• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس محارم تابع نانا وبنت خالتها (1 مشاهد )

L

.lbAdam

ضيف
بعد اول جوله نياكه مع نانا والزنا ونياكه المحارم كنا سوا بالبيت وطلبت منها تتصل ب اميره وتخليها تجي لعندها وتمارس معها سحاق وعساس انا مش بالبيت وفعلا ما طولت اميره واجت ودخلت غرفة نانا وكانت نانا لابسه فستان نوم قصير اسود شفاف واميره لابسه عبايه و**** وتحتها لابسه شورت قصير وبروتيل حفر ضيق بارز بزازها الكبار وطيزها الكبيره بس مو اكبر من طيز نانا اول ما دخلت اميره اعطيتها الفوطه ل عليها ددمم من كسها وقالت لاميره صرت مره يا قحبه فتحني زبر بابا وناكني بطيزي وكسي وشربت حليبو هالشرموطه ماما عم تشرب حليب زبرو وحدها ونامت جنبها اميره تسالها كيف وشو عملنا وهي تفرك كسها وسالت عني قالت طلع مو هون وصارت تشلح ونانا تحكي عن النياكه واميره تدوب محن وتهيج وقربت من نانا صارت تبوس فيها ونزلت ترضع بزازها ونانا اااه عمهلك ع بزازي يوجعني من رضاعة بابا ومدت ايدها صارت تفرك كس اميره وتقول هلا صار فيك تفوتي لسانك بكسي يا ممحونه نيميتها نانا عضهرها ونامت فوقها وصارت تحف كسها عكس اميره ونزلت تمص بزازها الكباررررر ونزلت اكتر لكسها مممم ام كسها زهر ناعم بيلمع صارت تعصر بزاز اميره وتلحس كسها واميره مهيجه اااه كسي شتقتلك يا شرموطه من مبارح ناطره انتاك منك بس انت يا قحبه زبر ابوك نازل فتح بكسك وصارت نانا تعض كس اميره وتشدو بتمها وتعض شفرات كسها ونزلت اصبعها تفوتو بطيزها وهي تصرخ تقول اااه نانا بعدها ضيقه طيزي لسه بخشي ضيق يا شرموطه ونانا تقول هلا بابا بس يجي رح يوسعها بزبرو الكبير وقتها كانت شالح وزبري جامد صخر ع صوتهم وفت الغرفه وقربت من اميره وقربت زبري لتمها اميره فتحت عيونها وصرخت قالت نانا سكري تمك ورضعي زبر بابا يا عاهره رضعي وعضت كسها قتحت تمها ودحشت زبري بتم اميره وقالت رضعي يا قحبه زبري ما طلعت زبري دحشتو لحتى حسيتها رح تتخنق طلعت زبري وصرت اضرب زبري بشفافها ومديت ايدي لكس اميره ونانا تلحسو وطلعت خبره رضاعه اااه شاطره يا قحبه طلعت فيا وضحكت ردت نانا هي علمتني الرضاعه بابا عالخياره اااح رضعي يا فاجره طالعه لخالتك شاطره يا منتاكه ااااخ زبري يغوص بتمها للقحبه حسيتو رح يجي ضهري سحبت زبري من تمها وصرت اضربو عحلامتها الكبار وغمزت نانا بدي نيكها بطيزها قامت نانا نامت فوقها كس نانا ع تم اميره وتم نانا ع كس اميره صرت افرك زبري بكس اميره للصراحه اغرني كسها نزلت مع نانا الحس كسها نانا من فوق وانا من تحت ولساني ولسانها ع كس اميره وجنت اميره صريخ وتهيج اااه كسي اااااخ دخليكم شو تعملو فيا عض شفرات كسها ومص فيهم وحرك لساني بفتحة كسها ونانا تمص راس كسها وارجع نبوس بعض انا ونانا واميره تاكل كس نانا وتقول بابا كسي اااه الشرموطه نارر عكسي اااااه بعد مصي يا شرموطة كسي مصي وقفت افرك زبري بكسها بين شفاف كسها وطلعو لتم نانا تمصو ترضع زبري وتف عليه وتمصو ام زبري صار احمر جمر جاهز للنياكه حركتو ع بخش اميره ونانا تفرك كسها ودخلت راسو اول شي تصرخ اميره وتقول لااااا عمو ما اتحمل اااااخ فات اكتر من راسو وبلشت حركو عمهل فوتو وطلعو شوي شوي ونانا تقول نيكها للشرموطه شو ناطر خليها تدوق زبرك بطيزها واميره تصرخ ااااخ طيزي زبرك كبيررراااه دخليكم لا ودحشت زبري كلو بطيزها وضليت كابسو ونانا تصرخ اميره تعض كسها من الوجع ونانا تضرب كسها لاميره بايدها وانا نيك انتاكي يا شرموطه دوقي هالزبر شيل من طيزها تتنفس اميره وارجع ادحش زبري ونانا تتف عليه وهو يفوت اكتر شوي واميره بلشت تتهيج وتتاووه اااه بعد نيكتي عمو بعد اااخ طيزي زبرك يجنن يلعن دينك يا نانا ليش مخبيه هيك زبر بخشك يجنن يا شرموطه ضيق كتير ونيك بقوه اكتر اااه رح يجي يا قحبات ااااه نانا بابا كبو عكسها للحس حليبك وكب شلال من الحليب ع تم نانا وكس اميره طلعت زبري ونانا تمص فيه تشفط كل الحليب وقربت من تم اميره وكبت حليبي بتمها وقالت دوقي حليب بابا يا منتاكه ااااه
يتبع فتح كس اميره
 
  • أعجبني
التفاعلات: atyat2010 و متحرر رغم الألم

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل