• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس سحاق فايزه وخالتها (1 مشاهد )

A

ALJOKER

ضيف
هذه انا فايزه حصلت لي قصه غريبه ومفاجئه باحكيها لكم بالتفصيل اتمنى تعجبكم انا فايزة وعمري 19سنه ادرس كليه وانا بنت هادئه وجميله وحلوة وجسدي ممشوق وابيض وعيوني واسعه جدا كحلاء واهتم بنفسي كثيرا وبجمالي واتميز بشعري الطويل والاسود وجمال جسمي وطولي المتوسط ,انا اعيش بمنزلنا الكبير مع امي واختي سلمى عمرها 24سنه وتعمل ممرضه وهي روعه وقمة بالجمال تهبل وايضا تسكن معنا خالتي ناديه وعمرها 24سنه وهي تعمل معلمه ومطلقه ايضا من سنه بسبب مشاكل مع اهل زوجها وايضا معنا اخي طارق وهو صغير بعمر 17سنه ,المهم هذه هي عائلتي ,حياتنا طبيعيه وعاديه ومتونسين وسعداء ببعضنا ,وكل منا لها غرفة خاصه ,المهم الي حصل انو اختي سلمى وخالتي صاروا يطنشوني ومايجلسون معي ويتهربون مني بدون سبب علما انني طيبه جدا ولا غلطت عليهم بس مدري ليش كل ماروح لعندهم يتاففون مني ويتظايقون ويبون الجلوس لوحدهم ثم بدات الايجازة الصيفيه وصرت اتملل لوحدي لان امي واخي ينامون بدري من بعد العشاء اما اختي وخالتي فهم مع بعضهم يضحكون ومتونسين فاجلس لوحدي دائما بغرفتي صرت انام ياااه ماستمتعت بهالايجازه المهم بليلة خميس راحت امي واخي لعند خالتي الكبيره وقالت بتنام عندها لانها مريضه وانا جلست بالصاله اتفرج للمسلسلات وطفشت لوحدي فدخلت لغرفتي لان اختي وخالتي ماطلعوا يجلسوا معي كنت انقهر منهم لمن اسمعهم يضحكون ,ضليت بغرفتي احاول انام الين الساعه 1بعد منتصف الليل بغيت انفجر من الطفش ومانمت تعبت من النوم كل وقتي المهم طلعت ابي غرفة اختي ابي اجلس معهم كنت خايفه ومتظايقه فرحت امشيء الين الباب فقلت بالاول اسمع لو سمعتهم يسولفون باخش واذا كانوا نائمين خلص بارجع فانتظرت شوي ماسمعت شيء فقلت ارجع لغرفتي ولمن خطيت اول خطوة سمعت صوت يقول اااااااي ثم انقطع الصوت فصار قلبي يدق وقلت ممكن كانت تتحلم او شيء فبديت امشي فسمعت صوت قائلا واااااااااااااااه حبه حبه ثم انقطع ثم سمعت اممممممممممممممممه ثم ااااااه ااااااااه ااااااااااااااه وصار الصوت يزداد وماانقطع استمر الصوت فوقفت ارتعش وقلبي يدق بسرعه وارتجف وش صاير لاختي لانو صوتها وصرت خائفه لايكون مريضه او صار لها شيء تصلبت مكاني وماعرفت اشلون اتصرف وشوي سمعت صوت خالتي تضحك ههههه ههههه وقالت خلصتي يلا قومي ,فتشتت عقلي وش صاير وماقدرت افتح الباب ممكن يكون مقفول المهم تشجعت وطلعت من البيت للحوش ثم التفيت من الخلف لكي اشوف من الدريشه ثم وصلت للدريشه وناظرت كانت الاناره حمراء خافته ثم ناظرت بالغرفه فشفت سرير خالتي فاضي وسرير اختي فيه اختي فصرت افكر وين راحت خالتي صرت ناظر للغرفه وكل زاويه ماشفت خالتي المهم الي حيرني كنت اشوف حركه عللى سرير اختي استغربت ليش اختي تتقلب كذا يمنا ويسرا ماتوقفت المهم ضليت اناظر بس ماشوف زين لان الاناره خافته جدا وماشوف الى تحرك مستمر عالسرير وكنت ايضا افكر وين خالتي ممكن طلعت للحمام والمهم كنت من ناحيه قلقانه على اختي اشوف حركتها مستمره قلت ممكن مريضه وتعبانه مررره عشان كذا تتقلب المسكينه وحسبت خالتي طلعت بتتصل بامي او شيء المهم ضليت اناظر من الدريشه وشفقانه على اختي ومهمومه جدا وبعد لحظات شفت كانها جلست وشوي فجعت وخفت شفت كان فيه شيء يتحرك بالسرير غير الي جالسه المهم ماكنت اسمع شيء بس شفت وقفت ومشت وانارة النور بلغرفه واذا بخالتي ناديه عريانه واااااااااااه واختي ايضا منسدحه وعاريه صرت ارتعش بشده ووصلت لمرحله البكاء وارتجف المهم شفت خالتي واقفه وتشد رباط على بطنها واختي تناظر لها وتضحك ثم اطفئت الاناره وخلت النور الاحمر الخافت ومشت لعند اختي ثم طلعت بالسرير وشفتها كانها انسدحت مع اختي بس الي ادهشني انني شفت رجلان مرتفعه لفوق وتهتز المهم انا تشتت تفكيري ايش يصير وكل الي شادد انتباهي هي الرجلين الي مرتفع لفوق وترتج شيء غريب المهم انا خفت كثيرا لان الحوش مظلم فركضت ودخلت للبيت ولغرفتي وانسدحت ونمت بلا شعوري ,وباليوم الثاني صحيت الظهريه واتصلت بامي وسالتها متى بتجون فقالت لسى خالتك مريضه باجلس هالليله مها وبكره اجي المهم رحت للمطبخ قلت باسوي غداء ولمن بديت اطبخ جت خالتي بعد ماستحمت وصار تساعدني بالطبخ فانا سالتها وش فيها اختي البارحه فقالت ايش فقلتسمعتها تتالم ليش مريضه فتغير وجهها واحمر فقالت هااااه ايه ايه ثم انا على نياتي موداريه عن شيء فقلت لها بس ياخاله ليش كنتم عريانين فقالت ايش من قالك فقلت انا شفتكم البارحه من الدريشه فناظرتني بشكل مخيف ووجهها احمر وسكتت فقلت لها ياخاله ليش طيب سويتن كذا فقالت ايه ايه نسينا نعلمك حنا شرينا كريم لوشن للجسم ينعم ويرطب ويفتح البشره وعشان كذا صرت ادهن جسد سلمى ثم هي دهنت لي فقلت اااااااااااااااه ايه عشان كذا وصدقت فقلت باطلب من اختي هالدهان فقالت خالتي لالا اسمعي لاتسوين شيء انا باخذ منه شوي وباجيبه لك خلاص بس لاتقولين لاختك انك شفتينا ترا تزعل منك فقلت لالا خلص فقالت انسي وانا باعطيك ,المهم انا سكتت ثم تغدينا المهم بالليل حوالي الساعه 9مساء قالت لي خالتي روحي لغرفتك وسوي انك نائمه ولاتطلعي وانا لمن تنام اختك باجي خلص فقلت خلص المهم انا اغتسلت ولبست ثوب النوم كالعاده بلا كلوت او سنتيانه احب انام كذا ,ثم انتظرت فنمت وماحسيت الين بخالتي صحتني فصحيت فقالت فايزه قومي فجلست فقالت فسخي عشان اشوف جسمك واعرف ايش الي يحتاج ندهنه فكنت خجلانه شوي فقالت ايش خجلانه مني فقلت لا بس فقالت يلا خلصيني عشان بارجع انام فخلعت ملابسي امامها فقالت اااه منك انا بافسخ بعد عشان ماتخجلي المهم تعرت خالتي واسدحتني وقالت لي اسمعي يافايزه ارخي نفسك ولاتقاطعيني فقلت طيب فقالت لا غمضي عيونك فغمظت عيوني فقال لالا دقيقه وشالت قطعة قماش وربطت عيوني فقلت ليش فقالت عشان اريحك ولاتزعجيني ماحب احد يناظر لي وانا ادهن فربطت عيوني ثم بدات احس بيديها تتماشي على جسدي ثم صبت سائل على صدري وبدات تفرك بيدها الي صاران صرت احس بيد خالتي تغمز وتدهن بنهداي اااااااااااااااااااه كنت افز وخصوصا لمن تفرك باصابعها على حلمت نهدي صرت احس بدغدغه وارتفع بصري لفوق وانهد واقول اااااح واااااااااااااااااوه واشهق واتاوه ااااااااااااااه اممممممه يووووووووووووه فقلت بس خاله دغدغتيني بس فقالت اسسس جسدك جاف وخشن خليني ادهنه يرطب تحملي فقلت طيب بس سيبي نهداي فقالت هي اهم شيء اصبري شوي ثم مشسكت كل نهد بيد وصارت تغمزه وتدعك بيدها عليه ثم امسكت بكل حلمتاي وصارت تفركها بيديها وانا حسيت عقلي يدور وكالماس بجسدي صرت انهد وارتفع بجسدي كاملا واقول اااااااااااااااااااي واااااااااااااااااااااااااو اووووووووووووووووه بس ياااااااااااااااااااااااه لااااااااااااه وااااااااااااااااااااااه بس بس وهي تفرك ماتوقفت وانا احس راسي يدور وكالهرباء تلذع بجسمي كله شعور غريب واحس بشيء يمشي بداخل جسدي بغيت اطير صرت انط وانط بصدري وكل ماانقلب لجهه خالتي تعيدني لوضعي واثناء ماكنت اهتز فجاه صرخت وااااااااااااااااااااو هييييييييييييي حسيت بيدها ممتلئه بالدهان ووضعته بكسي وصارت تهز بيدها على كسي وانا اشتعلت صرت اصيح كصياح الدجاجه وانطط بصدري وخصري لفوق واتراعش وخالتي تفرك نهدي بيد وكسي بيد وانا صرت رافعه جسمي من على السرير لفوق وانزله بسرعه وارفعه بسرعه مع كل حركه من يدها فكنت اصيح بس بس ذبحتيني شيلي يدك شيلي ااااااااااااه بس شيليها وااااااااااااااااه وااااااااااااااااو باااااااااااااس اااااااااااااااه يمه وخالتي تفرك نهدي وكسي بسرعه حسيت انني ادور بمكاني المهم صرت احس بشيء يزيد ويشتعل بداخلي وايضا كنت احس بشعور غريب بس له لذه عجيبه ومثير جدا المهم صوتي صار مرتفع وشوي حسيت انكتمت انفاسي خالتي انسدحت بجسمها على جسمي وهمست باذناي وقالت بهمس اسسس وانفاسها حاااره جدا فقلت لاااه لاااه بس بس فقالت باسكتك ثم ماحسيت الى وفم خالتي بفمي ضلت دقيقتين مسكره بفمها على فمي ويداها مستمره بالفرك بغيت انجن المهم بديت اشعر واحس بشفتي التحتيه تمتص شيء يمصها بلطف واذا بي اتخدر واتخدر وماقدرت احرك اي شيء بجسمي شيء خيالي ااااااااه شعرت بشيء لذيذ جدا ورائع ذوبني ااااااه ثم حسيت بلسان تلاعب لساني ثم مصت لساني وانا احس بكسي محتر ويلتهب بينفجر شيء غصب عني صرت اتفاعل معه وانهد وواائن ااااه اااااه ا ااااااه اممممممه ااااااه امممممممم ويداها بيداي المهم شوي صرت اصيح وارتعش احس شيء بكسي يتزايد تدريجيا الين صحت ااااااااااااااااه ااااااااااااااااي وحسيت انني تبولت وهدئت اعصابي وارتخيت وخالتي مازالت على جسدي راكبه المهم ماحسيت بنفسي الا لمن انفكت شفتاي فصرت انهد وانهد وانفاسي متسارعه ثم تتباطئ شوي شوي الين هدئت وشلت الرباط من عيني وناظرت لخالتي وخجلت ثم سالتها ايش ياخاله ******** موعارفه فنظرت لي وابتسمت فقالت انتي مرررره مو هينه فقلت ليش وش صار فقالت كنت ادهنك وفجاه بهذلتيني ماتركتيني ادهن فقلت واااه ياخاله ماقدرت اتحمل مدري ايش جاني فقالت بس اشلون يافايزه انبسطتي صح فناظرت لها وخجلت فقلت بصراحه ياخاله شيء مو بالغقل احس اني مررره عجبني
وش هو فقالت مو مهم ثم لبست وقالت اختك لاتعرف لو تبين بكره علميني خلص فقلت ايه ثم طلعت وانا ضليت عريانه وافكر يااااه شيء رائع *********
شيء خيالي المهم ,باليله الثانيه كنت بغرفتي نائمه فجت خالتي بالفجريه وصحتني فصحيت وقلت لا بانام ياخاله فقالت مايصير كذا غلط يلا يلا بلا دلع ففسخت وسوت نفس كل شيء وانا تفاعلت وتمتعت وتلذذت بس فيه شيء صار مختلف انه طلبت انبطح ففعلت وصارت تلحس بمكوتي ياااااه صرت من كثر استمتاعي وتلذذي صرت اتراخى واتراخى بمكوتي وخالتي تلحس بها وبخرقي وشوي حسيت انها تلاعب خرقي باصبعها وتدهنه وتلحس وشوي شوي صرت احس باصبع بخرقي تتزحلق وخالتي تملئ خرقي بالدهان وانا متلذذه بلحسها المهم انا بخيال وعلم اخر كالحلم الين حسست بالم من اصبعها وقلت اااي فادخلت يدها لكسي وصارت تلاعب بظري باصبعها فزادت اثارتي وماصرا حس باصبعها المهم استمرت تفرك بكسي وتحرك اصبعها بخرقي الين حسست بخالتي تنبطح فوقي وتفتح بمكوتي وتباعد رجولي وملئت مكوتي بالدهان ثم حسيت بشيء قوي يظغط على خرقي فقلت اااي وش ذا مدت يدها لكسي وبدات تفرك ببظري بسرعه وانا احس بشيء يخترق بخرقي صلب وكبير فاحس بالم وكل ماقول ااي تفرك بكسي بسرعه فيهدئ المهم استمر الحال كذا وانا اتحسس خرقي يتوسع وشيء يدخل جواته بس شعوري بتهيجي بكسي خفف الالم المهم صرت احس بحركه بخرقي شيء يدخل ويخرج بخرقي وكسي ملتهب وانفاس خالتي على اذناي وخدي وتلحس بعنقي يااااه كالحلم المهم صارت خالتي تضرب بجسمها فوقي ومكوتي تهتز وشيء يدخل فيني ويطلع فكل مااسال خالتي ايش بمكوتي تقول لي ولاشيء اسكتي شوي بس يااااه كل ماسرعت بيدها على كسي كل مااحس خرقي ينفتح ويدخل به شيء المهم نصف ساعه وخالتي تهز على جسدي الين صحت وتشنجت وارتعشت وصرت كالمجنونه اصيح واصيح الين حسست اني تبولت ثم ارتخيت وحسيت طلع شيء من خرقي فضليت منبطحه ومغمضه عيونيونمت بلا شعوري لليوم الثاني وصحيت وانا عاريه واناظر لجسدي واحس بارهاق وخرقي ملتهب شوي المه اغتسلت ومر اليوم وجاء الليل واختي راحت تزور خالتي وبقينا انا وخالتي ناديه فسالتها ايش تسوين معي ياخاله فضحكت وقالت موعارفه فقلت لا فقالت بس حلو صح فقلت ايه بس ايش فقالت ابد يافايزه هالشيء اسمه حلاوة البنات فضحكت انا وقلت لا ارجوك وش هو طيب ايش الي حسيته بخرقي فقالت باعلمك بس ابي اسالك فقلت اسالي فقالت هل هو عاجبك وبدك نسويه والا خلص ماتبين فقلت الا عاجبني بس بافهم فقالت لي بس بشرط يكون سر بيننا وماحد يعرف واذا ماتبين خلص بكيفك بس اوعديني اول فقلت اوعدك فقالت كنت اسوي معك مثل الي يسويه الرجل بالبنت كنت اداعبك وامارس معك الرومنسيه والحنان فقلت طيب والي بمكوتي ايش فقالت كنت انيكك فقلت وااااااااااااااو تنيكيني انا ياخاله واااااااه لالالا مومصدقه وصرت خائفه فقالت اسمعي وش الي صار لك هالشيء عادي كل البنات يسونه تدرين ليش فقلت ليش فقالت عشان يزين جسدك ويكبر ويحلو فقلت اوووف بالنيك ياخاله معقوله فقالت ايه لان جسم البنت مايصلح الا لمن تنفك وتذوق النيك المهم ضليت اسبوع لوحدي وبعدها ترغبت واشتقت لخالتي وافعالها فصارت خالتي اول الليل مع اختي واخر الليل معي لمدة سنتين وتزوجت وراحت من عندنا فصرت انا واختي نمارس هالسي مع بعضنا بسريه للان
 
  • أحببته
التفاعلات: Ahme665d1

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل