• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس شواذ والمثليين والشيميل لعبة الكبار (1 مشاهد )

ر

ريمي

ضيف
كنت مرة بزيارة عند بيت خالتي انا وماما وبعدين راحوا على السوق وبقيت مع زوج خالتي عمو ابو وديع وكان شخص جاد صاحب صوت متل مذيعين التلفزيون بيحكي بطريقة بتحس فيها بسلطته وشخصيته القوية وفيك تعرف أنه فهمان بكل شي من خلال إجاباته أو إبداء رأيه.
كنت بتفرج على فلم بالتلفزيون ناطر ماما وخالة ليرجعوا فطلب مني عمو ابو وديع أطفئ التلفزيون لان الفلم أكبر من عمري ودعاني العب معه ورق شدة .
لعبنا حوالي ربع ساعة لعبة اسمها المصاري وشعرت بالملل ووقفت فسألني ليش قلت إنه هي لعبة ولاد صغار وبتعتمد عالحظ بس.
سألني شو لعب الولاد الكبار؟
قلتله المصارعة مثلا.
قال قوم تتصارع..
كنت بطول ١٥٥ سم معتدل الوزن ومتناسق .
وهو كان ١٨٠ سم رياضي بدون بطن وعضلاته ظاهرة بتناسق.
قلتله مش عدل تتصارع معي وانا اصغر منك
قال رح يكون خفيف معي ليشوف عزماتي.
كان بيرتدي بيجامة رياضية رمادية على قد جسموا ظاهر منها عضل افخاذوا وبطات رجليه.
وانا لابس جينز وتيشرت عادي .
وقفنا وسط الغرفة وبدينا بالمصارعة وبعد حركتين وبهدوء رماني على الأرض فقلتله بنطلوني الجينز بيعيق حركتي وماعندي بنطلون رياضة متله..
فطلب مني اشلح البنطلون وهو رح يجيب لي شورت
وراح ورجع معو شورت كبير وانا ناطره بالسليب الداخلي ومازبط معي الشورط فطلب مني ابقى بالسليب ورجعنا للمصارعة وانا عندي إصرار ورجيه قوتي بالرغم من انو اكبر مني سنا فكنت عم صارع بجدية ولويت له أيده واتجاوب معي ونام عالارض على بطنوا وانا نمت فوقوا وصدري عضهروا وهو يعمل حالوا عم يتألم ويتلوى تحتي ويرفع طيزوا تحك بإيري صرت قول بقلبي شكلي متل كأني عم نيكو وبالطبع ماكنت عم فكر بالامور بنوب وخصوصا معه.
وهو بيقول اذا قمت عني بعتبرك ماربحت لازم تثبتني هيك ١٠ دقائق قلتللوا موافق وصار يعمل حالوا عم يفك وهو يحتك بإيري حتى صار عندي انتصاب غير ارادي وواضح فشعرت بخجل وحاولت قوم عنو فمنعني بأيديه الاتنين بوضعهم على فخادي وشدني وقال خليك هيك حتى اعتبرك ربحت... لسة الوقت ماخلص.
وصار يدلك فخادي ويرفع طيزو وينزلها وايري قائم بوسط طيزو بسبب طراوة بيجامة الرياضة تبعوا وبلحظة بيقلبني على ضهري وهو عم بيقول مارح خليك تربح وأيده على صدري والتانية على بطني وبيلمس بكوعوا ايري حسيت بخجل لانوا عم يلمسني هونيك وبنفس الوقت بشعور لذيذ صحيت منو لما قال :شو قايم معك يا ازعر؟
خجلت وقلت مو بقصدي عمو .
قال عادي هي نتيجة الاحتكاك لاتستحي نحنا رجال ع بعض .. بس كبير تبعك يا عرض
خلص عمو لاتحكي هيك يستحي.
لا تستحي مني رح ابسطك بس لاتقول لحدا.
وقرب تمو من ايري وصار يلامس شفافو من برا السليب وايري صار بآخر مرحلة من الشد وحسيت انو رح يشق السليب وصار عمو ابو وديع يعضعض فيه بلطف وانا عم قول شو عم تعمل عمو عيب هيك.
رح تنبسط كتير اسكت وارتاح ولاتحكي
وايري طلع نصو من السليب لان طولوا ١٧ سم
وعمو ابو وديع اخدوا بشفافوا ولسانوا فشعرت بالكهرباء عم تطلع من جسمي وبدون شعور حطيت ايدي ع راسوا وصرت اكبس راسوا ليمصوا وبالفعل دخل ايري بتمو بعد ما نزل السليب وصار يبلعوا وانا طاير من لذة كنت لأول مرة بحياتي بجربها وبالغريزة كمشت شعروا وشديت عليه وصرت اتحكم بحركة رأسه وخص ايري بتموا حتى أجى ضهري بتسع نبضات كانوا كافيين يعبوا تمو ويبلعهن الاخير وصار يلحس البواقي من ايري.
وسألني اذا انبسطت فقلتللو ايه عادي .. مادام اجى ضهري انا انبسطت.
راح غسل تمو وطلب مني غسل وبعد ربع ساعة طلب مني نام ع ضهري عالتخت وصار يلحمس ع جسمي وراسي ووشي ويفرفك كتافي وبطني وفخادي حتى قام ايري كمان وكان عندي شهوة ليمصللي مرة تانية فشلح بيجامة الرياضة وطلع فوقي طيزوا تلامس بطني وهو يبوس برقبتي ووشي وشفافي وانا بقمة استمتاعي.
شلحني السليب وشلح هو كمان ومسك ايري بايدو وحطوا على بخش طيزوا بعد مابللوا بزاق وسألني اول مرة بتجرب؟هزيت راسي بنعم ودخل راس ايري بطيزوا كاني بفرن حطيتوا وصار شوي شوي يدخلوا حتى اتحمست ورفعت وسطي ودخلتوا كللوا مع صوت ااه مني ومنو... وصار يطلع وينزل حتى طلبت انا تغيير الوضعية مابعرف ليش؟ حسيت بالفخر اني عم نيك عمو ابو وديع الرجل ذو الشخصية الجادة المثقف المحترم من الجميع وكان بدي شوف طيزوا وهي عم تنتاك مني وطلبت منو ينام ع ضهروا ويرفع رجليه ع كتافي وصرت استمتع نيكو بخشونة فكنت عم طلع ايري كللوا من طيزوا وارجع فوتوا بعزم وهو يتوجع اخ اخ اخ ع مهلك اخ
مايعرف شو صرللي حسيت حالي ملك الدنيا وانا عم نيكو واستمتع بعيونوا اللي عم تطلب الرحمة مني ووجه كلوا تعابير بين الالم واللذة وصرت اضربوا بايدي على طيزوا وهو يقول ايه حلو كمان كمان.
وحسيت بضهري رح يجي قلتللوا رح خلص انا..
قللي جيبهن على وشي.
طلعت ايري من طيزوا مع اول نفضة ونزلت رجليه وجبتهن على وجهه متل ماطلب فمسكلي ايري وحطوا بتمو ونضفلي ياه من البواقي ...
هي كانت أول تجربة جنسية
كتبت هالقصة بوكالة من صاحبها الاصلي صديقي هاري.
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل