• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس بدايه سحاقيه (1 مشاهد )

أمنيه رشدى

أمنيه رشدى

Sexaoy Princess
عضو
إنضم:23 نوفمبر 2021
المشاركات:4,658
مستوى التفاعل:4,882
نقاط سكس العرب
48,168
..
النهاردة هحكيلكم قصة غريبة ومجنونة قوي لكن تصدق او مش تصدق هي حقيقة
انا إنچي ١٩ سنة ليسبيان
بنت من الريف بس وضعنا المالي جيد
بابا وماما بيشتغلو في الامارات ويجو مصر زيارات سنوية
وحيدة دون إخوة لكني لا اهتم
عندي خالتو ميرنا ٣٧ سنة جميلة ارملة بتجيلي تطمن عليا كل فترة
تبدأ قصتي من ٣ سنوات لما قررت امتع نفسي جنسيا لوحدي
قعدت اخطط ازاي اعمل ده وخصوصًا ان اجازتي فاضية وماليش اصحاب كتير
بدأت ابحث عن اماكن تبيع العاب جنسية وبالفعل لقيت وبدأت اشتري الالعاب واخبيهم ف غرفتي ، غاية ماجمعت كل احتياجاتي وبدأت اروح كذا ماركت اشتري حاجات زي صوص شيكولا ، عسل ، دقيق ، شيكولا مكعبات واطلب حليب طبيعي بكميات تكفي استحمامي
واروح صيدليات اشتري حفاضات كبار وزيوت اطفال لعناية بشرتي وعطور ،واشتريت عدد فوط قطنية كبيرة الحجم ليا
نسيت احكيلكم عن جسمي
طولي ١٨٠ سم شعري بني فاتح بشرتي بيضاء ثلجي وزني ٦٥ كجم ، عيني بنية ، صدري متوسط ملفوف ومشدود ، طيزي ملفوفة وكبيرة شكلها متل ال B ، كسي وردي منتفخ نظيف
بدأت احوش حاجاتي في بيتي وقررت استخدمها تدريجيًا وبالترتيب
كان روتيني اليومي استيقظ مبكرًا صيفآ واستحم بعدين اذهب لغرفتي عارية مبللة وابدأ في تجفيفي عدا شعري ثم اضع الفوط القطنية علي الأرض بالعرض حتي اجعلها تملأ جسمي من الاسفل ثم ابدأ بالنوم فوقها واشعل شمعات بجانبي
ابدأ بوضع عسل ابيض داخل فتحة مؤخرتي ثم اضع ال plug (
شكله متل رأس القضيب وينتهي بجوهرة لامعة ) يسد فتحتي واترك العسل داخلي ثم ابدأ في ارتداء سروالي (الاندر ) و أضع فوق كسي صوص شيكولا حتى أغرقه ثم ابدأ في تمرير الحمالة ( البرا ) وملؤ صدري وماحوله بالعسل والشيكولا السائحة
ثم اضع دقيق القمح فوق جسدي كاملا حتى رقبتي حتى يغرق جسدي كاملا ويتحول مث اللحم المتبل بالدقيق
وابدأ في ارتداء البيچامة بنطال وقميص يغطيان جسدي كله
ثم ابدآ بسكب الحليب الدافئ فوق البيچامة تدريجيًا حتى اصبح مبللة تمامًا من جميع اركان جسدي واتصل بخالتي ميرنا التي تجاورنا بشارع كي تأتي لكي تأكل مالذ وطاب من لحمي
ثم اضع فوقي بعض الفوط لكي لايظهر مني سوى وجهي ثم اغرق وجهي بالعسل الابيض وانتظرها
أتت خالتي ذلك اليوم وفتحت ابواب المنزل ثم تأكدت بأن جميع الابواب مغلقة
جائت لغرفتي وألقت التحية ثم قالت هل دفئ جسدك بعد؟
قلت لا
ذهبت لكي تضئ المدفأة بجانبي حتي تسرب العرق من جسدي وامتزج باللبن وجميع السوائل ثم انتزعت ملابسها حتى رأيت مهبلها الابيض اللامع (كسها ) وقالت لي اود ان اتذوق عسل وجهك قبل ان ارويكي ..
ذهبت الي وجهي وبدأت في لعقه كاملا حتى اكلت كل شئ وهي مستمتعة وافرغت مابداخل فمي من عسل وامتصته ايضا وماتسرب الي رقبتي ، ثم جلست فوق شفتاي بكسها الذي اراد ان ينفجر وقالت لي ( لا تضيعي قطرة واحدة من مائي ) وبدأت في التبول داخل فمي بغزارة وانا في قمة متعتي وفرحتي محاولة لأن ابلع جميع الماء داخلي
حتى انتهت ثم توقفت وبدأت تسألني مجددا
هل الوجبة جاهزة؟ ( كانت تقصد هل العرق قد وصل لجميع جسدي ) فقلت لها اعتقد ذلك
بدأت في نزع الفوط من فوقي ثم قامت بتقطيع البلوزة من فوق بطني حتى صدري ومن المنتصف بمقص حاد
وعندما رأت مابداخل حمالة صدري تحولت الي مفترسة وبدأت في اكل ولعق كل مابداخلي ومافوق جسدي حتى انني شعرت بحرارة فمها تلتهم حلمات صدري البارزة ، ومن ثم بدأت تصعد مجددا الي يدي وذراعي وتأكل مافوقهم من مزيج ما بين اللبن والدقيق وعرقي وماءها وكانت في اشد استمتاع
انا كذلك ايضا ، كنت احب فعل ذلك يوميا لأنني اشعر ان هناك من يود الاستمتاع بي واكلي اذا امكن
كانت صامتة ولا تصدر اي اصوات سوا أنين متعتها حتى انتهت من ذراعاي وماتحتهم وبدأت في قطع بنطال بيچامتى ثم ذهبت لاصابع قدماي وبدأت تأكلهم واحدا تلو الاخر وظل الأمر يحدث طوال ساعتين ، تأكل وتلعق قدماي من الاصابع وحتى فخذي ، حتى اقتربت من سروالي ( الاندر ) وبدأت بنزعه ثم بدأت في اكل مهبلي ولعق كل ما بداخله وحوله حتى انتابتني الرعشة اربع مرات وكدت لا اقدر علي الحركة حتى قامت من فوق مهبلي واخذت سروالي وتبولت فوقه حتى اغرقته كاملا مثل المنديل في البحر وبدأت تضعه داخل فمي قائله
: عندما تنتهي انزعيه من فمك وسأعطيكي هدية
وبالفعل بدأت في امتصاصه وكان طعمه غريب ، شيكولا مملحة وفوقها عسل وطعم الحليب يملأه تماما
وبدأت انفاسي تتعالي نظرآ لزيادة عدد مرات رعشتي ذلك اليوم الي اربع مرات
ثم ذهبت ميرنا الي مؤخرتي ونزعت الplug منها وبدأت تأمرني بدفع العسل الموجود بداخلها
وبدأت تدخل لسانها بشره وشهوة داخلي حتى حصلت علي اخر قطرة من العسل داخلي ثم ذهبت الي المطبخ وحصلت علي علبة الحليب وبدأت تسكبها داخل فتحة مؤخرتي وتذهب لتتذوقها مجددا ثم بدأت تنكحني بالهزاز الازرق الذي اشتريته سابقا في مؤخرتي وانا امووووووون واتأوه بصمت نظرآ لسروالي الذي وضعته في فمي
ااااااااممممممم احححححححح اهههههه وصرخاتي تعلو حتى ارتعشت مرة اخرى ثم قمت بنزع السروال من فمي وبدأت اصرخ واخبر ميرنا بأنني اريد الهدية
في هذا الوقت كنت قد فقدت عذريتي من قبل ميرنا وكان بإتفاق سوف اذكره في الاجزاء القادمة
ذهبت ميرنا الي الغرفة المجاورة ثم عادت الي وفي يدها اصفاد وحبل من خامة الساتان لونه اسود وقطعة قماش حمراء و قطعة من البلاستيك عريضة مثل كف اليد وقضيب صناعي هزاز
ثم سحبتني من قدمي الي سريري وانا غارقة في سوائلي اللذيذة وقامت بربط قدماي ملتزقتين ومن ثم جسدي كاملا جاعلة هذا الحبل يدور حول جسدي بحرفية ودقة تجعلني لا اقدر علي حركة اصابعي
ثم بدأت في ربط يداي بالاصفاد وجعلتني انام علي بطني واضعة وسادة اسفل مؤخرتي وقد ربطت عيناي بالقماشة الحمراء وها نحن نستعد لنكحي الشديد من قبل ميرنا
بدأت في القول : انا مضايقة من حماتي ومخنوقة وعاوزة افك
فاعاوزة اسمع صرختك تلمسني تخليني اتمتع
: طب ياميرنا انا محتاجة اريح وبعدين اليوم كان المفروض انا انيكك فاكره؟
: خليني انا بكره يا إنچي. هرجع من السوق واعتبريني ملكك ، بعدين بقولك مخنوقة يا كسمك .
وبدأت بصفع وجهي بيديها
قلت لها : خلاص ياروحي اسفة نيكيني انا بتعتك
بدأت في وضع الهزاز الازرق في مؤخرتي ووضع القضيب في مهبلي حتى لمس احشاءي ووضعت هزاز اخر يخصها بين صدري وبدأت بتفعيلهم جميعا علي سرعة هادئة
بدأت اشعر ان روحي تنسحب تدريجيا ثم بدأت بالصراخ والأنين
ف تذهب الي وجهي وتبدأ بصفعي حتى احمر وجهي كلون الدماء وبدأت في وضع مهبلها داخل فمي وقائله : فضيه كله يا چيچي
وتصفعني بالكف البلاستيكي علي مؤخرتي ( طيزي ) بسرعة وبقوة تجعلني اهتز انا وسريري مثل الزلزال
بدأت تزيد سرعة الهزازات وانا في قمة متعتي وآلامي
اشعر بأن هناك اكثر من شخص ينكحني في احشائي
واصرخ صرخات مكتومة بشدة حتى انتابتني الرعشة مرة ثم الأخرى وفجأة توقفت ميرنا صامتة واطفأت جميع الهزازات وقالت انها مستمتعة للغاية ولكنها تود ان تفعل شيئا :
چيچي فاكرة لما نيمتك ف مرة وانتي موجوعة ساعة الشمعة؟
انا : الشمعة اللي انا فضلت العب بيها علي جسمك ؟
ميرنا : اه ياشرموطة يوم ماحرقتي وراكي
انا : بكره كمان مش هحرقك بالشمعة بس دانا هموتك
ميرنا : طيب خلاص هنشوف مين هيموت مين
وذهبت الي المطبخ واحضرت الشموع وبدأت في وضع سروال داخل فمي مليئ بالعسل الخارج من مهبلي و اشعلت الشموع
ومع اول قطرة انهالت فوق مؤخرتي بدأت في الانهيار
لم اكن اقدر وصف مدى اللذة التي كنت اشعر بها
ف بدأت في الصراخ عاليا والمكتوم
وهي تقول : دانا هخليكي تدوبي زي الواكس اللي عليكي ياقحبة .
وتضربني بقوة حتى اصبح جميع اجزاء جسدي تؤلمني وتحرقني
وتسيل الشموع فوق بطني وصدري وبين حلماتي وعلي رقبتي
واستمرت تصفع في وجهي بيدها طارة و مهبلي طارة وبالعصا فوق صدري طارة اخرى حتي شعرت بأنني قد ذهبت في حالة اغماء
واذا بي استفيق داخل الحمام مربوطة بأصفاد من قدماي ويداي والغمامة مفكوكة جالسة داخل الچاكوزي
انا : عملتي ايه يخربيتك ( بنبحة وعياط)
ميرنا : اغمي عليكي زي المرة الي فاتت وانا بلعب معاكي
انا : حرام بجد مش كل مرة تعملي فيا كده ، انا مش برضى اوجعك
ميرنا : ياحبيبتي انتي عارفة اني بموت فيكي ومليش غيرك ف الدنيا ، وبعدين انتي الي هيجتيني !
انا : طب المرة الجاية ياخالتو انا هوجعك بجد ..
ميرنا : انا كلي ملكك بس انتي قوليلي اعملي وانا هعمل
انا : طب ربطاني ليه دلوقتي
ميرنا : كنت عاوزة اغسلك بس علي مزاجي
انا : لا فكيني انا هستحمى وحدي * بعيط واتنهد*
ميرنا : خلاص انا اسفة متعيطيش !!
قامت باحتضاني قويا ثم قالت : اصالحك ازاي يالبوة ياصغيرة
انا : فكيني وتعالي معايا عشان عاوزة افطر .
بالفعل فكت قيودي من الاصفاد وذهبت معي الي المطبخ وانا متسخة من السوائل الجميلة تلك
انا ايضا لا احبذ قول كلمة متسخة ، بل احبذ قول ممتزجة
وذهبت الي الطاولة ثم قلت لها ان تجلس فوقها وتنتظرني
وقد ذهبت الي البراد واخرجت منه زجاجة حليب وعلبة جبن كريمي وقليلا من الصوصات
ثم بدأت في وضع الجبن فوق صدرها وتقسيمه وعمل سندويشة من الجبن ثم اخذت السندويشة وفتحت فمها واجبرتها علي ان يسيل لعابها داخل السندويشة وبدأت في انا اخذ قضمه ومضغها كثيرا ثم تقبيل ميرنا ووضع القضمة داخل فمها وجعلها تبتلع ذلك حتى انهيت السندويشة
ثم ملأت كوب من الحليب الدافئ ليس بساخن ووضعته فوق سوتها وجعلتها تثبت ولا تتحرك حتى لا يقع الكوب وبدأت ربطها بالاصفاد من يديها وقدميها لكي لا تحاول الهرب
ثم ذهبت واحضرت اكثر شئ تكرهه ميرنا وهو صوص الفراولة
حيث ان لديها عداوة مع الفراولة منذ الصغر
وبدأت في وضع الصوص علي مهبلي والجلوس فوقها ومسح الصوص ومهبلي علي جسدها
ثم بدأت في لعقه بلساني ووضعه داخل فمها والسعها باللبن حتى اصبحت تبكي بكاءا شديدًا مثل الاطفال
وتركتها بقلب قاسي وجلست احتسي اللبن وابصقه عليها وعلي وجهها وعينيها حتى اعتذرت لي وقالت
ميرنا : انا اسفة ياچيچي بجد
انا : اسفك مقبول بس انتي قولتي هتصالحيني صح؟
ميرنا : اه ياحبيبتي هصالحك بس ازاي
انا : هتنامي جنبي وتحضنيني لغاية ماروح ف النوم وبعدين تستحمي وتروحي
ميرنا : بس كده؟؟
انا : اه بس هتنامي علي مزاجي
وذهبت لأحضر فلفل باودر احمر (شطة) وقد اخذت سروال متسخا من الحمام وتبولت فوقه وفوقها حتى غرقت ميرنا مني واحضرت شريطا لاصقا ووضعت الشطة علي سروالي من جميع جهاته بكميات خفيفة ووضعته داخل فمها دون ان تعلم ان هذه شطة ولصقت فمها بالشريط وسحبتها بجانبي علي سرير ونحن الاثنان ممتزجتان بسوائلنا والباننا وماؤنا نائمتان في جوار بعضنا البعض
نهداي يلمسان نهداها ومهبلي يكاد يحتك بمهبلها فمي فوق اذناها وشعرها بداخل يدي اسحبه كلما علي صوت صراخها ونمت انا الفائزة جاعله ميرن تبكي متألمة منتظرة لما سأفعله بها يوم غد
حتى بدأت اغط في النوم واستيقظت فجر يومنا التالي وجدتها ذهبت لمنزلها بدأت في استعدادي حيث ب…
انتظروا الجزء القادم
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل