• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصه حقيقية بالحروف و الوقائع (1 مشاهد )

B

Bashar2050

ضيف
اولا احب ان اعرفكم بنفسي انا بشار الاصل من بلد عربي، اسمر و ملامحي زينه و جسمي يخبل النسويين عمري ٣٥ سنه لما كنت ابغي ادرس ، قررت اروح ادرس قررت ادرس هندسة و إدارة الموانئ ببلجيكا و بعدا قررت أن اعيش هنا و إلى تاريخ اليوم و كان لي قصص كتير لا تعد و لا تحصى و ساذكر لكم اليوم أحد هذه القصص ( و إن كانت طريقة عرضي جيدة و أعجبتكم ساستمر بالنشر .)
هذه القصه حدثت معي من حوالي خمس سنوات ، أتت عائله سورية و سكنت بالشارع الذي يلي شارع منزلي و بالصدفة البحته و انا خارج من المسجد ،و كما هي العادة رميت السلام على أحد الأشخاص و كان وجهه ليس مائلوفا لي . في البداية جربت التحدث معه بالفرنسية ثم الهولندية ثم اللغه العربية و لحسن الحظ أخبرني أن اسمه عمار و أنه يعيش في المدينه هنا منذ شهرين و أنه من الشام و تعرفت عليه و سألته إن كان يبغي اي مساعدة و أعطيته رقمي و انا حاضر باذن **** و لم تكن غايتي الا الخير . فبدأ بالاتصال بي مرارا و تكرارا و بكل رحابه صدر و شهامه كنت اجيبه بلا تردد بيني و بين نفسي .
و بدأ بعزيمتي إلى منزله و تعترفت هنا على زوجته لاول مرة ( نسرين ) فتاة بيضاء ذات بشرة نضرة صافيه وجهها المدور الجميل الرقيق طولها ١٦٢ سم عيونها بنيتان ذات حور صدرها صغير نوعا ما رغم أنها أنجبت طفله تسمي ليلى ذات الثلاث أعوام و قد ارضعتها من صدرها فكبر نوعا ما لكنه بقي صغيرا . جسدها ممشوق .اقسم اني لم انظر لها باي طريقة خاطئه و تعاملت معها ك اخت لي . بس لما بدئت اتقرب منهم كعائله بدا زوجها يطلب مني مبالغ مالية مديون و كنت اجيبه دائما و علمت أنه كان يتعاطى الخمر ثم ادمن على الحشيش و ان مشاكله المالية لا تنتهي على الرغم من مرتبه الجيد و على الصعيد المقابل تريد زوجته كل شيئ من أفضله و أعلاه و كانوا من المبزرين الذين يستحيل أن يبقوا ريالا او يورو في جيبهم .
بحكم العشرة أصبحت ادعى كثير إلى غداء او عشاء كوني رجل غير متزوج .و بدأت زوجته تتحدث معي بنبرة غزل و لما اسمع صوتها يقف زبري و احس انها لبوة تريد الجنس .
في احدى المرات مثلا تم الاتصال علي من قبل زوجها عمار لانه اشترى غرفة جلوس جديدة للصاله مع العلم أن ثمنها بالدين و بالتقسيط مع الربى . فلما فتحت لي الباب كانت في أزهى حلتها مع غطاء الصلاة و لكن شعرت أنها لا تريد اي شي تحته لأن صدرها كان ظاهرا و مجسما و قدماها أثناء المشي .استقبلت العمال و عندما انتهوا هممت بالانصراف لاجدها حضرت القهوة و دعتني للشرب معها و هنا بدأت تحكي لي مشاكلها معه و سوء تدبيرة و ادامانه و الخ... و كنت مستمعا جيدا لكن حفظت حق اخي في غيابه و لم افتح فمي او انظر لها نظرة غدر مع العلم أن زبري لم يهدأ و كان متعطشة لجسدها . و بعد فترة استضفتهم في منزلي فسحرت بجماله و مساحته و ترتيبه و أرادت و تمنت بصوت مرتفع أن تسكت به . كانت تراني مفارش احلام و زوجها كشبه رجل . بعد يومين اجتني اضافه ع السناب من اسم نينو فلم يبادر لي انها هي و بدأت اتكلم مع فتاة السناب و بدأت بتسجيل المقاطع الصوتيه لكن لم استطيع التعرف عليها و بدأت اطلب المزيد و المزيد ثم بدأت ترسل لي صور جسدها دون وجهها و هنا همت بجمال جسدها الناصع البياض يخبل ولله يخبل .
بعدا فترة مللت من عمار و طلباته المتكررة و خاصه بعد أن أتى لي الساعه الواحدة ليلا ليستدين ثمن سجائر و حشيش . فصرقته و لم اعد أتحدث معه . لكن فتاة السناب أصبحت أكثر جرأة و اصبحت تتصل بي اتصال بالساعات و كنت احتلم على صوتها و محنهها فكنا نبدا كيف عيرك و صورلي زبرك و تنتهي و هي تقذف ماء كسها . و كانت و هي تقول اي اي اه اخ اكب من حرارة صوتها . و بعد فترة وعدتني فتاة السناب بمفاجأة و سالتني وين داير اليوم و اش ابغي اسوي و الخ . قلت لها راقد بالبيت فقالت اوك فظننت اني رح شوفها فيديو فدخلت حلقت شعر زبري و حلقت لحيتي و رتبت شعري لأسمع و انا بالحمام جرس الباب فظنت موظف البريد لكن لبست و طلعت ليه . فوجدت نسرين زوجة عمار فحاولت تصرفها من أمام الباب و أصرت أنها تريد تتحاكى وياي بحديث ضروري بالدخل قلت امرك ع **** و دخلتها ظنا مني أن لها مشكلة مع عمار .
بعدما دخلت استأذنت دقيقة و رحت كمل لبسي و عندما عدت كانت المفاجأة أنها المفاجئة فتاة السناب نينو ( نسرين ) و هنا دارت الفكرة في راسي ،تبا كم انا غبي أنه صوتها و خفت جدا و لكنها كانت في أبهى حللها و اقتربت منها لاصرفها فهددتني أنها سوف تفضحني و تعمل مشكلة و تخبر عمار اذا حكيت حرف فخضعت لها مكرها . فقامت شغلة الشاشة و حطت اغنية رقص شرقي و بدأت ترقص لي و انا نصف خائف و نصف هائج ولما تدلعت كثير قمت إليها بدأت احتضنها من الخلف و انا ارقص و كان هدفي إن الصق زبري بطيزها البيضاء و بلشت اشلخ عليها و هي ترقص و بعدا جلست من ال. تحت رجلي و بدأت بتقبيل اصابع رجلي و قدمي و هي و انا اساعدها بخلع ملابسي حتى بدأت تمتص عيري و هنا بلشت ازيل عنا قطعه. القماش الرقيقة البيضاء البيبي دول التي كانت ترتديها و بدأت أتحسس صدرها و قذفت في فمها و على وجهها اول مرة و كانت غاضبة مني لاني ما تحب طعم المني .فقامت غسلت فمها و عادت ترجع تمصه و انا ما ارتخرى غيري من الهياج و بلشت امصص صدرها و اقبل حلمها و الحس و انصح بهم فجعلت اصبع مع اللعاب يداعب حلمه و ادلساني حلمه و وضعت ركبتي في منتصفها و هي بدأت تفرك كسها بركبتي بعد أنو ضعت بعض اللعاب عليها و اصبحت تصدر اصوات شجية كأنها موسيقى ثم بدأت اقبل رقبتها و وجهها و شفاههها و أنفه في أذنها و لم تعد تشعر بأي شي بالعالم الا بي فبدأت اقول لها ايش انتي ( ما فهمت لهجتي ) فقلت لها شو انتي فقالت نسرين مرا فقلت انتي قحبه و اضرب صدرها و اصبحت تردد خلفي قحبة اقلها لبوة تقلي لبوة شرموطة تقلي انا شو ما بدك و هون حسيت اني صرت بغير عالم و بلشت احط غيري بكسها و هنا قالت اه اي اي اي حاج نيكي كمان انا قحبتك لبونك قلتها كلبتي قالت كلبتك و مليت انيكها لكبيت في كسها و هي جابت ماء شهوتها اكثر من ٦ مرات و من هنا بدأت قصة حبي للمتزوجات و الديوثين
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أعجبني
التفاعلات: Myar و Mohamedmiidoo2022
M

Mohamedmiidoo2022

ضيف
بجد هي شكلها هتبقا قصه تحفه بس ياريت الاجزاء الباقيه بتاعتها تنزل مش تنساها زي ما في ناس كتير بتنسا او بتستصعب تكمل القصه وفي الاول والاخر كل الشكر والتقدير والاحترام ليك طبعا
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل