• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس ماما و الأستاد و مدير المدرسة (دارجة مغربية) (1 مشاهد )

Y

yassin logo

مبتدأ في السكس
عضو
إنضم:8 يوليو 2024
المشاركات:1
مستوى التفاعل:0
نقاط سكس العرب
71
سلام انا سميتي ياسين 17 عام من المغرب
قصتي معا ماما حورية لي عندها حاليا 49 عام
القصة غاتبدا ملي كان عندي 13 14 يعني ماما كانت عندها ديك 44 45 عام كان عندي بلاي و كان كيجي عندي واحد الدري صاحبي كبر مني شويا ولكن كان كيقرا معايا كان كيجي يطرڨني فالصباح باش نمشية للمدرسة و ملي كان كيجي بكري كتقوليه ماما طلع و كنفطرو و ماما كانت كتكون لابسة كيما كانت ناعسة ولكن ماشي شي حاجة معريا سروال و شي تي شورت صف كنفطرو و كنمشيو من بعد ولا كيجي عندي كنلعبو البلاي صف شويا وليت تانا كنمشي عندو كنلقا مو و باه لي كان عندو طاكسي تاهوا صف وليت كنكون غادي مع ماما كيدوز باه من حدانا كيجي يسلم عليا و كيبقا يدوي مع ماما شويا و انا مكندويش معاه لدرجة ديال نبان ليه فالزنقة يجي ي سلم عليا مهم بقا ديما كيدير هاكا و ملي كنمشي عند صاحبي كيجي باه كيبقا يسولني علا ماما مثلا واش كتخرج بوحدها واش باباك مكيحبسهاش واش كتمشي لسوق لي لفوق صف كنت كنجوبو عادي واحد المرة مشيت مع ماما لسوق و صيفطاتني نصرف حيت الخضار لي شرات من عندو كان معندوش الصرف صافي مشيت ملي كنت غادي بان ليا داك بات صاحبي كيدوي مع واحد الخضار و كينعت علا ماما صف مدرتش ف بالي مسيت صرفت عند واحد مون الگارو ملي تميت راجع بان ليا داك الالخضار لي كان كيدوي معاه بات صاحبي ورا ماما و حاط يدو علا لور ديالها و كيدوزها و كان زحام اصلا و شفت لقيت بات صاحبي واقف فالبلاصة لي كان كيدوي مع الخضار فيها و كيتفرج صافي مشيت انا عند ماما و داك الخضار لي كان وراها مشا شويا جا بات صاحبي سلم عليا عاوتاني و بقا كيدوي مع ماما كيقوليها كين الزحام ليوما و داكشي و هيا كتقوليه اه را ديما بحال هاكا صف راجل خلص لماما ديك الخضرة لي كانت عزلات كاليها هادي كادو باش البطل يقرا مزيان قالت ليه **** يرحم الواليدين و داكشي و مشا واحد اليامات بابا جراو عليه من الخدمة صف كنت غادي عاوتاني مع ماما جا سلم علنا داك بات صاحبي و بدا كيدوي مع ماما قالت ليه را بابا جراو عليه من الخدمة و داكشي بقاو كيدويو قاليها را نخدمو عندي فالطاكسي ولكن را انا كنخدم من 3 ديال العشية ل 12 ديال ليل العشية و لي معايا كيخدم من 6 ديال صباح ل تلاتة العشية يعني خاصنا غي لي خدم ليل قالت ليه ماما **** يرحم الواليدين تنشوف معاه لا بغا ماما مشات قالت لبابا راه واحد صاحبتي قالت ليا راجلها خاصو لي يخدم ف الطاكسي غي فاليل شنو بان لك قاليها خدمة اليل صعيبة قالت ليه اوا شنو تبقا جالس مهم فاللخر بغا مشيت انا و ماما لدار صاحبي كان غا هو و باه دقينا ماما قالت لبابات صاحبي غي من الباب راه بابا بغا ولكن قالك شحال يعطك فالروسيتا مهم و ديم الهضرة الراجل قاليها دخلي من الباب را اتاي كين مالنا برانيين ماما قالت ليه ماكين لاش قاليها هادي ماشي هضرة ديال الباب صف دخلنا مشيت نلعب انا و صاحبي و هوما كيهضرو تا سالاو جيت لقيت ماما فرحانة مبقات جاع باغا تنوض مهم مشينا و ولا بابا كيخدم باليل و ماما ولا ماعاجبهاش الحال قالت ليه صافي شوف خدمة وحدا اخرة ولا تبدل من ليل مابغاش قاليها را هادي لي كينا ماما شويا خرجات ملي مشا بابا و مرجعات تل 4 صباح انا كنت ناعس الغد ليه بابا قال لماما راه مون الطاكسي قاليا واش بغيتي تبدل من ليل مع الشيفور لاخر و جاتو غريبة صف وبدل ولا كيخدم فالعشية و ديك الوقيتة ملي كيخرج بابا ماما تاهيا كتخرج و كترجع تا كيقرب يجي صف صاحبي واحد المرة قاليا را ماماك ولات كتجي عدنا بزاف قلت ليه علاش قاليا ماعرت ملي كتجي بابا كيسخرني قلت ليه ملي تجي هاد المرة قولها ليا قاليا صافي الغد ليه قاليا را جات مشيت عندو لقيتو قدام باب دارهم تسنينا شوية ودخلنا بشوية سمعنا صوت الغوات مشينا لبيت نعاس كان مردود طلينا من شقة بانت لينا ماما معرية و مكوزة و باباه كيحوي فيها هي تجيه الضحكة هو و الصدمة فنفس الوقت شوية جبد زبو و بدا كيكفت قلت ليه واش مريض اش كدير قاليا وا علا ترمة قداش قلت ليه شتي دابا ازبي مفعيل ما والو قاليا تا سير تقود شمن فعيل قاليا هاد الترمة معمرني نشوف بحالها ف بورنو كبيرة و بيضة و طبون محسن هو يجبد تيليفونو و صور تصويرة مشفتوش فاش صورها خفنا ليعيقو بينا و خرجنا صافي بحالا تخاصمت معاه و مشيت ملي رجعات ماما ل دار بانت ليا الجلابة بحالا علا اللحم مالابساش سليب و ملي دوشات فعلا ملقيتش سليب كيما ديما فالدوش و ماما ولات مدورة الحركة فالفلوس مابقاتش كتقول ل بابا عطيني و هو تاهوا جاتو من الجنةة و الناس صافي تصالحت انا و صاحبي و ولا كل مرة كيقوليا ناري اصحبي علا ترمة و بزازل عند ماماك قداش و كيبدا يضحك كيقوليا راه لقيت واحد السليب ديالها ديما كنكفت عليه و ما بغيتش نصبنو فيه ريحت ترمتها واعرة كنبقا نسب فيه و صافي دخلنا نقراو عاوتاني و كيبقا يقوليا بابا حواي و صف من بعد وصلت ل تاسعة و كان عدنا واحد الأستاد قبيح ديما سالخنا ديما كنجي موعت من شي بلاصة ماما ردات البال و قالت ليا مالك قلت ليها والو سولات صاحبي قالت ليه ياكما نتا لي كضربو قاليها لا را استاد العربي ماما تعصبات و الغد ليه مشات معايا للمدرسة ملي سالينا دخلات عندنا لقيسم كنت غي انا و استاد و صاحبي قالت ليه واش تنا عزيز علك تعدا ولا شنو واخا معرت شنو يدرو متضربهمش هاد الضرب استاد قاليها لي كيدير علاش كنضربو معجبكش الحال سطحي راسك مع الحيط حنا كنا كناكلو العصا كتر من هكا و مكنجيبوش واليدينا ماما تعصبات و قالت ليه وا باقي ضربو و تشوف و مشات الغد ليه جا عندي استاد ملي سالات الحصة و قاليا علاش جبتي ماماك قلت ليه را مقلتهاش ليها هيا ولات كتشوفني موعت و سولات و عرفات قاليا لا مزيان احسن حاجة درتي هيا خليتيها تجي قوليها راه عاوتاني ضربني و قاليا لا بغيتي تجيب مك جيبها للمدرسة تجيبها ليا لدار نضرب الزامل بوك فالزنقو ماشي فالقسم قلتها لماما قالت ليا هانا نمشيو عندمو لدار ويلا كان رتجل يعاود يقيسك مشينا لدار ماما بدات كدق كانت غتفرع الباب حل ليها قاليها مالنا قالت ليه علاش ضربو اولد الحرام و تزيد تسب باه داك السبان قدامو قاليها اوا مون ربيتيه منسبوش و دابا راحنا برا ابمؤسسة سيري لداركم بلا منوليو فشي حاجة متعجبكش رجعنا من بعد شوية الهضرة لغد ليه زاد كيضربني كنت غنتهرس من واحد اليد رجعت ماما ملي شافتني قالت ليا انا غنمشي نربي مو مشات و تعطلات فاليل رجعات الغد ليه ولا استاد العربي كيتعامل معايا مزيان كلشي مفهم والو و ولا كيزيدني النقط و يخليني نقل و كلشي و كيقوليا لا ضربك شي واحد جي قولها ليا و سلم علا ماماك و الدراري بداو كيردو معاه البال و واحد المرة جا عندي واحد الدري قاليا شفت ماماك غادا مع استاد العربي و جلسو فشي قهوة و قالها لجاع الدراري و ولاو كيعيطو ليا ولد القحبة و المدير سمع الخبار و عيط ليا واحد المرة مشيت للادارة قاليا واش بصح ماماك مصاحبة مع العربي قلت ليه لا غا كيكدبو قاليا جيب ماماك لا ماجبتيهاش مدخلش جبت ماما و دوا معاها و قالها هادشي راماشي قانوني قالت ليه راه كان كيتعدا عليه قالها و دابا شنو لا تعديت عليه تصاحبي معايا ولا كيفاش قالت ليه ماشي هاكاك و قالها الا ماهبطيش مصيتي ليا زبي دابا و قدام ولدك غنطردو ماما صحباتو كيضحك جراتني و بغينا نخرجو هو يجبد شهادة المغادرة و ماما رجعات كطلبو قاليها الا مهبطيش تمصي و**** تا نطردو قالت ليه خليه يخرج و نمصو لك قاليها لا دابا غاتمصي ولا لا ماما هبطات علا ركابيها و حلات ليه سروال و الكالسو ديالو هو يصليها زبو ملي خرج من الكالسو بدات كتمص فيه و المدير كيشوف فيا و كيضكك تا جابو ليها علا وجهها و جاب شوية فجلابتها من برا فترمتها و قاليها هاد المني لي فترمتك فجلابة خليه ويلا مسحتيه راك عارفة خرجنا من الادارة هكاك و المني فجلابة من لور و ففمها و كلشي كيشوف مشينا لدار و ولاد الدرب و مون الحانوت كلشي شاف داك المني فترمة ماما تا دخلنا لدار و صافي بقات ماما هاكا مصاحبة مع المدير و الأستاد و بابات صاحبي
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل