطن يعني بألذذذ مكان
و انا رح طيير انو باس رجلي
بعدها ابتسمت ابتسامة خفيفة فقلي مو غريب اني بوس رجلك فجاوبتو لا طبيعي كتير تبوسن رجليي حلوين
هون جن و بلش يبوس الاصابع واحد واحد
فسحبت رجلي قلتلو هي حاجتا في اجر تانيةشلحني الحذاء من التانية و بلش بوس متل المجنون و بوس بالاصابع
بعدا استمعن النظر برجلي و قرب من ابهامي فتح تمو و قرب اكتر لحتى صار اصبعي تقريبا بتمو اجيت ضحكت و قلتلو بدك تاكل حبيبي؟ بعررف حابب تاكلن و طيبين بس معلش مرة تانية
فترك رجلي و خجل و بعدا انتهت القعدة و قام يروح
فوقفت معو حافية و مشيت خطوتين
فوقف و طلع فيي قال معلش اخر بوستين؟
قلتلو اكيد تفضل
نزل على على ركبو شال رجلي حطها ع غخدو و باسها
و نزلها وشال التانية باسها بعمق
بعدا ودعني و ذهب
كانت تتكرر جلساتنا و كل مرة يطلب يبوس رجلي و انا اتدلل عليه مرة وافق و مرة لا
طلب كتير انو يبوس خدي ارفض و جاوب انو انت عم تشبع من رجلي حاج
لمرة اتصل والدي بحسام و طلب منو يبعتلنا مصلح تمديدات صحية بسبب التسريب فأرسل صديقو زياد
عند وصول زياد كنت عم استحم و ما انتبهت فاستقبله والدي و دله ع مكان التسريب و باشر بالعمل
والدي ما كان منتبه اني بالبيت فعندما تلقى تلفون طارئ غادر المنزل و امن المصلح ياخد مصاري من عند جارنا
و هيك صار البيت فاضي مافيه غير المصلح و انا عم اتحمم
خلصت حمام و طلعت عم اتمشى و اتغندر و لافي الفوطة اللي تحتها في اشهى و الذ جسم انثى بالعالم جسم ناضج ما حدا لامسو من قبل
ولا حتى سمحت لحدا يبوسني من قبل لو كان خطيبي
اتوجهت لغرفتي لالبس و اذ بنصدم بزياد عم يصلح
اتسمرت مكاني و ما نطقت بحرف
زياد: ليندا؟شو هالجمال هاد ؟و**** هالعرص حسام عرفان يختار
من هول الصدمة ما غضرت رد فتوجهت لغرفتي و انا متوترة و خايفة
بس لحظة
في بلل بكسي بشكل كبير
معقول حسيت باثارة؟
ما خلصت تفكير لقيت زياد ع باب الغرفة و عم يطلع فيي
انا : شو عم تعمل هون ؟طلاع احسن ما لم عليك الجيران
زياد:و شو رح تقول الجيران عن وحدة مسلخة لافة فوطة مع واحد غريب بالبيت؟ عم يصلحلا تمديدات؟
انا: طلاع و لا تلعب معي بالحكي بسرعة
زياد:اوكي بس يمكن حسام ما يكون سعيد للي صار اذا خبرتو
انا:تخبروو شوو؟ انت مجنون انا شو عملتلك
زياد : انتي ما عملتي بس شي مقابل شي
انا: شو بدك مقابل انك تسكت؟
زياد: نزلي المنشفة
انا:شووو؟ مستحيل
زياد:اوكي رح اتصل بحسام
انا :بس هاد ابتزاز
زياد: بعرف...يا بتشلحيها و بتورجيني هالجسم السكسي يا بتنسي حسام
انا: لا ما تخبر حسام رح اعمل البدك ياه
نزلت المنشفة وبين اكتر جسم سكسي بالعالم قدام عيونو
صاير يصفر و يتغزل بجسمي
زياد:ايييه انتي بدك شقق و نياكة
هوي قال هيك و انا بلش البلل بكسي كتيير
انا:خلص هي البدك ياه
زياد:لا اسا في كتير
انا:شو اسا
زياد: بدي المس هالبزاز
انا :مستحيييل
زياد اذا حسام يعرف كلشي
انا خلص المسهم بس بسرعة
قرب زياد مني و حط ايد على بز و التانية ع بز و بلش يفرك فيهم انا استجبت معو و بلشت اسخن نزل ايدو التانية ع كسي و قرب من تمي
زياد: سخنتي يا شرموطة؟
انا:اييي..ااااه..ااه ايدك تموتني ع كسي ....اااه
زياد شو بدك؟
انا:جبلي ضهري
زياد:كيف؟
انا:نيكني نيكنييي
و هون قربت و حطيت شفايفي على شفايفو و صرت امص لسانو بقوة
قلتلو نيكني انا شرموطتك نيكني و افتحني
زياد :انيكك؟اممم اتسطحي على التخت
تسطحت و انا لوقتا عارية هوي لابس كامل ملابسو
شلح بنطالو و الكلسون و طلع زبو
انا انصدمت من المشهد طولو ١٩سم و مستقيم و عريض و بيضاته كبااار
اجا فوقي و حط زبو بين بزازي و يلش ينيك بزازي ل٥ دقائق
بعدا قربت تمي بدي مصو فشدني من شعري و قرب يمص شفايفي
زياد:بتعملي اللي بقلك عليه و بس...
انا و كلني نشوة:امرك امرك
زياد:تسطحي ع ضهرك و حطي راسك ع حرف التخت
انا:امرك
قرب زبو من وجهي و بلش يمشيه على وجهي و انا رح دوووب ريحة زبو بتجنن و هجت عليه صرت اترجاه يخليني مصو
قام مدلي ايدو ففهمت عليه مسكت ايده و بلشت بوسها و اترجاه اكتر و اكتر لحتى سمحلي
دخل زبو ببطئ بتمي و صار شوي شوي يطلعو و يفوتو و ينيك تمي و بنفس الوقت عم يلعب ببزازي بعدا شال زبو و حط بيضاتو كللن بتمي و انا رح دوخ من النشوة و انا عم شوف كبريائي و كرامتي عم تنهان بعالم من النشوة و الذل بعدا صار يمرر مؤخرتو على فمي و انا الحس و بوس كل جزء منها متل المجنونة
بعدين قلي الحس كسك؟
جاوبتو بليييييز
ىجع مدلي ايدو لبوسها
بستها بوسة طوييلة و انا عم اشكرو
و برمت لحتى صار كسي قدامو بزق عليه و بلش يلحس انا قربت كتير من اني نزل فرفع راسو و صار يضربني ع كسي بقوة و شلاالاات طارت من النشوة اللي بعمري ما حسيتا و رجع كرر اللحس خمس مرات بعدا شال زبو حطو ع باب كسي و بلش براسو شوي شوي لحتى فات نصو و انا عم اتالم بس نشوة قوية لحتى نزل ددمم عرفت اني انفتحت بعدا بلش يطلع و يفوت ع الخفيف و يزيد السرعة لحتى انفجرت حمم سادس مرة فضحك و قلي كلل هاد يا شرموطة
هوون جنيت قلتلو اي شرموطتك
فقلي شرموطتي و خدامتي يا كلبة
و هون دارني ع ايدي و ركبي و اجا هوي من ورايي بلش ينيكني و هوي يضرب طيزي بقوة لحتى اجا ضهري كمان
فرفع رجلو و حطها ع راسي
دعس ع راسي برجلو
انا هون حسيت حالي كلبة
كلبة باكبر متعة جنسية بالعالم
ما تحملت صرت حاول ابرم شفايفي و بوس رجله و مديت لساني الحسها
لما شافني صار يضحك قلي حبيتي اجري يا شرموطة
قلتلو ايي بترجاك خليني بوسا
فرفع اجرو من عن راسي و حطا حدي تمي و انا بلش بووس برجليه مع انو كان مشتغل من الصبح يعني ريحة عرق شديدة بس ع كمية المحن ما حسيت
بست رجليه و لحستن حتى الكعب و حتى حطيت اصابعو بتمي
بعدا صرخ رح جيب ضهري و ضل مكمل و قذف نااار بكسي حسيتو اشتغل اكتر و احلى متعة الشعور بالمنى بالكس و يوصل للرحم
بعد ما خلص لبس تيابو و عيطلي و انا لسا عارية
قلتلو تفضل شو بتؤمرني
قلي لبسيني الحذاء ماني قادر وطي
فنزلت مسكت الحذاء و بدي لبسو
ما قدرت
مسكت رجليه ضليت بوسن لحتى اشبع بعدين لبستو
قلتلو اسا شي؟ قلي اسا حساب الشغل
عطيته مصاري و راح و انا قاعدة دايخة من اللي صار من كتر النشوة
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل