• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل انا ومراتي والشيميل السمراء (عدد المشاهدين 3)

S

Sissy slave

ضيف
قصه حقيقيه مرحبا انا كمال عمري ٣٦ ومراتي هجر عمرها ٣٠ مراتي ساديه انا خول طبعا حكيت قصتي انا مراتي واصحابه من ثلاث اجزاء كيف كل شي ابتداء امهم قصتي ليوم عندما سافرنا انا ومراتي الى هولندا وكنا كل يوم نشرب لحشيش هناك ومرتي لما كانت تشرب حشيش تحكم عليا شغلات اكثر من كل مرا انو تربطني وتضرب فيا تجلدني تنيكني بازبار اصطناعيه من كل الاحجام تبول عليا الحس طيزها كفوف رجليها اشرب ضهرها وكذا
في يوم كنا بدكان يبيع شغلات للسكس كانت باءعه سمراء صاروخ حوي طيز مستديره مرسومه رسم بزاز كبيره رافعه سيليكون شفايف كبيره خصر كل انسان يريل عليه ايشي نار دخلنا وفضلنا نطلع عله شغلات مراتي شافت طوق كلب زهري مع حبل قلتلي انزل مثل لكلب شوفو عليك حكتلها حبيبتي نحنا بدكان ضربني كف قلتلي الي بتحكي هيك طبعا انا نزلت لبستني الطوق دخلت اصبعها داخل لبنطلون ولكلسون ودخلت اصبعها بطيزي وبعدها عله ثمي حكتلي هاذا عشان متردش من اول لكلام كل هاذا ولسمراء تطلع علينا ذهبنا ندفع لها عله الاغراض حكتلنا انتو شكلكو تموتو بلسكس حكنالها صح ضحكت حكتلنا في هون حفلات سكس اذا تحبو جماعي تبادل وكل شي يخطر ببالكم مراتي قلتلها نفكر بلموضوع انتي تروحي قالت الشيميل طبعا شو اسمك سالت انا قالت اسمي انن ضربتني مراتي كف وقلتلي انا طلبت منك تتكلم قلت اسف سيدتي ضحكت انن وقالت شكلو يخب تهني قلتلها كثير بضحكت شرموطه قالت مراتي ل انن شو رايك تيجي الاوتيل عنا اليله نشرب شي قلتلها انن اعطيني رقمك نحكي ساعه ٩ الساعه ٩ اتصلت واجت عنا نزلنا لبار تحت شربنا وابتداءو مراتي وانن يبوسو شفايف بعض وقلتلها مراتي شو رايك نطلع الغرفه نكمل قلتلها يلا
طلعنا فوق وكملو يبوسو بعض ويحسسو بزاز بعض وانا قاعد بلزاويه بحسس عله زبي الصغير وقالت مراتي هجر ل انن تحبي تنيكي جوزي قلتلها طبعا طيزو حلوه كثير هاذا النوع بحبو حكتلها اوكي لحظه اجبلك زب اصطناعي فاتت جوا وطلعت قلتلها خذي البسي شلحت انن الميني يلي لابسيتو وشو لمفاجاءه زب لا انا ولا مرتي ما شفنا مثلو زب بحجم ٣٠ يمكن لما شفنا انا ومراتي هجر كنا بلارض تحت رجليها هجر نسيت انها ساديه وصار بدها تكون كلبه زب اسمر طويل عريض وجمال الشيميل مش ممكن تتوقع انها شيميل لمهم ابتداءت مراتي تمص وقلتلي لشيميل تعال انتا الحس طيزي وهيا تمص انا انبسطيت لاني رح اشترك معاهم بلعاده مراتي لما تشوف زب كبير ما تخليني اشترك اول مرا بس اشوف والعب والحس ضهرهم انا الحس طيز الشيميل ومراتي تمص ولشيميل تخنق فيها قلتلها تعالي انيك طيزك حطت مرتي بوضعيت الكلب اول مره اشوف مرتي بهلوضعيه وهيك متحمسه دخلت الزب بكسها وبدات تنيك فيها ومراتي تتوجه وتصرخ اههههه كبير كثير مش قادره اتحمل ولشيميل تقلها اسكتي يا شرموطه انا حنيكك انتي وجوزك وتنيكها وانا شايف لمنظر جبتو مرتين علارض قالت الشيميل لمراتي نامي عضهرك نامت وابتداءت تدخلو بطيزها قلتلي تعال يخول الحس كسها ابتديت الحس كسها ولشيميل دخلت اصبع بطيزي حسيت بكهربا بجسمي وطيزي انتبهت حكتلي نام عله مراتك نمت وجهي بوجه مرتي زبي بكسها ولشيميل تنيك طيزي وطيز مراتي بلدور وتهري فينا فضلنا ريع ساعه هيك بعدها طالت زبها وجابت ضهرها عله وجهنا واحنا بلوضعيه نفسها وقلتتلي نضف وجه مراتك وتعال نضف بعديها ضهرك من كسها ومن الارض وقالت لمراتي تعالي ندخل ناخذ دش مع بعض وانا فضلت بلصالون انضف ضهري بلساني بعد مخلصت دخل الدش اشوفهم ونضف نفسي لقيت مراتي مركبه الزب الصطناعي وبتنيك طيز الشيميل وهما واقفين زبي وقف كمان ماره من صوت شيميل وهيا تصرخ قلتلها نراتي تعالي نكمل بلاوضه وانتا يخول نضف نفسك وتعال بسرعه نضفت نفسي عله اسرع ما يمكن ودخلت عليهم انن كانت عله ضهرها وراتي تنيك طيزها بقوا قلتلي مراتي شو بتستنا تعال اقعد عله زبها انا كثير ابسطت صرت فوت زبها شوي شوي لحد وقدرت اقعد علي ٣٠ سم عريض مثل الحلم ضلينا هيك جابت الشيميل ضهرها بطيززي ومرتي قالت للشيميل دورك تنضفي من طيزو وبعدها طعمي سحبت الشيميل ضهرها من طيزي شفطته شفط واجت حطت ثمها بثمي وطعمتني كل ضهرها وارتحنا


الجزء الثاني
في ليوم الثاني اتصلن انن لمراتي وقلتلها ايه يا شرموطه شو رايك تيجي انتي ولخول بتاعك عندي قاعدين صحاب نشرب قلتلها حاضر ورحنا عندها كان قاعد عندها ٣ شيميلات وشباب اثنين كلهم حلوين وابتدو يشربو وانا قاعد علارض جنب مراتي تحسس راسي كاني كلب وحده بتقول لمراتي فكرت انن تضحك عليا لما حكتلي عله لكلب بتاعك قلتلها اا هاذا كليي وجوزي تحبي تجربي ولا اقلمو شو تحبو كلكم تحربو انا هون بتديت اعرق بس لما سمعت زبي وقف قبل لفعل قالت طبعا حكتلي هجر ابدا موصلهم بلدور وانا ابتاديت امص كل شوي لواحد فيهم وهما قاعدين يشربو عادي وبعدها حميو كلهم شلحو. وقفو فوقي مع ازبابهم لكبيره وانا امص ل ٦ ٤ شيميل مع انن وشبين حلوين والحس كس مراتي مراتي قالت ل انن اتركي معهم وتعالي انتي الي اجت شيميل قعدت وقالتلي تعال اقعد تزبي كان طوله شي ٢٠ سم وانا قاعد علي وماسك زبين بايدي بعدين اجا واحد من شباب وراي ودخل زبو بطيزي مع زب شيميل لكان جوايا انا صرخت من لوجع بس كنت ميسوط كانو حلم زبين حقيقي جوا طيزي وابتادو يعملوها بلدور دور اثنين بطيزي واحد امص زبو واحد العب بايدي انام عله ضهري وينكوني وانا كثير مبسوط جاب اول شب ضهرو عله رجل شيميل وخلاني الحسهم بعدها قلولي انام تله ضهري عل ارض وابتادو بلدور يجيبو ضهرهم عله جسمي كمان انن جات وجابت ضهرها عليا وقلتلي يلا يخول العب بزبك وجيب ضهرك ابتاديت العب جبت ضهري كمان انا كان كل جسمي الناعم مليان بلحليب طلبت مراتي ملعقه من انن اعطني ياها وقالتلي لاخير قطره نضف جسمك وانا ابتاديت ابلعهم لاخير قطره وبعد بيومين سكس ارجعتا لبيت
 
  • أعجبني
التفاعلات: jojo.khwal, HOTY 2018, Ahmed Wael 2 و 4 آخرين
ص

صلاح الخيال

ضيف
جميله
 
  • أعجبني
التفاعلات: Nlnn
S

Sissy slave

ضيف
هوا شيميل وحده لو تشوف صحبتها ناكوني كلهم وانا نكتهم وشباب كمان اشي واووو بس اتذكر كسي ينفجر
 
  • أعجبني
التفاعلات: Ahmed Wael 2
E

Elsharkawy 011

ضيف
راح امتعكم يا مزه انتي وجوزك الخول افضل من الشيميل هذه أما نتقابل
 
  • أعجبني
التفاعلات: Ahmed Wael 2
A

Ahmed Wael 2

ضيف
حلو وكل حاجه بس يا ريت تبقى اللغة مفهومة اكتر
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sissy slave
S

sarmid1984

مبتدأ في السكس
عضو
إنضم:11 أبريل 2024
المشاركات:3
مستوى التفاعل:0
نقاط سكس العرب
67
اعشق شيميل وسالب
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل