الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
مرتي وابن أختها ج1
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="hammudi" data-source="post: 744316" data-attributes="member: 123906"><p>يوم من الايام وانا طبعا ساكن بمكان ريفي تقريبا</p><p>رجعت من شغلي العصر ، وجدت ابن اخت مرتي عنا بالبيت ، مع مرتي ، بالمطبخ</p><p>كانت بتعمل قهوة </p><p>دخلت وما حسو فيني ابدا ، لاحظت ارتباكهم رغم انو ما عاملين شي</p><p>بس من احمرار وجه حمودي ابن اخت مرتي شعرت انو في شي مو صح</p><p>هاد اولا وثانيا ابي مرتي الغريب ، قميص نوم تقريبا شفاف وبيخايل</p><p>سلمت عليهم وقعدنا شربنا القهوة وروح بعدها حمودي ع طول</p><p>سألت مرتي شو كان بيسوي حمودي عندك</p><p>حكتلي اجا غير جرة الغاز انا اتصلت عليه</p><p>ممم </p><p>ما بعرف ليش من ساعتها حسيت</p><p>المهم بعد اسبوع رحت القهوة المسا ، ورجعت 10 بالليل تقريبا</p><p>قبل ما تفوت حسيت بشي وسمعت صوت مرتي بتقول</p><p>لا حمودي لا بشرفك ، هلأ بيجي جوزي أجود وبيشك فينا منت عارفو ما يطمن لوجودك</p><p>راقبت وطليت من طرف الشباك ، كانت وجها للحيط وهو وراها ، وأدبه حول وسطها </p><p>فار الدم فيني ورجعت عالباب</p><p>بس ما فتحت دقيت الجرس عمدا</p><p>هون اجت مرتي مرتبكة جدا وفتحت وحكتلي حمودي عنا جاب لي غرضين وصيتو عليهم </p><p>طبعا هو اجا سلم وقال بصوت متوتر شوي</p><p>متى جبت ما سمعت الا الجرس ما شعرت بسيارتك</p><p>طبعا أنا كان شي غريب</p><p>بدي اضربو وبنفس الوقت زبي قام وشعرت بلذة عجيبة </p><p>و </p><p>،...الخ</p><p>البقية ج 2</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="hammudi, post: 744316, member: 123906"] يوم من الايام وانا طبعا ساكن بمكان ريفي تقريبا رجعت من شغلي العصر ، وجدت ابن اخت مرتي عنا بالبيت ، مع مرتي ، بالمطبخ كانت بتعمل قهوة دخلت وما حسو فيني ابدا ، لاحظت ارتباكهم رغم انو ما عاملين شي بس من احمرار وجه حمودي ابن اخت مرتي شعرت انو في شي مو صح هاد اولا وثانيا ابي مرتي الغريب ، قميص نوم تقريبا شفاف وبيخايل سلمت عليهم وقعدنا شربنا القهوة وروح بعدها حمودي ع طول سألت مرتي شو كان بيسوي حمودي عندك حكتلي اجا غير جرة الغاز انا اتصلت عليه ممم ما بعرف ليش من ساعتها حسيت المهم بعد اسبوع رحت القهوة المسا ، ورجعت 10 بالليل تقريبا قبل ما تفوت حسيت بشي وسمعت صوت مرتي بتقول لا حمودي لا بشرفك ، هلأ بيجي جوزي أجود وبيشك فينا منت عارفو ما يطمن لوجودك راقبت وطليت من طرف الشباك ، كانت وجها للحيط وهو وراها ، وأدبه حول وسطها فار الدم فيني ورجعت عالباب بس ما فتحت دقيت الجرس عمدا هون اجت مرتي مرتبكة جدا وفتحت وحكتلي حمودي عنا جاب لي غرضين وصيتو عليهم طبعا هو اجا سلم وقال بصوت متوتر شوي متى جبت ما سمعت الا الجرس ما شعرت بسيارتك طبعا أنا كان شي غريب بدي اضربو وبنفس الوقت زبي قام وشعرت بلذة عجيبة و ،...الخ البقية ج 2 [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
مرتي وابن أختها ج1
Personalize
Wide Page
Expands the page.
Alternative Color
Changes the base color.
أعلى
أسفل