• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس محارم تابع نانا وفتح اميره (1 مشاهد )

L

.lbAdam

ضيف
بعد حلفه النياكه مع نانا واميره دخلت اعمل دوش وهني ضلو يلحسو لبعض ويضحكو مع بعض واتصلت زوجتي الو ادم
هلا عمري كيف
شو كيفكم شو عاملين
ابدا ولاشي انا كنت اتحمم والبنات جوا
البنات؟؟؟ اي نانا واميره بالغرفة رحت باب الغرفه وهمست ل نانا امها عالخط ردت هاي ماما شتقنالك معنا ايمت طالعه ردت وقالت يمكن لبكرا وعملت حالي معصب ليه لبكرا ليش صعبه تاخده اجازه هلاد ردت نانا بابا شتقتلك يا ماما وتضحك قربت ايدي ضربتها ع طيزها اااه نانا صرخت قالت امها شو بها نانا غمزت نانا وهي تمص شفافها ولاشي ماما خبطت ايدي بالحيط ليكي ماما اميره رح تنام عندي ليوم وطلعت نانا باميره وغمزتها اي خالتي رح نام مع نانا ليوم وضحكو سوا طلعت من الغرفه وسمر بعدها تحكي معي وهي تقول شتقتلك وشتقت لحضنك ولزبرك وانا اكتر يا عمري وما انتبهت البنات وراي وابرم بلقي نانا قدمي ومسكت زبري بايدها وهمست تقول شو بدها الشرموطه بدها هالزبر وسمر تحكي وهي هايجه ونانا تركع وتطلع زبري وتبلش ترضعو بشرشه وانا طلع فيها واحكي سمر وانا يا روحي شتقت لكسك وطيزك ورضعتك لزبري وصرنا نعمل سكس فون ونانا ترضع واميره ورها تبعص طيزها وتعصر بزازها وسمر عالفون تفرك كسها وانا بين هالقحبات وزبري يجن اااه سمر زبري شقتلك قحبتي شتاق لكسك الممحون مديت ايدي دقيت عالطاوله وقلت سمر حبي حد يدق عالباب وقلت بحكيك بعد شوي وسكرت وقربت اميره من زبري يرضعو مع بعض وحده تمص زبري واميره تمص بيضاتي وتلحس بخشي اااه رضعو يا عاهرت زبري رضعو يا زانيات ااااه يلعن شرفكم ااه انتو شرميط زبري يا قحبات مسكت نانا وانا جالس قعدي عزبري يا منتاكه مسكت زبري وقعدت عليه عمهل ااااه زبرك يجنن بابا بدي انتاك منك كل شوي بدي احبل منك بابا بس للاسف انا ما بجيب ولاد ونانا تطلع وتنزل واااه منها واااخ كسي اااه بعدو ضيق بابا واميره تمص بيضاتي وتضرب طيز نانا وتلحس بخشها وتبعص طيزها طلبت من اميره تجيب شي تخين وتجي اعصر بزاز نانا وارضع اكتر وهي ركبه عزبري بابا لشو الشي التخين هلا تعرفي يا شرموطه اميره تجي وتجيب معها فرشاة شعر ايدها بشكل دائري وتخينه شوي لحسي بخشها يا شرموطه ونيكها بلسانك قربت نانا لعندي وفتحت طيزها اميره تتف ع طيزها وتلحس بخشها يلا اميره تفوت الفرشاة بطيز نانا ااااااااخ شو هيدا بوجع شديتها عزبري وعضت بزازها بعد اميره اقوى صارت كلها بطيزها عمو تضرب طيزها وتنيكها وانا شدها عزبري ااااه بابا روعه بعد وجع وتهيج بعدددد اااه كسي اااااه طيزي ااااه متل زبرين انتاك منهم اااااه بابا بدي انتاك بعد ااااه كسي وعسل كسها ينزل بقوه اااه بابا عم يجي ضهري بببعد اااااه وتشدني لصدرها وتمص شفافي ااااه شو تعمل فيا يا بابااااا حرام بنتك انا في حدا يعمل ب بنتو هيك اذا شرموطه متلك اعمل اكتر رفعت نانا عن زبري وكلو عسل من كسها ودغري اميره اخدتو بتمها وبلشت ترضع فيه بقوه صرخت ما بدي جيبو هلا يا منتاكه ردت نانا ليه بابا مش هلا طلعت فيها وغمزتها ع اميره بدي افتح الشرموطه لان مسكت اميره واخدتها غرفة نانا وطلبت من نانا تصورنا رميتها عالسرير شديتها ل طرف السرير انا واقف وبين فخاد اميره اضرب زبري بكسها ونانا تقول لا عمو لا نانا تصرخ لا يا قحبه نيكها بابا افتحها للشرموطه لتكون خدمه لزبرك دحشت زبري ااه كسها صغير وفات زبري بكس اميره يخزق كسها ااااخ كسي عمو اااخ دخليك عمهل وانا ادحش زبري اكتر ليوصل بيضاتي لشفاف كسها بابا فرجني ددمم شرفها للمنتاكه طلعت زبري كلو ددمم جابت فوطه تمسح زبري وكس اميره خدي ددمم شرفك يا كلبه صرتي متلي مفتوحه من زبر بابا اااه بوجع كتير هيك وجعك اااخ كسي حاسه حالي فتح رحمي كمان ورجعت بلشت نياكه وهي تتاووه وبلشت تتهيج ومحنها ذاد اااه عمو بعد اااه شوي شوي اااه نانا زبر ابوك ناررر حاسه نار بكسي وانا نيك ومتع زبري بكس اميره اااه يا شرموطه كسك طيب شديت نانا من راسها طلع زبري رضعي يا قحبه امك نانا تمص وتفرك كس اميره وانا اصرخ مين الزانيه الشرموطه ويحكو مع بعض انا بابا انا عمو تفرك زبري بكس اميره نيكها بابا نيك زانيتك العاهره وانا ابحش بكس اميره اقوى ونانا تلحس جسمي وتمص صدري وتهمس بادني انا قحبتك بابا انا خدمة زبرك وبدي خليك تنيك كل صحابتي وانا نيك اقوى وعمهل واميره تصرخ اااه حلوه النياكه نانا اااه اااخ كسي عمو بدي حليبك بكسي بدي شبع كسي بحليبك متل نانا وهلي خلني جن اكتر نانا قالت بس تجي ماما بدي انتاك معها نكون انا وماما بنفس التخت ننتاك منك ونزنى معك وفاض حليبي بكس اميره والفكره تلمع براسي اااااه ما في اطيب من نيكه المحارم والزنا سحبت زبري والحليب ينزل من كسها ونزلت نانا تلحس حليبي من كس اميره وتاخدهم بتمها ل تم اميره ……
يتبع نانا وسمر ب نفس التخت
 
  • أعجبني
التفاعلات: Elshimy، 𓆩☠️𓆪 و متحرر رغم الألم

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل