• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

تحرش ساخن جدا من استاذ الرياضات و احتكاك هيجني (1 مشاهد )

الفيلسوف

الفيلسوف

مدير
طاقم الإدارة
مدير
ناشر محتوي
ناشر قصص
مترجم قصص مصورة
إنضم:8 سبتمبر 2021
المشاركات:40,780
Solutions:1
مستوى التفاعل:2,590
نقاط سكس العرب
1,849
ye9giwnlft.jpg

انا طالبة جامعية و قصتي كانت احلى تحرش ساخن و من حسن حظي ان الاستاذ لم يكملها بالنيك رغم اني رايته في اقوى لحظات الهيجان الجنسي و كانه كان مثل الوحش و القصة حدثت منذ اسابيع فقط حيث تم ضبط مجموعة من الطلاب يدخنون في الصف . و تم استدعاؤنا الى المدير و قد منحنا انذار و وصل الامر الى مسامع استاذ الانجليزية حيث طلبني في نهاية الحصة و بدا يستفسرني و اخبرته اني كنت ضحية فقط لاني لا ادخن و هو يعرف اسرتي بحكم انه كان يدرس مع ابي و هكذا هددني باخبار ابي و انا بدات ابكي و اصر اني بريئة و في تلك اللحظة احتضنني الاستاذ و بدا يمسح على كتفي وهو ملتصق بي . في البداية كانت الامور عادية جدا فهو في سن ابي و يعرفه جيدا و انا لم اضع اي شيء في ذهني لكنه لم يتركني بل التصق اكثر و اجلسني على حجره و هو يمسح على راسي و ظهري و من حين لاخر يقبلني من الخد و يقول لا تقلقي حبيبتي في تحرش ساخن جدا . في تلك اللحظة رغبت بالقيام من حجره و لكنه لم يتركني اقوم بل ثبتني على حجره و انا اسمع انفاسه مرتعدة و هو ما يعني ان يحس بالشهوة و لما نظرت اليه نسي نفسه و قبلني من الفم بحرارة
لحظتها ارتعش جسمي و انا غير مصدقة ان الاستاذ المحترم صديق ابي يقبلني من الفم و لم اتخيل انه سيجرا على ذلك الفعل و ربما كان يعتقد اني طفلة صغيرة لا افهم هذه الحركات و استاذنته في القيام لكنه طلب مني التمهل . و بدات اشعر بصلابة زبه الذي كنت جالسة عليه و هو مستمتع في تحرش ساخن جدا حيث وضع يده على صدري و بدا يسالني عن احوال ابي و يثبتني من كل جهة و احس ان زبه يكبر اكثر و انفاسه تتقطع من شدة الشهوة و الحرارة الجنسية و لم يكتفي بهذا فقط بل وضع يده على فخذي و انا كنت ارتدي بنطلون جينز و مع ذلك كان يتحسس فخذي و هاج الاستاذ اكثر و حتى انفاسه اصبحت رهيبة و مخيفة جدا وفي كل مرة انظر اليه اراه يبلع ريقه و و يبتسم معي و نظراته كلها شهوة . و لا ادري ان كانت جراته ناتجة عن تاكده اني لن افضحه لانه سيفضحني مع ابي ام فقط لانه كان ممحون و يريد ان يطفئ الشهوة و لهذا قررت ان اتركه يتبسط على راحته وجلست كلية على زبه و بدات اضحك و اتصرف معه بكل براءة و هو في تحرش ساخن و مستمتع و اصبحت اتحرك و اضحك حتى اعطي زبه المتعة اثناء الاحتكاك
لاو كان الاستاذ يذوب اكثر و انفاسه تزيد و انا اتحرك على زبه و اتظاهر بالبراءة و لم اكن اتخيل انه نياك و يتجرا على تحرش ساخن جدا كذلك فانا رغم كل شيء كبيرة و اعرف معاني السكس و التحرش . و كنت اضحك و احضنه و اقرب صدري من صدره حتى اذوبه اكثر و هو يضحك و انفاسه مضطربة من شدة الشهوة و يفتح فمه و ارى نصف لسانه بين اسنانه و احس بزبه يتحرك بين فلقات طيزي و انا جالسة على الزب ثم نظر الي و اعتقدت انه قذف المني فهممت بالوقوف و لكن لمجرد ان وقفت حتى رايت زبه كالخيمة بين فخذيه و امسكني بقوة و اجلسني و قال تعالي حبيبتي دقيقة و فهمت انه لم يقذف و هذه المرة جلست و انا اقابله و امسكته من صدره و قلت له هل اعجبك الامر و ضحكت و هو مستمتع جدا في تحرش ساخن جدا . ثم بدات اقبله من فمه بحرارة و هو هاج اكثر و رحت اصعد و انزل على زبه و كان زبه يخبط في كسي هذه المرة و نحن بالثياب و هاج الاستاذ و خار بقوة وسمعت اه اه اه اه ثم جلست و انا اعانقه واقبله من الفم بحرارة كبيرة
و امسكني الاستاذ و لف يديه على ظهري و هو يقبلني من الرقبة و انا اسمع اهاته الساخنة جدا في اذني و عرفت انه يقذف حليبه فقمت من حجره لارى بقعة مني كبيرة جدا في المنطقة التي كان زبه منتصبا فيها . و هكذا اوصلته الى احلى نشوة رغم انه لم يرى جسمي و عاش معي تحرش ساخن و قذف لذيذ و قمت و تركته جالس و يحك زبه و يحاول ادخاله تحت الشورت لانه حين اجلسني كان قد اخرجه من الشوت و تركه تحت البنطلون فقط و بقع المني كانت واضحة جدا في بنطلونه
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل