الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
الوسيم ومرات جاره
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أمنيه رشدى" data-source="post: 248600" data-attributes="member: 2674"><p><strong><em>جبران الشاب الوسيم ولقاه الغير مقصود بتيسير زوجة المغترب الفاتنه والمثيره و الجميلة والمحرومة وعشقهم لبعض بشغف وتوصلهم لاحلا والذ وامتع علاقة جنسية</em></strong></p><p><strong><em></em></strong></p><p><strong><em>🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥</em></strong></p><p><strong></strong></p><p><strong></strong></p><p><strong>انا اسمي جبران من محافظة اب الخضراء انا شاب وسيم وجميل وكمان اعتاد نفسي محترم وامين بشهاده الكل من من يعرفني وعمري 28 سنة ومتزوج وعايش مع زوجتي ويسودنا حب وحنية وتفاهم وفي يوم من الايام طلبت من زوجتي نخرج نغير جو ورحنا خزنا بمنتزه حتى المغرب ومن ثم رحنا نتعشى انا وزوجتي في المطعم وطلبنا عشاء. ودخلنا الكبينه.وعند دخولنا الكبينه لقيت شنطه نسائي قمت افتح الشنطه فحصلت فيها تلفون حديث وطبعه فلوس سعودي ابو 100 فاغلقت الشمطه كما كانت وتعشينا انا وزوجتي وانا منتظر اشوف احد يرجع يبحث عنها وكمان بقيت محتار اذا لم ياتي احد هل اطرح الشنطه عند المباشر او مشرف المطعم فكنت اخاف يخفيها و ما يوصلوها ويرجعها لصاحبها. فقلت في نفسي ما دام فيها تلفون اكيد راح يتصل. صاحبها وسوف اسلمها له يد بيد المهم. تعشينا وخرجنا من المطعم والشنطه معي ورجعنا البيت وبقيت منتظر اتصال لذالك التلفون حتى . الساعه عشر باليل واذا. بالتلفون.يرن وانا فتحت ورديت وكانت المتصله بنت. فقالت لي يا اخ هذا تلفوني ضيعته مع شنطتي. فقلت لها لاتخافي تلفونك وشنطتك في الحفظ و الصون لا تقلقي. انا حصلت الشنطه في مطعم الدار في الكبينه حق العوائل فقالت اوووه صح يمكن نستها هناك. واعطيتها رقم تلفوني خوفا ان ينطفي تلفونها من الشحن وحددت لها الموقع عشان تجي تاخذ شنطتها. فقالت ما تعرف المكان.خصوصا بالليل فقلت لها خلاص بكره في الضهر الساعه واحده نلتقي لنفس المطعم مطعم الدار. فقالت تمام. ونمت واليوم الثاني في الضهر رحت وبقيت امام المطعم. وهي اتصلت لي. فقلت لها انا امام المطعم.واعطيتها اوصاف ملابسي فقالت انها كمان امام المطعم. وعلمتني بنوع سيارتها.وشفتها وهي نزلت من السياره واتت وانا قربت منها والشنطة بيدي وهي شافتني وعرفتني من خلال شوفتها لشنطتها واتت سلمت عليا وكانت بنت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش من حلا ايش فن كانت حلوه وجميلة جمال خارق كانت لابسة بالطوه ابو ازرار مفتوحة وبرقع قصير. يضهر عيونها. وجزء من خدودها وكانت بيضاء ناصعة مثل اللبن. ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بصراحة حسيت باثاره واعجاب بها من اول نظره فاعطيتها الشمطة وقلت لها تفحصي شمطتك ففتحتها ووجدتها كما كانت فشكرتني . وقامت اخرجت 500ريال سعودي واعطتني بقصد مكافأة وانا ما رضيت اخذ الفلوس وقلت لها هذا تلفونك وشنطتك وفلوسك حقونك ملكك او عتشتريهن مني وحلفت يمين ما اشل ريال فقالت طيب اتغديت قلت لها لا قالت اذا تعال نتغدى انا وانت وانا خجلت و قلت **** يكرمك شكرا فقالت و**** مانتغداء الا اني وانت وهاه قدني حلفت مثل ماحلفت انت ماتشل الزلط اني حلفت انك بتتغداء معي على حسابي هيا عيب عليك اريد ارد لك الجميل قلت ايش من جميل هذا واجب.وهية صممت عليا كلفني وافقت رغم انني كنت محرج اتغداء معاها ومافيش بيننا اي صلة او قرابة المهم مشيت معها و طلعنا الدور الثاني قسم العوائل وقالت لي اايش تحب تاكل قلت لها اي شي على ذوقك فطلبت غداء وحنا جلسنا على الطاوله منتضرين للطلب وهي محجبه بالبرقع و كانت تتشكرني وتمدحني وتقول ان الاشخاص الامينين اصبحو نادرين وانها اعجبت بامانتي وكمان عزه نفسي لانه مارضيت اخذ الزلط ومن ثم جاء الغداء وانا متحمس اشوف هل بتفتش او كيف بتسوي ولاكنني شفتها رفعت البرقع لا فوق راسها وفتشت على وجهها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح مما شفت سبحان **** من جمال وخلق وبياض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح جمال لايوصف ايش من جمال يطير العقل فانا من اندهاشي بحلاوتها وجمالها بقيت مبحلق لوجهها وحسي سارح وهيه قالت مالك ليش مطنن او اول مره تشوف مرة. ؟ او انت غير متزوج ؟قلت لا متزوج بس بصراحة اول مره اشوف واحده قمر و حلوه حلوه وجميله هاكذا وهيه ابتسمت.</strong></p><p>قالت تسلممممم هذا من ذوقك وبدائنا نتغدى وانا عيني لم تشبع من النظر اليها ومندهش من جمالها فقلت لها انتي متزوجه قالت ايووه قلت ماشاء **** **** يهنيك ويسعدك</p><p>وهيه ابتسمت وقالت بصراحة انا ارتحت لك من اول ما اتصلت بك وعرفت انك شخص امين وعزيز نفس بس حاسس انك لبق وتعرف تجامل النسوان وضحكت هههههههه فقلت لها وانا مبتسم لا و**** مش مجامله فقالت بس اشوفك جالس تركز بشوفتك لي وكان فيه شي مريحك وانا خجلت وقلت لها اسف بس و**** انا مش مصدق انني معك ونتغداء سوى وانتي بهذا الجمال والرقة وهيه استحت قليل وحمرت وجنها بس ببسمه وقالت لي يعني من احلى انا او زوجتك قول بصراحة . فقلت لها و**** بصدق انه انتي اجمل واحلا من زوجتي وهي ضحكت وقالت بجد قلت ايوه قالت ممكن اذا مافيش احراج اشوفها اذا في تلفونك صوره لزوجتك. بدي اشوفها.فقط قلت ايوه موجود صور لها عادي شوفيها وفتحت تلفوني ووريتها صور زوجتي وهيه شافتهن. وقالت **** يسامحك. زوجتك قمر حلوه.وجميلة قلت ايوه حلوه بس انتي سئلتيني من اجمل وانا جاوبتك بصدق و قلت لك انتي اجمل رديت عليكي بصراحه. لانه ما حب المجامله والكذب. قالت اي و**** مصدقه لك وجعلتني احترمك واعزك و اوثق فيك اكثر. بس لعلمك يا جبران الانسان ما يقنع بالي معه ابداا مهما كان هذه فطره في الانسان يشوف الي مع غيره احلا و اجمل. قلت كلامك صحيح. بس لو واحد معه واحده وعليها جمال مثل جمالك اكيد راح يقتنع وما يشوف غيرك وهيه ضحكت هههههههه وتنهدت تنهيده اااااااااااه اااااااااااه وقالت الي قدامك وتقول عليها جميله وحلوه وزوجها ما يشوف غيرها هذه زوجها مسافر وتاركها ويجري ورى الفلوس ومش حاسس بها</p><p>قلت لها كيف ؟</p><p>قالت لي عاد زواجتي حديثة ولي من حين اتزوجت 6 اشهر وزوجي جلس عندي شهرين فقط وسافر السعوديه يغترب ويلقط الزلط . قلت بجد قالت و**** جد قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح و**** انه اهبل شكلة اسف عليك وكملنا اتغدينا وقمت اغسل يدي ورجعت لاعندها كنت ناوي استاذنها واودعها ولاكنها سبقتني بالكلام وقالت لي ياجبران الكلام معك ما يمل ومرتاحة لكلامك ومدري مالي اشتي اتكلم معك مستمر قلت تسلمووو هذا من ذوقك واخلاقك وانا مثلك و**** ارتحت لك فقالت وين بتروح الان قلت البيت قالت يعني مروح تخزن فقط مافيه معك عمل قلت لا مافيه اي شغل اروح اخزن وارتاح فقط قالت اذا ممكن اذا ما عندك مانع تمشي معي ونروح نخزن انا وانت عشان اشبع من كلامك وطيبتك وانا بصراحة فرحت في نفسي وقلت في نفسي و**** ان شكلي اليوم اذا رحت معاها انني بعربها مابستحمل اروح من عندها كذية فقلت لها بصراحة ماعندي مانع بس خايف احرجك اوشي قالت مافيش اي احراج بكون سعيده ومبسوطة بوجودك معي فقلت الذي تشوفية وخرجنا وطلعنا فوق سيارتها. وانا قلت لها بس عادني اريد اشتري قات قالت تمام بس شوف و**** العظيم انك بتخزن على حسابي. مالم بوصلك تشتري قات وتروح بيتك وتكون نهاية تعارفنا قلت لها ليش هذا الشرط التعجيزي. قالت لانني اشوفك عديم. وما تشتي الا الي في راسك. قلت تمام طيب يا عديم امشي سوقي يله ومشينا. وصلنا لاسوق القات ووقفت وجابت لي عشرين الف. فقلت ليش هذا المبلغ كله خمسه الف بالكثير تكفي قالت لا.لا شل احلى قات. بكم ماهو شله واذا فيه توفيه حاسب واني بوفيك.اخذت الزلط ورحت اشتريت قات حوشبي رقم واحد ورجعت وريتها القات وقلت لها هاااه كيف القات قالت انا ما اعرف بالقات مليح انت اخبر كيفوه ؟</p><p>قلت لها عال رقم واحد يخليك تشوفي زوجك للسعوديه وهيه ضحكت 😃😃😃 وقالت انت دمك خفيف تدخل القلب بلباقتك وانا قلت لها ذلحين اين نروح فين بنخزن قالت عندي بالشقه قلت لها انتي لوحدك قالت ايه معي شقه لوحدي قلت على راحتك وحينها حسيت و تاكدت انني مابسلمها وبنيكها فعلا مادام ونحن بنجلس ونخزن لوحدنا المهم وصلنا لاتحت العماره الذي ساكنه فيها وكانت عماره كبيره وواسعة حوالي خمسة دور. و مصممه شقق. وكانت شقتها بالدور الثالث وابو زوجها في الرابع وبقية العماره مؤجره فوق وتحت مستاجرين وعند وصولنا تحت العماره قالت لي انزل انا بطلع قبلك وانت اطلع بعدي للدور الثالث عشان لا يحس او يشك احد علينا قلت لها تمام نزلت انا ورحت البقاله اشتريت لي ماء وسيجاره بسرعة وطلعت بعدها للدور الثالث وهي كانت امام الباب. وانا دخلت وهية غلقت الباب وادخلتني للمجلس وترحب بي ومن ثم قالت ارتاح وابداء خزن وانا بروح بسرعة ابدل وارجع قلت خذي راحتك وهية خرجت. وانا بداءت اخزن. وبقيت افكر كيف بنخزن.لوحدنا وبايش نتجابر وافكر حتى بها هل عدجي و عتخزن معي بالبالطوه. او عتلبس لبس ثاني لي.المهم بقيت افكر ايش بيحصل وكيف بكون مبسوط ومرتاح معها خزنت حوالي نص ساعه وهيه ماجت فدعيتها تيسير. تيسيررررر. وهيه جاوبت وقالت هاه قلت هيا مالك تاخرتي.متى عاد باتخزني قالت الان جيه يا جبران وفعلا دقيقة واحدة وجت دخلت عليا وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح اندهشت وانذهلت مما شفته كانت لابسه فستان قصير. مخلع من اكتافها وضيق وراس صدرها مكشوف وشعرها مسدول ومنفوش على رقبتها. تجننت وطار عقلي فبقيت ابحلق بعيني و شوفها. واني مش مصدق نفسي انها تيسير الذي كانت معي قبل قليل بقيت اشوف ليها وكانني بنشوف لبنانيه. مش يمنيه وكنت افحس عيوني بدون اراده وهي ابتسمت وحست بندهاشي وانذهالي بجمالها وحلاوتها.</p><p>وقالت مالك يا جبران وانا تنهدت و قلت لها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش هذا الحلا ايش هذا الجمال ايش كل هذا الفن والغنج قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة اعجبتك قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياتيسير انتي مجنني وهي تضحك وتقول تسلم ياحلو انت كلك حلا وذوق واتت وجلست جنبي تخزن وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من رائحة عطرها المثير والجنسي الذي عمري لم اشم مثل رائحتة وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من شعور واحساس واثاره حسيت بها بصراحة وبكل صدق رغم انني طوال عمري اعتاد نفسي شخص محترم واخلاق وادب وما عمري غازلت او تحرشت او حتى افكر بشي بالجنس مع اي واحده ولم اشتهي او اعجب باي بنت واتمنا الممارسة معها خالص ولاكن تلك اللحظة بوجودي مع الفاتنة تيسير وتاملي لجمالها و**** انني حسيت باثاره وهيج سيطر على كل حواسي وافكاري وجعلني لم اتخوف من شي خالص وانما هدفي وغايتي احتضانها وبوسها وضمها إلى صدري وممارسة الجنس معها واتلذذ واتمتع معها ويحصل ماحصل ويوقع مايوقع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف خلاص ولعت شهوتي وتجننت وفقدت التحكم على نفسي ولم عد احس نفسي انني جبران الذي يشهد له الجميع بالاخلاق والامانة والاحترام ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فاتخذت قراري بنفسي وقلت لنفسي اذا لم تتجاوب معي تيسير وتريحني وتتركني اتلذذ واستمتع معها فكنت مقرر اغتصبها حتى ****** ويكون ماكان حتى لو انفضحت ودخلت السجن و لا كن كان احساسي وتوقعي بمعدل 98 % انها هايجة و مشتهيني ومتمنية ان نمارس كل فنون الجنس</p><p>فبدانا نخزن وانا بقيت لبق وفرفوش وتعمدت انني اضحكها واثيرها بنكت وكلام اثاره وجنس وفعلا بقيت بالاول اعطيها نكت وتيسير تضحك بقوووه حتى كانت تبكي من شده الضحك 😂😂😂😂😂 ثم استدرجتها وخليتها تحكيلي عن حياتها مع زوجها حتى انني جعلتها تحكيلي عن علاقتهم بالسرير بالتفصيل ورغم انني كنت اذوب من كلامها ولاكنني كنت امثل انني متحسر عليها واقول لها اسف هذا زوجك ثور اكيد مش فاهم للحياة الزوجية وفنون الجنس والاثاره والمتعة فقالت ايش متبقي ايش بتعمل انت ياجبران مع زوجتك فبقيت اشرح لها بالتفصيل من بدايه دخولنا غرفة النوم وتعرينا واحتضاننا وتباوسنا وجغصصتنا والحس والمص وذكرت لها حركات اثاره ومداعبة وهيج رغم اكثرهن لم اجربهن مع زوجتي وانما تعمدت اكذب عليها لكي اثير تيسير واذوبها واجننها فشفتها مندهشة ومذهولة ومتجننة حتى انها كانت تمسك نهودها واحيان تنزل يدها وتجغص كسها بدون اراده ولاكنني عرفت انه من شده اثارتها وهيجها فكانت تجغص نهودها واستها بدون اراده ثم تنزع يدها بسرعة وكانها فاقت واسترجعت وعيها وانا بقيت اشرح علاقتي مع زوجتي بالفراش بالتفصيل واكذب وكنت احدد زمن كل حركة تجغيص ورضع ولحس وكل فنون المداعبة والاثاره وتيسير تتجنن وتذوب وتهيج اكثر وانا كذالك وبقيت اتكلم معاها وانا اتفحصها واتخيلها عارية واتخيل جمال وحلاوه وبياض ونعومة باقي جسمها المتغطي بما عليها من ملابس واتخيل كيف لذه ومتعه النيك معاها خصوصا بعد ان تاكدت انها مولعة وذايبة واكيد كسها قد أصبح مبلل وغارق وانا بصراحة كنت احس زبي اينفجر ومقوم ومنتفخ بشكل لم اعتاده ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ثم قلت لها هذا بخصوص علاقتي مع زوجتي بالمداعبة فقط اما دخولنا في النيك والفشخ فاااااححححححححححححح ااحححححححححححححح لو تعلمي ياتيسير بما يحصل لاتتجنني فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قدني متجننة وانت بتشرح لي مداعبتكم اما تعاربكم فيمكن ادوخ واموت قلت بعد الشر عنك ياقمر خلاص اسف ماعاد بزيد احكيلك قالت لا لا و**** انك بتتكلم وتحكيلي بكل شي قلت بس خايف تستحقريني وتصتنقصيني وتعتبريني قليل ادب قالت لا لا ياقلبي و**** انك بتزيد من محبتي وثقتي واحترامي لك وانا ما اصريت تجي معي نخزن سوى الا لانني حسيت انك فرفوش وطيب وخفيف ددمم وارتحت لك قلت بجد انا يهمني سعادتك وانبساطك قالت تسلم سعادتي وانبساطي وراحتي بوجودك معي وكلامك الحلو والمريح ارجوك تستمر وتحكيلي كل شي و**** ياحبيبي ياجبران انني بحس براحة وسعادة ومتعة معك وبسماع كلامك عمري ماحسيتها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح بدات اشرح علها عن علاقتي بنيك زوجتي بعد مداعبتها واثارتها وعن احساسنا ووحوحتنا وكلامنا الجنسي اثناء النيك وكنت اشرح لتيسير بدقة وكانني امارس النيك امامها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وكنت تشوف تيسير تذوووووووب وتتغير ملامحها وتتجنن واحيان تجغصص استها ونهودها بشكل ضاهر وهي مغمضة عيونها واكيد انها كانت تتخيلني انني انيكها هية وفعلا هذا ماكانت تتخيلة حسب ما حكت لي فيما بعد وانا كلما كنت احسها تذووووب وتهيج وتتجنن اوصف واشرح اكثر وابالغ كثير في وصفي وشرحي لها عن نيك زوجتي ووحوحتنا واذكر بعض الكلام الجنسي المثير الذي كنا نقولة واذا بي احس تيسير فقدت السيطره على نفسها وارجعت ضهرها للمسند وحطت راسها عليه وبقت مفهوقة واغمضت عيونها ويديها واحده تجغص نهودها وواحده تفرك كسها من فوق ملابسها وانا مثلت انني مش حاسس بها وبقيت مستمر في شرحي ووصفي حتى شفت تيسير ارتعشت ورعدت اسنانها وكانها حصل لها شرت كهرباء وصاحت اييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووه فعرفت انها نزلت شهوتها من شده اثارتها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وهنا مثلت انني حسيت بها وخفت عليها من انينها وشهيقها فمسكتها بكتفها وقلت لها تيسير تيسيررررررر مالك فيك شي سلاااامات وتيسير فتحت عيونها وعلى وجهها علامه الخجل وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياجبران الان عرفت انني مظلومة ومحرومة وكانني لم اتزوج اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف انا ذااايبة ومولعة ناااار وانا اقول لها سلامت روحك كلي فداااك انا فدااااك ياتيسير واي شي يريحك ويسعدك انا مستعد ولا اشوفك زاعلة واحتضنا بعض واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بلذه ومتعة واثاره لاتوصف وانا احس بصدر تيسير على صدري وقمت بتقبيلها بحدها وبست شفايفها وهي بادلتني الحضن والبوس واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذه وبقينا نتباوس ونتمصمص بشغف ولهفة لأكثر من ربع ساعة حتى اختلط القات بافواهنا ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح عسل وكنا نتحسس اجسام بعض وامثل انني بواسيها واهديها ثم قلت لها ارتاحي ياقلبي واضحكي واسعدي روحك امووووت ولا اشوفك زاعلة وضابحة وهي تحتضني اكثر وتبوسني بقوه وتقول حبيبي وقلبي انت ياجبران انا بصراحة مولعة ناااار ومشتهية انتاك مثل كل النساء وارتاح واستمتع قلت عيوني لك واي شي انا خدامك وهي بسرعة نزلت يدها على زبي من فوق ثوبي وتتحسسة وتنظر لوجهي بخجل وانا قد كان زبي مقوم ومنتفخ للاخر فنظرت لها وابتسمت و قلت لها لاتستحي خذي راحتك ياقلبي كلي فدااااك فقبضت على زبي وانذهلت وفتحت فمها من الدهشة وقالت وووووووواااااااااووووووووووو ايش هذا كلة وانا ضحكت ههههههههههه وقلت لها ايش تعتقدية هذا زبي قالت يوووووووووووووووووووووووه بجد احس انه كبير قلت لا هذا زبي مثل كل الناس قالت لا لا مش متفقة معك قلت ليش قالت لانني عارف وذاكره حجم زب زوجي قلت ليش مش مثل حقي قالت اعتقد لا الفرق كبير او انا مش مقدره حجم زبك لانني مقدره له من فوق ملابسك قلت تشتي تشوفية على الطبيعة مافيش مانع وماتزعلي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح لا حبيبي مابزعل بل متشوقة اشوفة فقلت لها بس خايف يزيدك اثاره وهيج قالت عادي مادامك موجود وبدفع لك كما تريد مقابل انك تريحني قلت لها ياعيباه وهل طلبت منك مقابل انا خدامك وكلي فداااك والان البي رغبتك وخلست العسيب ورفعت الثوب ونزلت سروالي لركبتي واخرجت زبي وتيسير لطمت خدها بيديها وقالت وووووووواااااااااووووووووووو يوووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح والحلا يوووووووووووووووووووووووه سعمن على جنان اممممممممممحححححححح اممممممممممحححححححح والزب وتغير لون وجهها من ابيض ناصع الا احمررر فاتح بلون دمها وقالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بمعرفتك حبيبي جبران اكتشفت اليوم انني مظلومة ومحرومة من كل جانب ومدت يدها ومسكت زبي وتتحسسة وتمدحة وتقول لي الان زادت تقتي وحبي فيك حبيبي جبران كنت اظن وانت تشرحلي علاقتك مع زوجتك انك مبالغ وتفشر ولاكنني بعد ان شفت زبك هذا الحلو والكبير ايقنت وصدقتك بكل كلمة وهنيت لزوجتك ويحق لها توحوح وتمدح زبك كما ذكرت لي وأكثر فقلت لها بجد لاهذه الدرجة اعجبك زبي قالت لو تعلم باحساسي لاتتجنن اظنك ماحسيت بشعوري ياحبيبي ولا بنسبة 2 % انا ارتعشت وانا بجانبك ونزلت شهوتي عده مرات والان كلسوني وبنطلوني غارقات فضحكت وقلت ربي يسعدك يهمني سعادتك وانا فدااااء روحك فقلت لها الان ارتحتي قالت تريد الصدق قلت ايوه قالت مابرتاح الا بعد ان اذوق زبك واستمتع به وبك مثلما تستمتع به زوجتك وهذا مفتاح خزانتي الذي بغرفتي انا متبرعة بكل شي املكة من فلوس وذهب واي شي يعجبك حلال عليك قلت شوفي ياقلبي اذا كان تقصدي انني طماع وبستغل ضعفك وحاجتك لي فانا بزعل وما بسوي معك اي شي واعتبري حالك انك كنتي بحلم وفقتي منه واذا كان من باب تعاطف وحنية وحب انا وكل شي املكة واتحكم فية فداااك وحلالك قالت انا ملكك حبيبي واموت ولا ازعل شعره من شعرك وانت من اليوم حبيبي وزوجي وعشقي وقامت خلعت ملابسها كاملة امامي وانا مش مصدق ومندهش وكلما خلست قطعة يزداد جنوني حتى بقت عارية امامي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح تجننت وطار حسي واندهشت بصراحة لا اقدر اوصف جمالها وحلاوتها وانوثتها جمال وبياض ناصع ونعومة وتنسيق بجسمها لم تشوفة عيني على الإطلاق خالص لا بدول الغرب ولا بدول الشام ولا باي بلد اندهشت انذهلت شكيت انها حورية وليست من بنات الارض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف من حلا وجمال فبقيت مندهش وهيه شافتني وقالت هااااه حبيبي اتمنا اكون عاجبتك مثل زوجتك قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش بتقولي انا في حلم او بعلم انتي مجنني ومزيغه عقلي انا مش مصدق حالي ان كل هذا الجمال امامي تعالي ارعشيني اصدق روحي وهية ابتسمت بغنج وقربت مسكت بيدي واوقفتني وباستني بوسة تجنن وتذوب وقالت تسمح لي اخلع ملابسك قلت فدااااك وخلستني ملابسي خالص واحتضنا بعض وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من لذه ومتعة وطعم افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لايوصف وتيسير تتغنج وتوحوح وتحتضني اكثر ثم تمددنا على الكنب حق المجلس وبقينا ممتدين فوق بعض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح كنت احس بجسمها تحتي وكانه عطبه وكان مافيش بجسمها اي عضم افففففففففففففففففففف وحسيت زبي يتدحرج على اشفار كسها الحلو والمثير الذي لم اشوف واشاهد مثلة في عمري كس وتيسير اول ماحست بزبي على استها شهقت اااااااااااه ااااااااااه اااااااااااه قلت سلامتك من الاه مالك حببتي قالت بتجنن وانا بحس بزبك على اشفاري فكيف بتكون لذتي أثناء مايكون بداخلي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح فكنت ناوي اداعبها واجغصصها شوي وهيه حست بي وقالت كفاية حبيبي ماعاد اريدك تثيرني وداعبني انا متشوقة تنيكني انا مولعة ناااار واحس انني بدوخ من شده هيجي وانا فلختها وعطفت ارجلها المثيرات ووجهت زبي لاحلا واجمل والذ كس وكانت استها تنبض بعسلها وناعمة واشفارها وردية وبدات بتفريش زبي على اشفارها المبللة وتيسير تصيح وتشهق اااااااااااه اممممممممممحححححححح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييي ااحححححححححححححح وتقول ادخلة حبيبي دخل زبك ارحمني افشخني نيكني وانا ظغطت بزبي بحنية ومع لزوجة استها انزلق راس زبي فقط وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح كان كسها ضيييييق وحسيته ظغط على زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وكمان حسيت بلذه ماعمري حسيتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح من لذه وكان كسها بجد حاااااار ناااااااار 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 ماكنت متوقع انه بهذه الحرارة ثم واصلت ادخال زبي بكسها وتيسير تتشاهق وتتلذذ وتوحوح وتقول اممممممممممحححححححح والحلا افففففففففففففففففففف على جنان يوووووووووووووووووووووووه والطعم ايوووه حبيبي اظغط دخلة للاخر لاترحمني وانا ادخلة بحنية دلا واتلذذ بطعم كسها حتى ادخلت زبي للاخر وتوقفت وانا مدخل زبي كاملا بستها وقلت لها هااااه حببتي مبسوطة عاجبك زبي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح انا احس انني طايره من الفرح احلا لحظة بعمري حسيتها الان اممممممممممحححححححح انا فدااااء روحك وزبك حبيبي ثم بدات احرك زبي بحنية ومتعة كنت اخرجة دلا للنصف وادخلة دلا للاخر وكنت اتلذذ وانا احس كسها ظاغط على زبي ويرضعة كانه *** بيرضع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وتيسير تتجنن وماهية الا دقيقة واحتضنتني بقوه وصاحت افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح يوووووووووووووووووووووووه وارتعشت اول رعشة ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا بقيت انيكها بس بعد رعشتها الأولى حسيت كسها توسع قليل بسبب كثر شهوتها الذي قذفتها فبقيت احرك زبي اكثر واسرع شوية بحنية وتلذذ وتيسير عادت لوحوحتها وتلذذها وانا ارهز وكنت اخرج زبي واشوفة ملطخ برغوه شهوتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح المهم بقيت انيكها لأكثر من ربع ساعة رغم انني كنت احس برعشتي قريبة بس كنت كلما احس انني بنزل اتوقف حتى اهداء واواصل رهزها ثم اتت رعشتي وظغطت زبي بكسها للاخر وقذفت شهوتي وتيسير كانت قد ارتعشت حوالي ثلاث مرات وانا بقيت عليها وظاغط زبي بستها شوية حتى نزلت كل شهوتي ونهضت واخرجت زبي من كسها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح مجرد ان خرج زبي من كسها طلع صوت ووواااقققققق وانفجرت استها بشلال شهوتنا ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وضحكت وقلت لها هااااه حببتي ارتحتي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح حبيبي فدااااك روحي انا اول مره بحياتي احس بالمتعة واللذه اليوم عرفت لذه النيك احببببببببببك احببببببببببك ياروحي</p><p>وكانت تيسير لازالت ممتده ومنفلخة ورافعة راسها تشوف نظره لكسها وكيف بيسيل منها شهوتنا ونظره لزبي الذي كان لايزال شبة منتصب وانا مديت يدي وقومتها ورحنا توضينا توضيت انا وتيسير بعدي ورجعنا انا لبست الفنيلة والسروال فقط وتيسير لبست شلحة كانت تحت الفستان وكيلواتها فقط ورجعنا نخزن وكان القات بالقافنا يابس وناشف و واصلنا تخزينة وضحك ونشرح متعتنا وشعورنا وقالت تيسير بالصراحة انت عاجبني من ساعة ما شفتك خطفتني انت جذاب ووسيم وعجبتني امانتك وصدق وماراح القى شخص اثق فيه مثلك ومجنني بممارستك الجنس وبزبك انا حبيتك حبيتك موووت ونفسي اخطفك لي وتكون تريحني من عذابي ومحنتي وتعوضني عن حرماني بصراحة ياجبران انا ماكنت متوقعة كل الذي حصل ولم اكن افكر بيوم انني ازني او اخون زوجي ولاكن من بداية ان شفتك حسيت انني متشوقة اتقرب منك واحبك واعشقك وهذه اول مره تحصل معي لم اعشقك واحبك لانك ارجعت الفلوس وتلفوني لم يهمني ذالك انا عايشة بخير وغناء بل حبيتك وعشقتك بقلبي وكانني لم اشوف رجال غيرك مما جعلني افكر باي وسيلة وبدون ارادتي انني اجعلك تبقى معي لوقت اطول وكمان لم احس او اخاف انك بتخدعني او تفضحني او شي بل حسيت انني بعرفك من سابق وواثق بك كل الثقة وانا قلت لها ان شاء **** اكون عند ثقتك فيني وعند حسن ظنك وابادلك الحب بالحب والوفاء بالوفاء وخزنا للمغرب وهي خدرت وحسيتها بقت.تفكر وتتخيل وبقت ساكته فقلت لها هااااه حببتي مالك ساكته فين سارحة . قالت قد بنشوف زوجي المخنوث للسعوديه والعنة . من طعم القات. وانا ضحكت وقلت لها لا مايجوز تلعنية ايش بيده وبيسوي معك معرفتة قالت سامحتة و ضحكت ههههههههههه ضحكت ضحكه اسرت قلبي وقالت بصراحة ياجبران انا كنت بعيد نياكتنا من البداية حتى النهاية وانا مندهشة من اللذه والمتعة الذي حسيتها وقدني اشتي اخططفك واحبسك عندي واصل ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياجبران لو اكون زوجتك ياريت وانا مش متزوجه كنت اتزوجك ولو اكون زوجتك الثانية ليلة معك تريحني سنة قلت بجد لاهذه الدرجة بتكون متعتك قالت ايوه قلت اذا انا مستعد اكون اجيك واجلس معك في الشهر ليلة وهي قفزت باستني بوسة طويلة بخدي اممممممممممحححححححح ياقلبي وقالت اذا اترجاك واتوسلك بشي قلت ايش هو قالت تبقى الليلة عندي بكلها وما تروح قلت بس زوجتي بتنتظرني قالت ارجوك اتصل بها وشوف اي عذر قلت بشوف وجلست شوية افكر وبصراحة مانفسي اخرج من عند تيسير فقلت لها مافيش عندك بتلفونك تسجيل زفة عرس او شي لعرس قالت ايوه موجود زفة عرس اخي قلت خلاص افتحيها ورفعي الصوت وانا اتصل بزوجتي واوهمها انني رحت مع واحد صاحبي عند العرس فقالت افففففففففففففففففففف منك انت خطير بكل شي وضحكنا وهي فتحت تسجيل الزفة وانا اتصلت لزوجتي واقنعتها ووافقت لجلوسي وقالت زوجتي خذ راحتك حبيبي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح لو تعرف انني باجلس باحضان تيسير غلقت الاتصال وتيسير فرحت فرحة كبيرة وقالت بتقوم تبعد القات قلت ليش قالت عشان ارجع ابوسك وامصمصك بقوووه ما بقدر ابوسك بالقات سوى و. ضحكت هههه وانا قلت يله وانا بقوم اذبل عشان ابوسك وامجغك سوى ورحت للمغسله ابذل القات وهي بعدي بذلت القات. واناجيت وراها وحضنتها من وراى وكنت اجلغصها وبوسها بالرقبه امصمص حلمات ابزازاها واذانها وهي تتغنج وتوحوح لما ذابت لفيتها على وجهها واقبل الخدود والشفائف وهي بحضني بزيتها بين ايديي وهي متعلقة برقبتي واقول لها اين تحبي ندخل نرجع المجلس او ادخلك غرفتك قالت لا بغرفتي اريح قلت واينها غرفتيش حق النوم قالت هذك الي هانك ومشيت بها وهي متعلقة بي وصلنا لاغرفة النوم اطرحها على السرير وانا مولع و خاور لكسها الحسه واشمه وابعصصه ، واشبع منه نيك مددتها وخلستها الشلحة والنكس واحسها ذايبة وكنت ناوي انزل الحس كسها وهي حست ايش ناوي</p><p>وقالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح مش وقت رومنسيه يا جبران قدني ذايبة و خاوره لزب يفشخ كسي افففففففففففففففففففف قد كسي بياكلني اكل قووى متجنن على زبك نيكني اعربني يا جبران دخله بكسي قده غاااارق قووى خلست ملابسي الفنيلة والسروال وقربت جسمها لاطرف السرير ولم تطيب نفسي اعربها قبل ما الحسها فعطفت ارجلها حتى بقى كسها الحلو بارز ونزلت لحست كسها واتشممه بشراهه وكنت افحر كسها بفمي وانفي وتيسير تصيح وتتشاهق اممممممممممحححححححح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووه وووووووواااااااااووووووووووو بسسسسسسسس افففففففففففففففففففف بسسسسسسسس وتقول اني فداك يا جبران انا فدااااء زبك ارحمني جننتبي رحمتها و رجعت ادخلت زبي وبقيت انيكها واجغصصها وارضع نهودها وامصمص مباسمها وزبي شغال بتلذذ في استها وهي تصيح ااااه اااااي ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح انا محرومه ممحونه خاوره لزبك الحلو اعربنننننني اني افداء لك ريح كسي ااااااااااه اوووووف قطع كسي فديتك ياقلبي وروحي امووووت فيك يا جبران اااااااااااه وارتعشت و وقالت افففففففففففففففففففف زبك و القات حقك جنني خلينني هائجه اشتي نيك نيك، بزبك ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا والطعم في زبك وانا كنت شوية انيكها دلا وشوية اسرع وهي تتجنن وترتعش واحيان كنت اتوقف واقول شبعتي وهي تقول ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح لو تجلس تخنثني سنه مابشبع من زبك اممممممممممحححححححح والطعم فية بيغسل قلبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياريت وعرفتك من قبل ما اتزوج ماكنت اتزوج الا بك وانا ارهز وهي تتشاهق اكثر وانا ارهزها وكنت احسها كل شوية ترتعش وتفضي وانا ارهزها حتى حسيت بنزل اخرجت زبي وتمددت جنبها وهي شهقت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وقالت ليش خرجتة ماقد حسيتك فضيت وكمان عادني ماشبعت عراب يا جبران قلت خلي زبي يرتاح شوي وهي،قامت مسكت زبي و تلاعبه وتمصمصه قلت الان دورك اشتغلي وهي قامت وانفلخت و جلست عليه ودخله بكسها كامل وامتدت عليا وتحضني وتبوسني وطيزها يهترفوق زبي وينتفض وتقول يوووووووووووووووووووووووه والحلاء يا جبران يوووووووووووووووووووووووه واللذه ااحححححححححححححح والطعم افففففففففففففففففففف والاحساس بين احس كاني راكبه فوق حصان يوووووووووووووووووووووووه والمتعه ااااه اااااي حسيت تيسير جسمها كله ينتفض وسوائل كسها تعسبل وتسيل على افخاذي وحسيتها ذابت وارتخا جسمها كله وتفالتت اعصابها وانا حضنتها و طرحتها على ظهرها واقتلبت فوقها وانا عاطفها وزبي لم اخرجة من كسها وبقيت انيكها وانا عاطف لارجولها للاخر وارهز بقوووه لما قذفت بداخل استها ثم ارتحنا قليل وقامت جابت لنا عشاء وحلويات وعصير تعشينا ومن ثم هات ياشغل كنت اداعبها واجغصصها والحس لها وهي تمص زبي حتى نذوووب ومن ثم انيكها وكل نيكة كانت احلا والذ وامتع ومده اطول من الاولي وبقيت اداعبها واتفنن باثارتنا واعربها بكل الاوضاع والطرق بحنية وتلذذ حتى دخل علينا ضوء الصباح وهنا حسينا بالارهاق لانني نكتها اكثر من 7 مرات فقمنا استحمينا مع بعض وقربت لنا تيسير فطور وكنا مرهقين ونمنا جنب بعض متحاضنين عريانين حتى الضهر وصحينا ورحنا المطعم تغدينا واشترت لي قات واستاذنتها ارجع البيت واتفقنا ووعدتها نكون في تواصل واي وقت نشتهي لبعض اجيها وودعتها وروحت بيتي ومن هنا بصراحة حسيت بعشقي وحبي وهيامي على تيسير وبقيت متجنن عليها وعلى جمالها وانوثتها ولذه الجنس معها وهي كذالك وبقت تراسلني وتوصف لي متعتها اثناء ماكنت معاها وتشرحلي تجننها وهيجها وعشقها وحبها واشتياقها لي وبعد ثلاثة ايام لم نستحمل بعدنا عن بعض ووعدتها انني بجيها بالمغرب واسهر معها لمنتصف الليل وارجع ووافقت رغم انها كانت تريدني اجي ابقى معاها يوم كامل ليل نهار لكي نستمتع اكثر ولاكن كنت اخاف احد يحس بنا وكذالك خوفي تشك بي زوجتي ورحت لها بالمغرب وااااااااااااااااححححححححح ااححححححححححححححح من شوق ولهفه كنا فية وعملنا ليلة رومنسية جنسية ممتعة لاتوصف مارسنا فيها مداعبة ومص ولحس ونيك ولن نتوقف في تلك الساعات ولا حتى دقيقة واحدة ورجعت البيت عند منتصف الليل ومن هنا كنت اروح لها اذا عندي فرصة اروح نخزن وانيكها بالتخزينة وبالليل حتى نرتاح وارجع البيت واذا لم اجد فرصة اروح اخزن عندها كنت اروح لها بالمغرب بعد كل ثلاثة او اربعة ايام واكذب على زوجتي انني كنت ساهر ومخزن عند واحد صاحبي وفي مره غبت عن تيسير اسبوع كامل لانها اخبرتني ان واحده من خواتها اتت عندها وبقيت كل يوم اراسلها واتخبرها هل راحت اختها من عندها ام لا وكنت اتجنن وتيسير كذالك حتى بعد مرور الاسبوع راسلت تيسير وتخبرتها عن اختها فقالت لي انها بتروح من عندها في العصر وانا فرحت وغلقت التلفون ولم اخبر تيسير انني بجيها تلك الليلة وبقيت متشوق و كلي شوق ولهفة لاحتضان تيسير الفاتنة والجميلة واعربها واتلذذ معاها وخزنت للساعة 5 قبل المغرب واتجهت اليها وقبل وصولي امام بيتها اتصلت بها واخبرتها بانني قريب منها جايي ووصلت واستقبلتني استقبال حار بس بعد استقبالي حسيت انها مرتبك وانا كنت هايج ومولع نار لم اجلس واحتضنتها وهات يابوس ومجغ ومص وهي تبادلني وانا كان زبي مقوم للاخر وكنت احسه يطعنها باسفل بطنها وبين فخوذها ونحن متحاضنيين وواقفين ونتباوس ونتمصمص و تيسير حست بزبي وبصلابتة وكانت تشوف لوجهي وتتنهد تنهيده كبيره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا كنت اظنها تتنهد شوق ولهفة لي كما اعتادها ولاكنني بعد احتضاننا وتباوسنا هممت اخلس ملابسها فخلستها ملابسها حتى بقى عليها الشرت فقط وشفت جسم تيسير يتعرق وينزل منها العرق فمسكت الشرت حقها وانا متلهف انزله واتلذذ بشوفتي لكسها المثير واذا بتيسير قالت لي بصوت مبحوح لحضة حبيبي جبران اسفة ياقلبي لا تخلع لي الشرت انا مش نظيفة قلت لها يعني ايش قالت انا عندي الدوره الشهرية وانا حسيت بصدمة كبيره وتركتها وجلست وهي جلست بجانبي فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خسارة ايش اسوي ايش اعمل انا مولع ومتشوق موت قالت لاتزعل روحك حبيبي انا مستعده اسوي اي شي تريده حتى ترتاح قلت ليش ماخبرتيني قالت انا كنت حاسس بشوقك ولهفتك وخفت اخبرك تفتكرني بكذب عليك او شي وكمان انت بعد ان سالتني عن اختي وجاوبتك غلقت مباشره وما اعطيتني مجال افهمك قلت ايوه حببتي صح بس انا ماكنت متوقع ولم افكر بهذا الشي فقالت حبيبي انا فدااااء روحك لا تتحسر ولاتزعل روحك انا تحت امرك ومستعده امص لك وادلعك واريحك واتركك تستمتع بي كيف ماودك وانا اتتني فكره نيكها بطيزها فقلت لها منك جد حببتي بتسوي لي اي شي واعمل اي شي من اجل تريحيني قالت واكثر لو تطلب روحي فداااك قلت خلاص مصي لي فقامت ذبلت القات ورجعت وهي عارية مش لابسة سوى الشرت وبقت تمص وتلحس زبي بلهفة وتفنن وتدخل زبي حتى يوصل حنجرتها ثم امتدت ولمت ابزازها مع بعض وعملت بينهن كريم وقالت تعال نيكني بابزازي وبقيت انيكها بين نهودها حتى كان زبي يوصل عند فمها وهي كانت توطي راسها وتفتح فمها وكلما وصل فمها تمصة وتشفطة ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وبقيت انيكها بهذه الحالة حتى قذفت بفمها وبين ابزازها وصدرها وجلست فقالت هل تحس براحة حبيبي قلت بصراحة قليل قالت ليش ما انت نزلت شهوتك قلت ايوه بس مش حاسس بمتعة وراحة قالت ليش قلت لانك لم تستمتعي وترتاحي معي قالت ايوه بس ايش اسوي انا واثقة انك بتعوضني بعد إنتهاء الدوره قلت هناك فكره واريد اخذ موافقتك بها اذا تحبي تجربيها قالت ايش هي وكمان اعتبرني موافقة اذا تشوفها انت مريحة وتنبسط بها فقلت لها يعني ماتزعلي قالت اموت ولا ازعل منك ياروحي قلت اقول لك عن الطريقة قالت اية وانا نزلت يدي ومسكت طيزها وقلت لها افلحس وافرش زبي بخرم طيزك واذا حسيتي بمتعة وفتحتك قادره تستوعب دخول زبي بدخلة وانا متاكد انك بتنبسطي وتستمتعي وترتاحي صحيح بيوجعك بالبداية بس بعدها بتتلذذي وتيسير ابتسمت وقالت كلي فداااك انا مش خبرتك من الاول واعطيتك الضوء ألاخضر بانك تسوي الذي تريده مهما يكون وانا احتضنتها وبستها بوسة طووووويلة و قلت لها احبببببببببببببك احبببببببببببببك امووووووووت فيك حببتي وروحي انتي ياتيسير فقالت هيا تعال ادخل غرفتي وانا بدخل الحمام انظف نفسي واجيك دخلت انا غرفة نومها وقد اصبحت مرتاح ومتشوق ومتلهف انيك طيزها المثير وتعريت خالص وهي دخلت الحمام واتت وهيه عارية ملط ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وقربت لاعندي وهي تتغنج ثم لفت بجسمها حتى بقى طيزها امامي وبكحت وفشخت اردافها وقالت هاااه حبيبي اعجبك طيزي شوفة قد نظفتة وعقمتة وعملت لة رايحة قلت اممممممممممحححححححح يجنن قالت بجد الان ارتحت قلت ايوم مبسوط واتمنا تنبسطي قالت بوجودك اكون مبسوطة على كل حال وانا بقيت اتامل واتشوق لطيزها وااااااااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح من حلا وجمال واثاره بطيزها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ومن شده شوقي ولهفتي قمت حطيت راسي على اردافها ولحست ودغدغت خرمها بلساني وتيسير كانت تشهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وووووووواااااااااووووووووووو وووووووواااااااااووووووووووو اممممممممممحححححححح فحسيت انها بتتلذذ فقلت لها عاجبك بتتلذذي قالت افففففففففففففففففففف يجنن حبيبي وانا الحس وارطب طيزها بالعاب واطلب منها تسترخي وادخل راس لساني بطيزهت وكنت احس طيزها يريد يلتهم لساني ثم طلبت منها اي مرطب فقالت خذي الذي تشوفة مناسب عندك بجانب السرير انواع الدهانات والكريمات اخذت دهان وكريم و طلبت منها تمتد على بطنها فوق السرير وتكون ارجلها بالارض وانا اخذت دهان كريم معطر وعملت منه لخرمها وبقيت ادهنة وادخل منه بصباحي لداخل خرمها واوسعة حتى حسيت خرمها توسع شوي قمت دهنت زبي وحديت كميه دهان على فتحة خرمها وبدات تفريش ثم وجهت زبي لفتحتها وانحنيت عليها و ظغطت زبي بالراحة بطيزها وانا اتحسس جسمها واجغصص ابزازها وابوسها برقبتها واكتافها واطلب منها تسترخي للاخر فحسيت زبي بداء يدخل بطيزها وكان طيزها ضيق جدااا وكنت منتظر لتيسير تصيح وتتوجع ولاكنها متصابره ومستحملة رغم انني عارف انه بؤلمها فتوقفت قليل وانا شغال مداعبة وتحسيس وبوس ثم ادخل زبي شوي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من لذذذذه وبقيت هاكذا حوالي 5 دقائق حتى ادخلت زبي للاخر وقلت لها خلاص حببتي دخل كامل ايش حاسسه بيوجعك قالت قليل بس مش مهم انا سعيدة ومرتاحة لانني اسعدتك حبيبي قلت ربي يسعدك العمر كلة وبقيت احرك زبي ببطء دلا دلا وبحنية وانا شغال مداعبة وتحسيس وجغصصة حتى حسيت خرمها توسع وبقى زبي يتحرك بسهولة وانا بقيت احرك زبي اسرع وتيسير بداءت تتلذذ وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح حلو افففففففففففففففففففف ايوه حبيبي خنثني ااحححححححححححححح طعم زبك يجنن خنثني اعربني كلي حلالك انا فدااااء زبك وبقيت احس بلذه ومتعة لاتوصف اصبح طيزها حاااار واحسة يمتص ويرضع زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقيت انيكها حوالي ربع ساعة وارتعشت من اللذه وقذفت بداخل طيزها وكمان تيسير نزلت شهوتها وانا بقيت فوقها وزبي بطيزها حتى نزلت شهوتي كاملة واخرجت زبي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من منظر مثير وانا اشوف طيزها المثير والمدهش يبغر بشهوتي ويسيل وقامت تيسير وانا رحنا الحمام توضينا ورجعنا وهي تتشكرني وتمدحني وتقول لي انت كلك حلا ومتعة وفن كل يوم تمتعني اكثر</p><p> .وبقيت اعربها تلك الليلة في طيزها اربع مرات وطعمتها لذه العراب في الطيز ومن تلك الليلة بقت تيسير ممحونة وعاشقة لنيك طيزها وكسها وزاد حبها وعشقها لي بشكل جنوني وانا كذالك وبقينا نختلق اعذار واكاذيب لكي نجتمع لفتره طويلة ناخذ بها راحتنا ونستمتع ونتلذذ بعلاقتنا الجنسية المثيره والممتعة حتى انه في يوم اصرت تيسير ان اجيها من الصباح وابقى معاها يوم كامل ليل نهار فقلت لها ايش اتعذر لزوجتي ايش اقول لها اينني رايح خلصت عليا الاعذار قالت تيسير قول لها انك بتروح عند واحد كان صاحبك من سابق وانه اتى من السعودية وانه اتصلك وعازمك ويريد منك تاتي تجابره فقلت حاضر وخبرت زوجتي نفس الكلام وقلت لها كمان انني يمكن اتاخر لانه ساكن بمنطقة بعيده عن مدينة اب وصدقتني زوجتي رغم انها اصبحت تقول لي انني اصبحت كثير التاخير والغياب عن البيت خصوصا بالليل ولاكن شوقي وعشقي ولهفتي لتيسير رحت لها واستقبلتني تيسير وكانت مجهزه الغداء والقات وكل شي وتغدينا ومن ثم نكتها مرتين بعد الغداء ثم خزنا وكانت مجهزه قات عال واثرنا بعض كماهية عادتنا اذا خزنا سوى ونكتها بالتخزينى كمان مرتين واحد بكسها والثاني بطيزها ثم اتصلت بالمغرب لزوجتي وكذبت عليها انني مابقدر ارجع تلك الليلة ومن ثم هات ياشغل مابقينا حركة او طريقه او وضعية وما سويناها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ليلة جنسية حمراء نيك وفشخ بكسها وطيزها وانا اتلذذ واستمتع بحلاوتها وهيجها وجمالها بقينا نتنايك للصبح ونمت الا قبل الضهر وقامت تيسير اعطتني دعاية فيها ملابس نسائية واكسسوارات وعطر نسائي علبة بها خاتم ذهب غالي بس انا لم افتش الدعايات عند تيسير الا بعد رجوعي للبيت وكمان دعاية اخرى ملابس رجالية ثوب وغتره ودجلة وعطر رجالي وساعة واعطتهن لي وحلفت انني بخذهن فقلت لها ليش هذا فقالت لكي تصدق زوجتك كذبتك وان صاحبك اعطاك هدية لانك صديق عزيز علية فاخذتهن وضحكت وقلت لها انتي خطيره صحيح ان كيدكن عظيم وضحكنا وروحت البيت استقبلتني زوجتي وفرحت جدااا بالهدايا وقالت اكيد صاحبك هذا يعزك قوي وبقت تفتش الهدايا وتقول ووووووووااااااووووووو هدايا غالية جدااا قلت ايوه كنا اصحاب زمان الروح بالروح بس هو راح يغترب وماعاد التقينا وكلمت زوجتي ان صاحبي اصر اكون اجي اخزن عنده وانه بيدفع كامل حق المواصلات قالت ايوه يستاهل لاتغيب عنه وانا كنت اصابر نفسي لا اضحك وزوجتي مسكينة صدقت ومن هنا استغليت الكذبة وبقيت اروح لتيسير كل راس أربعة او خمسة ايام ونخزن ونسهر ونستمتع للاخر و انيكها في كسها وطيزها وبقيت فتره مستغل كذبة صاحبي المغترب. وبعدها كنت اروح لها كل ثاني يوم بالمغرب عشان بيكون الجو مظلم. ومحد يعرفني وانا طالع نازلي واجلس عند تيسير لساعه 11اليل واروح</p><p>وهذه قصتي والمعذره على الاطالة</p><p></p><p>#النـهايـة.......</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أمنيه رشدى, post: 248600, member: 2674"] [B][I]جبران الشاب الوسيم ولقاه الغير مقصود بتيسير زوجة المغترب الفاتنه والمثيره و الجميلة والمحرومة وعشقهم لبعض بشغف وتوصلهم لاحلا والذ وامتع علاقة جنسية 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥[/I] انا اسمي جبران من محافظة اب الخضراء انا شاب وسيم وجميل وكمان اعتاد نفسي محترم وامين بشهاده الكل من من يعرفني وعمري 28 سنة ومتزوج وعايش مع زوجتي ويسودنا حب وحنية وتفاهم وفي يوم من الايام طلبت من زوجتي نخرج نغير جو ورحنا خزنا بمنتزه حتى المغرب ومن ثم رحنا نتعشى انا وزوجتي في المطعم وطلبنا عشاء. ودخلنا الكبينه.وعند دخولنا الكبينه لقيت شنطه نسائي قمت افتح الشنطه فحصلت فيها تلفون حديث وطبعه فلوس سعودي ابو 100 فاغلقت الشمطه كما كانت وتعشينا انا وزوجتي وانا منتظر اشوف احد يرجع يبحث عنها وكمان بقيت محتار اذا لم ياتي احد هل اطرح الشنطه عند المباشر او مشرف المطعم فكنت اخاف يخفيها و ما يوصلوها ويرجعها لصاحبها. فقلت في نفسي ما دام فيها تلفون اكيد راح يتصل. صاحبها وسوف اسلمها له يد بيد المهم. تعشينا وخرجنا من المطعم والشنطه معي ورجعنا البيت وبقيت منتظر اتصال لذالك التلفون حتى . الساعه عشر باليل واذا. بالتلفون.يرن وانا فتحت ورديت وكانت المتصله بنت. فقالت لي يا اخ هذا تلفوني ضيعته مع شنطتي. فقلت لها لاتخافي تلفونك وشنطتك في الحفظ و الصون لا تقلقي. انا حصلت الشنطه في مطعم الدار في الكبينه حق العوائل فقالت اوووه صح يمكن نستها هناك. واعطيتها رقم تلفوني خوفا ان ينطفي تلفونها من الشحن وحددت لها الموقع عشان تجي تاخذ شنطتها. فقالت ما تعرف المكان.خصوصا بالليل فقلت لها خلاص بكره في الضهر الساعه واحده نلتقي لنفس المطعم مطعم الدار. فقالت تمام. ونمت واليوم الثاني في الضهر رحت وبقيت امام المطعم. وهي اتصلت لي. فقلت لها انا امام المطعم.واعطيتها اوصاف ملابسي فقالت انها كمان امام المطعم. وعلمتني بنوع سيارتها.وشفتها وهي نزلت من السياره واتت وانا قربت منها والشنطة بيدي وهي شافتني وعرفتني من خلال شوفتها لشنطتها واتت سلمت عليا وكانت بنت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش من حلا ايش فن كانت حلوه وجميلة جمال خارق كانت لابسة بالطوه ابو ازرار مفتوحة وبرقع قصير. يضهر عيونها. وجزء من خدودها وكانت بيضاء ناصعة مثل اللبن. ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بصراحة حسيت باثاره واعجاب بها من اول نظره فاعطيتها الشمطة وقلت لها تفحصي شمطتك ففتحتها ووجدتها كما كانت فشكرتني . وقامت اخرجت 500ريال سعودي واعطتني بقصد مكافأة وانا ما رضيت اخذ الفلوس وقلت لها هذا تلفونك وشنطتك وفلوسك حقونك ملكك او عتشتريهن مني وحلفت يمين ما اشل ريال فقالت طيب اتغديت قلت لها لا قالت اذا تعال نتغدى انا وانت وانا خجلت و قلت **** يكرمك شكرا فقالت و**** مانتغداء الا اني وانت وهاه قدني حلفت مثل ماحلفت انت ماتشل الزلط اني حلفت انك بتتغداء معي على حسابي هيا عيب عليك اريد ارد لك الجميل قلت ايش من جميل هذا واجب.وهية صممت عليا كلفني وافقت رغم انني كنت محرج اتغداء معاها ومافيش بيننا اي صلة او قرابة المهم مشيت معها و طلعنا الدور الثاني قسم العوائل وقالت لي اايش تحب تاكل قلت لها اي شي على ذوقك فطلبت غداء وحنا جلسنا على الطاوله منتضرين للطلب وهي محجبه بالبرقع و كانت تتشكرني وتمدحني وتقول ان الاشخاص الامينين اصبحو نادرين وانها اعجبت بامانتي وكمان عزه نفسي لانه مارضيت اخذ الزلط ومن ثم جاء الغداء وانا متحمس اشوف هل بتفتش او كيف بتسوي ولاكنني شفتها رفعت البرقع لا فوق راسها وفتشت على وجهها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح مما شفت سبحان **** من جمال وخلق وبياض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح جمال لايوصف ايش من جمال يطير العقل فانا من اندهاشي بحلاوتها وجمالها بقيت مبحلق لوجهها وحسي سارح وهيه قالت مالك ليش مطنن او اول مره تشوف مرة. ؟ او انت غير متزوج ؟قلت لا متزوج بس بصراحة اول مره اشوف واحده قمر و حلوه حلوه وجميله هاكذا وهيه ابتسمت.[/B] قالت تسلممممم هذا من ذوقك وبدائنا نتغدى وانا عيني لم تشبع من النظر اليها ومندهش من جمالها فقلت لها انتي متزوجه قالت ايووه قلت ماشاء **** **** يهنيك ويسعدك وهيه ابتسمت وقالت بصراحة انا ارتحت لك من اول ما اتصلت بك وعرفت انك شخص امين وعزيز نفس بس حاسس انك لبق وتعرف تجامل النسوان وضحكت هههههههه فقلت لها وانا مبتسم لا و**** مش مجامله فقالت بس اشوفك جالس تركز بشوفتك لي وكان فيه شي مريحك وانا خجلت وقلت لها اسف بس و**** انا مش مصدق انني معك ونتغداء سوى وانتي بهذا الجمال والرقة وهيه استحت قليل وحمرت وجنها بس ببسمه وقالت لي يعني من احلى انا او زوجتك قول بصراحة . فقلت لها و**** بصدق انه انتي اجمل واحلا من زوجتي وهي ضحكت وقالت بجد قلت ايوه قالت ممكن اذا مافيش احراج اشوفها اذا في تلفونك صوره لزوجتك. بدي اشوفها.فقط قلت ايوه موجود صور لها عادي شوفيها وفتحت تلفوني ووريتها صور زوجتي وهيه شافتهن. وقالت **** يسامحك. زوجتك قمر حلوه.وجميلة قلت ايوه حلوه بس انتي سئلتيني من اجمل وانا جاوبتك بصدق و قلت لك انتي اجمل رديت عليكي بصراحه. لانه ما حب المجامله والكذب. قالت اي و**** مصدقه لك وجعلتني احترمك واعزك و اوثق فيك اكثر. بس لعلمك يا جبران الانسان ما يقنع بالي معه ابداا مهما كان هذه فطره في الانسان يشوف الي مع غيره احلا و اجمل. قلت كلامك صحيح. بس لو واحد معه واحده وعليها جمال مثل جمالك اكيد راح يقتنع وما يشوف غيرك وهيه ضحكت هههههههه وتنهدت تنهيده اااااااااااه اااااااااااه وقالت الي قدامك وتقول عليها جميله وحلوه وزوجها ما يشوف غيرها هذه زوجها مسافر وتاركها ويجري ورى الفلوس ومش حاسس بها قلت لها كيف ؟ قالت لي عاد زواجتي حديثة ولي من حين اتزوجت 6 اشهر وزوجي جلس عندي شهرين فقط وسافر السعوديه يغترب ويلقط الزلط . قلت بجد قالت و**** جد قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح و**** انه اهبل شكلة اسف عليك وكملنا اتغدينا وقمت اغسل يدي ورجعت لاعندها كنت ناوي استاذنها واودعها ولاكنها سبقتني بالكلام وقالت لي ياجبران الكلام معك ما يمل ومرتاحة لكلامك ومدري مالي اشتي اتكلم معك مستمر قلت تسلمووو هذا من ذوقك واخلاقك وانا مثلك و**** ارتحت لك فقالت وين بتروح الان قلت البيت قالت يعني مروح تخزن فقط مافيه معك عمل قلت لا مافيه اي شغل اروح اخزن وارتاح فقط قالت اذا ممكن اذا ما عندك مانع تمشي معي ونروح نخزن انا وانت عشان اشبع من كلامك وطيبتك وانا بصراحة فرحت في نفسي وقلت في نفسي و**** ان شكلي اليوم اذا رحت معاها انني بعربها مابستحمل اروح من عندها كذية فقلت لها بصراحة ماعندي مانع بس خايف احرجك اوشي قالت مافيش اي احراج بكون سعيده ومبسوطة بوجودك معي فقلت الذي تشوفية وخرجنا وطلعنا فوق سيارتها. وانا قلت لها بس عادني اريد اشتري قات قالت تمام بس شوف و**** العظيم انك بتخزن على حسابي. مالم بوصلك تشتري قات وتروح بيتك وتكون نهاية تعارفنا قلت لها ليش هذا الشرط التعجيزي. قالت لانني اشوفك عديم. وما تشتي الا الي في راسك. قلت تمام طيب يا عديم امشي سوقي يله ومشينا. وصلنا لاسوق القات ووقفت وجابت لي عشرين الف. فقلت ليش هذا المبلغ كله خمسه الف بالكثير تكفي قالت لا.لا شل احلى قات. بكم ماهو شله واذا فيه توفيه حاسب واني بوفيك.اخذت الزلط ورحت اشتريت قات حوشبي رقم واحد ورجعت وريتها القات وقلت لها هاااه كيف القات قالت انا ما اعرف بالقات مليح انت اخبر كيفوه ؟ قلت لها عال رقم واحد يخليك تشوفي زوجك للسعوديه وهيه ضحكت 😃😃😃 وقالت انت دمك خفيف تدخل القلب بلباقتك وانا قلت لها ذلحين اين نروح فين بنخزن قالت عندي بالشقه قلت لها انتي لوحدك قالت ايه معي شقه لوحدي قلت على راحتك وحينها حسيت و تاكدت انني مابسلمها وبنيكها فعلا مادام ونحن بنجلس ونخزن لوحدنا المهم وصلنا لاتحت العماره الذي ساكنه فيها وكانت عماره كبيره وواسعة حوالي خمسة دور. و مصممه شقق. وكانت شقتها بالدور الثالث وابو زوجها في الرابع وبقية العماره مؤجره فوق وتحت مستاجرين وعند وصولنا تحت العماره قالت لي انزل انا بطلع قبلك وانت اطلع بعدي للدور الثالث عشان لا يحس او يشك احد علينا قلت لها تمام نزلت انا ورحت البقاله اشتريت لي ماء وسيجاره بسرعة وطلعت بعدها للدور الثالث وهي كانت امام الباب. وانا دخلت وهية غلقت الباب وادخلتني للمجلس وترحب بي ومن ثم قالت ارتاح وابداء خزن وانا بروح بسرعة ابدل وارجع قلت خذي راحتك وهية خرجت. وانا بداءت اخزن. وبقيت افكر كيف بنخزن.لوحدنا وبايش نتجابر وافكر حتى بها هل عدجي و عتخزن معي بالبالطوه. او عتلبس لبس ثاني لي.المهم بقيت افكر ايش بيحصل وكيف بكون مبسوط ومرتاح معها خزنت حوالي نص ساعه وهيه ماجت فدعيتها تيسير. تيسيررررر. وهيه جاوبت وقالت هاه قلت هيا مالك تاخرتي.متى عاد باتخزني قالت الان جيه يا جبران وفعلا دقيقة واحدة وجت دخلت عليا وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح اندهشت وانذهلت مما شفته كانت لابسه فستان قصير. مخلع من اكتافها وضيق وراس صدرها مكشوف وشعرها مسدول ومنفوش على رقبتها. تجننت وطار عقلي فبقيت ابحلق بعيني و شوفها. واني مش مصدق نفسي انها تيسير الذي كانت معي قبل قليل بقيت اشوف ليها وكانني بنشوف لبنانيه. مش يمنيه وكنت افحس عيوني بدون اراده وهي ابتسمت وحست بندهاشي وانذهالي بجمالها وحلاوتها. وقالت مالك يا جبران وانا تنهدت و قلت لها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش هذا الحلا ايش هذا الجمال ايش كل هذا الفن والغنج قالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لاهذه الدرجة اعجبتك قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياتيسير انتي مجنني وهي تضحك وتقول تسلم ياحلو انت كلك حلا وذوق واتت وجلست جنبي تخزن وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من رائحة عطرها المثير والجنسي الذي عمري لم اشم مثل رائحتة وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من شعور واحساس واثاره حسيت بها بصراحة وبكل صدق رغم انني طوال عمري اعتاد نفسي شخص محترم واخلاق وادب وما عمري غازلت او تحرشت او حتى افكر بشي بالجنس مع اي واحده ولم اشتهي او اعجب باي بنت واتمنا الممارسة معها خالص ولاكن تلك اللحظة بوجودي مع الفاتنة تيسير وتاملي لجمالها و**** انني حسيت باثاره وهيج سيطر على كل حواسي وافكاري وجعلني لم اتخوف من شي خالص وانما هدفي وغايتي احتضانها وبوسها وضمها إلى صدري وممارسة الجنس معها واتلذذ واتمتع معها ويحصل ماحصل ويوقع مايوقع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف خلاص ولعت شهوتي وتجننت وفقدت التحكم على نفسي ولم عد احس نفسي انني جبران الذي يشهد له الجميع بالاخلاق والامانة والاحترام ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح فاتخذت قراري بنفسي وقلت لنفسي اذا لم تتجاوب معي تيسير وتريحني وتتركني اتلذذ واستمتع معها فكنت مقرر اغتصبها حتى ****** ويكون ماكان حتى لو انفضحت ودخلت السجن و لا كن كان احساسي وتوقعي بمعدل 98 % انها هايجة و مشتهيني ومتمنية ان نمارس كل فنون الجنس فبدانا نخزن وانا بقيت لبق وفرفوش وتعمدت انني اضحكها واثيرها بنكت وكلام اثاره وجنس وفعلا بقيت بالاول اعطيها نكت وتيسير تضحك بقوووه حتى كانت تبكي من شده الضحك 😂😂😂😂😂 ثم استدرجتها وخليتها تحكيلي عن حياتها مع زوجها حتى انني جعلتها تحكيلي عن علاقتهم بالسرير بالتفصيل ورغم انني كنت اذوب من كلامها ولاكنني كنت امثل انني متحسر عليها واقول لها اسف هذا زوجك ثور اكيد مش فاهم للحياة الزوجية وفنون الجنس والاثاره والمتعة فقالت ايش متبقي ايش بتعمل انت ياجبران مع زوجتك فبقيت اشرح لها بالتفصيل من بدايه دخولنا غرفة النوم وتعرينا واحتضاننا وتباوسنا وجغصصتنا والحس والمص وذكرت لها حركات اثاره ومداعبة وهيج رغم اكثرهن لم اجربهن مع زوجتي وانما تعمدت اكذب عليها لكي اثير تيسير واذوبها واجننها فشفتها مندهشة ومذهولة ومتجننة حتى انها كانت تمسك نهودها واحيان تنزل يدها وتجغص كسها بدون اراده ولاكنني عرفت انه من شده اثارتها وهيجها فكانت تجغص نهودها واستها بدون اراده ثم تنزع يدها بسرعة وكانها فاقت واسترجعت وعيها وانا بقيت اشرح علاقتي مع زوجتي بالفراش بالتفصيل واكذب وكنت احدد زمن كل حركة تجغيص ورضع ولحس وكل فنون المداعبة والاثاره وتيسير تتجنن وتذوب وتهيج اكثر وانا كذالك وبقيت اتكلم معاها وانا اتفحصها واتخيلها عارية واتخيل جمال وحلاوه وبياض ونعومة باقي جسمها المتغطي بما عليها من ملابس واتخيل كيف لذه ومتعه النيك معاها خصوصا بعد ان تاكدت انها مولعة وذايبة واكيد كسها قد أصبح مبلل وغارق وانا بصراحة كنت احس زبي اينفجر ومقوم ومنتفخ بشكل لم اعتاده ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ثم قلت لها هذا بخصوص علاقتي مع زوجتي بالمداعبة فقط اما دخولنا في النيك والفشخ فاااااححححححححححححح ااحححححححححححححح لو تعلمي ياتيسير بما يحصل لاتتجنني فقالت افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف قدني متجننة وانت بتشرح لي مداعبتكم اما تعاربكم فيمكن ادوخ واموت قلت بعد الشر عنك ياقمر خلاص اسف ماعاد بزيد احكيلك قالت لا لا و**** انك بتتكلم وتحكيلي بكل شي قلت بس خايف تستحقريني وتصتنقصيني وتعتبريني قليل ادب قالت لا لا ياقلبي و**** انك بتزيد من محبتي وثقتي واحترامي لك وانا ما اصريت تجي معي نخزن سوى الا لانني حسيت انك فرفوش وطيب وخفيف ددمم وارتحت لك قلت بجد انا يهمني سعادتك وانبساطك قالت تسلم سعادتي وانبساطي وراحتي بوجودك معي وكلامك الحلو والمريح ارجوك تستمر وتحكيلي كل شي و**** ياحبيبي ياجبران انني بحس براحة وسعادة ومتعة معك وبسماع كلامك عمري ماحسيتها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح بدات اشرح علها عن علاقتي بنيك زوجتي بعد مداعبتها واثارتها وعن احساسنا ووحوحتنا وكلامنا الجنسي اثناء النيك وكنت اشرح لتيسير بدقة وكانني امارس النيك امامها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وكنت تشوف تيسير تذوووووووب وتتغير ملامحها وتتجنن واحيان تجغصص استها ونهودها بشكل ضاهر وهي مغمضة عيونها واكيد انها كانت تتخيلني انني انيكها هية وفعلا هذا ماكانت تتخيلة حسب ما حكت لي فيما بعد وانا كلما كنت احسها تذووووب وتهيج وتتجنن اوصف واشرح اكثر وابالغ كثير في وصفي وشرحي لها عن نيك زوجتي ووحوحتنا واذكر بعض الكلام الجنسي المثير الذي كنا نقولة واذا بي احس تيسير فقدت السيطره على نفسها وارجعت ضهرها للمسند وحطت راسها عليه وبقت مفهوقة واغمضت عيونها ويديها واحده تجغص نهودها وواحده تفرك كسها من فوق ملابسها وانا مثلت انني مش حاسس بها وبقيت مستمر في شرحي ووصفي حتى شفت تيسير ارتعشت ورعدت اسنانها وكانها حصل لها شرت كهرباء وصاحت اييييييييييييييييييييي اييييييييييييييييييييي اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووووه فعرفت انها نزلت شهوتها من شده اثارتها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وهنا مثلت انني حسيت بها وخفت عليها من انينها وشهيقها فمسكتها بكتفها وقلت لها تيسير تيسيررررررر مالك فيك شي سلاااامات وتيسير فتحت عيونها وعلى وجهها علامه الخجل وقالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ياجبران الان عرفت انني مظلومة ومحرومة وكانني لم اتزوج اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف انا ذااايبة ومولعة ناااار وانا اقول لها سلامت روحك كلي فداااك انا فدااااك ياتيسير واي شي يريحك ويسعدك انا مستعد ولا اشوفك زاعلة واحتضنا بعض واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح حسيت بلذه ومتعة واثاره لاتوصف وانا احس بصدر تيسير على صدري وقمت بتقبيلها بحدها وبست شفايفها وهي بادلتني الحضن والبوس واااااااااااحححححححححح ااححححححححححححححح من احساس ولذه وبقينا نتباوس ونتمصمص بشغف ولهفة لأكثر من ربع ساعة حتى اختلط القات بافواهنا ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح عسل وكنا نتحسس اجسام بعض وامثل انني بواسيها واهديها ثم قلت لها ارتاحي ياقلبي واضحكي واسعدي روحك امووووت ولا اشوفك زاعلة وضابحة وهي تحتضني اكثر وتبوسني بقوه وتقول حبيبي وقلبي انت ياجبران انا بصراحة مولعة ناااار ومشتهية انتاك مثل كل النساء وارتاح واستمتع قلت عيوني لك واي شي انا خدامك وهي بسرعة نزلت يدها على زبي من فوق ثوبي وتتحسسة وتنظر لوجهي بخجل وانا قد كان زبي مقوم ومنتفخ للاخر فنظرت لها وابتسمت و قلت لها لاتستحي خذي راحتك ياقلبي كلي فدااااك فقبضت على زبي وانذهلت وفتحت فمها من الدهشة وقالت وووووووواااااااااووووووووووو ايش هذا كلة وانا ضحكت ههههههههههه وقلت لها ايش تعتقدية هذا زبي قالت يوووووووووووووووووووووووه بجد احس انه كبير قلت لا هذا زبي مثل كل الناس قالت لا لا مش متفقة معك قلت ليش قالت لانني عارف وذاكره حجم زب زوجي قلت ليش مش مثل حقي قالت اعتقد لا الفرق كبير او انا مش مقدره حجم زبك لانني مقدره له من فوق ملابسك قلت تشتي تشوفية على الطبيعة مافيش مانع وماتزعلي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح لا حبيبي مابزعل بل متشوقة اشوفة فقلت لها بس خايف يزيدك اثاره وهيج قالت عادي مادامك موجود وبدفع لك كما تريد مقابل انك تريحني قلت لها ياعيباه وهل طلبت منك مقابل انا خدامك وكلي فداااك والان البي رغبتك وخلست العسيب ورفعت الثوب ونزلت سروالي لركبتي واخرجت زبي وتيسير لطمت خدها بيديها وقالت وووووووواااااااااووووووووووو يوووووووووووووووووووووووه افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح والحلا يوووووووووووووووووووووووه سعمن على جنان اممممممممممحححححححح اممممممممممحححححححح والزب وتغير لون وجهها من ابيض ناصع الا احمررر فاتح بلون دمها وقالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح بمعرفتك حبيبي جبران اكتشفت اليوم انني مظلومة ومحرومة من كل جانب ومدت يدها ومسكت زبي وتتحسسة وتمدحة وتقول لي الان زادت تقتي وحبي فيك حبيبي جبران كنت اظن وانت تشرحلي علاقتك مع زوجتك انك مبالغ وتفشر ولاكنني بعد ان شفت زبك هذا الحلو والكبير ايقنت وصدقتك بكل كلمة وهنيت لزوجتك ويحق لها توحوح وتمدح زبك كما ذكرت لي وأكثر فقلت لها بجد لاهذه الدرجة اعجبك زبي قالت لو تعلم باحساسي لاتتجنن اظنك ماحسيت بشعوري ياحبيبي ولا بنسبة 2 % انا ارتعشت وانا بجانبك ونزلت شهوتي عده مرات والان كلسوني وبنطلوني غارقات فضحكت وقلت ربي يسعدك يهمني سعادتك وانا فدااااء روحك فقلت لها الان ارتحتي قالت تريد الصدق قلت ايوه قالت مابرتاح الا بعد ان اذوق زبك واستمتع به وبك مثلما تستمتع به زوجتك وهذا مفتاح خزانتي الذي بغرفتي انا متبرعة بكل شي املكة من فلوس وذهب واي شي يعجبك حلال عليك قلت شوفي ياقلبي اذا كان تقصدي انني طماع وبستغل ضعفك وحاجتك لي فانا بزعل وما بسوي معك اي شي واعتبري حالك انك كنتي بحلم وفقتي منه واذا كان من باب تعاطف وحنية وحب انا وكل شي املكة واتحكم فية فداااك وحلالك قالت انا ملكك حبيبي واموت ولا ازعل شعره من شعرك وانت من اليوم حبيبي وزوجي وعشقي وقامت خلعت ملابسها كاملة امامي وانا مش مصدق ومندهش وكلما خلست قطعة يزداد جنوني حتى بقت عارية امامي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح تجننت وطار حسي واندهشت بصراحة لا اقدر اوصف جمالها وحلاوتها وانوثتها جمال وبياض ناصع ونعومة وتنسيق بجسمها لم تشوفة عيني على الإطلاق خالص لا بدول الغرب ولا بدول الشام ولا باي بلد اندهشت انذهلت شكيت انها حورية وليست من بنات الارض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف من حلا وجمال فبقيت مندهش وهيه شافتني وقالت هااااه حبيبي اتمنا اكون عاجبتك مثل زوجتك قلت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ايش بتقولي انا في حلم او بعلم انتي مجنني ومزيغه عقلي انا مش مصدق حالي ان كل هذا الجمال امامي تعالي ارعشيني اصدق روحي وهية ابتسمت بغنج وقربت مسكت بيدي واوقفتني وباستني بوسة تجنن وتذوب وقالت تسمح لي اخلع ملابسك قلت فدااااك وخلستني ملابسي خالص واحتضنا بعض وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من لذه ومتعة وطعم افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف لايوصف وتيسير تتغنج وتوحوح وتحتضني اكثر ثم تمددنا على الكنب حق المجلس وبقينا ممتدين فوق بعض ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح كنت احس بجسمها تحتي وكانه عطبه وكان مافيش بجسمها اي عضم افففففففففففففففففففف وحسيت زبي يتدحرج على اشفار كسها الحلو والمثير الذي لم اشوف واشاهد مثلة في عمري كس وتيسير اول ماحست بزبي على استها شهقت اااااااااااه ااااااااااه اااااااااااه قلت سلامتك من الاه مالك حببتي قالت بتجنن وانا بحس بزبك على اشفاري فكيف بتكون لذتي أثناء مايكون بداخلي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح فكنت ناوي اداعبها واجغصصها شوي وهيه حست بي وقالت كفاية حبيبي ماعاد اريدك تثيرني وداعبني انا متشوقة تنيكني انا مولعة ناااار واحس انني بدوخ من شده هيجي وانا فلختها وعطفت ارجلها المثيرات ووجهت زبي لاحلا واجمل والذ كس وكانت استها تنبض بعسلها وناعمة واشفارها وردية وبدات بتفريش زبي على اشفارها المبللة وتيسير تصيح وتشهق اااااااااااه اممممممممممحححححححح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييي ااحححححححححححححح وتقول ادخلة حبيبي دخل زبك ارحمني افشخني نيكني وانا ظغطت بزبي بحنية ومع لزوجة استها انزلق راس زبي فقط وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح كان كسها ضيييييق وحسيته ظغط على زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وكمان حسيت بلذه ماعمري حسيتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح من لذه وكان كسها بجد حاااااار ناااااااار 🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥 ماكنت متوقع انه بهذه الحرارة ثم واصلت ادخال زبي بكسها وتيسير تتشاهق وتتلذذ وتوحوح وتقول اممممممممممحححححححح والحلا افففففففففففففففففففف على جنان يوووووووووووووووووووووووه والطعم ايوووه حبيبي اظغط دخلة للاخر لاترحمني وانا ادخلة بحنية دلا واتلذذ بطعم كسها حتى ادخلت زبي للاخر وتوقفت وانا مدخل زبي كاملا بستها وقلت لها هااااه حببتي مبسوطة عاجبك زبي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح انا احس انني طايره من الفرح احلا لحظة بعمري حسيتها الان اممممممممممحححححححح انا فدااااء روحك وزبك حبيبي ثم بدات احرك زبي بحنية ومتعة كنت اخرجة دلا للنصف وادخلة دلا للاخر وكنت اتلذذ وانا احس كسها ظاغط على زبي ويرضعة كانه *** بيرضع افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وتيسير تتجنن وماهية الا دقيقة واحتضنتني بقوه وصاحت افففففففففففففففففففف ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح يوووووووووووووووووووووووه وارتعشت اول رعشة ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وانا بقيت انيكها بس بعد رعشتها الأولى حسيت كسها توسع قليل بسبب كثر شهوتها الذي قذفتها فبقيت احرك زبي اكثر واسرع شوية بحنية وتلذذ وتيسير عادت لوحوحتها وتلذذها وانا ارهز وكنت اخرج زبي واشوفة ملطخ برغوه شهوتها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح المهم بقيت انيكها لأكثر من ربع ساعة رغم انني كنت احس برعشتي قريبة بس كنت كلما احس انني بنزل اتوقف حتى اهداء واواصل رهزها ثم اتت رعشتي وظغطت زبي بكسها للاخر وقذفت شهوتي وتيسير كانت قد ارتعشت حوالي ثلاث مرات وانا بقيت عليها وظاغط زبي بستها شوية حتى نزلت كل شهوتي ونهضت واخرجت زبي من كسها وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح مجرد ان خرج زبي من كسها طلع صوت ووواااقققققق وانفجرت استها بشلال شهوتنا ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وضحكت وقلت لها هااااه حببتي ارتحتي قالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح حبيبي فدااااك روحي انا اول مره بحياتي احس بالمتعة واللذه اليوم عرفت لذه النيك احببببببببببك احببببببببببك ياروحي وكانت تيسير لازالت ممتده ومنفلخة ورافعة راسها تشوف نظره لكسها وكيف بيسيل منها شهوتنا ونظره لزبي الذي كان لايزال شبة منتصب وانا مديت يدي وقومتها ورحنا توضينا توضيت انا وتيسير بعدي ورجعنا انا لبست الفنيلة والسروال فقط وتيسير لبست شلحة كانت تحت الفستان وكيلواتها فقط ورجعنا نخزن وكان القات بالقافنا يابس وناشف و واصلنا تخزينة وضحك ونشرح متعتنا وشعورنا وقالت تيسير بالصراحة انت عاجبني من ساعة ما شفتك خطفتني انت جذاب ووسيم وعجبتني امانتك وصدق وماراح القى شخص اثق فيه مثلك ومجنني بممارستك الجنس وبزبك انا حبيتك حبيتك موووت ونفسي اخطفك لي وتكون تريحني من عذابي ومحنتي وتعوضني عن حرماني بصراحة ياجبران انا ماكنت متوقعة كل الذي حصل ولم اكن افكر بيوم انني ازني او اخون زوجي ولاكن من بداية ان شفتك حسيت انني متشوقة اتقرب منك واحبك واعشقك وهذه اول مره تحصل معي لم اعشقك واحبك لانك ارجعت الفلوس وتلفوني لم يهمني ذالك انا عايشة بخير وغناء بل حبيتك وعشقتك بقلبي وكانني لم اشوف رجال غيرك مما جعلني افكر باي وسيلة وبدون ارادتي انني اجعلك تبقى معي لوقت اطول وكمان لم احس او اخاف انك بتخدعني او تفضحني او شي بل حسيت انني بعرفك من سابق وواثق بك كل الثقة وانا قلت لها ان شاء **** اكون عند ثقتك فيني وعند حسن ظنك وابادلك الحب بالحب والوفاء بالوفاء وخزنا للمغرب وهي خدرت وحسيتها بقت.تفكر وتتخيل وبقت ساكته فقلت لها هااااه حببتي مالك ساكته فين سارحة . قالت قد بنشوف زوجي المخنوث للسعوديه والعنة . من طعم القات. وانا ضحكت وقلت لها لا مايجوز تلعنية ايش بيده وبيسوي معك معرفتة قالت سامحتة و ضحكت ههههههههههه ضحكت ضحكه اسرت قلبي وقالت بصراحة ياجبران انا كنت بعيد نياكتنا من البداية حتى النهاية وانا مندهشة من اللذه والمتعة الذي حسيتها وقدني اشتي اخططفك واحبسك عندي واصل ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياجبران لو اكون زوجتك ياريت وانا مش متزوجه كنت اتزوجك ولو اكون زوجتك الثانية ليلة معك تريحني سنة قلت بجد لاهذه الدرجة بتكون متعتك قالت ايوه قلت اذا انا مستعد اكون اجيك واجلس معك في الشهر ليلة وهي قفزت باستني بوسة طويلة بخدي اممممممممممحححححححح ياقلبي وقالت اذا اترجاك واتوسلك بشي قلت ايش هو قالت تبقى الليلة عندي بكلها وما تروح قلت بس زوجتي بتنتظرني قالت ارجوك اتصل بها وشوف اي عذر قلت بشوف وجلست شوية افكر وبصراحة مانفسي اخرج من عند تيسير فقلت لها مافيش عندك بتلفونك تسجيل زفة عرس او شي لعرس قالت ايوه موجود زفة عرس اخي قلت خلاص افتحيها ورفعي الصوت وانا اتصل بزوجتي واوهمها انني رحت مع واحد صاحبي عند العرس فقالت افففففففففففففففففففف منك انت خطير بكل شي وضحكنا وهي فتحت تسجيل الزفة وانا اتصلت لزوجتي واقنعتها ووافقت لجلوسي وقالت زوجتي خذ راحتك حبيبي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح لو تعرف انني باجلس باحضان تيسير غلقت الاتصال وتيسير فرحت فرحة كبيرة وقالت بتقوم تبعد القات قلت ليش قالت عشان ارجع ابوسك وامصمصك بقوووه ما بقدر ابوسك بالقات سوى و. ضحكت هههه وانا قلت يله وانا بقوم اذبل عشان ابوسك وامجغك سوى ورحت للمغسله ابذل القات وهي بعدي بذلت القات. واناجيت وراها وحضنتها من وراى وكنت اجلغصها وبوسها بالرقبه امصمص حلمات ابزازاها واذانها وهي تتغنج وتوحوح لما ذابت لفيتها على وجهها واقبل الخدود والشفائف وهي بحضني بزيتها بين ايديي وهي متعلقة برقبتي واقول لها اين تحبي ندخل نرجع المجلس او ادخلك غرفتك قالت لا بغرفتي اريح قلت واينها غرفتيش حق النوم قالت هذك الي هانك ومشيت بها وهي متعلقة بي وصلنا لاغرفة النوم اطرحها على السرير وانا مولع و خاور لكسها الحسه واشمه وابعصصه ، واشبع منه نيك مددتها وخلستها الشلحة والنكس واحسها ذايبة وكنت ناوي انزل الحس كسها وهي حست ايش ناوي وقالت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح مش وقت رومنسيه يا جبران قدني ذايبة و خاوره لزب يفشخ كسي افففففففففففففففففففف قد كسي بياكلني اكل قووى متجنن على زبك نيكني اعربني يا جبران دخله بكسي قده غاااارق قووى خلست ملابسي الفنيلة والسروال وقربت جسمها لاطرف السرير ولم تطيب نفسي اعربها قبل ما الحسها فعطفت ارجلها حتى بقى كسها الحلو بارز ونزلت لحست كسها واتشممه بشراهه وكنت افحر كسها بفمي وانفي وتيسير تصيح وتتشاهق اممممممممممحححححححح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووووه وووووووواااااااااووووووووووو بسسسسسسسس افففففففففففففففففففف بسسسسسسسس وتقول اني فداك يا جبران انا فدااااء زبك ارحمني جننتبي رحمتها و رجعت ادخلت زبي وبقيت انيكها واجغصصها وارضع نهودها وامصمص مباسمها وزبي شغال بتلذذ في استها وهي تصيح ااااه اااااي ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح انا محرومه ممحونه خاوره لزبك الحلو اعربنننننني اني افداء لك ريح كسي ااااااااااه اوووووف قطع كسي فديتك ياقلبي وروحي امووووت فيك يا جبران اااااااااااه وارتعشت و وقالت افففففففففففففففففففف زبك و القات حقك جنني خلينني هائجه اشتي نيك نيك، بزبك ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح والحلا والطعم في زبك وانا كنت شوية انيكها دلا وشوية اسرع وهي تتجنن وترتعش واحيان كنت اتوقف واقول شبعتي وهي تقول ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح لو تجلس تخنثني سنه مابشبع من زبك اممممممممممحححححححح والطعم فية بيغسل قلبي ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ياريت وعرفتك من قبل ما اتزوج ماكنت اتزوج الا بك وانا ارهز وهي تتشاهق اكثر وانا ارهزها وكنت احسها كل شوية ترتعش وتفضي وانا ارهزها حتى حسيت بنزل اخرجت زبي وتمددت جنبها وهي شهقت ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وقالت ليش خرجتة ماقد حسيتك فضيت وكمان عادني ماشبعت عراب يا جبران قلت خلي زبي يرتاح شوي وهي،قامت مسكت زبي و تلاعبه وتمصمصه قلت الان دورك اشتغلي وهي قامت وانفلخت و جلست عليه ودخله بكسها كامل وامتدت عليا وتحضني وتبوسني وطيزها يهترفوق زبي وينتفض وتقول يوووووووووووووووووووووووه والحلاء يا جبران يوووووووووووووووووووووووه واللذه ااحححححححححححححح والطعم افففففففففففففففففففف والاحساس بين احس كاني راكبه فوق حصان يوووووووووووووووووووووووه والمتعه ااااه اااااي حسيت تيسير جسمها كله ينتفض وسوائل كسها تعسبل وتسيل على افخاذي وحسيتها ذابت وارتخا جسمها كله وتفالتت اعصابها وانا حضنتها و طرحتها على ظهرها واقتلبت فوقها وانا عاطفها وزبي لم اخرجة من كسها وبقيت انيكها وانا عاطف لارجولها للاخر وارهز بقوووه لما قذفت بداخل استها ثم ارتحنا قليل وقامت جابت لنا عشاء وحلويات وعصير تعشينا ومن ثم هات ياشغل كنت اداعبها واجغصصها والحس لها وهي تمص زبي حتى نذوووب ومن ثم انيكها وكل نيكة كانت احلا والذ وامتع ومده اطول من الاولي وبقيت اداعبها واتفنن باثارتنا واعربها بكل الاوضاع والطرق بحنية وتلذذ حتى دخل علينا ضوء الصباح وهنا حسينا بالارهاق لانني نكتها اكثر من 7 مرات فقمنا استحمينا مع بعض وقربت لنا تيسير فطور وكنا مرهقين ونمنا جنب بعض متحاضنين عريانين حتى الضهر وصحينا ورحنا المطعم تغدينا واشترت لي قات واستاذنتها ارجع البيت واتفقنا ووعدتها نكون في تواصل واي وقت نشتهي لبعض اجيها وودعتها وروحت بيتي ومن هنا بصراحة حسيت بعشقي وحبي وهيامي على تيسير وبقيت متجنن عليها وعلى جمالها وانوثتها ولذه الجنس معها وهي كذالك وبقت تراسلني وتوصف لي متعتها اثناء ماكنت معاها وتشرحلي تجننها وهيجها وعشقها وحبها واشتياقها لي وبعد ثلاثة ايام لم نستحمل بعدنا عن بعض ووعدتها انني بجيها بالمغرب واسهر معها لمنتصف الليل وارجع ووافقت رغم انها كانت تريدني اجي ابقى معاها يوم كامل ليل نهار لكي نستمتع اكثر ولاكن كنت اخاف احد يحس بنا وكذالك خوفي تشك بي زوجتي ورحت لها بالمغرب وااااااااااااااااححححححححح ااححححححححححححححح من شوق ولهفه كنا فية وعملنا ليلة رومنسية جنسية ممتعة لاتوصف مارسنا فيها مداعبة ومص ولحس ونيك ولن نتوقف في تلك الساعات ولا حتى دقيقة واحدة ورجعت البيت عند منتصف الليل ومن هنا كنت اروح لها اذا عندي فرصة اروح نخزن وانيكها بالتخزينة وبالليل حتى نرتاح وارجع البيت واذا لم اجد فرصة اروح اخزن عندها كنت اروح لها بالمغرب بعد كل ثلاثة او اربعة ايام واكذب على زوجتي انني كنت ساهر ومخزن عند واحد صاحبي وفي مره غبت عن تيسير اسبوع كامل لانها اخبرتني ان واحده من خواتها اتت عندها وبقيت كل يوم اراسلها واتخبرها هل راحت اختها من عندها ام لا وكنت اتجنن وتيسير كذالك حتى بعد مرور الاسبوع راسلت تيسير وتخبرتها عن اختها فقالت لي انها بتروح من عندها في العصر وانا فرحت وغلقت التلفون ولم اخبر تيسير انني بجيها تلك الليلة وبقيت متشوق و كلي شوق ولهفة لاحتضان تيسير الفاتنة والجميلة واعربها واتلذذ معاها وخزنت للساعة 5 قبل المغرب واتجهت اليها وقبل وصولي امام بيتها اتصلت بها واخبرتها بانني قريب منها جايي ووصلت واستقبلتني استقبال حار بس بعد استقبالي حسيت انها مرتبك وانا كنت هايج ومولع نار لم اجلس واحتضنتها وهات يابوس ومجغ ومص وهي تبادلني وانا كان زبي مقوم للاخر وكنت احسه يطعنها باسفل بطنها وبين فخوذها ونحن متحاضنيين وواقفين ونتباوس ونتمصمص و تيسير حست بزبي وبصلابتة وكانت تشوف لوجهي وتتنهد تنهيده كبيره اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وانا كنت اظنها تتنهد شوق ولهفة لي كما اعتادها ولاكنني بعد احتضاننا وتباوسنا هممت اخلس ملابسها فخلستها ملابسها حتى بقى عليها الشرت فقط وشفت جسم تيسير يتعرق وينزل منها العرق فمسكت الشرت حقها وانا متلهف انزله واتلذذ بشوفتي لكسها المثير واذا بتيسير قالت لي بصوت مبحوح لحضة حبيبي جبران اسفة ياقلبي لا تخلع لي الشرت انا مش نظيفة قلت لها يعني ايش قالت انا عندي الدوره الشهرية وانا حسيت بصدمة كبيره وتركتها وجلست وهي جلست بجانبي فقلت لها ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح خسارة ايش اسوي ايش اعمل انا مولع ومتشوق موت قالت لاتزعل روحك حبيبي انا مستعده اسوي اي شي تريده حتى ترتاح قلت ليش ماخبرتيني قالت انا كنت حاسس بشوقك ولهفتك وخفت اخبرك تفتكرني بكذب عليك او شي وكمان انت بعد ان سالتني عن اختي وجاوبتك غلقت مباشره وما اعطيتني مجال افهمك قلت ايوه حببتي صح بس انا ماكنت متوقع ولم افكر بهذا الشي فقالت حبيبي انا فدااااء روحك لا تتحسر ولاتزعل روحك انا تحت امرك ومستعده امص لك وادلعك واريحك واتركك تستمتع بي كيف ماودك وانا اتتني فكره نيكها بطيزها فقلت لها منك جد حببتي بتسوي لي اي شي واعمل اي شي من اجل تريحيني قالت واكثر لو تطلب روحي فداااك قلت خلاص مصي لي فقامت ذبلت القات ورجعت وهي عارية مش لابسة سوى الشرت وبقت تمص وتلحس زبي بلهفة وتفنن وتدخل زبي حتى يوصل حنجرتها ثم امتدت ولمت ابزازها مع بعض وعملت بينهن كريم وقالت تعال نيكني بابزازي وبقيت انيكها بين نهودها حتى كان زبي يوصل عند فمها وهي كانت توطي راسها وتفتح فمها وكلما وصل فمها تمصة وتشفطة ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وبقيت انيكها بهذه الحالة حتى قذفت بفمها وبين ابزازها وصدرها وجلست فقالت هل تحس براحة حبيبي قلت بصراحة قليل قالت ليش ما انت نزلت شهوتك قلت ايوه بس مش حاسس بمتعة وراحة قالت ليش قلت لانك لم تستمتعي وترتاحي معي قالت ايوه بس ايش اسوي انا واثقة انك بتعوضني بعد إنتهاء الدوره قلت هناك فكره واريد اخذ موافقتك بها اذا تحبي تجربيها قالت ايش هي وكمان اعتبرني موافقة اذا تشوفها انت مريحة وتنبسط بها فقلت لها يعني ماتزعلي قالت اموت ولا ازعل منك ياروحي قلت اقول لك عن الطريقة قالت اية وانا نزلت يدي ومسكت طيزها وقلت لها افلحس وافرش زبي بخرم طيزك واذا حسيتي بمتعة وفتحتك قادره تستوعب دخول زبي بدخلة وانا متاكد انك بتنبسطي وتستمتعي وترتاحي صحيح بيوجعك بالبداية بس بعدها بتتلذذي وتيسير ابتسمت وقالت كلي فداااك انا مش خبرتك من الاول واعطيتك الضوء ألاخضر بانك تسوي الذي تريده مهما يكون وانا احتضنتها وبستها بوسة طووووويلة و قلت لها احبببببببببببببك احبببببببببببببك امووووووووت فيك حببتي وروحي انتي ياتيسير فقالت هيا تعال ادخل غرفتي وانا بدخل الحمام انظف نفسي واجيك دخلت انا غرفة نومها وقد اصبحت مرتاح ومتشوق ومتلهف انيك طيزها المثير وتعريت خالص وهي دخلت الحمام واتت وهيه عارية ملط ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح وقربت لاعندي وهي تتغنج ثم لفت بجسمها حتى بقى طيزها امامي وبكحت وفشخت اردافها وقالت هاااه حبيبي اعجبك طيزي شوفة قد نظفتة وعقمتة وعملت لة رايحة قلت اممممممممممحححححححح يجنن قالت بجد الان ارتحت قلت ايوم مبسوط واتمنا تنبسطي قالت بوجودك اكون مبسوطة على كل حال وانا بقيت اتامل واتشوق لطيزها وااااااااااااااااححححححححح ااحححححححححححححح من حلا وجمال واثاره بطيزها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف ومن شده شوقي ولهفتي قمت حطيت راسي على اردافها ولحست ودغدغت خرمها بلساني وتيسير كانت تشهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وووووووواااااااااووووووووووو وووووووواااااااااووووووووووو اممممممممممحححححححح فحسيت انها بتتلذذ فقلت لها عاجبك بتتلذذي قالت افففففففففففففففففففف يجنن حبيبي وانا الحس وارطب طيزها بالعاب واطلب منها تسترخي وادخل راس لساني بطيزهت وكنت احس طيزها يريد يلتهم لساني ثم طلبت منها اي مرطب فقالت خذي الذي تشوفة مناسب عندك بجانب السرير انواع الدهانات والكريمات اخذت دهان وكريم و طلبت منها تمتد على بطنها فوق السرير وتكون ارجلها بالارض وانا اخذت دهان كريم معطر وعملت منه لخرمها وبقيت ادهنة وادخل منه بصباحي لداخل خرمها واوسعة حتى حسيت خرمها توسع شوي قمت دهنت زبي وحديت كميه دهان على فتحة خرمها وبدات تفريش ثم وجهت زبي لفتحتها وانحنيت عليها و ظغطت زبي بالراحة بطيزها وانا اتحسس جسمها واجغصص ابزازها وابوسها برقبتها واكتافها واطلب منها تسترخي للاخر فحسيت زبي بداء يدخل بطيزها وكان طيزها ضيق جدااا وكنت منتظر لتيسير تصيح وتتوجع ولاكنها متصابره ومستحملة رغم انني عارف انه بؤلمها فتوقفت قليل وانا شغال مداعبة وتحسيس وبوس ثم ادخل زبي شوي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من لذذذذه وبقيت هاكذا حوالي 5 دقائق حتى ادخلت زبي للاخر وقلت لها خلاص حببتي دخل كامل ايش حاسسه بيوجعك قالت قليل بس مش مهم انا سعيدة ومرتاحة لانني اسعدتك حبيبي قلت ربي يسعدك العمر كلة وبقيت احرك زبي ببطء دلا دلا وبحنية وانا شغال مداعبة وتحسيس وجغصصة حتى حسيت خرمها توسع وبقى زبي يتحرك بسهولة وانا بقيت احرك زبي اسرع وتيسير بداءت تتلذذ وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااحححححححححححححح اممممممممممحححححححح حلو افففففففففففففففففففف ايوه حبيبي خنثني ااحححححححححححححح طعم زبك يجنن خنثني اعربني كلي حلالك انا فدااااء زبك وبقيت احس بلذه ومتعة لاتوصف اصبح طيزها حاااار واحسة يمتص ويرضع زبي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف وبقيت انيكها حوالي ربع ساعة وارتعشت من اللذه وقذفت بداخل طيزها وكمان تيسير نزلت شهوتها وانا بقيت فوقها وزبي بطيزها حتى نزلت شهوتي كاملة واخرجت زبي وااااااااااااااااااحححححححح ااحححححححححححححح من منظر مثير وانا اشوف طيزها المثير والمدهش يبغر بشهوتي ويسيل وقامت تيسير وانا رحنا الحمام توضينا ورجعنا وهي تتشكرني وتمدحني وتقول لي انت كلك حلا ومتعة وفن كل يوم تمتعني اكثر .وبقيت اعربها تلك الليلة في طيزها اربع مرات وطعمتها لذه العراب في الطيز ومن تلك الليلة بقت تيسير ممحونة وعاشقة لنيك طيزها وكسها وزاد حبها وعشقها لي بشكل جنوني وانا كذالك وبقينا نختلق اعذار واكاذيب لكي نجتمع لفتره طويلة ناخذ بها راحتنا ونستمتع ونتلذذ بعلاقتنا الجنسية المثيره والممتعة حتى انه في يوم اصرت تيسير ان اجيها من الصباح وابقى معاها يوم كامل ليل نهار فقلت لها ايش اتعذر لزوجتي ايش اقول لها اينني رايح خلصت عليا الاعذار قالت تيسير قول لها انك بتروح عند واحد كان صاحبك من سابق وانه اتى من السعودية وانه اتصلك وعازمك ويريد منك تاتي تجابره فقلت حاضر وخبرت زوجتي نفس الكلام وقلت لها كمان انني يمكن اتاخر لانه ساكن بمنطقة بعيده عن مدينة اب وصدقتني زوجتي رغم انها اصبحت تقول لي انني اصبحت كثير التاخير والغياب عن البيت خصوصا بالليل ولاكن شوقي وعشقي ولهفتي لتيسير رحت لها واستقبلتني تيسير وكانت مجهزه الغداء والقات وكل شي وتغدينا ومن ثم نكتها مرتين بعد الغداء ثم خزنا وكانت مجهزه قات عال واثرنا بعض كماهية عادتنا اذا خزنا سوى ونكتها بالتخزينى كمان مرتين واحد بكسها والثاني بطيزها ثم اتصلت بالمغرب لزوجتي وكذبت عليها انني مابقدر ارجع تلك الليلة ومن ثم هات ياشغل مابقينا حركة او طريقه او وضعية وما سويناها ااحححححححححححححح ااحححححححححححححح ليلة جنسية حمراء نيك وفشخ بكسها وطيزها وانا اتلذذ واستمتع بحلاوتها وهيجها وجمالها بقينا نتنايك للصبح ونمت الا قبل الضهر وقامت تيسير اعطتني دعاية فيها ملابس نسائية واكسسوارات وعطر نسائي علبة بها خاتم ذهب غالي بس انا لم افتش الدعايات عند تيسير الا بعد رجوعي للبيت وكمان دعاية اخرى ملابس رجالية ثوب وغتره ودجلة وعطر رجالي وساعة واعطتهن لي وحلفت انني بخذهن فقلت لها ليش هذا فقالت لكي تصدق زوجتك كذبتك وان صاحبك اعطاك هدية لانك صديق عزيز علية فاخذتهن وضحكت وقلت لها انتي خطيره صحيح ان كيدكن عظيم وضحكنا وروحت البيت استقبلتني زوجتي وفرحت جدااا بالهدايا وقالت اكيد صاحبك هذا يعزك قوي وبقت تفتش الهدايا وتقول ووووووووااااااووووووو هدايا غالية جدااا قلت ايوه كنا اصحاب زمان الروح بالروح بس هو راح يغترب وماعاد التقينا وكلمت زوجتي ان صاحبي اصر اكون اجي اخزن عنده وانه بيدفع كامل حق المواصلات قالت ايوه يستاهل لاتغيب عنه وانا كنت اصابر نفسي لا اضحك وزوجتي مسكينة صدقت ومن هنا استغليت الكذبة وبقيت اروح لتيسير كل راس أربعة او خمسة ايام ونخزن ونسهر ونستمتع للاخر و انيكها في كسها وطيزها وبقيت فتره مستغل كذبة صاحبي المغترب. وبعدها كنت اروح لها كل ثاني يوم بالمغرب عشان بيكون الجو مظلم. ومحد يعرفني وانا طالع نازلي واجلس عند تيسير لساعه 11اليل واروح وهذه قصتي والمعذره على الاطالة #النـهايـة....... [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
الوسيم ومرات جاره
Personalize
Wide Page
Expands the page.
Alternative Color
Changes the base color.
أعلى
أسفل