الرئيسية
المنتديات
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
أبرز الأعضاء
شرح نظام النقاط
تسجيل الدخول
تسجيل
ما الجديد
البحث
البحث
بحث بالعناوين فقط
بواسطة:
المشاركات الجديدة
بحث بالمنتديات
قائمة
تسجيل الدخول
تسجيل
Install the app
تثبيت
سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
نيكه من الفحل
تم تعطيل الجافا سكربت. للحصول على تجربة أفضل، الرجاء تمكين الجافا سكربت في المتصفح الخاص بك قبل المتابعة.
أنت تستخدم أحد المتصفحات القديمة. قد لا يتم عرض هذا الموقع أو المواقع الأخرى بشكل صحيح.
يجب عليك ترقية متصفحك أو استخدام
أحد المتصفحات البديلة
.
الرد على الموضوع
الرسالة
<blockquote data-quote="أمنيه رشدى" data-source="post: 249958" data-attributes="member: 2674"><p>انا مروان عمري 25 سنه من احدي الأرياف بمحافظة اب شاب وسيم ومعضل واتصف بالأخلاق بشهادة الكل انا متزوج من سنتين ولم امارس الجنس الحرام من قبل اطلاقا ولم اعرف ممارسة الجنس سوى عند زواجتي ومع زوجتي </p><p></p><p>فقصتي هذه حدثت مع زوجه صاحبي العزيز عبد**** . </p><p></p><p>فصاحبي عبد**** هذا من اعز اصحابي وما كنت افكر في يوم من الايام اني بخونه لو يصير ايش ماصار. لكن استمعو كيف حصل معي هذا الشي </p><p></p><p>فصاحبي عبد**** تربطنا علاقة اخوية وصحبة كبيره من ايام الطفولة وكنا نعتبر كاننا اخوه المهم تزوج صاحبي وصديقي عبد**** ببنت حلوه وجميلة اسمها مروه وعلاقتنا ببعض انا وعبد**** لا تنقطع ثم تزوجت انا بعده وعلاقتنا مستمره بنفس الوتيره وكنا اغلب الايام نخزن سوى سوى ببيتي او ببيته </p><p></p><p>بعدها راح صاحبي عبد**** يتعسكر وبعد ان انظم للجيش تم نقله الا معسكر في الحدود بين اليمن و السعودية ومن هنا كان يبقى بالمسكر فتره طويلة وكان مايرجع للبلاد إلا بعد 4 شهور بالقليل بكل مره. </p><p></p><p>المهم فقبل مايروح كان بعض الأوقات يتصل فيني من رقم زوجته بحكم انه واثق فيني جدا وعارف بانني مستحيل انني بخونة او شي خالص وانا احتفظت برقم زوجته مرام بقصد التواصل عندما يكون تلفون صاحبي عبد**** مغلق او شي وبصراحة انا ماعمري فكرت بخيانته او حسيت باي شي تجاه زوجته مرام</p><p></p><p>فبحكم صداقتنا وصحبتنا الكبيرة قبل ان يروح عبد**** اجتمعنا انا وهو وخزنا وقال لي يامروان انا بعتبرك اخ وأكثر قلت اكيد قال انا اريدك تنتبه لبيتي وزوجتي واي شي تحتاجه مرام اعطيها وانا بكون اجي واحاسبك وقال انا موصيك بها لانني اجازتي من المعسكر طويلة بكون اتاخر</p><p></p><p>قلت لاتحمل هم بيتك وزوجتك بعتبرهم اهلي وبيتي وفعلا كنت صادق ونيتي سليمة وكمان عبد**** كلم زوجته مرام عني وانه قد وصاني بهم وانني سوف البي لها اي طلب</p><p></p><p>المهم بعد ماراح صاحبي عبد**** كانت زوجته تتصل بي وتعملي رسائل اذا تريد شي وانا لم اقصر بشي ومن ثم بقت مرام تراسلني في الواتس خصوصا عندما اكون ساهر وكانت مرام تشوفني متصل فكانت تعمل لي رساله وتستفسر مني ليش ساهر وتسال عن زوجتي ليش ماتسهر معي وانا كنت اجاوبها بصدق وعلى نيتي</p><p></p><p>ومن هنا بقت تراسلني اغلب الليالي وحسيت بها تتكلم معي عن مواضيع ليس لي بها صفه فمثلا تقول لي انها ضابحة بغياب زوجها وانها مشتاقة له</p><p></p><p> و تكلمني كثير عن عبد**** وانا أقول لها **** يحفظه هو أخ عزيز وسوف يرجع بالسلامة فتفاجات بها تقول لي يامروان مش عبد**** وصاك فينا او لا </p><p></p><p>قلت لها اكيد وصاني وانا عند وعدي واي حاجه تحتاجيها يا اختي اطلبي وعيوني لك </p><p></p><p>فتفاجات بردها الثاني حين قالت انا مش أختك يامروان فقلت لها ليش انتي اختي غصبا عنك مثلما عبد**** بعتبره اخي</p><p></p><p>فردت وقالت لا اني مش أختك قلت ليش قالت إذا بتعتبرني اختك اذا عبد**** مش موصيك علينا </p><p></p><p>فاعرفكم نبذه عن مرام زوجه صاحبي عبد**** فمرام بنت حلوه وجميله ومربرب عمرها 22 سنه تقريبا وعندها بنت صغيرة عمره سنتين </p><p></p><p>المهم مرت ايام وضلت مرام تتواصل فيني وتراسلني بشكل متقطع .بس كنت مستغرب من بعض تصرفها وكلامها معي خصوصا بحديثها معي بمواضيع ليس لي فيها اختصاص وتعتبر مواضيع خاصه بينها وبين زوجها</p><p></p><p>المهم في يوم اتصلت بي و طلبت مني أنها تريد مني اجيب لها حاجه وقالت لي انها تريدها ذاك الوقت ضروري وكان الوقت الساعه 4 عصرا واخبرتني انها جالسه مع عمها ابو زوجها وانا عارف عمها شايب ارمل من 4 سنوات وشخص مستقيم ومصلي وبيحب يخرج يجلس في المسجد اغلب وقته يصلي ويدرس </p><p></p><p>المهم انا رغم انني كنت مخزن ومكيف وما احب اخرج في تلك الساعة لاكنني قررت اروح اجيب طلبها تقديرا ومعزتا لصاحبي عبد**** فقمت اخذت قاتي ورحت اشتريت الشي اللي طلبته ورجعت لاجنب بيتهم واتصلت بمرام و قلت لها انا في باب حوش البيت تعالي خذي طلبك فقالت ادخل وغلق الباب بعدك حق الحوش </p><p></p><p>فانا دخلت للحوش وغلقت الباب والتفت ناحيه باب البيت وشفت مرام واقفه في باب البيت ولاكن كانت بشكل لم اشوفها واعتادها بهذه الصوره من قبل فشفتها كانت فاتشه ونافشه شعرها ولابسه ملابس شفافة يضهر اغلب جسمها ومفاتنها وكانت مبتسمه فانا مجرد ان شفتها بهذه الحاله خجلت وتثبت مكاني مندهش ومرام حست بي و قالت لي ادخل لحد يشوفنا ويفهم غلط </p><p></p><p>فانا دخلت وقلت لها كيفك يامرام فردت عليا وهي تبتسم وتتغنج وقالت نص بنص يامروان وبقت تسأل عن صحتي وكذا وانا اعطيتها الشي المطلوب وقلت استأذنك اختي مش عايزه حاجه ثانية انا بروح </p><p></p><p>فقالت لي يوووووووووووووووووووووه يامروان ليش مستعجل اجلس او مش عاجبك تجلس عندنا الا اذا عبد**** موجود قلت الا عاجبني واعتبر بيتكم بيتي الثاني بس مافيش داعي لجلستي برجع البيت اكمل التخزينه قالت ليش ماتطعم القات الا عند زوجتك اجلس وانا بخزن معك بدالها وانا اندهشت من جراءتها وخجلت فقلت تسلمو مافيش داعي وكمان انا متعود اتعشاء هذا الوقت وارجع اخزن فقالت لا و**** ماتروح ماتخزن الا هانا انت ضيفي وبجهز لك عشاء تعشاء ونخزن سوى قلت مافيش داعي يامرام ومابحرجكم قالت و**** ماتروح وأصرت وكانت تتغنج امامي وهي مخزنه قليل قات بفمها لابسه روب خفيف وكاشفه وجهها وشعرها المهم دخلت جلست في المجلس وهي دخلت المطبخ واتت لاعندي وقالت ايش تحب اجيب لك عشاء قلت اي شي والا مش لازم قالت لي لاضروري تتعشاء من اجل تخزن بعده براحتك قلت يللا راحت تجيب عشاء </p><p></p><p>وانا حسيت قلبي يرتجف وحاسس انها ناوية على شي واقول لحالي يوووووووووووووووووووووه والفعله شكلي حتورط ورطه كبيره الليلة اتأخرت مرام شوية في المطبخ ثم اتت وجابت صحن بيض وخبز وشاهي حليب بس اتت ولم تكون لابسه ملابسها السابقة كانت لابسه بنطلون جينز ابيض يدوخ وشميز احمر ونصف صدرها مبين ولابسه دراعه من فوق </p><p></p><p>وحاطه مكياج افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حطت العشاء وراحت بسرعه ورجعت وبيدها كيك وعصيى وكأنها مستعدة لي تماما انا انهشت من العمل والحركات التي بتعملها في تغيير ملابسها واحضارها للاكل واهتمامها الزايد بي وكأني زوجها لان لباسها هذا عندنا المرة ماتلبس هذا اللبس وتضهر به إلا عند زوجها </p><p></p><p>بصراحة انا خفت وبقيت ارتعش من الخوف وحسيت انني بورطة وبقيت خاجل فغثرت القات الذي كنت احس انه تغيير طعمه غثرته الا مشمع وقربت اتعشاء ومرام إجت وجلست بجنبي وصرنا نتعشاء ونشرب الشاي ثم اكلنا كيك وشربنا عصير وانا ساكت ولازلت خاجل و خايف ومستحي ومرام حست بخوفي وخجلي</p><p></p><p>فقالت مالك يامروان مالك خاجل وساكت فقلت لها خايف قالت هههههه من أيش خايف </p><p></p><p>قلت من تصرفك و لبسك وكمان لو ياتي احد ويشوفك معي وانتي بهذا الشكل ايش يقول وهي ضحكت بغنج هههههههه و قالت لاتخافش انا لوحدي وكمان عمي مش موجود انا كذبت عليك لانني عارف انك اذا عرفت انني لوحد مابتجيش </p><p></p><p>قلت اذا أيش قصدك وليش لزوم اللبس هذا امامي مايصلح </p><p></p><p>قالت صاحبك موصيك علينا صح قلت ايه </p><p></p><p>قالت خلاص مادام وصاك يعني انت مؤتمن عليا </p><p></p><p>قلت ايش قصدك</p><p></p><p>فقربت مني ولفت يدها على كتفي وقالت انت راضي يامروان انني اجلس لوحدي بلا ونيس انت عارف انني متزوجه وجربت لذه الجنس يرضيك الان انحرم منه و اقعد بغير ذاك الشي فقلت لها لا . </p><p></p><p>قالت حلو ويدها تتحسس كتفي وقالت وهل انت راضي أن صاحبك هذا يغيب فتره طويله و ما بيعطيني كل حقوقي الزوجيه كمراءة متزوجه. قلت كيف يعني وايش المطلوب مني </p><p></p><p>فقالت انا محرومة ومضلومه من صاحبك </p><p></p><p>قلت لها عيب مايصلح تقولي هذا الشي عن زوجك </p><p></p><p>قالت هل يرضيك انني اخرج واشوف من يعوضني عن حرماني من هذا الشي مع واحد غريب ويمكن ان يشوه بسمعتي وسمعة صاحبك </p><p></p><p>قلت لا و**** مالك مجنونة لهذه الدرجة </p><p></p><p>فقالت بكل جراءه اذا خلاص يامروان اذا مش يرضيك هذا فانت أولى بزوجه صاحبك من إي احد غريب وانا انصدمت من جراءتها وكلامها</p><p></p><p> وهي قامت وجلست في حضني واحتضنتني وبقت تقبلني بخدودي ومباسمي وانا مندهش من تصرفها وهي بقت تبوسني في فمي وخدودي ومحتضنني وجالسة بحضني وأنا متسمر مكاني ومندهش وما حركت ساكن وكأنني في حلم </p><p></p><p>ولاكن حركتها وغنجها خدرني وانساني صاحبي وثقته بي وحسيت بشهوه ونشوه كبيرة وبدون اراده ماحسيت بنفس الا وانا محتضنها و ابادلها </p><p></p><p> البوس والمص ومرام فرحت بتجاوبي معها وبسرعة قامت و خلعت ملابسها وماحسيتها الا وهي عارية ماباقي عليها سوى الستيانو</p><p></p><p>وانا ولعت وحسيت بهيج حطيت راسي على صدرها وبقيت أشم فيه وابوسه </p><p></p><p>وهي خلعت الستيان وطلعت ابزازها وانا مسكتهن وجغصتهن وبقيت ارضعهن والحسهم وألعب فيهم ومرام توحوح اااااااااااااه ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف اممممممممححححححححح واسترخت وامتدت على ضهرها ولازالت محتضنني وماخذني عليها وانا ارضع ابزازها بلهفه ثم</p><p></p><p>نزلت الحس بطنها وهي مرتاحة للآخر وصارت تتأوه وتتحنحن آه آه آه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح اممممممممححححححححح يوووووووووووووووووووووه وحينها قامت</p><p></p><p>وفكت هي ازررة بنطلونها وانا استلقفت وسحبته وخلستها البنطلون وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا وفن كان معها طيز مربرب اسمر يجنن </p><p></p><p>اوف اوف اوف على جسم عندها بنت الكلب ومن ثم</p><p></p><p>خلعت لها الشورت وكان مبلول وغارق للآخر من غزاره شهوتها فضهر امامي كسها وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من كس معاها يذوووب وزاد هيجي ولهفتي عليه فهجمت عليه بفمي وبقيت الحس كسها بشغف وهي داخت وذابت من اللذة وبقت تتشاهق وتصيح اييييييييييييييي اييييييييييييييي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووه اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح وبقت تظغط وتدفع برأسي نحو كسها وأنا كنت أحاول ابعد راسي من كسها وهي تظغط ترجعني بيدها وتضغط راسي بقوه بكسها حتى كنت احس بانفي يغوص بداخل كسها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حتى ارتعشت وقذفت بشهوتها بشكل مدهش وهنا افلتت لراسي وانا نهضت بس كنت هايج وزبي مقوووم </p><p></p><p>قمت خلعت ملابسي. وبقيت ب الشورت وقلت لها انتي متاكده ماحدى بيجي قالت ايه.لاتخاف حبيبي ماحدى بيجي يللا تعال نروح على غرفه النوم يكون اريح لنا</p><p></p><p>فقامت مشت امامي وهي تتغنج وانا بعدها وكنت اشوف جسمها يهتز امامي كأنه جيلي يهتز ويرتج امامي وبصراحة و للأمانة انني طلعت شهوتي وقومت زبي بشكل رهيب بصراحة ماعمري قومت في حياتي بهذا الشكل حتى مع زوجتي فكنت احس بشهوة جنونية </p><p></p><p>دخلنا غرفة النوم ومرام تتغنج وتريد تثيرني وتهيجني اكثر و انا خلاص مولع و ماعد استحملت خلعت سروالي على طول قفزت حضنتها ولصقت جسمي بجسمها وامتدينا على السرير ومرام تضحك بدلع وغنج فرحانه وانا فلخت ارجلها ورفعتهن و دخلت زبي في كسها وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس كانت استها ضيقه و مولعة وحاااره نار ولاكن بسبب غرقها بشهوتها سهل بدخول زبي للاخر ومرام صاحت وشهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح على جنان يوووووووووووووووووووووه والطعم فكان زبي مملي كسها ظغططط وبقيت ارهزها بقوووه وبسرعة ومرام تتشاهق وتوحوح وتتلوى تحتي وهي محتضنني بكل قوتها بيديها وارجلها على خصري وانا شغال رهز </p><p></p><p> نكتها لاحد ماحسيت جسمي خابل من قوة الرهز وبصراحة كان جسمها جامد جدا ومثير مايخليك تمل من نيكه ظليت ارهز فيها واقلبها واغير وضعيتها بشكل متواصل وانا مندهش ليش ما ارتعش وافضي شهوتي بقت اغير الوضعيات لا حد ما جعلتها بوضعية الكلب وأصبح طيزها في حضني اوفففففف اوفففففففففف على طيز يجنن كان مليان حضني وملمسه ناعم خصوصا مع العرق وكنت اشوف فتحة طيزها مدورة وبنفسجيه منظر للأمانة خلاني مولع و مجنون مما جعلني اتوقف عن نيكها و نزلت الحس فتحة طيزها ولأول مرة الحس طيز في حياتي كنت الحسه وادخل لساني للداخل وادخل أصابعي في طيزها ومرام تذوووب وتتشاهق وتصيح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووه اممممممممححححححححح ثم رجعت زبي في كسها </p><p></p><p>فقالت لي مرام لا حبيبي انا عايزة مثل أول قلت لها ايش عايزة ياروحي قالت لي واشرت لي بلسانها وانا فهمت وخرجت زبي من كسها وهي امتدت على ضهرها وعملت مخده تحت طيزها حتى بقى طيزها بارز وانا رجعت الحس طيزها وهي كانت تضغط ب رأسي بقوة ع طيزها وهي تأن أنين بشكل فضيع آه آه آه اييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووه اااااااااااااه افففففففففففففففففففف يامجنون مش قادرة اتحمل أكثر خلاص خلاص بسسسسسس بسسسسسس كفاية وتضغط برأسي ثم توقفت ورفعت راسي</p><p></p><p>فقالت لي يللا قلت أيش قالت يللا اعمل له حل ريحني خلاص </p><p></p><p>قلت لها كيف ايش تقصدي ادخل زبي بطيزك</p><p></p><p>قالت مش عارفة أهم شي أعمل له حل يللا </p><p></p><p>وانا بصراحة ذوبني طيزها وبقيت مشتهي اخنثه</p><p></p><p>وطبعا طيزها أصبح رطب جدا جدا من كثر اللحس والمص والبعصصة</p><p></p><p>فقربت وحطيت زبي على فتحه طيزها وظغطت بس كان خرمها ضيق و مش قادر زبي يدخل بشكل صحيح </p><p></p><p>فأخذت هي زبي في يدها ووجهته لطيزها بشكل صحيح لحد مادخل رأسه وانا رزمت وبعدين دخل زبي للنص وخرجته قليل ورجعته في طيزها لحد الخصاوي كان قبل مايدخل للنص ضيق جدااا</p><p></p><p>لكن بعد مادخل زبي للنص دخلته كامل وصار المسار سهل وفسيح ونيك الطيز احلى من نيك الكس الف مرة وظليت انيك في طيزها وهي توحوح وتااان وتتلوى وانا انيك لحد مافرغت فيه </p><p></p><p>وكانت أول مرة في حياتي انيك طيز وكمان اول مره انزل مني بهذه الكمية لانني حسيت انني نزلت تقريبا كوب مني </p><p></p><p>المهم أكملت نيكها وقمنا استحمينا وكنت اريد ارجع البيت ولاكن مرام اصرت انني اجلس ونخزن سوى فقمت اتصلت لزوجتي واخبرتها انني عند واحد صاحبي ويمكن اتاخر وخزنا ساعتين انا ومرام وبقت توصفلي متعتها وتمدح بفحولتي وتقول انها اول مره تنتاك هاكذا وحينها كان زبي مقوووم ومتصلب حديد و كنت احس بشهوه ورغبه كبيره ومشتهي انيك مرام بجنون ومش عارف سبب هيجي هذا </p><p></p><p>خزنت ساعتين وماعد طعمت القات ومتلهف لنيك مرام وكنت اشتي اكلها اكل وطبعا مرام كانت مخزنة امامي وكانت تتغنج بكلامها وضحكها وكمان كانت بدون سروال او كيلوات سوى روب شفاف كانت لابسه فكانت تنفلخ وانا اشوف كسها وخرمها واتجنن فطلبت منها تاتي جنبي فاتت جنبي وانا بسرعه احتضنتها وخلستها وطلبت منها نغثر القات وفعلا غثرنا القات ومن ثم هات يانيك فشختها فشخ بكسها وطيزها حيث نكتها ثلاث مرات بس كل نيكة كنت ابقى ارهزها فيها مايقارب الساعة وكنت انوع بكل الوضعيات وكنت مندهش بفحولتي هذه الذي احسها لاول مرة ولاكنني عرفت السبب من قول مرام في النيكة الاخيره عندما كنت ارهزها بقوه وعنف وأصبحت مرام تتالم من شده نيكي وتترجاني ارحمها وانيكها دلا وانا مش سامعها فقالت يوووووووووووووووووووووه اني السبب فقلت بايش قالت بصراحة سويت لك منشط ومؤخر القذف بين العصير فقلت هاااه تستاهلي انتي من جنيتي على نفسك وبقيت ارهزها حتى ورمت كسها واصبحت حمراء بلون الدم وكذالك طيزها ومن ثم قمت استحميت ومرام متفالخة على السرير وانا لبست وروحت بيتنا وظليت مش مصدق نفسي كيف خدعتني واستدرجتني بطريقة مذهلة وثاني يوم اتصلت بها وقالت انها مفالخة ومش قادره تمشي ولا تتبرز او تبول من شده الم كسها وطيزها وانا ضحكت ومن ثم راحت لعياده نساء واخذت مهديات ومسكنات واخبرتني ان الدكتوره الذي كشفت عليها انذهلت وقالت لها هذا زوجك مش طبيعي وقالت ان الدكتوره بقت تسالها عن حجم زبي وكم الزمن الذي بجلس انيها بها في النيكة الواحده فقالت مرام انها اخبرت الدكتوره بحجم زبي وفتره النيك وقالت ان الدكتوره اندهشت وقالت هذه اول حاله اعرف ان فيه رجل بهذه القوه والفحوله وبقيت اتواصل مع مرام</p><p></p><p>ولاكن بصراحة عشقتها وحبيتها وبقيت كل يوم لما أكون لحالي اقعد اكلمها وكلمتني أنها أول مرة تنتاك بهذا الطريقة وماعد تحب نيك زوجها وقالت إن زوجها عبد**** زبه قصير ويفرغ مني بسرعة وكذا حاجات. المهم ظليت كم يوم وانا أفكر بها وكيف كان تصرفها وانا انيكها وجسمها طيزها كان مرسوم ع طول في خيالي وصرت احلمها وأنا انيكها </p><p></p><p>وبعد حوالي نصف شهر اخبرتني انها تعافت وراح منها كل الالم من كسها وطيزها فطلبت منها نكرر النيك فقالت انها مستعده ولاكن المشكلة بوجود عمها حيث قالت لي أن عمها مابيخرج من البيت لأنو تعاعب شوي.فبقينا ندردش دردشة فقط</p><p></p><p>وبعد أسبوع تقريبا حصل عندنا بالقرية عرس</p><p></p><p>وبالصدفه كانت زوجتي مش موجوده كانت في بيت اهلها لان امها كانت مريضة</p><p></p><p> و بالليل لما رجعت مرام من العرس اتصلت فيني وبقينا حوالي ساعتين نتجابر بالتلفون وانا بقيت اثيرها واهيجها بكلامي ومن خلال كلامي مع مرام خليتها تولع وتهيج و طلعت شهوتها للآخر فطلبت مني أجي انيكها ولاكنها قالن ان عمها موجود بالبيت فقلت لها جي عن ندي وانا مستعد افالخك مفالخة وانيكك براحتك بدون خوف فقالت مابقدر خايف يحس بي عمي او تصحى البنت . فعملنا خطة انو اجي من وراء البيت وهي بتخلي الباب الخلفي مفتوح وادخل منه</p><p></p><p>وفعلا رحت وكان عمها في الطابق السفلي وهي في الطابق الثاني رحت لها الساعة 12 ب الليل تقريبا ودخلت البيت ولاقيتها لازالت بمكياج العرس ولابسه قميص نوم شلحايه تطير العقل ومن دون شورت وستيان غلقنا الباب ودخلت غرفتها و خلعت ملابسي وتحاضنا وبوس ومصمصه فاخبرتني انها رقصت بالعرس حتى ادهشت كل النساء فقلت لها بجد قالت ايوه قلت حلو وانا الان متشوق اشوفك وانتي ترقصي قالت ابشر حبيبي ففتحنا قنات رقص على الشاشه وقامت مرام ترقص وبصراحة كان رقصها مدهش كانت تحرك جسمها كامل مثل الحنش وكانها لايوجد فيها عضام وكنا مولعين نور خفيف سهاري احمر فكنت اشوفها ترقص و جسمها باين من خلف الفستان الشفاف وكنت اشوف طيزها يرتج رجوج امامي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحينها انا ماقدرت استحمل فقمت حضنتها ورفعت فستان النوم ونزلت لحست كسها وطيزها واااااااااحححححححح ااححححححححححححححح أيش من طيز معها يطير العقل .وايش من لذه ومرام تجننت وذابت وبقت تتشاهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووه ثم قالت لي انها تريد تجرب تمص زبي وانا وافقت وامتديت و خليتها تمص زبي واااااااااحححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه كنت مستمتع للآخر </p><p></p><p>بعدها قمت قلبتها ع ظهرها ودخلت زبي في كسها وظليت انيكها بكل عنف لحد ماحسيت اني بفرغ خرجت زبي وفرغت على بطنها.وصدرها ومرام قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحسيتها كانت مش مبسوطة فقلت لها ليش شكلك مش مرتاحة فقالت ياحبيبي نزلت شهوتك بسرعة كنت اريد تبقى تنيكني وقت أطول مثل المره السابقه لانني مولعة زياده مع العرس وكمان ليش نزلت خارج كسي كنت اريد تروي كسي العاطشه والمولعه فقلت ابشري الان ثواني واقوم اشتغلك واشبعك وافشخك فشخ فضحكت</p><p></p><p>وقامت وقالت لي روح إغسل زبك وتعال </p><p></p><p>رحت غسلت زبي ورجعت اليها لغرفة النوم قعدت بجنبها بالسرير وهي قامت تمص زبي مص لحد ما قوووم وانتفخ زبي وبقى مثل الحديد اقوى من أول فقمت مددتها وفلخت ارجلها وعطفتها وسحبت مخده وحطيتها تحت حقوها حتى بقى طيزها وكسها بارز ثم دخلت زبي بكسها دفعه واحده ومرام صاحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففف وانا بقيت ارهزها شوية وهي تتشاهق وتااان فقامت مدت يدها ومسكت زبي وطلعته من كسها ووجهته بتجاه طيزها وانا ظغطت ودخلته في طيزها للاخر وبقيت اخنثها وا نيكها في طيزها بقوووه و بكل الوضعيات و**** انني كنت اظغط زبي للاخر بطيزها حتى يوصل لحد الخصاوي ومش عارف كيف أول مرة أحس انو في مجال ادخل حتى ب كامل جسمي في طيزها فبقيت اخنثها وهي تتمحن وتهيج وتحتضني بقوه اليها وكنت احس طيزها يرضع زبي ويشفطة شفط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح واللذه بقيت اخنثها حتى فرغت بداخل طيزها وقمت غسلت زبي وكنت ناوي ارجع البيت فحسيتها لازالت مشتهية ولم تشبع فقررت اعود اخنثها بعنف واقلع لها كسها وطيزها قلع وفعلا سحبتها بقوه وركزتها حيث جعلتها مرتكز على راسها وطيزها لفوق ودخلت زبي بكسها وكنت ابعصص خرمها وادخل صباعي واحده ثم ثنتين بطيزها وكنت انيكها بزبي واصابعي ثم اغير وادخل زبي بطيزها واصابعي بكسها وكانها تنتاك من زبين ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولاكن بصراحة كانت شهوتها قوية رغم انني كنت انيكها بعنف بزبي واصابعي ولاكنني كنت احسها تتمحن وتهيج وتولع اكثر المهم نكتها نيكتين غير النيكات السابقة حتى شفت كسها وطيزها بقين فاتحات واصبحن حمر من قوه النيك وقمت غسلت زبي ورجعت لبست ملابسي ومرام كانت لازالت ممتده ومنفلخة بس عندما حست بي مروح حزنت وقالت تريدني انام معها وبحضنها لكي ترتاح عندما تحسني معها فقلت لها ماينفعش خايف احد يحس بنا او يغلبنا النوم وياتي احد وانا بحضنك ووعدتها اني انام معاها يوم ثاني للصباح. وكمان اتفقنا تكون تاتي بعد الضهر بحجه انها تروح عند اي واحده وتاتي ونخزن سوى انا وهي في بيتي لانها فرصة بغياب زوجتي وانني بكون انيكها اثناء التخزينه وفي الليل اكون اجي انيكها بغرفتها مثل هذه الليلة</p><p></p><p>وفعلا هذا الذي بقى يحصل كانت تاتي تخزن معي وانيكها بالتخزينه نيكتين ثلاث وكنت لا اتركها تنزل من على زبي طوال التخزينه وفي المغرب تروح بيتها وبعد ان ينام عمها تعملي رنه او رساله واروح لها وانيكها نيك عنيف حتى نشبع وهاكذا استمرينا وبصراحة بقيت اعشقها واعشق نياكتها وبقيت احس بلذه ومتعه لم احسها مع زوجتي وكمان مرام بقت مجنونة عليا وتحبني وتعشقني جدا</p><p></p><p> وبعد ان رجعت زوجتي كنت اروح لمرام الثانية الثالثة ليلة خوفا ان تشك بي زوجتي واتفقت انا ومرام انه اي فرصة تاتي لنا نقضيها مع بعض نيك وفشخ </p><p></p><p>ومستمرين حتى الان </p><p></p><p>وهذه قصتي واتمنا انكم استمتعتم</p><p></p><p></p><p>.....النهاية. ....</p></blockquote><p></p>
[QUOTE="أمنيه رشدى, post: 249958, member: 2674"] انا مروان عمري 25 سنه من احدي الأرياف بمحافظة اب شاب وسيم ومعضل واتصف بالأخلاق بشهادة الكل انا متزوج من سنتين ولم امارس الجنس الحرام من قبل اطلاقا ولم اعرف ممارسة الجنس سوى عند زواجتي ومع زوجتي فقصتي هذه حدثت مع زوجه صاحبي العزيز عبد**** . فصاحبي عبد**** هذا من اعز اصحابي وما كنت افكر في يوم من الايام اني بخونه لو يصير ايش ماصار. لكن استمعو كيف حصل معي هذا الشي فصاحبي عبد**** تربطنا علاقة اخوية وصحبة كبيره من ايام الطفولة وكنا نعتبر كاننا اخوه المهم تزوج صاحبي وصديقي عبد**** ببنت حلوه وجميلة اسمها مروه وعلاقتنا ببعض انا وعبد**** لا تنقطع ثم تزوجت انا بعده وعلاقتنا مستمره بنفس الوتيره وكنا اغلب الايام نخزن سوى سوى ببيتي او ببيته بعدها راح صاحبي عبد**** يتعسكر وبعد ان انظم للجيش تم نقله الا معسكر في الحدود بين اليمن و السعودية ومن هنا كان يبقى بالمسكر فتره طويلة وكان مايرجع للبلاد إلا بعد 4 شهور بالقليل بكل مره. المهم فقبل مايروح كان بعض الأوقات يتصل فيني من رقم زوجته بحكم انه واثق فيني جدا وعارف بانني مستحيل انني بخونة او شي خالص وانا احتفظت برقم زوجته مرام بقصد التواصل عندما يكون تلفون صاحبي عبد**** مغلق او شي وبصراحة انا ماعمري فكرت بخيانته او حسيت باي شي تجاه زوجته مرام فبحكم صداقتنا وصحبتنا الكبيرة قبل ان يروح عبد**** اجتمعنا انا وهو وخزنا وقال لي يامروان انا بعتبرك اخ وأكثر قلت اكيد قال انا اريدك تنتبه لبيتي وزوجتي واي شي تحتاجه مرام اعطيها وانا بكون اجي واحاسبك وقال انا موصيك بها لانني اجازتي من المعسكر طويلة بكون اتاخر قلت لاتحمل هم بيتك وزوجتك بعتبرهم اهلي وبيتي وفعلا كنت صادق ونيتي سليمة وكمان عبد**** كلم زوجته مرام عني وانه قد وصاني بهم وانني سوف البي لها اي طلب المهم بعد ماراح صاحبي عبد**** كانت زوجته تتصل بي وتعملي رسائل اذا تريد شي وانا لم اقصر بشي ومن ثم بقت مرام تراسلني في الواتس خصوصا عندما اكون ساهر وكانت مرام تشوفني متصل فكانت تعمل لي رساله وتستفسر مني ليش ساهر وتسال عن زوجتي ليش ماتسهر معي وانا كنت اجاوبها بصدق وعلى نيتي ومن هنا بقت تراسلني اغلب الليالي وحسيت بها تتكلم معي عن مواضيع ليس لي بها صفه فمثلا تقول لي انها ضابحة بغياب زوجها وانها مشتاقة له و تكلمني كثير عن عبد**** وانا أقول لها **** يحفظه هو أخ عزيز وسوف يرجع بالسلامة فتفاجات بها تقول لي يامروان مش عبد**** وصاك فينا او لا قلت لها اكيد وصاني وانا عند وعدي واي حاجه تحتاجيها يا اختي اطلبي وعيوني لك فتفاجات بردها الثاني حين قالت انا مش أختك يامروان فقلت لها ليش انتي اختي غصبا عنك مثلما عبد**** بعتبره اخي فردت وقالت لا اني مش أختك قلت ليش قالت إذا بتعتبرني اختك اذا عبد**** مش موصيك علينا فاعرفكم نبذه عن مرام زوجه صاحبي عبد**** فمرام بنت حلوه وجميله ومربرب عمرها 22 سنه تقريبا وعندها بنت صغيرة عمره سنتين المهم مرت ايام وضلت مرام تتواصل فيني وتراسلني بشكل متقطع .بس كنت مستغرب من بعض تصرفها وكلامها معي خصوصا بحديثها معي بمواضيع ليس لي فيها اختصاص وتعتبر مواضيع خاصه بينها وبين زوجها المهم في يوم اتصلت بي و طلبت مني أنها تريد مني اجيب لها حاجه وقالت لي انها تريدها ذاك الوقت ضروري وكان الوقت الساعه 4 عصرا واخبرتني انها جالسه مع عمها ابو زوجها وانا عارف عمها شايب ارمل من 4 سنوات وشخص مستقيم ومصلي وبيحب يخرج يجلس في المسجد اغلب وقته يصلي ويدرس المهم انا رغم انني كنت مخزن ومكيف وما احب اخرج في تلك الساعة لاكنني قررت اروح اجيب طلبها تقديرا ومعزتا لصاحبي عبد**** فقمت اخذت قاتي ورحت اشتريت الشي اللي طلبته ورجعت لاجنب بيتهم واتصلت بمرام و قلت لها انا في باب حوش البيت تعالي خذي طلبك فقالت ادخل وغلق الباب بعدك حق الحوش فانا دخلت للحوش وغلقت الباب والتفت ناحيه باب البيت وشفت مرام واقفه في باب البيت ولاكن كانت بشكل لم اشوفها واعتادها بهذه الصوره من قبل فشفتها كانت فاتشه ونافشه شعرها ولابسه ملابس شفافة يضهر اغلب جسمها ومفاتنها وكانت مبتسمه فانا مجرد ان شفتها بهذه الحاله خجلت وتثبت مكاني مندهش ومرام حست بي و قالت لي ادخل لحد يشوفنا ويفهم غلط فانا دخلت وقلت لها كيفك يامرام فردت عليا وهي تبتسم وتتغنج وقالت نص بنص يامروان وبقت تسأل عن صحتي وكذا وانا اعطيتها الشي المطلوب وقلت استأذنك اختي مش عايزه حاجه ثانية انا بروح فقالت لي يوووووووووووووووووووووه يامروان ليش مستعجل اجلس او مش عاجبك تجلس عندنا الا اذا عبد**** موجود قلت الا عاجبني واعتبر بيتكم بيتي الثاني بس مافيش داعي لجلستي برجع البيت اكمل التخزينه قالت ليش ماتطعم القات الا عند زوجتك اجلس وانا بخزن معك بدالها وانا اندهشت من جراءتها وخجلت فقلت تسلمو مافيش داعي وكمان انا متعود اتعشاء هذا الوقت وارجع اخزن فقالت لا و**** ماتروح ماتخزن الا هانا انت ضيفي وبجهز لك عشاء تعشاء ونخزن سوى قلت مافيش داعي يامرام ومابحرجكم قالت و**** ماتروح وأصرت وكانت تتغنج امامي وهي مخزنه قليل قات بفمها لابسه روب خفيف وكاشفه وجهها وشعرها المهم دخلت جلست في المجلس وهي دخلت المطبخ واتت لاعندي وقالت ايش تحب اجيب لك عشاء قلت اي شي والا مش لازم قالت لي لاضروري تتعشاء من اجل تخزن بعده براحتك قلت يللا راحت تجيب عشاء وانا حسيت قلبي يرتجف وحاسس انها ناوية على شي واقول لحالي يوووووووووووووووووووووه والفعله شكلي حتورط ورطه كبيره الليلة اتأخرت مرام شوية في المطبخ ثم اتت وجابت صحن بيض وخبز وشاهي حليب بس اتت ولم تكون لابسه ملابسها السابقة كانت لابسه بنطلون جينز ابيض يدوخ وشميز احمر ونصف صدرها مبين ولابسه دراعه من فوق وحاطه مكياج افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حطت العشاء وراحت بسرعه ورجعت وبيدها كيك وعصيى وكأنها مستعدة لي تماما انا انهشت من العمل والحركات التي بتعملها في تغيير ملابسها واحضارها للاكل واهتمامها الزايد بي وكأني زوجها لان لباسها هذا عندنا المرة ماتلبس هذا اللبس وتضهر به إلا عند زوجها بصراحة انا خفت وبقيت ارتعش من الخوف وحسيت انني بورطة وبقيت خاجل فغثرت القات الذي كنت احس انه تغيير طعمه غثرته الا مشمع وقربت اتعشاء ومرام إجت وجلست بجنبي وصرنا نتعشاء ونشرب الشاي ثم اكلنا كيك وشربنا عصير وانا ساكت ولازلت خاجل و خايف ومستحي ومرام حست بخوفي وخجلي فقالت مالك يامروان مالك خاجل وساكت فقلت لها خايف قالت هههههه من أيش خايف قلت من تصرفك و لبسك وكمان لو ياتي احد ويشوفك معي وانتي بهذا الشكل ايش يقول وهي ضحكت بغنج هههههههه و قالت لاتخافش انا لوحدي وكمان عمي مش موجود انا كذبت عليك لانني عارف انك اذا عرفت انني لوحد مابتجيش قلت اذا أيش قصدك وليش لزوم اللبس هذا امامي مايصلح قالت صاحبك موصيك علينا صح قلت ايه قالت خلاص مادام وصاك يعني انت مؤتمن عليا قلت ايش قصدك فقربت مني ولفت يدها على كتفي وقالت انت راضي يامروان انني اجلس لوحدي بلا ونيس انت عارف انني متزوجه وجربت لذه الجنس يرضيك الان انحرم منه و اقعد بغير ذاك الشي فقلت لها لا . قالت حلو ويدها تتحسس كتفي وقالت وهل انت راضي أن صاحبك هذا يغيب فتره طويله و ما بيعطيني كل حقوقي الزوجيه كمراءة متزوجه. قلت كيف يعني وايش المطلوب مني فقالت انا محرومة ومضلومه من صاحبك قلت لها عيب مايصلح تقولي هذا الشي عن زوجك قالت هل يرضيك انني اخرج واشوف من يعوضني عن حرماني من هذا الشي مع واحد غريب ويمكن ان يشوه بسمعتي وسمعة صاحبك قلت لا و**** مالك مجنونة لهذه الدرجة فقالت بكل جراءه اذا خلاص يامروان اذا مش يرضيك هذا فانت أولى بزوجه صاحبك من إي احد غريب وانا انصدمت من جراءتها وكلامها وهي قامت وجلست في حضني واحتضنتني وبقت تقبلني بخدودي ومباسمي وانا مندهش من تصرفها وهي بقت تبوسني في فمي وخدودي ومحتضنني وجالسة بحضني وأنا متسمر مكاني ومندهش وما حركت ساكن وكأنني في حلم ولاكن حركتها وغنجها خدرني وانساني صاحبي وثقته بي وحسيت بشهوه ونشوه كبيرة وبدون اراده ماحسيت بنفس الا وانا محتضنها و ابادلها البوس والمص ومرام فرحت بتجاوبي معها وبسرعة قامت و خلعت ملابسها وماحسيتها الا وهي عارية ماباقي عليها سوى الستيانو وانا ولعت وحسيت بهيج حطيت راسي على صدرها وبقيت أشم فيه وابوسه وهي خلعت الستيان وطلعت ابزازها وانا مسكتهن وجغصتهن وبقيت ارضعهن والحسهم وألعب فيهم ومرام توحوح اااااااااااااه ااححححححححححححححح افففففففففففففففففففف اممممممممححححححححح واسترخت وامتدت على ضهرها ولازالت محتضنني وماخذني عليها وانا ارضع ابزازها بلهفه ثم نزلت الحس بطنها وهي مرتاحة للآخر وصارت تتأوه وتتحنحن آه آه آه افففففففففففففففففففف ااححححححححححححححح اممممممممححححححححح يوووووووووووووووووووووه وحينها قامت وفكت هي ازررة بنطلونها وانا استلقفت وسحبته وخلستها البنطلون وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من حلا وفن كان معها طيز مربرب اسمر يجنن اوف اوف اوف على جسم عندها بنت الكلب ومن ثم خلعت لها الشورت وكان مبلول وغارق للآخر من غزاره شهوتها فضهر امامي كسها وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من كس معاها يذوووب وزاد هيجي ولهفتي عليه فهجمت عليه بفمي وبقيت الحس كسها بشغف وهي داخت وذابت من اللذة وبقت تتشاهق وتصيح اييييييييييييييي اييييييييييييييي افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف يوووووووووووووووووووووه يوووووووووووووووووووووه اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح وبقت تظغط وتدفع برأسي نحو كسها وأنا كنت أحاول ابعد راسي من كسها وهي تظغط ترجعني بيدها وتضغط راسي بقوه بكسها حتى كنت احس بانفي يغوص بداخل كسها افففففففففففففففففففف افففففففففففففففففففف حتى ارتعشت وقذفت بشهوتها بشكل مدهش وهنا افلتت لراسي وانا نهضت بس كنت هايج وزبي مقوووم قمت خلعت ملابسي. وبقيت ب الشورت وقلت لها انتي متاكده ماحدى بيجي قالت ايه.لاتخاف حبيبي ماحدى بيجي يللا تعال نروح على غرفه النوم يكون اريح لنا فقامت مشت امامي وهي تتغنج وانا بعدها وكنت اشوف جسمها يهتز امامي كأنه جيلي يهتز ويرتج امامي وبصراحة و للأمانة انني طلعت شهوتي وقومت زبي بشكل رهيب بصراحة ماعمري قومت في حياتي بهذا الشكل حتى مع زوجتي فكنت احس بشهوة جنونية دخلنا غرفة النوم ومرام تتغنج وتريد تثيرني وتهيجني اكثر و انا خلاص مولع و ماعد استحملت خلعت سروالي على طول قفزت حضنتها ولصقت جسمي بجسمها وامتدينا على السرير ومرام تضحك بدلع وغنج فرحانه وانا فلخت ارجلها ورفعتهن و دخلت زبي في كسها وااااااااححححححححححح ااححححححححححححححح من احساس كانت استها ضيقه و مولعة وحاااره نار ولاكن بسبب غرقها بشهوتها سهل بدخول زبي للاخر ومرام صاحت وشهقت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يوووووووووووووووووووووه والحلا ااححححححححححححححح على جنان يوووووووووووووووووووووه والطعم فكان زبي مملي كسها ظغططط وبقيت ارهزها بقوووه وبسرعة ومرام تتشاهق وتوحوح وتتلوى تحتي وهي محتضنني بكل قوتها بيديها وارجلها على خصري وانا شغال رهز نكتها لاحد ماحسيت جسمي خابل من قوة الرهز وبصراحة كان جسمها جامد جدا ومثير مايخليك تمل من نيكه ظليت ارهز فيها واقلبها واغير وضعيتها بشكل متواصل وانا مندهش ليش ما ارتعش وافضي شهوتي بقت اغير الوضعيات لا حد ما جعلتها بوضعية الكلب وأصبح طيزها في حضني اوفففففف اوفففففففففف على طيز يجنن كان مليان حضني وملمسه ناعم خصوصا مع العرق وكنت اشوف فتحة طيزها مدورة وبنفسجيه منظر للأمانة خلاني مولع و مجنون مما جعلني اتوقف عن نيكها و نزلت الحس فتحة طيزها ولأول مرة الحس طيز في حياتي كنت الحسه وادخل لساني للداخل وادخل أصابعي في طيزها ومرام تذوووب وتتشاهق وتصيح افففففففففففففففففففف اييييييييييييييي يوووووووووووووووووووووه اممممممممححححححححح ثم رجعت زبي في كسها فقالت لي مرام لا حبيبي انا عايزة مثل أول قلت لها ايش عايزة ياروحي قالت لي واشرت لي بلسانها وانا فهمت وخرجت زبي من كسها وهي امتدت على ضهرها وعملت مخده تحت طيزها حتى بقى طيزها بارز وانا رجعت الحس طيزها وهي كانت تضغط ب رأسي بقوة ع طيزها وهي تأن أنين بشكل فضيع آه آه آه اييييييييييييييي افففففففففففففففففففف اممممممممححححححححح ااححححححححححححححح يوووووووووووووووووووووه اااااااااااااه افففففففففففففففففففف يامجنون مش قادرة اتحمل أكثر خلاص خلاص بسسسسسس بسسسسسس كفاية وتضغط برأسي ثم توقفت ورفعت راسي فقالت لي يللا قلت أيش قالت يللا اعمل له حل ريحني خلاص قلت لها كيف ايش تقصدي ادخل زبي بطيزك قالت مش عارفة أهم شي أعمل له حل يللا وانا بصراحة ذوبني طيزها وبقيت مشتهي اخنثه وطبعا طيزها أصبح رطب جدا جدا من كثر اللحس والمص والبعصصة فقربت وحطيت زبي على فتحه طيزها وظغطت بس كان خرمها ضيق و مش قادر زبي يدخل بشكل صحيح فأخذت هي زبي في يدها ووجهته لطيزها بشكل صحيح لحد مادخل رأسه وانا رزمت وبعدين دخل زبي للنص وخرجته قليل ورجعته في طيزها لحد الخصاوي كان قبل مايدخل للنص ضيق جدااا لكن بعد مادخل زبي للنص دخلته كامل وصار المسار سهل وفسيح ونيك الطيز احلى من نيك الكس الف مرة وظليت انيك في طيزها وهي توحوح وتااان وتتلوى وانا انيك لحد مافرغت فيه وكانت أول مرة في حياتي انيك طيز وكمان اول مره انزل مني بهذه الكمية لانني حسيت انني نزلت تقريبا كوب مني المهم أكملت نيكها وقمنا استحمينا وكنت اريد ارجع البيت ولاكن مرام اصرت انني اجلس ونخزن سوى فقمت اتصلت لزوجتي واخبرتها انني عند واحد صاحبي ويمكن اتاخر وخزنا ساعتين انا ومرام وبقت توصفلي متعتها وتمدح بفحولتي وتقول انها اول مره تنتاك هاكذا وحينها كان زبي مقوووم ومتصلب حديد و كنت احس بشهوه ورغبه كبيره ومشتهي انيك مرام بجنون ومش عارف سبب هيجي هذا خزنت ساعتين وماعد طعمت القات ومتلهف لنيك مرام وكنت اشتي اكلها اكل وطبعا مرام كانت مخزنة امامي وكانت تتغنج بكلامها وضحكها وكمان كانت بدون سروال او كيلوات سوى روب شفاف كانت لابسه فكانت تنفلخ وانا اشوف كسها وخرمها واتجنن فطلبت منها تاتي جنبي فاتت جنبي وانا بسرعه احتضنتها وخلستها وطلبت منها نغثر القات وفعلا غثرنا القات ومن ثم هات يانيك فشختها فشخ بكسها وطيزها حيث نكتها ثلاث مرات بس كل نيكة كنت ابقى ارهزها فيها مايقارب الساعة وكنت انوع بكل الوضعيات وكنت مندهش بفحولتي هذه الذي احسها لاول مرة ولاكنني عرفت السبب من قول مرام في النيكة الاخيره عندما كنت ارهزها بقوه وعنف وأصبحت مرام تتالم من شده نيكي وتترجاني ارحمها وانيكها دلا وانا مش سامعها فقالت يوووووووووووووووووووووه اني السبب فقلت بايش قالت بصراحة سويت لك منشط ومؤخر القذف بين العصير فقلت هاااه تستاهلي انتي من جنيتي على نفسك وبقيت ارهزها حتى ورمت كسها واصبحت حمراء بلون الدم وكذالك طيزها ومن ثم قمت استحميت ومرام متفالخة على السرير وانا لبست وروحت بيتنا وظليت مش مصدق نفسي كيف خدعتني واستدرجتني بطريقة مذهلة وثاني يوم اتصلت بها وقالت انها مفالخة ومش قادره تمشي ولا تتبرز او تبول من شده الم كسها وطيزها وانا ضحكت ومن ثم راحت لعياده نساء واخذت مهديات ومسكنات واخبرتني ان الدكتوره الذي كشفت عليها انذهلت وقالت لها هذا زوجك مش طبيعي وقالت ان الدكتوره بقت تسالها عن حجم زبي وكم الزمن الذي بجلس انيها بها في النيكة الواحده فقالت مرام انها اخبرت الدكتوره بحجم زبي وفتره النيك وقالت ان الدكتوره اندهشت وقالت هذه اول حاله اعرف ان فيه رجل بهذه القوه والفحوله وبقيت اتواصل مع مرام ولاكن بصراحة عشقتها وحبيتها وبقيت كل يوم لما أكون لحالي اقعد اكلمها وكلمتني أنها أول مرة تنتاك بهذا الطريقة وماعد تحب نيك زوجها وقالت إن زوجها عبد**** زبه قصير ويفرغ مني بسرعة وكذا حاجات. المهم ظليت كم يوم وانا أفكر بها وكيف كان تصرفها وانا انيكها وجسمها طيزها كان مرسوم ع طول في خيالي وصرت احلمها وأنا انيكها وبعد حوالي نصف شهر اخبرتني انها تعافت وراح منها كل الالم من كسها وطيزها فطلبت منها نكرر النيك فقالت انها مستعده ولاكن المشكلة بوجود عمها حيث قالت لي أن عمها مابيخرج من البيت لأنو تعاعب شوي.فبقينا ندردش دردشة فقط وبعد أسبوع تقريبا حصل عندنا بالقرية عرس وبالصدفه كانت زوجتي مش موجوده كانت في بيت اهلها لان امها كانت مريضة و بالليل لما رجعت مرام من العرس اتصلت فيني وبقينا حوالي ساعتين نتجابر بالتلفون وانا بقيت اثيرها واهيجها بكلامي ومن خلال كلامي مع مرام خليتها تولع وتهيج و طلعت شهوتها للآخر فطلبت مني أجي انيكها ولاكنها قالن ان عمها موجود بالبيت فقلت لها جي عن ندي وانا مستعد افالخك مفالخة وانيكك براحتك بدون خوف فقالت مابقدر خايف يحس بي عمي او تصحى البنت . فعملنا خطة انو اجي من وراء البيت وهي بتخلي الباب الخلفي مفتوح وادخل منه وفعلا رحت وكان عمها في الطابق السفلي وهي في الطابق الثاني رحت لها الساعة 12 ب الليل تقريبا ودخلت البيت ولاقيتها لازالت بمكياج العرس ولابسه قميص نوم شلحايه تطير العقل ومن دون شورت وستيان غلقنا الباب ودخلت غرفتها و خلعت ملابسي وتحاضنا وبوس ومصمصه فاخبرتني انها رقصت بالعرس حتى ادهشت كل النساء فقلت لها بجد قالت ايوه قلت حلو وانا الان متشوق اشوفك وانتي ترقصي قالت ابشر حبيبي ففتحنا قنات رقص على الشاشه وقامت مرام ترقص وبصراحة كان رقصها مدهش كانت تحرك جسمها كامل مثل الحنش وكانها لايوجد فيها عضام وكنا مولعين نور خفيف سهاري احمر فكنت اشوفها ترقص و جسمها باين من خلف الفستان الشفاف وكنت اشوف طيزها يرتج رجوج امامي ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحينها انا ماقدرت استحمل فقمت حضنتها ورفعت فستان النوم ونزلت لحست كسها وطيزها واااااااااحححححححح ااححححححححححححححح أيش من طيز معها يطير العقل .وايش من لذه ومرام تجننت وذابت وبقت تتشاهق وتوحوح اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اففففففففففففففففففف اففففففففففففففففففف يووووووووووووووووووووووووه يووووووووووووووووووووووووه ثم قالت لي انها تريد تجرب تمص زبي وانا وافقت وامتديت و خليتها تمص زبي واااااااااحححححححح ااححححححححححححححح من لذه ومتعه كنت مستمتع للآخر بعدها قمت قلبتها ع ظهرها ودخلت زبي في كسها وظليت انيكها بكل عنف لحد ماحسيت اني بفرغ خرجت زبي وفرغت على بطنها.وصدرها ومرام قالت ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح وحسيتها كانت مش مبسوطة فقلت لها ليش شكلك مش مرتاحة فقالت ياحبيبي نزلت شهوتك بسرعة كنت اريد تبقى تنيكني وقت أطول مثل المره السابقه لانني مولعة زياده مع العرس وكمان ليش نزلت خارج كسي كنت اريد تروي كسي العاطشه والمولعه فقلت ابشري الان ثواني واقوم اشتغلك واشبعك وافشخك فشخ فضحكت وقامت وقالت لي روح إغسل زبك وتعال رحت غسلت زبي ورجعت اليها لغرفة النوم قعدت بجنبها بالسرير وهي قامت تمص زبي مص لحد ما قوووم وانتفخ زبي وبقى مثل الحديد اقوى من أول فقمت مددتها وفلخت ارجلها وعطفتها وسحبت مخده وحطيتها تحت حقوها حتى بقى طيزها وكسها بارز ثم دخلت زبي بكسها دفعه واحده ومرام صاحت اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ايييييييييييييييييييييي ايييييييييييييييييييييي يووووووووووووووووووووووووه اففففففففففففففففففف وانا بقيت ارهزها شوية وهي تتشاهق وتااان فقامت مدت يدها ومسكت زبي وطلعته من كسها ووجهته بتجاه طيزها وانا ظغطت ودخلته في طيزها للاخر وبقيت اخنثها وا نيكها في طيزها بقوووه و بكل الوضعيات و**** انني كنت اظغط زبي للاخر بطيزها حتى يوصل لحد الخصاوي ومش عارف كيف أول مرة أحس انو في مجال ادخل حتى ب كامل جسمي في طيزها فبقيت اخنثها وهي تتمحن وتهيج وتحتضني بقوه اليها وكنت احس طيزها يرضع زبي ويشفطة شفط ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح واللذه بقيت اخنثها حتى فرغت بداخل طيزها وقمت غسلت زبي وكنت ناوي ارجع البيت فحسيتها لازالت مشتهية ولم تشبع فقررت اعود اخنثها بعنف واقلع لها كسها وطيزها قلع وفعلا سحبتها بقوه وركزتها حيث جعلتها مرتكز على راسها وطيزها لفوق ودخلت زبي بكسها وكنت ابعصص خرمها وادخل صباعي واحده ثم ثنتين بطيزها وكنت انيكها بزبي واصابعي ثم اغير وادخل زبي بطيزها واصابعي بكسها وكانها تنتاك من زبين ااححححححححححححححح ااححححححححححححححح ولاكن بصراحة كانت شهوتها قوية رغم انني كنت انيكها بعنف بزبي واصابعي ولاكنني كنت احسها تتمحن وتهيج وتولع اكثر المهم نكتها نيكتين غير النيكات السابقة حتى شفت كسها وطيزها بقين فاتحات واصبحن حمر من قوه النيك وقمت غسلت زبي ورجعت لبست ملابسي ومرام كانت لازالت ممتده ومنفلخة بس عندما حست بي مروح حزنت وقالت تريدني انام معها وبحضنها لكي ترتاح عندما تحسني معها فقلت لها ماينفعش خايف احد يحس بنا او يغلبنا النوم وياتي احد وانا بحضنك ووعدتها اني انام معاها يوم ثاني للصباح. وكمان اتفقنا تكون تاتي بعد الضهر بحجه انها تروح عند اي واحده وتاتي ونخزن سوى انا وهي في بيتي لانها فرصة بغياب زوجتي وانني بكون انيكها اثناء التخزينه وفي الليل اكون اجي انيكها بغرفتها مثل هذه الليلة وفعلا هذا الذي بقى يحصل كانت تاتي تخزن معي وانيكها بالتخزينه نيكتين ثلاث وكنت لا اتركها تنزل من على زبي طوال التخزينه وفي المغرب تروح بيتها وبعد ان ينام عمها تعملي رنه او رساله واروح لها وانيكها نيك عنيف حتى نشبع وهاكذا استمرينا وبصراحة بقيت اعشقها واعشق نياكتها وبقيت احس بلذه ومتعه لم احسها مع زوجتي وكمان مرام بقت مجنونة عليا وتحبني وتعشقني جدا وبعد ان رجعت زوجتي كنت اروح لمرام الثانية الثالثة ليلة خوفا ان تشك بي زوجتي واتفقت انا ومرام انه اي فرصة تاتي لنا نقضيها مع بعض نيك وفشخ ومستمرين حتى الان وهذه قصتي واتمنا انكم استمتعتم .....النهاية. .... [/QUOTE]
إدراج الإقتباسات…
التحقق
رد
الرئيسية
المنتديات
كتابات و قصص السكس العربي
قصص سكس
نيكه من الفحل
Personalize
Wide Page
Expands the page.
Alternative Color
Changes the base color.
أعلى
أسفل