• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس محارم انا وخالتي الجميلة (1 مشاهد )

A

aser45

ضيف
اسمي علاء من سوريا وسوف اروي قصتي مع خالتي الجميلة
ابطال القصة علاء ونور وهناك شخصيات اخرى سوف اذكرها بوقت مناسب
احب اعرفكم عن نفسي علاء وعمري 25حنطي طولي 169
وخالتي نور عمرها 30 بيضا وطولها 165
بدات قصتي وانا في 18 عام وقتها كانت نور متزوجة من ثلاث سنين وفي يوم من ايام حدثت مشكلة مع زوجها وقتل رجل بحادث سيارة عن طريق الخطا ثم اعتقلته الشرطة وحكمت عليه 10 سنين سجن بعد عددت مفاوضات مع اهل مقتول فطلبت مني نور ان اسكن معها لانها تخشا بقاء في المنزل وحيدة وكانت لديها طفلة صغيرة
مر الوقت بسرعة عددت اشهر وصرنا اصدقاء وتكلمني بكل شي وكنت احيانا اراها وهي خارجة من الحمام الى غرفتها دون ملابس وكنت اقول لها دخيل ه جسم ما احلاه وكانت تبتسم وتدخل غرفتها فلم افكر بيوم من الايام بجنس معها حتى ذالك اليوم الذي غير تفكيري تمام
في المساء كنت متعب جدا وقلت لها سوف اذعب للنوم فدخلت غرفتي ونمت نوما عميقا لانك استيقظت في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وذهبت الي المطبخ كي احضر كوب ماء وكانت غرفت خالتي مقابل المطبخ وعندما اقتربت سمعت صوت ياتي من غرفتها فذهبت كي ارى ماهذا وصعقت مما رايت كانت ترقص بفستان قصير لايستر شي منها كانت تقول وين دعم بدي بوسة مين كفو يبعتا ولاكن العجيب كانت تضع الخمار على وجهها لم اعمل ماذا افعل لاكني اكتفيت بمشاهدة فقد بعد ربع ساعة قالت رح عد للعشرة واخدل برايفت لم اعمل ماذا لذالك انتظرت حتى انتهت من العد ودخلت برايفت فرايتها تخلع الفستان وتقول الليلة حمرا يا ولاد شرموطة كسي عم ياكلني وبدي اير يطفي ناري ثم اصبحت تضع اصابعها بكسها وتشتم نفسها وتقول انا شرموطة قحبة بدي اير يطفي ناري وثم اخرج من الدرج زب صناعي واخدت تمصه بخبرا وتبزق عليه ثم وضعته بكسها مرة واحدة قالت شقني ابن قحبة مزقني شبعني يابن منتاكة وبقيت على هذا الحال اكثر من ساعة ثم اقفلت موبايلها ونامت عارية من كثر التعب وهنا عدت للغرفة ولم استطيع النوم من تفكير وما هوا السبب الذي جعل نور تفعل هذا
في صباح اليوم تالتي استيقظت قبلها واحضرت الفطار وذهبت الي غرفتها فطرقت الباب ودخلت رايتها نائمة الى الان فقبلتها من خدها وقلت لها ياللا ياقمر الفطور جاهز كانت تريد النوم مرة اخرى فنزعت الغطاء عنها وانا اعلم انها عارية فقالت لي كس امك لسا صبح روح من وشي فقرصتها من بزها وقلت لها بدي كاسة حليب فضحكت وقالت اعطيني الروب اعطيتها اياه وهيا ترتديه ضربتها على طيزا بيدي فقالت كس امك اترك طيزي من شرك وثم تناولنا الفطار .الى القاء في جزء القادم
 
  • أعجبني
التفاعلات: حورس المصري و ابوزبر
A

aser45

ضيف
الجزء الثاني
بعد تناولنا الفطار لم اخبرها بشئ ابدا بل تحدثنا قليلا ثم اخذت تتكلم مع جارتها ريم ع موبايل وبعد ربع ساعة من دردشة واتس بينهما ذهبت الى غرفتها ولبست ملابس خروج وقالت لي رايحة لعند ريم اشرب قهوة وقبل خروجا وضعت الموبايل ع الشحن وخرجت انتظرت ربع ساعة ثم اخذت موبايلها وقمت بفتحه لاني قد رايتها ترسم النمط وحفظته
بعدها دخلت ع واتس اب وجدت محادثة بينها وبين ريم وكانت
كيفك ياقحبة .تمام ياشرموطة مشتاقتلك وانتي
وانا كمان يا بلاعة اير ش ع ت ولاشي قاعدة وانتي رح نفتح لايف انا وجوزي وقال انوحميان عليكي من مبارح ناكني خمس مرات ولسا ماشبع اي شو الي علاقة انا ينيكك ليشبع بدو تيجي لعنا وتكوني معنا بلايف ورح ينيكنا سوا شو رايك
لا مابدي ليش ولي شرموطة انتو رح تنيكوني وتاخدو مصاري انا مارح يطلعلي شي ابدا مو لا ياقحبة رح تعملي بث انتي كمان ويمكن ييجيكي دعم اكتر منا شو رايك تمام جاي بس لا جيب موبايل تاني والبس واييجي تمام ياشرموطة ناطرينك
ثم اقفلت موبايلها وذهبت الي غرفتي وقمت بتنزيل برنامج لايف وبحث عنها ووجدتها كاتبة على بثها وانا وجارتي وزوجها زنجي ودخلت وكانت تعد اخر رقم وهوا 10 ودخلت برايفت وكانت تريد نقود لدخول البرايفت ف ارسلت ودخلت البرايفت كانت تردي قميص ابيض شفاف جدا وريم كانت شالحة جميع ملابسها وعم ترضع اير زوجا وكانت نور تقولو للمتابعين ليكو شرموطة شرقتو كلو ما خلت فيه شي بنت قحبة بعلتو للاخر فقال لها تعالي انتي كمان يامنتاكة فضحكت وقالت جاي ياشرموط يا ابو قرون فجلست مجاروة ريم ع ركبتها وبدات بلحس بيضات (فعلا كان زوج ريم اسمر بشدة يميل للزنوج عمره 35 عام وطولو 180 مفتول العضلات وايرو طولو 25 وعريض لون مائل للسواد )
فقالتي نور كس امك من وين جايب كل هاد الاير يا اخو شرموطة قلا من كس امك يا قحبة وضحكت واخذت تمص راسه ثم تتدخلو بفهما حتى بعلتو كلوو وهوا اصبح ينيكها بفمها وقلا ناطر هاي لحظة من زمان يا قحبة وهلق صرتي بين ايدي فقالت له وانا كلني الك اليوم وكل يوم يا مشبعني
ثم رفعها واخذ يقبل شفتيها ويضرب طيزا بيده وزوجته مازالت تمص ايرو ثم قال لهم نامو ع سرير يا شراميط وفعلا نامو على بطنون واخد يضرب كل واحدة على طيزا وفخادا حتى اصبحو ك جمرة من شدة ضرب فاخذ يدخل ايرو بكس نور ببطى دخل راس فصاحت طلعو يا اخو شرموطة كبير كتير ع كسي يا ابن منتاكة فضحك واخد نصفه فصارت تصيح من وجع وتشتمه ثم ادخله كلو مرا واحدة فوضعت ريم يدها على بقها خوفا من صوتها المرتفع وقالت له لسا ما شفتي وجع يا بنت قحبة لم يكن يحرك ايرو لمدة خمسة دقائق ثم اخذ يحركه ببطء ثم بسرعة ثم اخذ يضربها كالثور الهائج وهي تصيح من والوحع والمتعة معنا ثم طلب من زوجته النوم فوق ضهرها كي ينك زوجته فوقها لاكن نور قالت انتظر اريد ان اخذ استراحة وانت استلقي على الفراش ودع ريم تركب ايرك ففعل ثم اخذت نور حقيبتها واخرج زب صناعي منها وبلسته واتجهت الي ريم التي كانت تعطيها ظهرها وكان اير زوجها بكسها فاخذت نور بعض زيت ووضعته على زبها ثم اقتربت من ريم وادخلت زب مرا واحدة في طيزها فشهقت وقالت شقيتيني يا شرموطة واخذو ينيكوها بعنف وضرب على الطيز والبزاز حتى افرغ زوجها كل لبنه بكسا وهنا ضحكو جميعا ثم قامو يقبلو بعض واغلقو االايف ثم ذهبت الي صالون وانتظرتها هنالك وبعد اقبل من ربع ساعة اتت وهيا متعبا ووجهها احمر فدخلت الصالون وشلحت ملابسها ولم تبقا الا بذالك فستان الابيض فقد رايت طيزها عليها اثار الضرب فسالتها فقالت ان ريم ضربتها بالمزح وقلت لها واين كان زوجها قالت انو خارج المنزل وقالت اني ذاهبة الى الحمام ذهبت الى الحمام وبعد ربع ساعة لم تاتي فذهبت اليها وقلت لها مطولة بدي اتحمم فقالت ادخل فدخلت وكانت لم تلبس سوا الكيلوت فقلت لها و**** ريم ضاربتك نظامي حتى طيزك حمرا فضحكت وقالت حل عني طيزي هلق فضربتها بيدي عليها وقلتلا كرمال تم حمرا وخلعت ملابسي وبقيت بالكيلوت فقالت عيب عليك فقلت لها لايوجد سوا انا وانتي ونحن سر بعضنا فضحتك وقالت بعرفك ازعر بس ليش هاد فايق واشارت على ايري قلتلا مشوب وبدو مين يريحو فضحكت وقالت ريحو انت وثم خرجت من الحمام
الى القاء فى جزء القادم
 
ا

القحبة الجزائرية

ضيف
يخربيت الحلاوة دي :love::love::love:
translate
:eek::love::love::love::ninja:
h29-page
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل