• سجل دخولك او سجل عضوية لكي تتصفح من دون إعلانات

قصص سكس قصة يمنية (1 مشاهد )

م

موجب فحل اليمن

ضيف
قصه يمنية جديده 👙👙👙


انا امل اذكر زمان جاء واحد عند ابي وعادنا جاهله عمري يمكن 11 سنة ، طبعاً صاحب ابي هذا لوما ينفض الكوت حقه بيده ما يتطايرش غبار ، تتطاير زلط ، وقبل ما يرحله دغش يده في جيبي وطرح لي زلط ، حمَّر وجهي ☺️☺️والتفت يمين😒😏👀 وشمال وبلمحة البصر قمت بتكتيك الانسحاب المفاجئ لاستدراج العدو الى الحمام ، دخلت الحمام وقفلت وخرجت الزلط اعدها .. ابسرها وهي 200 ريال سعودي وكنت مش عارفه ايش نوع هذه العمله ، طننت وفرحت وافتجعت وكلهن ومادريت كيف افعل ، شليت 100 وطرحتها في جيبي والباقي100 طرحتها تحت حزام الكلسون لجل لا تنكع ، ههههههههههههههههههههههههه

خرجت من الحمام لقيت ابي واقف قبال الباب لوما حسيت انو حلقي يابس ، ابسر لي بنظرة حقيرة نوعاً ما ، نظرة هذاك الذي يشتي يقلك انا داري بش يا قحبه وداري ايش فعلتي لا تخبي عليا ههههههههههههههه ، ضحك ضحكة الزناوة وقال لي وين الزلط ذي اداها لش صاحبي ؟
قلت هيذا هيه ، وخرجتها من جيبي بكل هدوء ومكنته ، ابسر لاعندي وخرج 500ريال يمني وقال سيري اجعلي ، شليت500 المية وانا ابسر له ومبتسمه وبيني وبين نفسي جعل الزلط الغريبة هذي سُمّك ههههههه، وبعدها بساعة سرت ارقد وفجأة بين احس حكه عند الخبيره حقي وانا قدنا ناسيه للـ 100 ذي خبيتها ، اجي اعس وانهي المية ذي خبيتها من حق الرجال ، ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت بيني وبين نفسي ضحكة النصر وقلت برمتك يا شيبه .. نعم اقتلبت المعركة لصالحي .. سرت عند صاحب البقالة قلت له تصرف هذه الزلط ؟ قال ايوه ، قلت بكم قال بألف ، قلت ماشي بتدي اكثر ، قال عشان انتي جارتنا بس شصرفها لك بـ 1500 ، وانا قلت بيني وبين نفسي اكيد ماذاحين قد زيدني ، وهو ما زيدني ولاشي ، ما بلا زاد عليا ابن الحرام ، يعني انتكبت بها مشو بحق الفرحة ، وبعد النكبة اكتشفت انها سعودي وعرفت قيمتها 💔 ههههههههههههههههه ، جعلت وخبيت الزلط الباقي عشان لا يعرف ابي وامي. وكان صاحب ابي يجي اغلب الاوقات لانه كان ابي وكيله في اليمن مدري في ايش يشتغل جاء اليوم الثاني وانا فرحت وكنت اجلس جنبه. وهو يطلب مني يبوسني. واجلس في حظنه. وكنت اجلس في حظنه لما يشوف ابي انه بيجي يرجع يقومني من حظنه واجلس جنبه. وقام ابي يروح معه فوق السياره عشان يشترو قات وانا قلت اريد اروح معاهم ورحت. وابي نزل يشتري قات وانا وصاحب ابي فوق السياره. وعطاني خمسه الف وقال لي امل خبيها لا يعرف ابوكي بها. وانا خبيتها. وكان يبوسني ويمسك صدري. وكان زبه مقوووم. وكان يمسكني ومسك يدي وحطها فوق زبه. وانا ساكته. عشان الزلط. جاء ابي ورجعنا للبيت. وجلسنا منتضرين للغداء وكان ابي عند امي يشوف تجهيزات الغداء. وطلب مني اجلس في حظنه. وقال انتي حبيبتي لا تكلمي احد قلت تمام ورفع الفنيليه يبوس ويمص صدري الي عاد بازغ. ويده تمسك طيزي ويلمس كسي من فوق البنطلون انا خفت وقلت عيب. قال امل لا لا مشو عيب. تشتي ازيد اديلك زلط. قلت ايوه قال خلاص لا تتكلمي. بشي. وكان يدخل يده يمسك طيزي وكسي من تحت السروال. ووقف. وقمنا نتغداء وكان فيه شخص ثالث راح يجي عند امي بس مش عارف البيت. فخرج ابي عشان يجيب هذا الشخص. وانا وصاحب ابي لوحدنا وقال امل تعالي بسرعه. وجاب لي خمسه الف ثانيه. وخلسني السروال. وكان يلحس كسي وطيزي. وجلسني في حظنه. ويحك زبه في كسي وطيزي. وكان يقلي انا بكون ادي لك زلط خيرات. لاني احبك. وانا فرحانه. قال اريد ادخل زبي في طيزك دلا دلا ماراح اوجعك. وكان عمري 11سنه. مش حسي بالشهوه. حسي بالزلط. وكان يحط زبه في طيزي قليل قليل وانا اقله بيوجعني. بيوجعني ويزيد يعمل تفال. ويدخله. لما دخل زبه في طيزي. وهكذا. كان يعربني. وتوست طيزي وكان يعربني طول ما يجي يخزن مع ابي.
 
  • أعجبني
التفاعلات: السفاح
السفاح

السفاح

بادئ الطريق في السكس
عضو
إنضم:13 يناير 2023
المشاركات:6
مستوى التفاعل:1
نقاط سكس العرب
94
والان عم عمرك
 

المستخدمين الذين يشاهدون هذا الموضوع

Personalize

أعلى أسفل