الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
سنسن القمر
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أمنيه رشدى" data-source="post: 242195" data-attributes="member: 2674"><p>انا مراد عمري 29سنه من الاردن طولي 185 اشقر وابيض حياتي عاديه وكنت علاقتي مع البنات الاكترونيه فقط لاني خجول وكنت بخاف ان اي بنت تحرجني في سنة 2017 جاء شاب لخطبة اختي الكبيره. وفي الزياره الثانيه كانت معاه امه واخوه واخته سناء. وفي وسط الكلام والحديث كنت بلاحظ نظرات غريبه من سناء وانا كنت مستغرب ف ماكان في بالي اي شيء مضت الايام وبعد حوالي 4شهور من خطوبة اختي والاقي تلفوني برن وانا في العمل من رقم غريب. وبعادتي بكرة الارقام الغرييه. ف رديت وسمعت اجمل الو في حياتي مراد كيفك شو اخبارك بتمنى ماحدا يعرف اني رنيت عليك قبلت الي رح اقلك ياه او لا يضل سر بينا قلت ماشي بس مين انتي قالت انا سناء انا صعقت طبعا نسيت اوصف لكم سناء هيه طويله وبيضاء زي الثلج عيونها لونهم ازرق شعر طويل صدر متوسط طيز كبيره وملفوفه جسمها نسخة جسم ياسمين صبري وانا لا ابالغ المهم قلتلها قولي سناء شو بدك قالت انا بحبك ومعجبه فيك من اول دقيقه شفتك انا مابنام غير اشوف صورك على الفيس بوك انا سرقت صور من تلفون اختك انا مستعده اعيش خادمه تحت رجلك قلتلها يابنت الناس اخوكي نسيبي وصرنا صحاب وانا مابخون ثقت حدا فيا قالتلي اسمع مابدي تحبني بس اتركني انا احبك واسمع صوتك المهم اخدتها على قد عقلها وراحت الايام وجت بدائت احن الها واشتاقلها غير صورها الي بتبعنهم الي. وفي يوم عزمناهم في بيتنا امها وخوانها وكان يوم الاحد احلا يوم بحياتي كنا زي عيله وحده. دخلت المطبخ اجيب ماء للشرب ولقيتها داخله ورايا وقالتلي اشتقتلك وقربت مني وباستني انا دخت كانت اول مره ابوس بنت في حياتي شفايفها زي المغناطيس استمرت البوسه دقيقه تقريبا بس بنسبه الي ساعه في بل المطبخ تبعنا بلكونه رحت للبلكونه بعد البوسه اتمالك قواي واعدل نفسي واهدي زبي الي وقف زي عامود الكهربه وادخن سيجاره وكانت الدنيا بعد العشاء الا العيله مشغولة جوا بل الاحاديث والضحك وانا واقف سرحان والا سناء راجعه علي في البلكونه. وقفت وسكرت الباب وحضنتني انا بلا اي شعور لفيتها على الحيطه ورفعت ايديها لفوق ونزلت مص بشفايفها وايدي الثانيه مسكت صدرها الطري ونزلت عصر فيهم حسيت انها سخنت نااار وقالت مراد تبعك خزق بطني ومدت ايدها عليه قالت نيالي فيه ومسكته من فوق البنطلون وقالت هسه مافي وقت اتعرف عليه بس وعد غير اغتصبه واغتصبك كمان مسكتها من طيزها الكريه قالتلي بيبي هسه مش وقته رح ارن عليك نرتب يوم نقعد فيه براحتنا مع بعض طلعت سناء وروحو وانا ليلتها مش قادر ضليت طول اليل زبي مش راضي ينام كل شوي اروح الحمام اضرب عشره من التعب نمت استمرت المكالمات بينا وبيوم اهلي واهلها كانو بزيارة لبيت عمت سناء ف كلمتني سناء بتقلي بكره انا بتحجج اني رايحه لبيت صاحبتي وانتا اعمل حجة شغلك. وماتروح الشغل واستناني في البيت عامله الك مفاجئه فعلا اهلي راحو ورجعت انا للبيت ربع ساعه وجات سناء اول مافتحت الباب قابلتني اتعلقت فيا وحطت شفايفها على شفايفي مع تنهيده واشتقتلك يلا ما معنا وقت انا فايته غرفتك اغير وانتا استناني لما اناديلك فعلا دقايق ولقيتها بتقلي يا جوزي تعال دخلت والا لابسه قميص نوم اسوووود حرير يادوب ساتر الكس وفخاذ بيضاء بياض الثلج وصدر مكشوف بدون سنتيان ومن الصدمه تنحت شدتني بدائت تمص شفايفي وانا حاط ايدي على كسها الغرقان وايدي الثانيه على ضهرها شلحتني التيشيرت. ونزلت لتحت وبصوت كلو محنه مش قلتلك رح اغتصبك انتا وصاحبك الكلام موجه لزبي اول مانزلت البوكسر شافته شهقت وقالت اوووو شو هاد العملاق وبداىئت تمص فيه بطريقه ولا مايا خليفه بزمانها وانا دايب مش قادر اول مره بحياتي. حوالي عشر دقايق مص مكنت قادر ف جبتهم جوا ثمها حسيتها غرقت شربتهم وقالت ياااي شو لزيز طعمو بجنن رحت شايلهم ورميتها على السرير وشلحتها كلسونها وبدائت الحس وامص كسها وكان لونه وردي وبشهي ونظيف بطريقه غريبه ضليت الحس وهيه بتشد براسي لجوا كسها وبتقلي مشاني خلص نيكني مش قادره تعبت ارحمني لاكن سناء نار لازم اهريها قبل ما انيكها مسكت زبي وصرت افرشيها وبراس زبي على شفرات كسها وبتقلي حطو انا بموت قلتلها انتي بنت مارح افتحك قالت افتحني مشان بموت يا مراد قلت لا مسكت علبت الفازلين ودهنت طيزها ودهنت راس زبي وبدات اوسع شوي شوي ب اصبعي خررم طيزها وهيه صوتها خايف الجيران تسمع وبدات احط زبي شوي شوي وهيه موجوعه بس مبسوطه. وشوي شوي لما صار يدخل ويطلع براحه. وهيه رجليها حولين رقبتي وانا بدخلها واطلعه وايدها على كسها بتحك فيه واتا شغال لحد ماهيه ارتعشت ثلاث مرات. اناغيرت وضعيتها نمت على السرير وهيه جت. فوقي وقعت عل زبي وبدات تنط تقول خياله. انا خلاص قربت احيبهم قلتلها سناء رح يجي ضهري حطا شفايفها على شفايفي و تقول جيبهم جواتي بدي احس بحرقتهم وفعلا ضرب شلال جوا طيزها. وهيه هديت وانا هديت ورمت نفسها بحضني وقالت يااااااه شو مبسوطه ومرتاحه يا مراد. سنين وانا نفسي احس بشعور هاد انا كل اسبوع لازم تنيكني بس لازم تنيكني من كسي قلتلها يلا نتحمم لان بلاش يطبو علينا ف اي وقت قالت بدي اتحمم معك شلتها زي الطفل ودخلنا الحمام واحنا تحت الدش نزلت على ركبها ورجعت تمص حوالي ربع ساعه وانا مستوي خلاص جت ضهري كمان مره على وجها واتحممنا احلا حمام في حياتي ولبستها اواعيه واخدت منها قميص النوم ذكرى ل اول ليله معها واتفقنا كل اسبوع مع اجازتي اقضيه معاها. ووصلتها لبيتهم ورجعت انا نمت بعد تعب احلا دخله على احلا جسم بنت في عمان. ويارب تكون قصتي الحقيقه. عجبتكم واعذروني انها قصه طويله ويارب تعجبكم.</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أمنيه رشدى, post: 242195, member: 2674"] انا مراد عمري 29سنه من الاردن طولي 185 اشقر وابيض حياتي عاديه وكنت علاقتي مع البنات الاكترونيه فقط لاني خجول وكنت بخاف ان اي بنت تحرجني في سنة 2017 جاء شاب لخطبة اختي الكبيره. وفي الزياره الثانيه كانت معاه امه واخوه واخته سناء. وفي وسط الكلام والحديث كنت بلاحظ نظرات غريبه من سناء وانا كنت مستغرب ف ماكان في بالي اي شيء مضت الايام وبعد حوالي 4شهور من خطوبة اختي والاقي تلفوني برن وانا في العمل من رقم غريب. وبعادتي بكرة الارقام الغرييه. ف رديت وسمعت اجمل الو في حياتي مراد كيفك شو اخبارك بتمنى ماحدا يعرف اني رنيت عليك قبلت الي رح اقلك ياه او لا يضل سر بينا قلت ماشي بس مين انتي قالت انا سناء انا صعقت طبعا نسيت اوصف لكم سناء هيه طويله وبيضاء زي الثلج عيونها لونهم ازرق شعر طويل صدر متوسط طيز كبيره وملفوفه جسمها نسخة جسم ياسمين صبري وانا لا ابالغ المهم قلتلها قولي سناء شو بدك قالت انا بحبك ومعجبه فيك من اول دقيقه شفتك انا مابنام غير اشوف صورك على الفيس بوك انا سرقت صور من تلفون اختك انا مستعده اعيش خادمه تحت رجلك قلتلها يابنت الناس اخوكي نسيبي وصرنا صحاب وانا مابخون ثقت حدا فيا قالتلي اسمع مابدي تحبني بس اتركني انا احبك واسمع صوتك المهم اخدتها على قد عقلها وراحت الايام وجت بدائت احن الها واشتاقلها غير صورها الي بتبعنهم الي. وفي يوم عزمناهم في بيتنا امها وخوانها وكان يوم الاحد احلا يوم بحياتي كنا زي عيله وحده. دخلت المطبخ اجيب ماء للشرب ولقيتها داخله ورايا وقالتلي اشتقتلك وقربت مني وباستني انا دخت كانت اول مره ابوس بنت في حياتي شفايفها زي المغناطيس استمرت البوسه دقيقه تقريبا بس بنسبه الي ساعه في بل المطبخ تبعنا بلكونه رحت للبلكونه بعد البوسه اتمالك قواي واعدل نفسي واهدي زبي الي وقف زي عامود الكهربه وادخن سيجاره وكانت الدنيا بعد العشاء الا العيله مشغولة جوا بل الاحاديث والضحك وانا واقف سرحان والا سناء راجعه علي في البلكونه. وقفت وسكرت الباب وحضنتني انا بلا اي شعور لفيتها على الحيطه ورفعت ايديها لفوق ونزلت مص بشفايفها وايدي الثانيه مسكت صدرها الطري ونزلت عصر فيهم حسيت انها سخنت نااار وقالت مراد تبعك خزق بطني ومدت ايدها عليه قالت نيالي فيه ومسكته من فوق البنطلون وقالت هسه مافي وقت اتعرف عليه بس وعد غير اغتصبه واغتصبك كمان مسكتها من طيزها الكريه قالتلي بيبي هسه مش وقته رح ارن عليك نرتب يوم نقعد فيه براحتنا مع بعض طلعت سناء وروحو وانا ليلتها مش قادر ضليت طول اليل زبي مش راضي ينام كل شوي اروح الحمام اضرب عشره من التعب نمت استمرت المكالمات بينا وبيوم اهلي واهلها كانو بزيارة لبيت عمت سناء ف كلمتني سناء بتقلي بكره انا بتحجج اني رايحه لبيت صاحبتي وانتا اعمل حجة شغلك. وماتروح الشغل واستناني في البيت عامله الك مفاجئه فعلا اهلي راحو ورجعت انا للبيت ربع ساعه وجات سناء اول مافتحت الباب قابلتني اتعلقت فيا وحطت شفايفها على شفايفي مع تنهيده واشتقتلك يلا ما معنا وقت انا فايته غرفتك اغير وانتا استناني لما اناديلك فعلا دقايق ولقيتها بتقلي يا جوزي تعال دخلت والا لابسه قميص نوم اسوووود حرير يادوب ساتر الكس وفخاذ بيضاء بياض الثلج وصدر مكشوف بدون سنتيان ومن الصدمه تنحت شدتني بدائت تمص شفايفي وانا حاط ايدي على كسها الغرقان وايدي الثانيه على ضهرها شلحتني التيشيرت. ونزلت لتحت وبصوت كلو محنه مش قلتلك رح اغتصبك انتا وصاحبك الكلام موجه لزبي اول مانزلت البوكسر شافته شهقت وقالت اوووو شو هاد العملاق وبداىئت تمص فيه بطريقه ولا مايا خليفه بزمانها وانا دايب مش قادر اول مره بحياتي. حوالي عشر دقايق مص مكنت قادر ف جبتهم جوا ثمها حسيتها غرقت شربتهم وقالت ياااي شو لزيز طعمو بجنن رحت شايلهم ورميتها على السرير وشلحتها كلسونها وبدائت الحس وامص كسها وكان لونه وردي وبشهي ونظيف بطريقه غريبه ضليت الحس وهيه بتشد براسي لجوا كسها وبتقلي مشاني خلص نيكني مش قادره تعبت ارحمني لاكن سناء نار لازم اهريها قبل ما انيكها مسكت زبي وصرت افرشيها وبراس زبي على شفرات كسها وبتقلي حطو انا بموت قلتلها انتي بنت مارح افتحك قالت افتحني مشان بموت يا مراد قلت لا مسكت علبت الفازلين ودهنت طيزها ودهنت راس زبي وبدات اوسع شوي شوي ب اصبعي خررم طيزها وهيه صوتها خايف الجيران تسمع وبدات احط زبي شوي شوي وهيه موجوعه بس مبسوطه. وشوي شوي لما صار يدخل ويطلع براحه. وهيه رجليها حولين رقبتي وانا بدخلها واطلعه وايدها على كسها بتحك فيه واتا شغال لحد ماهيه ارتعشت ثلاث مرات. اناغيرت وضعيتها نمت على السرير وهيه جت. فوقي وقعت عل زبي وبدات تنط تقول خياله. انا خلاص قربت احيبهم قلتلها سناء رح يجي ضهري حطا شفايفها على شفايفي و تقول جيبهم جواتي بدي احس بحرقتهم وفعلا ضرب شلال جوا طيزها. وهيه هديت وانا هديت ورمت نفسها بحضني وقالت يااااااه شو مبسوطه ومرتاحه يا مراد. سنين وانا نفسي احس بشعور هاد انا كل اسبوع لازم تنيكني بس لازم تنيكني من كسي قلتلها يلا نتحمم لان بلاش يطبو علينا ف اي وقت قالت بدي اتحمم معك شلتها زي الطفل ودخلنا الحمام واحنا تحت الدش نزلت على ركبها ورجعت تمص حوالي ربع ساعه وانا مستوي خلاص جت ضهري كمان مره على وجها واتحممنا احلا حمام في حياتي ولبستها اواعيه واخدت منها قميص النوم ذكرى ل اول ليله معها واتفقنا كل اسبوع مع اجازتي اقضيه معاها. ووصلتها لبيتهم ورجعت انا نمت بعد تعب احلا دخله على احلا جسم بنت في عمان. ويارب تكون قصتي الحقيقه. عجبتكم واعذروني انها قصه طويله ويارب تعجبكم. [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
سنسن القمر
Personalize
Wide Page
Expands the page.
Alternative Color
Changes the base color.
أعلى
أسفل