• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس هايجه (1 مشاهد )

أمنيه رشدى

أمنيه رشدى

Sexaoy Princess
عضو
إنضم:23 نوفمبر 2021
المشاركات:4,658
مستوى التفاعل:4,882
نقاط سكس العرب
48,168
مرحبا

انا دايم اروح لبيت اهل زوجتي نتغدى او نتقهوى وعندها اخت متزوجه عمرها في بدايه ال ٤٠ بس ساكنه مع اهلها لما نروح هي اوقات تجلس معانا وانا من اشوفها اروح في عالم ثاني مع انها تلبس مشمر ( الا يلبسونه في الصلاه ) ويكون واقف على الجسم هي جسمها معتدل بس صدرها ومؤخرتها بارزين بشكل ملحوظ خاصه الصدر صاير واقف وعلى قدام حتى اذا بنطلع وتقول زوجتي بتطلع معانا اروح اماكن بعيده عشان تظل معانا اكثر وقت ممكن

ويوم من الايام سافرو امها وابوها وهم بس الا ساكنين في البيت واختها ساكنه في شقه داخل البيت نفسه وتقول زوجتي امها موصتنها نجي البيت لا نخليه فاضي لان اختها تداوم الصباح هي وزوجها المهم قالت زوجتي بنام هناك بس مانرجع من طلعتنا المهم رجعنا الساعه ٢ بالليل ورسلت لاختها ان احنا بنكون في البيت قالت مابدق لان الوقت متأخر لان ف العاده لما نروح تعطيها خبر عشان لاتتطلع الا لما تلبس المشمر والمهم نمنا وجلست انا باروح دوره المياه في نص البيت وانا طالع من الغرفه هي طالعه من شقتهم شفتها تمشي قدامي وما انتبهت لي ولابسه بس ثوب لفوق طيزها وكلوت احمر بو خط مو مبين منها الا فوق الباقي ماكلنه طيزها وطافر ويرتج رج وهي تمشي وراحت المطبخ وانا قمت امشي بشويش ورحت لها ودخلت وهي هناك وشفت فسانها من قدام وكيف صدرها بارز وطالع نصه ومن شافتني انصدمت وقطت النشاف الا ماخذتنه وانا سويت روحي مصدوم وقامت تركض والصدر يختض واطالع الطيز كيف يرج رج وهي تركض وانا دخت حددي من شفتها والا حقي قوم وهي راحت دخلت ولبست وطلعت وشافتني وقالت لي مو تقول لزوجتك شفتني كذا ومابي احد يدري وحلفتني ما اقول ورجعت شقتها وانا رجعت الغرفه وماقلت لزوجتي

وبعدها بكم يوم هي غابت عن الدوام وتغدينا معاها وزوجتي خشت تسبح وصرت معاها في المطبخ وقالت لي وانت على طول شفتني كذا فصلتني بنظراتك قلت لها ماتوقعت كذا قالت كيف كذا قلت كانك بنت صغيره بس اشيائها كبيره تقول شنو اشيائها اشرت على مؤخرتها قالت وهي تضحك صغيره مو كبيره وانا على طول استغليت الفرصه ومسكتها وقلت هذي صغيره وكانت تذوب في ايدي من طراوتها وهي تتطالع وتضحك وانا استغليت الوضع وحضنتها من ورى وقت احوس في صدرها وهي ابوس رقبتها وهي تعض شفايفها دوختني بهالحركه وقلت ابي اشوف صدرك وامصه تقولي خلاص بتطلع من الحمام هون وباعدتني وقالت من جد خلاص وراحت وبعدها بأقل من دقيقه رجعت لي وراح تشيك زوجتي طلعت لو لا وشافت بعدها وقالت لي روح من باب شقتنا الخارجي بعطيك اغراض تجيبها هنا ورحت لها الا لابسه فستان نص صدرها طالع ودخلتني وطلعته وتقولي بسرعه مصه وهي تتطلع كيف كانت تسحبه عشان يطلع والحلمه كبيره حق مص وقمت امصمص فيه زي المجنون وسحبت الثاني وهي تتأوه وتحوس في زبي وبعدها باعدتني وقالت خلاص روح مصيته خلاص وبعدها رحت وانا مولع حدي وشوي وطلعت زوجتي وصرت بعدها اذا امر جنبها ومو جنبنا احد اضربها على مؤخرتها وبعدها كلمتها ابيها وقالت بتشوف

وبعدها بيومين كلمتني قالت لي الا صار انساه ولا تتحرش ولاتقرب مني لاتخرب بيتي وبيتك واذا سويت لي شي بتزعل انا كنت في لحظه ضعف وقتها واستسلمت وانا اخت زوجتك وهالشي لو صار مابوقف ولا ابيه يصير خلاص وانتهت قصتي معاها وهي تغيرت بعد ماتبي ينعاد هالشي وصارت ماتمر جنبي ولا تظل في مكان انا معاها بروحنا بس انا لغايه اليوم مو ناسي شكلها وطراوه مؤخرتها وطعم صدرها ومن اشوفها تمشي اتخيلها بالمنظر الا شفتها فيها وهي تختض
 
  • أعجبني
التفاعلات: حازم

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل